الموضوع: الي Allat و ادمن 1
عرض مشاركة مفردة
قديم 17-01-2006
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
سمع هسسسسسسسسسسسسسسس
واحدة واحدة ياجماعة ...

أنا ألقيت ردائى على الشابين الحلوين حمادة براين برين والمجنون أبو باربووور وهما الآن تحت حمايتى وأنا اللى ضامنهم من الآن وصاعدا ...
يعنى أنا أرجو منكم العفو والغفران عن كل مافات وماصدر منهم وسنبتدى اليوم صفحة جديدة معهم ...
وأنا واثق 100 فى المية إن حمادة رجل تمام وإن كان بيحب الهزار ولكنه لازم يعرف إن مازاد عن حده ينقلب إلى ضده... يعنى ياحمادة من كثر هزارك وتعبيرك عن محبتك ستجد أن التاس ستفهمك بطريقة خاطئة أنت أعقل من أنك توصف بها...
يعنى لو لاحظت ما أكتبه هنا ياحمادة ستجد أننى أصف الكثيرون من المسلمين الذين يأتون هنا بالغلمااان المخلدين وذلك لأنهم لايختلفون فى آرائهم وأفعالهم عن غلماان الجنة ولكننى أرى فيك شئ مختلف ياحمادة ...فرغم أنك تستخدم بعض مصطلحات الولداان المخلدين إلا أنى على ثقة أنك تمزح وأنا معجب جدا بعقليتك المتفتحة والتى أثق أنها ستتفتح أكثر لو نظرت للإسلام وأفعال محمد نظرة عقلانية بعيدا عن ماتعلمته من المسلمات ... فتصف من يقتل بأنه قاتل ومن يزنى بأنه زانى حتى ولو كان هو الله نفسه وليس فقط رسوله...
أنا واثق ياحمادة إنك مش حتكسفنى ...

أما المجنون أبو باربور فأنا أرى أيضا أنه إنسان عاقل ولكنه ربما يظن أن المنتدى به شباب مراهقين فقط ولايعلم أن هنا فى المنتدى أعضاء من جميع مستويات العمر المختلفة حتى الستينات فلذلك أتمنى أن يعى ذلك ويتصرف على هذا الأساس .. ولذلك فأنا أضمنه أيضا لفترة تحت الإختبار حتى نرى تغييرا فى أسلوبه للأفضل ..

وأنا واثق أن الشابين الجدعان لن يخذلونى

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

آخر تعديل بواسطة knowjesus_knowlove ، 17-01-2006 الساعة 12:45 AM
الرد مع إقتباس