عرض مشاركة مفردة
قديم 29-06-2006
the_TRUTH_found_me the_TRUTH_found_me غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2005
the_TRUTH_found_me is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة babylonian
سلام المسيح رب المجد ..

نشكر سؤالك الرقيق ..

وانا بخير وسعادة تحت ظل صليب الفادي القدوس ..

محدا جمع كل هذا الشعب ( المجهول الهوية , اذ لا تعرف هل اصولهم اردنية ام سعودية او مصرية ام ماذا ؟ ) !!

اذ المسيحيين فيهم ليسوا بارهابيين ..!
( طبعاً المسيحيين الشرفاء فقط وليس المتعاونين مع الاعراب والمسلمين ) ..!

تقصد ان تقول : " جيش الدفاع الاسرائيلي " IDF ..
وليس " الجيش الصهيوني " كما علموك من خلال غسيل المخ الممارس عليكم من قبل الآلة الاعلامية الاسلاموية العروبية !!

اما عن القتل .. فجيش الدفاع لو اراد قتل كل الفلس طينيين .. لما استغرقت العملية معه ساعتين او ثلاثة !!!

ولكنه يقتل " بالتحديد " الارهابيين المطلوبين ..!
لا بل يحددون مكانهم بدقة ..
ويستهدفونهم اثناء ركوبهم السيارات .. لتفادي اصابة المدنيين ( باكبر نسبة ممكنة ) !
مع ان بامكان الجيش الاسرائيلي ان يرقص على رؤوسهم الصواريخ وهم في بيوتهم ..!
ولكنهم لا يفعلون حفاظاً على من لا ذنب لهم !

اما في الجانب الاسلامي ( الفلس طن ) ..
فهم يقتلون وينحرون كل من وصلت اليهم ايديهم القذرة ..!
فيفجرون الباصات والمقاهي والفنادق والملاهي والاسواق وحتى مجامع اليهود المقدسة ..!
كل ما تطاله ايديهم لا يفلت منهم !

الفكر الصهيوني .. لا يحوي مبدأ الغاء الآخر .. ( والا لما كنت ستجد عرب ومسلمين في الكنيست الاسرائيلي ) !

اما الفكر الاسلامي الجهنمي الشيطاني .. فهو فكر معادي لجميع البشر !

اذ الجميع كفرة مشركون يستحقون القتل والتدمير او الاذلال .. وذلك في سبيل اعلاء رايتهم الخضراء اللون , راية ابليس وشهادتي الزور !

عزيزي انت لا تعرف عن الاسلام , غير الذي يسمعونه لكم في الراديو !

اما عن التفريق ..
فنحن نعلم هذا جيداً ..
ولم ننتظرك لتعلمنا اياه ..

على العموم .. شاكر افضالك جداً !

والرب يسوع يحفظك .. ويحفظ جميع اهلنا السريان والاقباط والارمن سواء في اسرائيل او في اي مكان ..

ونصيحتي لك :
حاول ان ترى الامور اكثر بعد ان تخلع النظارة العروبية الاعرابية !

تحياتي العطرة ..

البابلي
سلام للجميع ,,,
مبسوط اني اعرف انك في حالة جيدة عزيزي البابلي وانك في الظل , واتمنى انك لا تحول الموضوع لموضوع شخصي عشان انا في بيتي ومش فارقة معاي لا شخصك الكريم ولا غيره
"
محدا جمع كل هذا الشعب ( المجهول الهوية , اذ لا تعرف هل اصولهم اردنية ام سعودية او مصرية ام ماذا ؟ ) !!"
اصولهم معروفة والتاريخ موجود لو تحب نراجعه مع بعض
"اذ المسيحيين فيهم ليسوا بارهابيين ..!
( طبعاً المسيحيين الشرفاء فقط وليس المتعاونين مع الاعراب والمسلمين ) "
انا معك ان المسيحي الحقيقي مش ممكن يكون ارهابي ( اسمه مسيحي حقيقي مش مسيحي شريف ! )
ويا ريت يا عزيزي تكتب فلسطينيين بلاش تحط فاصل بين الكلمات وخليك مسيحي حقيقي او من المسيحيين الشرفاء مثل ما بتحب تسميهم

جيش الدفاع , جيش الارهاب , جيش القتل , جيش السلام , جيش الي تحب تسميه بيمارس القتل وعنده اخطاء فظيعة على مدار التاريخ بس يمكن منظارك بعين واحدة, لان كرهك للاسلام مخليك تشوف اللون الاسود بس
بنتكلم بفكر مسيحي بإيمان مسيحي اننا نرفض القتل ظ نرفض الفكر المبني على الرفض سواء كان الفكر إسلامي هندوسي صهيوني او حتى مسيحي غير شريف !!
تحياتي
الرد مع إقتباس