|
منتدى العلوم والتكنولوجيا يهتم هذا القسم بالانترنت و بالبرمجة والكمبيوتر و الموبايلات,معلومات عامة ..إستشارات ..كل ما هو جديد بالتكنولوجيا .....الخ |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
بين إنسان الكهف وإنسان الأنترنت
*بين إنسان الكهف وإنسان الأنترنت*
فيما يلي دراسة أعدها أحد علماء الأنثربولوجي، وهي مقارنه بين إنسان الأنترنت وإنسان الكهف الذي عاش العصر الحجري : إنسان الكهف : يسكن في كهوف مظلمه إلا من بصيص من النور يأتي عبر فتحة الكهف . إنسان الأنترنت: يسكن في غرف مظلمه إلا من وهج الكمبيوتر . إنسان الكهف : يرتدي جلود الحيوانات البالية. إنسان الأنترنت: الأسمال, فقط لأنه ينسى أنه لم يغير ملابسه منذ عشرين يوم. إنسان الكهف : يبحث عن طعامه في الغابات المطيرة إنسان الأنترنت: يبحث عن طعامه وسط صفحات المطاعم ووصلات كروت الأئتمان إنسان الكهف : بصره حاد يستطيع أن يميز السحليه الخضراء وسط الحشائش . إنسان الأنترنت: لا يرى لأبعد من انفه . إنسان الكهف : يفضل سماع زقزقة العصافير ونداء الأيائل. إنسان الأنترنت: يميز بدقه بين صوت click وصوت double-click إنسان الكهف : يخاف من أصوات الأسود والنمور والدببة . إنسان الأنترنت: يخاف من انقطاع صوت الموديم . إنسان الكهف : ينزعج من ارتفاع حرارة الجو . إنسان الأنترنت: ينزعج من ارتفاع حرارة البروسيسور . إنسان الكهف : ينام ثماني ساعات يوميا . إنسان الأنترنت: ينام كل ثمانية أيام . إنسان الكهف : يتراوح لون عينه بين الأسود ولأزرق والأخضر . إنسان الأنترنت: لعينيه لون واحد فقط هو الأحمر . إنسان الكهف : يستجيب للأصوات من حوله . إنسان الأنترنت: لا يستجيب إلا للأصوات التي تأتي عبر الأسلاك . إنسان الكهف : ينشط نهارا ويخمل ليلا . إنسان الأنترنت: ينشط عندما يخف الحمل عن شبكة الهاتف ويدخل في طور التناحة sleep mode عندما تكون الخطوط مشغولة . إنسان الكهف : يعتمد على قوة ذراعيه في الحصول على احتياجاته . إنسان الأنترنت: يعتمد على أصبع السبابة للنقر على الوصلات التي يحتاجها
__________________
فليذهب من يذهب ... وليأتي من يأتي في حُكم البلاد فمصيري بين يديك إلهي
" فلا أخاف ماذا يصنعه بي الإنسان " . - ليحكم من يحكم وليتسلط من يتسلط ستظل أنت إلهي الأعلي الأن " فوق العالي عالياً يلاحظ والأعلي فوقهما " |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|