عرض مشاركة مفردة
قديم 24-12-2004
Timothy Timothy غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
Timothy is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة adel100
انا اسمى عادل
انا سعيد جدا جدا بانضمامى لهذا المنتدى الى الواحد ممكن يقول الى ميقدرش يقولة ويعرف الى مش ممكن يعرفة من اخبار و مبسوط كمان علشان اكيد هلاقى اخوة و اخوات ممكن نساعد و نساند بعض.
انا مهندس مدنى و انا معيد باحدى كليات الهندسة فى مصر.
انا اتعينت غصب عن الجامعة و الكلية؛ انا بتعرض لضغوت كثيرة قوى قوى فى الكلية (فى شغلى ودرستى) مش عوزنى اكمل ابحاثى و انا عاوز اعمل حاجات كتير و شغل كتير لكن الناس الكبار مش عاوزنى اشتغل حيث انى انا الوحيد المسيحى الموجود فى القسم منذ انشائة.
حاولت كتير اكمل دراستى فى الخارج و لكن دون جدوى.
ارجو من الجميع انكم تصلوا ليا قوى حيث ان الحرب شديدة.
الرب معكم.

ألف مبروك التعيين يا عادل و الفضل فيه يرجع للرب لأن كل عطية صالحة هي من الرب. و كما أعطاك الرب هذه الهدية فهو أيضا يكمل عمله معك و يحميك من محاربيك. كثرة الحرب دليل على أن الرب سينصرك عليهم جميعا و يعظم إنتصارنا بـ"الذي أحبنا" أي الرب يسوع يا أخ عادل. لا تشغل بالك بمحاربات العدو يا عادل و لكن انشغل بسكون الرب في داخلك و أنه وحده كفيل بالتعامل معهم وإخراسهم. كتاب الله يقول: بالرجوع و السكون تخلصون، بالهدوء و الطمأنينة تكون قوتكم؛ و لذلك لتكن في هذه الروح الممتلئة طمأنينة و هدوء و ابتسامة لأنك تثق أن الأمر بيد صاحب الأمر الذي قال لنا في كتابه: "قولوا للصديق خير". لكن يتبقى علينا دور يا عادل و هو أننا كمسيحيين نسلك بزكاوة قلب و استقامة حياة حتى يخزى المعاندون المتربصون فلا يجدون شيئا يمسكونه علينا و لا يسعهم سوى أن يقولوا ما قاله بيلاطس الوثني البنطي بحق ربنا يسوع المسيح في المحاكمة: هذا الرجل لست أجد فيه علة البتة. لنسلك بلا لوم بحق نعمته الساكنة فينا و أثق أن هذه الأوقات ستعبر و تشاركنا بأخبار مفرحة أكثر. أصدقاؤك كثيرون و يشرفني أعرفك.

أخوك:

تيموثي
الرد مع إقتباس