عرض مشاركة مفردة
قديم 14-12-2008
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
babylonian is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة melo@eygpt مشاهدة مشاركة
اذا كان توجهاتكم (تايد الحزب الجمهورى) رجاء مراعه الادب وخصوصا انه فيه مشرف محترم يقول لى ( اخفض صوتك ) ويقول لى ليس بالخط الكبير دليل على رجاحه الفكر انا منتظر اعتزار والا لا يشرفنى الانتماء الى منتدى يوجد فيه مشرف بهذا الاسلوب (مش هتعطينى درس فى الاخلاق ) ارجو الرد وارجو عدم الحزف
انا اقدم اعتذاري اليك اخي الحبيب ..

فلو كانت ملاحظتي قد ازعجتك فانا اسف وحقك على راسي ..

فانا وضعت ملاحظتي بشكل عام ولم اصفك انت مباشرة بعدم الرجاحة .

لذا اعتذر عن ما سببته لك من ضيق !

وساعتبر بأني لم اقرأ كلامك لي ( بدون سبب ) حين وصفتني بالمضلل والكذاب والمفتري وبأنني عضو لا تريد حتى ذكر اسمه :

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة melo@eygpt
[منذ فتره قبل ان تنتهى الحمله الانتخابيه لكى المرشحن كتبت عده تعليقات كانت متركذه على انه من العار علينا كمسيحين اقباط نشتكى من الظلم الواقع نحنو كمسيحين انا نعترض على نجاح رائيس اميركا (المتنصر) وبهاذا الهجوم نقوم بجرح مشاعر كل متنصر وتخوينه والشك فى ايمانه (للاسف تحولنا الى مسلمين ) نعامل الناس بمعيار الدين والتكفير وم كتبت هذا التعليق ضحك عليا بانه قد قيل ان اوباما سب الكتاب المقدس يومها صدقت بانقياد نحو الغيره على هذا الكتاب المقدس (يومها خرج عضو لا اتذكر اسمه ولا اريد ان اتذكره لانه ضللنى بكلام كذب وافتراء ) يمكن لكم مراجعه التعليقات فى الموضوع وانا ساتى بهذا التعلق فى نهايه هذا التعليق وكلمه اخيره (العالم كله قبل اوباما رئيس لاميركا وحتى معظم الامريكيين النسبه الكبرى فيهم ) خسر الحزب الجمهورى ولقى هزمه مولمه بانتصار ساحق للديمقراطين فكفايه بكاء وعويل ونحب (من العار مهاجمه اوباما المتنصر ) راعو مشاعر كل متنصر ="

هذا كلامك ضدي ...

ولكنه لم يزعجني ولم اغضب ..
بل قمت بالرد وتوضيح الامر لك في مداخلة كاملة ..

خالص الود والمحبة
البابلي