|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
#20
|
||||
|
||||
الأخوة الأفاضل غلاباوي و KK
أولا علينا أن نهدئ من أنفسنا قليلا , أنا متفق مع الأخ غلاباوي في نقطة أن أي انسان مهما كان تقي قد يضعف أمام منظر أمرأة شبه عارية و كذلك المرأة فمن المؤكد أنها ستشعر بنفس الشعور لو كانت في نفس الموقف . لهذا يطالبنا دائما السيد المسيح بأن تكون نظرتنا و عيننا بسيطة مهما كان المنظر الذي أمامنا ولكن الطبيعة الساقطة تدفعنا رغم عنا الى الأشتهاء و الى النظرة الشريرة . هذا الصراع بين الجسد و الروح عبر عنه الرسول بولس في الآتي : غلاطية 5:17 لان الجسد يشتهي ضد الروح والروح ضد الجسد.وهذان يقاوم احدهما الآخر حتى تفعلون ما لا تريدون. و لهذا طلب الرسول بولس في رسالته لتيموثاوس من المؤمنين الآتي : 1 تيموثاوس 2:9 وكذلك ان النساء يزيّنّ ذواتهنّ بلباس الحشمة مع ورع وتعقل لا بضفائر او ذهب او لآلىء او ملابس كثيرة الثمن و لا أعتقد ان المايوه البكيني الذي يجعل المرأة شبه عارية يعتبر من لباس ( الحشمة ) و لكن في نفس الوقت نزول البحر بالجلباب و الحجاب , بالأضافة الى أنه منظر مقزز الى أنه أيضا يجعل المرأة شبه عارية بمجرد أبتلال ملابسها بالماء و خاصة أنها فضفاضة . هناك عدة أتجاهات حديثة بها عودة للمايوه الكلاسيكي الذي يستر معظم البدن و في نفس الوقت مصنوع من مادة WATER PROOF لكي يكون عمليا أكثر في السباحة و لا يبرز تفاصيل الجسد كما يحدث مع الجلباب عندما يبتل بالماء و يلتصق بجسد المرأة المحجبة التي تنزل الماء . هناك أتجاه آخر عبارة عن شورت و فانلة أشبه ببدلة الغوص من مادة مقاومة للماء و هو محتشم جدا كما أنه عملي في حالة السباحة و هو نفس ما تستخدمه زوجتي عندما نذهب الى المصيف بالعين السخنة . نعك يا أخ غلاباوي أنا لا أقبل على زوجتي أو أي أمرأة من عائلتي أن تظهر بمايوه أمام الناس و لكني في نفس الوقت لا أقبل أن تنزل المياه بجلباب . الأعتدال هو أساس كل شئ و ليس التطرف في العري أو التطرف في التغطية و الأحتشام الحقيقي يبدأ أولا في داخل النفس قبل أن ينعكس على الملابس ولكما السلام و التحية عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|