عرض مشاركة مفردة
قديم 01-02-2010
لؤلؤه كثيره الثمن لؤلؤه كثيره الثمن غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: May 2009
لؤلؤه كثيره الثمن is on a distinguished road
القذافى: أنا ملك ملوك أفريقيا.. أنا عميد القارة.. ومش عايز ألقاب تانية

القذافى: أنا ملك ملوك أفريقيا.. أنا عميد القارة.. ومش عايز ألقاب تانية

كتب أديس أبابا - جمعة حمدالله

القذافى خلال حضوره القمة
القمة الأفريقية تخطت المأزق الذى تفجر خلال الاجتماعات التحضيرية بعد طلب إحدى الدول العربية تمديد رئاسة العقيد الليبى معمر القذافى للاتحاد الأفريقى لفترة ثانية، وحسم قادة ووفود 52 دولة مشاركة فى القمة الأمر بالاتفاق، ومنحوها لدولة «مالاوى». وعلق القذافى: «سيحل أخى رئيس جمهورية مالاوى بينغوا وا موتاريكا محلى، وسيتولى المسيرة على رأس الاتحاد الأفريقى»،

وأضاف: «مسؤولياتى المعنوية تكفينى بوصفى ملك ملوك أفريقيا وعميد القارة، ولست بحاجة إلى ألقاب أخرى، وسأستمر فى الكفاح من أجل الاتحاد الأفريقى». وافتتح القذافى القمة الأفريقية الرابعة عشرة، أمس، تحت شعار «الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات» بمشاركة أكثر من 30 رئيس دولة وعدد من رؤساء الوزراء، وترأس وفد مصر فى القمة أحمد أبوالغيط، وزير الخارجية، وغاب الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى، والرئيس الفلسطينى محمود عباس «أبومازن».

وعلى غير العادة لم يلق القذافى كلمته فى افتتاح القمة، واكتفى بتقديم المتحدثين، كما طلب من المشاركين نيابة عن الجامعة العربية والسلطة الفلسطينية الاكتفاء بتوزيع كلماتهم مكتوبة على الرؤساء وعدم إلقائها، وهو الأمر الذى أغضب أعضاء فى الوفد الفلسطينى.
http://www.almasry-alyoum.com/printe...ticleID=242490
صلوا لاجلي
لؤلؤه كثيره الثمن
الرد مع إقتباس