|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
#8
|
||||||
|
||||||
مشاركة: لمن هو المسيح؟
إقتباس:
وكيف يسمح المسيح بإستخدام إسمه فى السحر والشعوذة ياأخت مارى ؟ هل يسمح الله بإستخدام حتى أسماء انبيائه فى عمل النجاسة كالسحر والشعوذة يامسلمة ؟!!! ما هذا المنطق الغريب والتفكير المتطرف الشاذ أيها الزميلة ؟ ! إقتباس:
هذا منطق المخرفين الذى يستكبروا أن يتجسد الإله ويحدوا من قدراته الإلهية بإدعائهم أن الله لايمكن له التجسد والله نفسه برىء من أفكاركم المتطرفة التى تستنكف مالم يستنكفه الإله نفسه الله لم يستنكف ان يكلم موسى القرآن من خلال الشجرة فكيف تستنكفوا انتم ان الإله الحقيقى يتجسد فى جسد بشرى ويكلمنا من خلاله ؟ صحيح اصحاب العقول فى راحة يامسلمة ! إقتباس:
معتقدكم هذا فى حد ذاته أن المسيح مجرد نبى فهو تقليل لمكانة المسيح الإلهية وستحاسب وأمثالك لعنادكم فى محاربة تعاليم المسيح وماقاله عن حقيقته الإلهية أن تدعوا ونبيكم الكاذب على المسيح مالم يقله المسيح عن نفسه وعن حقيقته الإلهية إقتباس:
ولماذا لم ينزل قرآنكم على هذا العيسى بدلاً من نزوله على محمد يازميلة طالما سيحكم العالم بالقرآن ؟! وكيف يحكم عيسى بالقرآن فى القيامة العامة يامسلمة ويطبق آيات المتعة فى كتاب محمد يامسلمة ؟! وكيف سيطبق عيسى هذه الآية يوم القيامة يامسلمة " "فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُن " هل مسيح الكتاب المقدس الذى نادى بالطهارة والعفة فى أجسادنا والزواج بإمرأة واحدة فقط يحكم يوم القيامة بكتاب يحض على الرزيلة وزواج المتعة يامسلمة ؟! صحيح عقول المسلمين عالزيرو ![]() إقتباس:
أكرر ثانية يامسلمة المسيح قال : " ليس كل من يقول لى يارب يارب يدخل ملكوت السماوات " إقتباس:
عندما تفهم العقيدة المسيحية تستطيع وقتها أن تشرح لنا آيات الكتاب المقدس يامسلمة
ولكن لاتفسر لنا الكتاب المقدس بحسب فهم الإسلامى وخلفيتك الوثنية يامسلمة !
__________________
(من يُقبل اليَّ لا أُخرجه خارجاً )( يو6: 37) (حينئذ يسلمونكم إلى ضيق و يقتلوكم و تكونون مبغضين من جميع الأمم لأجل إسمي) ( مت 24:10 ) مسيحيو الشرق لأجل المسيح http://mechristian.wordpress.com/ http://ibrahim-al-copti.blogspot.com/ آخر تعديل بواسطة الحمامة الحسنة ، 02-10-2008 الساعة 04:42 PM |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|