عرض مشاركة مفردة
قديم 25-04-2009
إنسانة طموحة جدا إنسانة طموحة جدا غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Apr 2009
إنسانة طموحة جدا is on a distinguished road
مشاركة: يا مسلمين هل هذا الخبر صحيح ... 2

QUOTE=youhana16;334980]
يا اختى
إنتى بتخدعى نفسك ولا بتخدعينا؟؟؟؟؟

إنت اللي بتخدع نفسك وبتحاول تخدعنا

الموضوع ليس بالبساطه والتسطيح الذى تحاولين تصوير وإخراج الامر به

اولا كلمه الاخلاق فى عالم العربان لا تعنى سوى المفهوم الجنسى وقد تم إختزالها فى هذا المعنى فقط لاغير اما الصدق والوضوح والأمانه وغيرها من مفاهيم الاخلاق علينا ان نبحث عنهم فى مكان آخر غير عالم العربان..

إحنا عندنا غض للبصر واحتشام في اللباس وتحريم التعطر للنساء عند الخروج حتى لا يتبعها الرجال ضعفاء الإيمان وتحريم اللباس الضيق الذي يجسد عورة المرأة وتحريم الخلوة بين الرجل والمرأة . والتفريق في المضاجع بين البنات والأولاد قبل سن المراهقة . و و و و يعني الأخلاق والعفة شيء مهم جدا ولا يتجزأ في ديننا . وجاي تحكي عالأخلاق ؟؟؟؟

والعبء الأكبر من مفهوم الأخلاق العربان ملقى على عاتق المراه وهم لا يأتون بهذه من عندياتهم بل من القرآن والأحاديث الشريف فهذه تقبل فى صوره الشيطان وهذه زانيه لانها تتعطر وهلم جر ....

إنت لما بتشم عطر مرأة أنا متأكدة إنها حتأثر فيك وحتمخولك . سبحان الله العظيم ديننا مش عبثي

انا وأنت وغالبيه أعضاء هذا المنتدى يعيشون بين ظهرانى المجتمعات العربيه ويرون بأعينهم يوميا ما آلت إليعه الأخلاق فى مجتمعاتنا حتى بمفهومها العربانى المختصر فإن أردت أن تخادعى نفسك فهذا شأنك..
.

واللي يشوف المجتمعات الغربية . شو رح يحكي ؟؟ أنا أستاذي بالجامعة درس في أمريكا قبل ما يتجوز والآن خايف يرجع حتى ما تأثر على أخلاق أولاده .

الغرب يا عزيزتى يعترف باخطائه ليعالجها يصارح نفسه يمارس شئ غير معروف فى عالم العربان إسمه النقد الذاتى يبحث عن الوسائل للتقويم والإصلاح ولا يعرف نظام كله تمام يا ريس وربنا يخليك لينا ياريس .
لازم يعترف لإن الوضع تفاقم وما عادش ينسكت عليه .بينما عندنا حيبقى شيء غير مألوف أبدا

اما النعام فهو من يدفن رأسه فى رمال الوهم. مثلك بالزبط
دمت بألف خير وانا إختصرت قدر الإمكان
[/QUOTE]
دمت بخير يا يوحنا
الرد مع إقتباس