عرض مشاركة مفردة
قديم 15-12-2008
melo@eygpt melo@eygpt غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
melo@eygpt is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

تنبيه اشرافي :

ارجو ان تخفض صوتك قليلاً يا عزيزي .. فالخط الكبير ( 7 ) لا تجوز كتاب مداخلة كاملة به ..
فضخامة الكلام لا يعني رجاحة الفكر .

خالص محبتي فعادى انا مش زعلان منك واذا وجهت ليك اى اساءه انا راجعت تصريح اوباما (وعرفت ما قصده اوباما فى انجيل متى )هو لم يقصد الاساءه الى الكتاب المقدس ارجو ان نكون اكثر واقعيه هو تحدث عن استخدام ايات من الكتاب المقدس (توجد ايات من العهد القديم يوجد فيها مبدء الحرب لانه كان فى ذلك الوقت الله كان يسمح بذلك لاحتياج شعب الله وقتها وهم اليهود للدفاع عن انفسهم )وفى انجيل متى وخصوصا الموعظه على الجبل هى قمه التسامح والمحبه ما قصده اوباما هو عدم التطرف بمعنى الذهاب الى المسامحه الى ابعد الحدود (وقصد فى ذلك انه مطلوب الاعتدال )لا بالحرب الضروس ولا بالمسامحه الى ابعد الحدود (وهو ما لاينفع فى السياسه)بوش بقراراته الحربيه اميركا تخسر الكثير من شخصيتها وانفرادها وحضارتها فى العالم كله وكذلك كان للديموقراطين اخطائهم الكبيره وخصوصا مع العرب وهو تسامحهم وعدم التصادم معهم فى احيان كثيره (قصد اوباما الاعتدال )انى ارى فيه الكثير من الامل ومش هنخصر شىء لم نجرب هذا العهد ارجو ان تكونو وصلت لكم وجهت نظرى (اما بالنسبه الى التعليق الاشرافى )لم يخفى المشرفين او المشرف الذى كتب هذا التعليق السخيف انتمائه للحزب الجمهورى وهذا شىء واضح ومعروف للجميع (والغريب انك يا اخى كبرت خطك واستعملت الخط 7 فى تعليقى ولم يقوم بتصغيره لك (اقرء التعليق واحكم بنفسك ) انا مش هطول بس اتمنى من المشرفين ان ينتبهو اننا مش فى مدرسه او كتاب واذا لم يعجبك الخط سبعه (لماذ وضعته فى حجم الخط من الاساس ؟؟؟؟؟) انا منتظر ان يكون فيه شجاعه اكبر من ذلك (احب ان اعرفكم انا مصرى قبطى فرعونى للدم ولا اعيش فى اميركا )اعيش فى بلدى التجارب والصعاب كغيرى من اخوتى (المجاهدين )الشرفاء المقاومين لقوى الظلام بسيف الكلامه وحده (تعليقى كان لاننى احب كل متنصر واعرف ومؤمن انه اليوم الذى ستنتشر كلمه الله فى مصر سيكونون هم جنو المسيح فى كل ربوع هذا الوطن الحبيب )تحيه لكل متنصر ولكل المتنصرين فى العالم وشكرا
اخى الحبيب فى المسيحbabylonianانا لم اقصدك فى موضوع رجاحه العقل انظر فى اسفل تعليقى
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة babylonian مشاهدة مشاركة

انا اقدم اعتذاري اليك اخي الحبيب ..

فلو كانت ملاحظتي قد ازعجتك فانا اسف وحقك على راسي ..

فانا وضعت ملاحظتي بشكل عام ولم اصفك انت مباشرة بعدم الرجاحة .

لذا اعتذر عن ما سببته لك من ضيق !

وساعتبر بأني لم اقرأ كلامك لي ( بدون سبب ) حين وصفتني بالمضلل والكذاب والمفتري وبأنني عضو لا تريد حتى ذكر اسمه :

هذا كلامك ضدي ...

ولكنه لم يزعجني ولم اغضب ..
بل قمت بالرد وتوضيح الامر لك في مداخلة كاملة ..

خالص الود والمحبة
البابلي