عرض مشاركة مفردة
قديم 24-02-2008
zzaghlul zzaghlul غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
zzaghlul is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية......(مدموج)

أحبائي جميعا
لعلي مدين لكم بالاعتراف بخطأي عندما توقعت انهيار جون ماكين في الانتخابات الاولية ولعل عذري هو انني كامريكي يعيش منذ مدة طويلة في هذه البلاد العظيمة لم اكن الوحيد في رغبته ان بكون الممثل للحزب الجمهوري هو شخص اخر غير ماكين للاسباب التي ذكرتها قبلا والي درجة ان الكثيرين في حزب ماكين وانا اقصد الشعب مش الشخصيات المعروفة كانوا قد قرروا التصويت في صالح هيلاري ضد ممثل حزبهم لانهم لا يعترفوا بماكين محافظ كفاية وانه بيميل اكثر في اتجاهات مماثلة لواحد زي ادوارد كيبيدي في اقصي اليسار وكذلك بيقولوا علي الاقل البلاوي اللي حا تحصل في البلاد في الفترة الجاية تبقي تتلزق في رئيس ديموقراطي بدلا من ان يحسب علي الحمهوريين برعم اقتناعهم ان ماكين لا يمثلهم بحق
انا كنت واحد من هؤلاء لولا التغييرات الاخيرة واللي واضخ منها ان البراق اوباما علي وشك يكسب وبالتالي ده حفز كل اللي كانوا غاضبين علي وصول ماكين تقريبا للرئاسة الامريكية وتغير التفكير الان والتف حول ماكين علي الاقل معاه ممكن تحقيق بعض من الاجندة الجمهورية والمحافظة وتوقيفه عما ينوي عمله وقد يضر بالبلاد لانه لو وصل البراق اوباما فلن يكون هناك امل
بالاضافة الي كل هذا اهم من الرئاسة الامريكية انتخابات الشيوخ والنواب في الكونجرس والتي هي القوة الحقيقية في البلاد وهذا ما زال في ايدي الناخب الامريكي اكثر من الرئاسة
وعليه انا ليس لي اي اختيار الان الا ان اكون مصوتا لصالح ماكين (يا لهوتييييييي) وامري الي الله احسن من البراق المجنح اوباما وطبعا مع التصويت لكن من تماثل افكاره افكاري من الكونجرس