عرض مشاركة مفردة
قديم 30-01-2006
Cancopt Cancopt غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
Cancopt is on a distinguished road
اخي و صديقي المجرب

انا حاسس بيك فقد مررت بتجربه مشابه لك و صدقني انا حاسس بيك قوي
و عارف معني الكلمة اللي قلتها ان الله لا يستجيب لك رغم صلواتك الكثيرة

بأختصار كان عندي مشكلة صحية كبيرة و لفيت علي الاديرة كلها و كنت اصلي بدموع انا و اسرتي من اجل الشفاء و لكن للاسف علي مدي اربع سنين لم يحدث شئ بل ازداد الوضع من سئ الي اسوء. لدرجة اني بقيت مش عارف اصلي و اقول ان الله لا يسمع لي. و كلام للاسف ندمت اني قلته. و كانت دي اصعب فترة في حياتي. و كان الذي يؤلمني هو الم زوجتي و اهلي و تعبهم من اجلي و تمنيت الموت كي اريحهم .
و خدعني الشيطان اكثر و اكثر و ابتدديت اشك اساسا ان الله يسمع لي و ان فيه حاجه اسمها قديسين.
و لكن الله ابتدي يكلمني عن طرق غير مباشرة. عن طريق قراءات و اجتماعات كلها حدثت بالصدفة. كنت في احد الزيارات لاحد الاصدقاء و كانوا يتكلمون عن الأيمان و بعدها سمعت ترنيمة بسيطة وهي ترنيمة سلامك فاق االعقول فوجدت نفسي ابكي بمرارة و قلت لربنا اني مش ممكن الاقي حل بعيد عنك
و وجدت احدي المقالات تتكلم عن الايمان ايضاً. و اكتشفت في خلال 3 ايام انني كنت متوهم ان عندي ايمان . و كنت ادعي ان عندي ايمان. و عرفت يعني ايه الايمان بجد.

دائما الله يطلب منا الايمان . امن فقط. و الايمان لازم يكون ايمان كامل بمشيئة الله و ان الله قادر علي فعل الشئ و الاستجابة للطلب. دون ادني شك. و اكرر دوووووووون ادني شك. و دائما ما يختبر الله قوة ايمانك قبل الاتجابة لطلبك

شبه احد الكتاب الايمان بأنك تكون متعلق علي فرع شجرو و الشيطان ممسكا بالمنشار و يقطع هذا الفرع . الايمان هو ان تثق انك لن تسقط بالفرع علي الارض رغم انك تري الشطان و هو يعمل بالمنسار علي قص فرع الشجرة. و تزداد التجربه و انت تري الفرع يبتدي ان يتخلخل و رغم هذا تكون واثق ان الفرع لن يسقط. حتي ينجح الشيطان في قطع الفرع بالكامل . و لو كان لك ايمان قوي و ثابت سوف تقع الشجرة بالشيطان و تبقي انت و الفرع بدون سقوط.

عندما كان المسيح في القارب و نادي بطرس مشي بطرس علي المياه بايمان كبير و نظره للمسيح. و لكن الشيطان اني ببعض الريح فخاف بطرس فابتدئت رجليه تغوص في المياه فخاف اكثر و بالتالي ابتدي يغرق. فال له رب المجد يسوع لماذا شككت يا قليل الايمان.
و هذا ايضا ما حدث مع التلاميذ في السفينه. المسيح في السفينه و الرياح ابندت تداعبها فخاف التلاميذ فأشتدت الرياح اكثر. فخاف التلاميذ اكثر فابتدئت الميات تدخل السفينة و بدت كأنها تغرق اكثر فنادوا المسيح و ايضا عنفهم لأنهم شكوا و انهم قليلوا الايمان.
الايمان انه مهما اشتدت الريح فلك ثقة بالمسيح. الايمان انه مهما غاصت رجليك في البحر فلك ثقة انك تمشي علي المياه. الايمان انه مهما حاول الشيطان قطع الفرع و جتي لو قطعه فلن تسقط. اخيرا يا اخي ابتديت اصلي للمسيح و لكني لا اطلب منه شئ اقول له انت عارف احتياجي و انا مش هطالب انت لو حبيت انا واثق انك هتقدر . و اطلب منه ايضا ان يعن ضعف ايماني. ان كان ايماني ضعيف انت يارب قادر ان تقويه. و اطلب منه ان يسامحني علي شري و علي شكي بيه. و اخيرا يا اخي ابتدي المرض يزول شويه بوشية و كل مرة كنت احس بألم او نغزة اعرف ان ده من الشيطان علشان يشككني و كل مرة تظهر تحاليل سيئة او يقلق الطبيب المعالج اكون سعيد و واثق ان دي رياح فقط
و اشكر الله الأن الذي اعطاني الشفاء و اشكره لأنني تتعلمت من التجربة التي استفدت منها الكثير و حسيت فعلاً ان الهنا عظيم جبار. و اطلب منه ان يبعد عنك اي تجارب شديدة و لكن ثق ان الذي يحبه الله يجربه فلا تنخدع بتجارب الشيطان و لا تستمع له بل ليكن لك ايمان قوي بالمسيح يسوع. دعه يعمل و سلم ليه كل شئ و لا تخف. ثق و أمن فقط . امن فقط. امن فقط بدون اي شك. و ستري العجائب