|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
والان نسئل ال***** عن رد يثبت براءه نسب المسيح من الزنى , وايضا نريد دليل من الانجيل على نسب السيده مريم العذراء , من هو والد العذراء مريم وبالدليل ؟ واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين |
#2
|
|||
|
|||
إقتباس:
الغريب أن اللغه السائده هنا هى أن المسلمون لايملكون العقل المسلمون لايحكمون العقل المسلمون منساقون دون تفكير المسلمون جهله وفى المقابل أنتم فى قمه الذكاء وأنتم تحكمون عقولكم فى كل شىء بل ووصلتم إلى الحقائق الكبرى وأريد أن أعرف أى عقل فى نشيد الإنشاد الجنسى !!!!!! أى عقل فى أن المسيح إبن زنا !!!!!!!!!!!!!!!! أى عقل فى إنجيل يتحدث عن الأعضاء الذكريه وأحجامها والمنى !!!!!!!!!!!! أى عقل فى إنجيل يتحدث عن الأنبياء والرسل فمنهم الزانى وشارب الخمر والقاتل !!!! أى عقل فى إله لايحسن إختيار أنبيائه ورسله !!!!!!!!!! أى عقل فى آناجيل تؤمنون بها ولاتعرفون من كتبها ولايوجد دليل سوى فى أوهامكم!!!!! أرجو أن تنحوا العقل جانبا وتتفرغون للشتم والسب والتهكم على كل من يخالفكم . هناك مثل مصرى يقول الجائع يحلم بسوق العيش وأنتم تحلمون بالعقل الذى فقدتموه |
#3
|
||||
|
||||
الى نور الدين
اثبت انت بالبرهان او الدليل عن وجود مشكلة فى نسب يهوذا، انت قلت هتجيب الدليل من الكتاب المقدس، بس ماشفناش منك حاجة و لم تذكر اى ايات فى الانجيل تحدثت فى مثل هذا الموضوع، و بالنسبة لأخوك حليمة فهو مردود عليه من قبل اساتذة محترمون الى ان لاذ بالفرار و لم يكمل دفاعه عن سيدك ابن اميمة اللى مش عارفين هى عملت ايه بالظبط:
http://www.copts.net/forum/showthrea...CD%E1%ED%E3%E6 و يبدو انك نقلت ردود و اتهامات بدون ان تقرأ او تفهم اما قول سيدك "أنا من نكاح ولست من سفاح" اعتقد انه دليل ضده و ليس له، لأن بالعقل و المنطق، مش معقولة ان واحد - مثلاً - محترم زى سيادتك يمشى يقول و يكرر أنا من نكاح ولست من سفاح إلا اذا كان اتهمك احد فى شرف والدة سيادتك -لا سمح الله- و اذا كان اتهمك احد بمثل هذا الاتهام اكيد فى انه من هم اكبر منك، اى من الاجيال التى سبقتك و عاصرت الوالدة، و بالتأكيد ان هناك ما اثار شبهاتهم فى الدفع بهذا الاتهام، و اذا وجه لك مثل هذا الاتهام فمن البديهى انك ستنكره عن نفسك بدون تفكير و بدون تحقق -وهذا طبيعى و من حقك- و ستصرح بانك من نكاح ولست من سفاح، و لكن هذا لن بنفى التهمة و خاصة ان الاحاديث التى ذكرها حليمة لم تنفى زواج عبد المطلب و عبد الله فى ذات المجلس، و هذا هو المهم..... اما اذا كنت تريد ان تتحدث عن نسب يهوذا، او نسب اشرف و و اعظم سيدات الخليقة، فلك ان تأتى انت بدليل و ستجد ألف من يرد عليك..... سلام يا غـــلام لا ينزف ولا يصدع |
#4
|
|||
|
|||
كالعاده ترد على السؤال بسؤال ؟ أسألك أن تأتى بدليل فتطلب أنت الدليل ؟؟؟؟؟؟ ولأننا دعاه حقيقه ولانراوغ سأورد لك ردا قاطعا على الشبهه التى أوردتموها عن أشرف الخلق محمد إستكمالا للرد السابق حتى تخرس الألسنه تماما . ثم يلى ذلك ما يثبت لك من كتابك الذى تقدسه أنت وليس أنا أن المسيح من زنا . هناك حدثين هامين يميزان أن التاريخ يثبت أن حمزة أكبر من النبي وأن حمزة وُلد قبل زواج عبد الله من آمنة بنت وهب 1- حدث النذر لما تم أبناء عبد المطلب عشرة ومنهم حمزة أي أن عبد المطلب قد نذر أن يذبح أحد أبناءه إذا أعطاه الله عشرة أبناء فأعطاه الله عشرة أبناء وكان منهم حمزة بن عبد المطلب وهذه هي الأدلة *** قال أخبرنا محمد بن عمر بن واقد الأسلمي أخبرنا محمد بن عبد الله عن الزهري عن قبيصة بن ذؤيب عن بن عباس قال الواقدي وحدثنا أبو بكر بن أبي سبرة عن شيبة بن نصاح عن الأعرج عن محمد بن ربيعة بن الحارث وغيرهم قالوا لما رأى عبد المطلب قلة أعوانه في حفر زمزم وانما كان يحفر وحده وابنه الحارث هو بكره نذر لئن أكمل الله له عشرة ذكور حتى يراهم أن يذبح أحدهم فلما تكاملوا عشرة فهم الحارث والزبير وأبو طالب وعبد الله وحمزة وأبو لهب والغيداق والمقوم وضرار والعباس جمعهم ثم أخبرهم بنذره ودعاهم إلى الوفاء لله به فما أختلف عليه منهم أحد وقالوا أوف بنذرك وأفعل ما شئت الكتاب : الطبقات الكبرى المؤلف : أبو عبد الله محمد بن سعد بن منيع الموقع :الجزء الأول ذكر نذر عبد المطلب أن ينحر ابنه ---------------------------------------------------- *** قال ابن إسحاق : وكان عبد المطلب ، فيما يزعمون ، نذر حين لقى من قريش مالقى عند حفر زمزم ، لئن ولد له عشرة نفر ثم بلغوا معه حتى يمنعوه ليذبحن أحدهم لله عند الكعبة . فلما تكامل بنوه عشرة . وعرف أنهم سيمنعونه ، وهم : الحارث ، والزبير ،وحجل ، وضرار ، والمقوم ، وأبولهب ، والعباس ، وحمزة ، وأبوطالب ، وعبد الله ، وجمعهم ثم أخبرهم بنذره ودعاهم إلى الوفاء لله عزوجل بذلك . فأطاعوه الكتاب : السيرة النبوية المؤلف : للامام أبى الفداء إسماعيل بن كثير الموقع : الجزء الاول ذكر نذر عبد المطلب ذبح أحد ولده ------------------------------------------------------------------ *** ولما بدت بئر زمزم نازعت قريش عبد المطلب، وقالوا له : أشركنا.قال: ما أنا بفاعل، هذا أمر خصصت به، فلم يتركوه حتى خرجوا به للمحاكمة إلى كاهنة بني سعد هُذَيْم، وكانت بأشراف الشام، فلما كانوا في الطريق، ونفد الماء سقى الله عبد المطلب مطرًا، م ينزل عطرة، فعرفوا تخصيص عبد المطلب بزمزم ورجعـوا، وحينئذ نذر عبد المطلب لئن آتاه الله عشرة أبناء، وبلغوا أن يمنعوه لينحرن أحدهم عند الكعبة. وكان لعبد المطلب عشرة بنين، وهم: الحارث، والزبير، وأبو طالب، وعبد الله، وحمزة، وأبو لهب، والغَيْدَاق، والمُقَوِّم، وضِرَار، والعباس. وقيل: كانوا أحد عشر، فزادوا ولدًا اسمه: قُثَم، وقيل : كانوا ثلاثة عشر، فزادوا: عبد الكعبة وحَجْلًعبد الكعبة هو المقوم، وحجلا هو الغيداق، ولم يكن من أولاده رجل اسمه قثم، وأما البنات فست وهن : أم الحكيم ـ وهي البيضاء ـ وبَرَّة، وعاتكة، وصفية، وأرْوَى، وأميمة. الكتاب : الرحيق المختوم المؤلف : صفي الرحمن المباركفوري الموقع : الأسرة النبوية 2 ـ عبـد المطلب |
#5
|
|||
|
|||
الحدث الثاني الذي هو زواج عبد الله من آمنة والذي نؤكد أنه حدث بعد ولادة حمزة لأن حمزة كان من العشرة أبناء الذين تم بهم نذر عبد المطلب فلو أثبتنا أن زواج عبد الله من آمنة كان بعد حادثة النذر يكون من الطبيعي جدا أن يكون حمزة أكبر من النبي ولا شبهة في الأمر ويخرس ال***** -------------------- 2- انصرف عبد المطلب بابنه عبد الله ليزوجه وكانت حادثة النذر قد تمت والدليل قول المرأة التي كانت تريده ليقع عليه تزويج عبد المطلب ابنه عبد الله من آمنة بنت وهب الزهرية قال ابن إسحاق: ثم انصرف عبد المطلب آخذاً بيد ابنه عبد الله، فمر به فيما يزعمون على امرأة من بني أسد بن عبد العزى بن قصي وهي أم قنال أخت ورقة بن نوفل بن أسد بن عبد العزى بن قصي، وهي عند الكعبة، فنظرت إلى وجهه فقالت: أين تذهب يا عبد الله؟ قال: مع أبي. قالت: لك مثل الإبل التي نحرت عنك وقع علي الآن. قال: أنا مع أبي ولا أستطيع خلافه ولا فراقه، فخرج به عبد المطلب حتى أتى وهب بن عبد مناف بن زهرة بن **** بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر، وهو يومئذ سيد بني زهرة سناً وشرفاً، فزوجه ابنته آمنة بنت وهب وهي يومئذ سيدة نساء قومها، فزعموا أنه دخل عليها حين أملكها مكانه، فوقع عليها فحملت منه برسول الله صلى الله عليه وسلم، الكتاب : البداية والنهاية المؤلف : عماد الدين أبي الفداء إسماعيل ابن كثير الموقع : الجزء الثاني تزويج عبد المطلب ابنه عبد الله من آمنة بنت وهب الزهرية ---------------------------------------------------- تزويج عبد الله بن عبد المطلب امنة بنت وهب ابن عبد مناف بن زهرة بن **** وكانت في حجر عمها وهيب بن عبد مناف قال الزبير: وكان عبد الله احسن رجل رؤي في قريش قط وكان ابوه عبد المطلب قد مر به فيما يزعمون على امراة من بني اسد بن عبد العزى وهي اخت ورقة بن نوفل وهي عند الكعبة فقالت له اين تذهب يا عبد الله قال مع ابي قالت لك مثل الابل التي نحرت عنك وكانت مائة وقع علي الان قال انا مع ابي ولا استطيع خلافه ولا فراقه الكتاب : عيون الأثر في المغازي والسير المؤلف : ابن سيد الناس الموقع : تزويج عبد الله بن عبد المطلب امنة بنت وهب ------------------------------------------------ ذكر المرأة المتعرضة لنكاح عبدالله بن عبدالمطلب عبدالله يرفضها قال ابن إسحاق : ثم انصرف عبدالمطلب آخذا بيد عبدالله ، فمر به - فيما يزعمون - على امرأة من بني أسد بن عبدالعزى بن قصي بن **** بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر ، وهي أخت ورقة بن نوفل بن أسد بن عبدالعزى ، وهي عند الكعبة ؛ فقالت له حين نظرت إلى وجهه : أين تذهب يا عبدالله ؟ قال : مع أبي ، قالت : لك مثل الإبل التي نحرت عنك ، وقع علي الآن ، قال : أنا مع أبي ، ولا أستطيع خلافه ، ولا فراقه . عبدالله يتزوج آمنة بنت وهب فخرج به عبدالمطلب حتى أتى به وهب بن عبد مناف بن زهرة بن **** بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر ، وهو يومئذ سيد بني زهرة نسبا وشرفا ، فزوجه ابنته آمنة بنت وهب ، وهي يومئذ أفضل امرأة في قريش نسبا وموضعا . الكتاب : السيرة النبوية المؤلف : عبد الملك بن هشام المعافري الموقع :المجلد الأول ذكر المرأة المتعرضة لنكاح عبدالله بن عبدالمطلب |
#6
|
|||
|
|||
ثم انصرف عبد المطلب بابنه فمرَّ على امرأة من بني أسد يقال لها: أم قتال بنت نوفل بن أسد بن عبد العزّى وهي أخت وَرَقَة. فقالت: يا عبد الله أين تذهب. قال: مع أبي فقالت: لك عندي مثل الإبل التي نُحِرتْ عنك وَقعْ عليَّ. فقال إني مع أبي لا أستطيع فراقه. فخرج به عبد المطلب حتى أتى وهبَ بن عبد مناف بن زُهْرة وهو يومئذ سيِّد بني زْهْرة نسبًا فزوّجه آمنة وهي يومئذ أفضلُ امرأة في قُريش نسبًا. الكتاب : المنتظم في التاريخ المؤلف : أبو الفرج عبد الرحمن بن علي بن الجوزي الموقع :الجزء الثاني فصل بين مولد نبينا محمد و آدم عليهما السلام ------------------------------------------ أي أن المرأة التي تعرضت لعبد الله في طريقه للزواج من آمنة كانت تعلم بحدوث حادثة النذر حيث قالت له "لك مثل الإبل التي نُحرت عنك" وبهذا يثبت حدوث أمرين الأول : أن حمزة كان من العشرة الذين تم بهم نذر عبد المطلب وكان هذا قبل زواج عبد الله والد النبي من آمنة أم النبي الثاني: أن عبد الله تزوج من آمنة بنت وهب بعد ولادة حمزة بزمن مما يثبت براءة وطهارة آمنة بنت وهب ويؤكد أن الشبهة قد انتهت ولم تنتهي فقط بل انتهت إلى الأبد ولله الحمد |
#7
|
|||
|
|||
أخى مصراوى هذه ليست الأسئله التى أقصدها
لقد حذفوا تسع مداخلات كامله عن نشيدهم وما ورد فى كتابهم من جنس فاضح يستحى أى إنسان محترم أن يكتبه . |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
نحن مسلمين كذاااااااااااااااابين......(مدموج) | جون جرجس حنا | المنتدى العام | 442 | 29-11-2012 01:53 AM |