|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
#10
|
|||
|
|||
![]()
الاخت اللطيفة\ ايه اللطف
إقتباس:
![]() القتل + الدم = عز ![]() الاضطهاد +الاستشهاد = ذل ![]() اعذرينى فالمنطق و المعادلات هى منهجى خدعوكى فقالوا ! من المعروف يا عزيزتى فى علم النفس ان الصوت المرتفع و الميل الى العنف هو من صفات ضعف الشخصية و وهن المنطق. ومن هذا المنطق ارى انه لضعف عقيدة الاسلام لجأ اهله لنشره بالسيف و الدم و الاجبارو ما تبعه من تفجيرو اغتيال لارواح بشرية على حين غرة مما لا يوفر لهم ادنى فرصة للدفاع عن النفس ![]() اما عن المسيحية( و التى تقصدينها عندما قلت النصرانية و هو بالمناسبة مصطلح لا نستعمله نحن و انما نحن مسيحيين نسبة للسيد المسيح له كل المجد )ففى معتقداتنا و ايماننا ما جعلها تنتشر دون اراقة نقطة دم واحدة او تهديد واجبار ايهما اقوى يا اختى ان اجبرك بالسلاح ام اقنعك؟؟ فى الاستشهاد قمة القوة ان اموت من اجل ايماني و ان ارفض الانصياع لاى تهديد حتى ولو كان بالموت هكذا يا عزيزتى عاشت المسيحية و استمرت مبادئها و ايمانها كما هو دون التنازل والا ما كان كل هذا الكم من الشهداء و الا ما كان اليوم مسيحى واحد لولا ان رفض الشهداء التفريط فى معتقداتنا التى تتهمينها بالباطل انها تغيرت كيف تغيرت و نحن امامك نحاورك و نقنعك بنفس مبادئنا و ايماننا؟؟؟ تقولين ان القتال شرع لحماية الاسلام و لولا دفاع المسلمين ما كان هناك مساجد جميييييل جدا اعتبره تصريح لنا بالدفاع عن كنائسنا و معتقداتنا ان كل من يهاجمنا او يحاول قتل مصلينا علينا به؟ و ما ادراكى لو سرنا نحن بهذا المنطق فسيصبح العالم غابة كبيرة البقاء فيها للاقوى!! حيرتونا ايها الاخوة الى ماذا يدعوا الاسلام ؟؟ قتال اعداء الله و الكفرة ام لكم فى القصاص حياة؟؟ الحيرة هنا فى الحوارفقط لكن النتيجة حتما محسومة فكما قال رب المجد" من ثمارهم تعرفونهم" اختى العزيزة مرة اخرى اشكرك على حوارك الشيق و المحترم الذى لم اجده من غيرك من الاخوة المسلمين المتواجدين معنا و اتفهم بالطبع محاولاتك للدفاع عن معتقداتك التى نشأتى عليها و هو امر جميل منك حقا لكن سامحينى لم اقتنع و ارحب بك اخت لنا و صديقة عزيزة تمتعت بحوارك تحياتى لك ولكل اخواننا المسلمين امثالك ![]() آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 12-02-2008 الساعة 12:17 PM السبب: تصحيح |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|