|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
رغم العدد الهائل من النوادر على شخص الحمار الذي أثبت في حالات كثيرة أنه ياخذ البشر "على قد عقولهم" ويفوّت لهم الكثير " بكيفه"، إلا أن الحمار في منتهى الذكاء إذ لم أسمع بعد عن حمار فجّر نفسه وسط سوق الحمير.
الحمار أذكى من أن يفجّر نفسه |
#2
|
|||
|
|||
إقتباس:
ولماذا لاهم لمنتديات المسلمين والمنتديات العربية خصوصا الا وتشتم وتسب فى غير المسلمين؟ لماذا الدعاء على غير المسلم بتجمد الدم فى العروق ولزوجاتهم الترمل واليتم لابنائهم؟ لماذا لايردد المسلمين فى المنتديات "احفاد القردة والخنازير ...الخ" ماالذى يربحه المسلم من سب معتقدات غير المسلم كلما استطاع لذلك سبيلا؟" لماذا لايوجد الكثير من امثال الاخت آية اللطف ام انها شخص نادر الوجود بين المسلمين؟ لماذا يحزن المسلم اذا شتم فى المسيحية ونال الرد عليه؟ ام ان من المفترض ان لايرد احد على المسلمين الذين يسبوا ويشتموا الاقباط فى المنتديات وفى ميكروفونات المساجد؟ للاسف غالبية المسلمين من ذلك النوع. |
#3
|
|||
|
|||
إقتباس:
![]() |
#4
|
|||
|
|||
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
الأخت العزيزة نيفين : أولا أشكرك على حسن ردك ثم أنا لا أنكر أن الجهاد هو ذروة سنام الإسلام وما ترك قوم الجهاد في الإسلام إلا ذلوا وما هذا إلا لأن الإسلام أعطى المسلمين عزة بالله تأبى عليهم الانطواء تحت أي ظل إلا ظل الإسلام ومن هذا المنطلق نشروا الإسلام بعز وبدون أي تنازل بخلاف ما لاقت النصرانية من ذل واضطهاد أجبرها على التنازل عن كثير من معتقداتها ولكن هل الجهاد في الإسلام شُرع لنشر تعاليم الإسلام أم ليكون درعا وحماية له ؟؟؟؟؟ يقول الله تعالى في كتابه العزيز : ( إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ (38) أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ (39) الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ (40) الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآَتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ (41) الحج وهذه أول آية أنزلت على المسلمين تأذن لهم باستعمال السيف ونجد فيها أن الإذن بالقتال كان بسبب الظلم الذي لحق بهم وهذا الظلم لم يكن إلا لكونهم قالوا ربنا الله ثم نجد أن الله تعالى ذكّرهم بأن هذه السلطة التي وضعها بين أيديهم ليست تسلطا برقاب العباد وإنما هي عبارة عن مهمة وتكليف آخر ( الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآَتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ) فكل تشريف في الإسلام يقابله تكليف ومهمة إن لم تراعى حق رعايتها يسقط هذا التشريف حتى يُقام بالتكليف كما أراد الله تعالى وهنا وعدهم الله تعالى بالدفاع عنهم حتى إذا صلب عودهم في دينهم وأقاموا حكم الله عز وجل في أنفسهم أعاد لهم ربهم جل وعلا هذا التشريف لأنهم أصبحوا أهلا ليكونوا حكاما للناس جميعا بالعدل وهذا النظام لن يعود خيره على المسلمين فحسب بل على كل من يعبد الله تعالى ويمجده من اليهود وال***** والمسلمين جميعا ( وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا ) وهذا تفسير الدكتور الشهيد سيد قطب رحمه الله وأسكنه فسيح جناته لهذه الآيات وأرجو قراءتها من الإخوة المسلمين قبل المسيحيين لنعرف ما هو المطلوب منا الآن http://www.daawa-info.net/NewThelal....ameofsora=الحج أما ظاهرة تفجير بعض الأشخاص لأنفسهم فأول ما ظهرت في فلسطين ولو دققنا في البواعث لوجدنا أنهم أناس مضطهدين عُزّل من السلاح قد قتلوا وشردوا من ديارهم وامتنع الناس جميعا عن نصرتهم ولم يوجد بينهم إلا بعض المهندسين الذين استطاعوا أن يصنعوا لهم القليل من المتفجرات فتطوع بعضهم ليضعها بين اليهود الغاصبين ليرد لهم العدوان ولكن كثرة الحواجز والتفتيش المكثف ومنع التجول كان يحول بينهم وبين العودة والخروج من بين أيدي اليهود بسلام فاضطرهم هذا الوضع لتفجير هذه المتفجرات بأنفسهم أي ليس الموت هو المقصود بحد ذاته وإن كان بإذن الله سيؤجر عليه وتأكدي يا أختي العزيزة أن الإسلام اعتبر قتل النفس من الموبقات العظيمة الوزر وما شُرع الجهاد إلا للحد من القتل وكما يقول الله تعالى ( وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (179) البقرة ويقول أيضا : (_مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ) المائدة وهذه كلها أحكام تطبق في دولة الإسلام التي تحكم بشرع الله تعالى كما أمر ونهى وليست تصرفات شخصية |
#5
|
|||
|
|||
إقتباس:
الحقيفه اشكرك لاحترامك لنفسك وللغير في ردودك ولي سؤال بسيط ويا ريت تجوبيني عليه بصراحه هل الذين يفجرون انفسهم في الاطفال والنساء الاسرائليين الابرياء هم قتله ام شهداء انا في اعتقادي حسب كلامك قتله وهل تفتكري ان ده شرع الله كما امر |
#6
|
|||
|
|||
الأخ المنصور بالله :
قلت لك يا أخي اقرأ القرآن الكريم وافهمه عن طريق تفسيره الصحيح وأحيلك لتفسير الدكتور سيد قطب ( في ظلال القرآن ) على هذا الرابط http://www.daawa-info.net/NewThelal.php?step1=1 وهذه بعض الآيات التي تحض على الصبر والصفح والمعاملة بالحسنى والعدل اقرأها وراجع تفسيرها : ( وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (109) البقرة ( فَبِمَا نَقْضِهِمْ مِيثَاقَهُمْ لَعَنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ وَنَسُوا حَظًّا مِمَّا ذُكِّرُوا بِهِ وَلَا تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَى خَائِنَةٍ مِنْهُمْ إِلَّا قَلِيلًا مِنْهُمْ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (13) المائدة ( وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلَّا بِالْحَقِّ وَإِنَّ السَّاعَةَ لَآَتِيَةٌ فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ (85) النحل فَاصْفَحْ عَنْهُمْ وَقُلْ سَلَامٌ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ (89) الزخرف ( لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (8) إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (9) الممتحنة ( إِنَّا أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللَّهُ وَلَا تَكُنْ لِلْخَائِنِينَ خَصِيمًا (105) وَاسْتَغْفِرِ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا (106) وَلَا تُجَادِلْ عَنِ الَّذِينَ يَخْتَانُونَ أَنْفُسَهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ مَنْ كَانَ خَوَّانًا أَثِيمًا (107) يَسْتَخْفُونَ مِنَ النَّاسِ وَلَا يَسْتَخْفُونَ مِنَ اللَّهِ وَهُوَ مَعَهُمْ إِذْ يُبَيِّتُونَ مَا لَا يَرْضَى مِنَ الْقَوْلِ وَكَانَ اللَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطًا (108) النساء ( ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ السَّيِّئَةَ نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَصِفُونَ (96) المؤمنون وهذه الآيات وغيرها كثير تحدد العلاقة بين المسلمين وغيرهم وإن أردت الاستزادة فعد لتفسير آيات القتال لتعلم دوافعها وحقيقة تشريعها أما ما تدّعون من دعاء المسلمين عليكم فهذا يعود لفهمكم الخاطئ أو ( أن الذي فيه شوكة تنخذه ) كما يقول المثل كل مسلم يدعو على من يريد بالإسلام والمسلمين شرا ولا يقول اللهم عليك بكل يهودي ونصراني مثلا أرجو منكم كتابة دعاء أئمة المساجد الذين تنقدونهم كاملا لتروا أن المقصود هو المحارب في الدين وليس المخالف في الدين وأقول للأخ كشكش : شكرا على كلماتك العقلانية ولكن تأكد يا أخي أن المسلمين جميعا يحبون المسيح عليه السلام ولست أنا فقط ولكن الكثير منهم وللأسف يفتقدون للحكمة وضبط النفس عن التردي في مهاوي الخطأ والانضباط بما أمرهم به الله عز وجل ونهاهم عنه نسأل الله أن يهدينا جميعا لأقرب الطرق الموصلة إليه وأن يجعلنا من خيرة عباده الصالحين وأن يحسن ختامنا ويرحم ضعفنا ويدخلنا الجنة بسلام وأن يفرج كرب كل مكروب وهم كل مهموم اللهم آمين ........... |
#7
|
|||
|
|||
إقتباس:
اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم .... آمين اللهم ألقي الرعب في قلوبهم ..... آمين اللهم يتم أطفالهم ..... آمين اللهم رمل نسائهم .... آمين اللهم فرق شملهم .... آمين اللهم خرب ديارهم ... آمين اللهم أقضي عليهم أجمعين وأنصرنا على أعداء الدين يا أرحم الراحمين ... آمين ده مجرد عينة ، أنا مش فاكر الدعاء كله وجميع المساجد في منطقتي بصوت واحد بيصرخوا بهذا الدعاء في صلاة الفجر وبعد خطبة الجمعة
__________________
ها صلاتي يااهلي واحبابي ان تجدوا خلاصا في الهي
فتعالوا الي ذاك الفادي من خلص نفسي وفداني http://asmaaelkholy.blogspot.com |
#8
|
|||
|
|||
[QUOTE=آية اللطف][SIZE="4"]بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
ثم أنا لا أنكر أن الجهاد هو ذروة سنام الإسلام وما ترك قوم الجهاد في الإسلام إلا ذلوا وما هذا إلا لأن الإسلام أعطى المسلمين عزة بالله تأبى عليهم الانطواء تحت أي ظل إلا ظل الإسلام ومن هذا المنطلق نشروا الإسلام بعز وبدون أي تنازل بخلاف ما لاقت النصرانية من ذل واضطهاد أجبرها على التنازل عن كثير من معتقداتها ولكن هل الجهاد في الإسلام شُرع لنشر تعاليم الإسلام أم ليكون درعا وحماية له ؟؟؟؟؟ اولا يا اخت ايه اللطف المسيحيه صحيح شافت اضطهادات بس لم تجبر علي التنازل علي معتقداتها والي الان ربنا حافظ المسيحيه وهنا احب ان اقول لكي انكي بكلامك هذا فعلا تثبتيين ان الاسلام قام علي السيف والقتل لان الله في الاسلام غير قادر علي حفظه الا بالجهاد والقتل في سبيله سؤالي لكي هل الله الذي دعا لقمه المحبه وهي محبه الاعداء وان الايمان بدون محبه لا شئ هو هو الذي يدعو الي كره ومحاربه الاعداء ويغير رايه 180 درجه ان الخلاف الجوهري والحقيقي بين المسيحيه والاسلام هو المحبه فالاولي تدعو الي المحبه بلا حدود والثانيه لا |
#9
|
|||
|
|||
إقتباس:
أجد بعض التناقض في كلامك أود أن أبدي رأيي به ، فكيف بالمسيحية تتنازل عن معتقداتها وفي نفس الوقت تضطهد؟!! المسيحية ان كان بها تنازل أو شبهة تنازل عن المعتقد ما كانت أضطهدت أبدا يا أختي العزيزة ، بل الإضطهاد كان سببه أن الكنيسة وقفت كالصخر في وجه الوثنية مما أدى إلى التصادم وكما تعلمين من التاريخ أن الوثنية تحطمت تحطيما على صخرة المسيحية ... أما بالنسبة للإسلام .... هل هو دين سلام أم دين حرب؟!! الإسلام إذا كان دين سلام ويمكن اقناع الناس به ، فما الحاجة إذا لما سميّ اصطلاحا بـ " الجيوش الإسلامية " ؟؟ الإسلام في أول عهده بعد موت محمد هل إنتشر عن طريق أئمة ودعاة ووعاظ؟؟ أم عن طريق جيوش الخلفاء الرشدين ؟!! على سبيل المثال : مصر ... عند غزو عمرو بن العاص وجيشه لأرضنا الحبيبة المحتلة وتبدل الغزو الروماني بالعربي ، كيف آمن الأقباط بالاسلام؟!! الأقباط كشعب لم يتعلموا اللغة العربية قبل القرن العاشر حينما فرضت عليهم فرضا من الخليفة ولم يتعلم العرب اللغة القبطية ، وحتى القرآن لم يجمع بعد في ذلك العهد فاخبريني بالله عليكي كيف دخل الأقباط في الإسلام ؟؟!!
__________________
ها صلاتي يااهلي واحبابي ان تجدوا خلاصا في الهي
فتعالوا الي ذاك الفادي من خلص نفسي وفداني http://asmaaelkholy.blogspot.com |
#10
|
||||
|
||||
الأخت الفاضلة آية اللطف
ما تفسيرك لمصطلح " حروب الردة " ؟ ؟ ؟ اذا كان الاسلام دين المحبة و لا يكره الناس على الدخول فيه فما المبرر الذى جعل الجموع ترتد عقب موت رسول الاسلام ؟ ؟ ؟ و اذا كان الاسلام لا يكره أحد على الدخول فيه . . . فما معنى الشروط الاسلامية الثلاثة فى الحرب ؟ ؟ ؟ . . . الدخول فى الاسلام أما الجزية أما القتال . . .
__________________
ان طلبنا الله فأنه يظهر لنا . . . و ان تمسكنا به فأنه يبقى معنا
(sml21) (sml21) (sml21) الآنبا أرسانيوس معلم أولاد الملوك (sml21) (sml21) (sml21) |
#11
|
|||
|
|||
إقتباس:
الله يخرب بيت الاسلام اللى جعل المسلمين بهذه العقول التى تلبس الباطل ثوب الحق لا لشئ الا الايمان الأعمى بأن الاسلام دين من عند الرب ![]() آخر تعديل بواسطة Christian ، 08-05-2006 الساعة 05:03 PM |
#12
|
|||
|
|||
الاخت آية اللطف
هذا مقال لكاتب مسلم يبين الفرق بين السيد المسيح والنبي محمد فما رايك القذافي يحرف معاني القرآن ويقلبها اسم الكاتب: صلاح الدين محسن 08/05/2006 مثلما قلب القذافي " 37 سنة في السلطة " نظام الحكم الملكي في ليبيا بانقلاب أسماه " ثورة " أضر به ليبيا ضررا ما كان للنظام الملكي أن يفعله .. كذلك راح يهرطق ويتفلسف ويختلق نظريات تضحك عليه وعلي بلده كل مثقف وكل فاهم في السياسة .. وبنفس الطريقة يتصرف القذافي مع القرآن .. مثلما جري في حديث له بقناة الجزيرة يوم 10أبريل 2006 .. حيث هرطق الكثير من الهرطقات نختار واحدة منها لنرد عليها وهي قوله" لو كان عيسي بن مريم حيا لاتبع دين محمد " وهذا ما لايقره القرآن بل ان ما قاله القرآن عن عيسي بن مريم وما قاله عن محمد يقضي بالعكس تماما ..ومن واقع آيات لا تحتاج الي ثمة شرح أو تفسير ولا تحتمل أي تأويل ، سنجد أن محصلة تلك الآيات لا تفضي الي الحكم بما قاله القذافي وانما الي النقيض .. فلو أن عيسي كان موجودا في زمن محمد ، لقال عنه محمد " أنا لا أستأهل أن أحل سيور حذاء عيسي " ولنري بأنفسنا ما قاله القرآن عن عيسي دونما أيه اضافة من عندنا ولا من الانجيل .. وانما وحسب سوف نحتكم الي القرآن وحده ليحكم أيهما كان أولي به أن يتبع الآخر ؟ عيسي يتبع محمد ؟ أم العكس ؟ وليحكم القرآن أيضا علي ما قاله العقيد العسكري معمر القذافي الأخ .. 37سنة في الحكم ولم يبرح بعد مراهقتة السياسية والفكرية .. يقول القرآن عن عيسي أنه أتي بالآيات والمعجزات. بينما نفي القرآن نفسه عن محمد وجود أية آية أو معجزة له .. ولنقرأ ونري معا : " وانه كان يخلق الطير باذن الله " هذا عن عيسي في : سورة آل عمران 3 : 49 وأيضا " انه كان يكلم الناس في المهد " عن عيسي أيضا في : سورة مريم 30 هذا ما قاله عن عيسي .. بينما قال عن محمد : " وقالوا لولا نزل عليه آية من ربه .. قل ان الله قادر علي أن ينزل آية ولكن أكثرهم لا يعلمون " سورة الأنعام 6 : 37 وآية أخري ينفي فيها القرآن وجود أية معجزات لمحمد : " وما منعا أن نرسل بالآيات الا أن كذب بها الأولون " الاسراء 17 : 59 فمن الأحق بأن يتبع الآخر ؟ صاحب الآيات والمعجزات ؟ أما من يعتبر تكذيب الأولين مبررا لألا تكون له آيات أو معجزات ؟؟؟ === طلب القرآن من محمد أن يطهر ثيابه .. ، وأن يهجر الرجس .. فيالها من فضيحة ؟؟ " وثيابك فطهر ، والرجس فاهجر " سورة المدثر بينما قال عن عيسي " وجعلني مباركا أينما كنت " سورة مريم 19 : 31=== أمر القرآن محمد بأن يستغفر ربه عما ارتكبه من الذنوب : " واستغفر لذنبك والمؤمنين والمؤمنات " سورة محمد 47 : 19 وأيضا : ليغفر لك الله ما تقدم من ذنبك وما تأخر " سورة الفتح 48 : 2 وقال القرآن عن محمد أيضا : " ووضعنا عنك وزرك الذي أنقض ظهرك " سورة الشرح 2 ، 3 ... يا ساتر اللهم استر .. أي وزر ذاك الذي ينقض الظهر...؟؟؟؟ وقال القرآن أيضا عن محمد : " ووجدك ضالا ..فهدي " سورة الضحي 93 :6 كل تلك الصفات السيئة السابقة قالها القرآن عن محمد " غير طاهر الثياب ، مرتكب للذنب والرجس ، كان ضالا .. ، حمل وزرا ينقض الظهر ، والعياذ بالله .. فتري ماذا قال القرآن عن عيسي في مقابل ما قاله عن محمد ؟؟ قال : " وجعلناه وجيها في الدنيا وفي الآخرة " سورة آل عمران 3 : 45 ، وقال أيضا " وأيد ناه بروح القدس " سورة البقرة 2 : 253 ، والمائدة 110:5 فتري من الأولي به أن يتبع الآخر ؟؟؟؟؟=== لم تبشر الملائكة " آمنة " بميلاد محمد .. بينما بشرت " مريم " بميلاد عيسي .. كما يقول القرآن نفسه : " واذ قالت الملائكة يا مريم ان الله يبشرك بكلمة منه اسمه المسيح عيسي بن مريم " سورة آل عمران 3 :45 أما آمنة " أم محمد " فلم يقل القرآن أن الله أو الملائكة قد بشروها بشيء .. ==== يقول القرآن أن عيسي هو علامة حلول القيامة " وانه لعلم الساعة "" سورة الزخرف 43 :61 فتري لوكان عيسي في زمن محمد فمن الأولي به اتباع الآخر ؟؟؟ نحن لا نروج للمسيح علي حساب محمد ، ولا ندعو للمسيحية علي حساب الاسلام ولكن : ما سبق هو : ما قاله القرآن نفسه بلا تدخل منا فلم نقدم شيئا من عندنا ولا شيئا من كتاب آخر سوي القرآن وحده فعلي أي أساس أفتي حضرة الضابط الأخ ، الشيخ معمر العقيد ؟؟؟ آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 12-02-2008 الساعة 12:18 PM السبب: تصحيح |
#13
|
|||
|
|||
كلام جميل يا استاذ فاريواى
بالنسبة لكلام القذافى فلا تأخذ علية فهو معروف عنة لمفجأتة الغريبة والامحسوبة والتى فى اغلبها لا تصدر إلا من شخص ليس سوى مثلك او مثل اى انسان واعى عاقل ومع ذالك لا تأخذ على كلامة فهو ليس بدارس او عالم او فقية حتى يأتى ويقول او يفتى اليس هو من كتب الكتاب الاخضر وايضا كتب قران بديل لكتاب اللة عز وجل وهو الان يفتى تخيل استاذنا لو قام رئيس دولة على شاكلة القذافى بكتابة انجيل جديد ماذا ماذا ستقول عنة فلا داعى من ان نتمسك بكلامة او الخوض فية اصلا اما عن باقى كلامة فهو جميل ولا انكر ذالك بس كان يبقى اجمل لو كنت ذكرت اسباب نزول جميع الايات التى ذكرتها ومعانيها وشرحها ومكانها فى الصور حتى يعرف الجميع لما وجودها اصلا فى القرأن وكما تعلم ان كل نبى او رسول لة معجزات وموجودة ويتعرف بها القران ورسول اللة. و من خلال الاية التالية وايات اخرى نجد ان اللة عز وجل اوصانا والزمنا بالايمان بة وبكل ما انزل على الانبياء او الرسل واولهم سيدنا محمد صلى اللة علية وسلم يقول الله سبحانه وتعالى :«آمن الرسول بما انزل اليه من ربه والمؤمنون، كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين احد من رسله وقالوا : سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير» الآية 285 البقرة وترى فى بداية الاية يقول اللة عز وجل ( امن الرسول ) ومن بعدة المؤمنون واتركك مع باقى الاية وتقول ان (القرآن طلب من محمد أن يطهر ثيابه .. ، وأن يهجر الرجس .. فيالها من فضيحة ؟؟ " وثيابك فطهر ، والرجس فاهجر " سورة المدثر ) واقول بشرح بسيط الله عز وجل عندما أنزل الوحي على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، أمره أولاً بتطهير النفس وتزكيتها بقوله: (يا أيها المدثر قم فأنذر وربك فكبر وثيابك فطهر والرجس فاهجر...) وتعنى هنا أولاً نظافة الملبس والبدن وثم نظافة الروح والجوارح وطهارتها من اى شئ حتى يكون مستعد للوقوف بين يدى اللة من خلال تلقية لكلامة وهذا ليس بعيب وهذة هى شريعة شرعها لنا اللة الطهارة فى كل شئ فى الملبس والمشرب والمأكل والمسكن والرزق انت عندما تذهب للكنسية اتكون غير مهندم ام تذهب وانت فى احسن صورة ورائحة وشئ بديهى لو ذهبت الى شخصية كبيرة ماذا ستفعل هلستذهب الية و ستقابلة بملابس شغل سواء كانت مغبرة او مهربدة ام ستكون فى ابهى صورة حتى تشعرة باهميتة من خلال لقائك لة استاذى الفاضل لن اطيل عليك ورجاء ان تتحقق من اسباب نزول جميع الايات التى ذكرتها ولتعرف شرحها ولما كتبت فى القران وهل هى حجة على رسول اللة ام لة وعادتا لا يقوم انسان بشرح فضائل اى انسان غيرة إلا اذا كان يحبة ويؤمن بمن جاء بة شكرا لك على وقتك الذى قضيتة معى من خلال قرائتك لكلامى |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|