عرض مشاركة مفردة
قديم 22-01-2004
signal_II signal_II غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2003
signal_II is on a distinguished road
عزيزى ستافرو
مفيش حدمع الاحتلال لكنة حقيقة واقعة ومرة نعيشها يوميا ..ولن يمنعنا منها غيرقيام دولة علمانية تحترم حقوق الجميع ...

اما حكاية منع زيارات القدس فاظن ان اول من قال ان منع الزيارات بسبب حكاية الديرلم اكن انا يعنى
ومن قال عن حكاية تنشيط السياحة لم يكن انا برضة ..انا مجرد واحدشاف الموضوع رد علية

عايز تعرف سبب فائدة الزيارات مع الاسف انا معرفش لكن ممكن تقنع كل فرد نفسة يسافر ( خصوصا كبار السن ) ممن يحلمون بزيارة اماكن ميلاد وحياة وصلب المسيح انة ميسافرش ..
ورغم انك تقول حكاية الزيارات السرية ممكنة ولكن يبقى الحرمان من التناول ..انا مع قرار البابا فى وقتة ولكن الان هل الوضع كذلك ...احمد ماهر نفسة راح يزور اولى القبلتين هل قال اخوانى المسيحين ممنوعون ولن ادخل وازورالا معهم ؟؟؟
اغلب الدول العربية علم اسرائيل يرفرف داخل عواصهما واخر كما تقول الانباء ليببا ..

اخيرا عزيزى عقلانيتك هذة لاارى مبرر لها انت تخاف من زيارة القدس من اجل الخوف وعدم الضمان الامنى وليس الاقتداء بالموقف العربىاللى هو اساسا غيرموحد ..

ثم لماذا الاقباط فقط الممنوعون اعرف ان سوريا لاتمنع الزيارات رغم ان جزء محتل منها والاردن وبالطبع لبنان
فهل الخوف على الاقباط فقط ؟؟

ان حوادث العنف التى تقول عليها سببها نحن فلم نوضح و نقول لهم اننا سنزور الجزء الفلسطينى المحتل رسميا ( حدودد 67)ولن نزور اسرائيل ولن نفعلها كشيوخ قطر ونستجم على شواطى حيفا ومنتجعات تل ابيب ..لا كل مافعلناة هو منع الباب من اساسه ..ومرة اخرى تحيا الوحدة الوطنية بالتقلية

------
مداخلتك الاخيرة لم اشاهدة عن اطظهاد المسيحين الاوائل ولكن سوالك اجابتة على الماشى من صلبة هم انفسهم من امنوا بة وهم انفسهم تلاميذة واقرا سفر الرسل

آخر تعديل بواسطة emad1045 ، 22-01-2004 الساعة 07:59 AM
الرد مع إقتباس