تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

خيارات الموضوع طريقة العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 25-10-2008
KARAM KARAM غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
KARAM is on a distinguished road
مشاركة: لما عاكست استفدت إيه؟!!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة melo@eygpt مشاهدة مشاركة
يا جماعه خلينا صادقين مش كل حاجه نقول الاسلام المعاكسات سلوك بشرى ليس له علاقه بالدين فيه مسيحين بيعكسو وبيتحرشو بلاش نقول اننا ملائكه انا واحد من الناس بغازل اى بنت حلوه بس بدون تحرش ولا حاجه انا مش مثالى وبعدين فيه بنات بيلبسو ويعملو مكياج ويعملو كل حاجه علشان يشدو انتباه الشباب ليهم فبلاش نعمل ملائكه ارجوكم وانا مسيحى للعلم احسن ما واح متسرع يسبنى ويقول عليا مسلم وشكرا

لا نستطيع أن ننكر هذا الأمر علي بعض المسيحيين ؛ فقد يوجد ولا بد ان يوجد شباب يدفعه الطيش والتهور للقيام بهذه الأفعال ولكن :

وهذا هو المهم أن هذا التهور تحده أمور كثيرة ؛ فقد يكونوا بعيدين عن الكنيسة ؛ لا يعرفون المسيح وليس لهم أي علاقة بالمسيحية إلا بالاسم فقط ؛ وهذه المشكلة تُحَل وفي طريقها للحل دائماً ؛ لأن هؤلاء الشباب يغيرون طرقهم نتيجة الافتقاد والمتابعة من الكنيسة ؛

وبالمناسبة هم قليلون جداً جداً ولا أبالغ عندما أقول ذلك .

أما عند غير المسيحيين فهم يتبعون شريعة تحثهم علي التحرش الجنسي بأوامر إلهية ومقتدين في ذلك بنبيهم .

وأما انت يا أستاذ melo@eygpt فإن احداً لن يشكك في مسيحيتك لأنك تقول كلمة حق ؛ فلسنا هنا مثل المسلمين في كافة مواقعهم ؛ ليس علي الشبكة فقط بل في كل مكان وزمان ؛ فهم لا يشككون فقط في إسلام المخالف لهم في فكر أو رؤية بل إنهم يسبونه بأنه علي ملة اليهود والنــصاري والمشركين والكافرين .
الرد مع إقتباس

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة