الجزء الثامن من :انكشاف تحالف الوطنى و الاخوان بين نكاح الغٌلٌمان و لجام النسوان
الطاغوط ماكس فاكتور لعنه اللات ((لا توجد صلة القرابة بين الكفور ماكس فاكتور و الغٌلام المخابراتى ماكس ميشيل)) و جعل منه ****ا مفخدا لفحل فحول الفاتحين الجهاديين الاستشهاديين الامام الرئيس ابو مصعب الزرقاوى فى الجنة النكاحية الفخادية
إن مذيعة قناة الجزيرة تلك تذكرنى بزميلة لى فى العمل كانت لا تتوقف ليلا و نهارا على القول بان عمل المراة حرام ؟(هى زميلة لى فى العمل بل و فى الدراسة قبل العمل) و فى مرة قلت لهذه الزميلة : و لماذا تعملين ؟؟ من حقك ان تعتقدين ان عمل المرأة حرام فهذا دينك و من حقك ان تختارى ان تلتزمى بتعاليمه ! فإذا بها ترد بانها اذا جلست فى البيت سينقطع راتبها . فقلت لها ان هذا الراتب هو مال حرام و العياذ باللات فهل تأكلين الحرام و العياذ باللات . فقالت بمنتهى الثقة ان اللات فرض الجزية ((من فعل جزى اى عاقب و فرض غرامة)) على امثالى من الكفرة الكفريين و العياذ باللات ليس لأن المحمديين فى حاجة لمال الكفرة الكفريين و لكن علامة على مذلة الكفرة الكفريين امام سيافى المحمدية الفحول الصناديد اذا فقد اراد اللات ان يتميز المحمديون بان يكون المحمديون هم الاعلون فى كل شيئ فالمحمدية تعلو و لا يعلا عليها (الاسلام يعلو و لا يعلا عليه - صدق رسول اللات) فكيف تكون إمرأة كافرة سافرة كاسية عارية زانية سافلة خارجة عن تعاليم رسول النكاح العظيم و تقبض بين يديها الدنستين فى اول كل شهر عربى عشرات من المئات من الجنيهات تلبس بها اجمل الثياب و تتنزه بها فى اجمل المتنزهات و تحصل بها على افضل رعاية صحية و تتمتع بها بكل لحظة من حياتها !! بينما انا جالسة فى بيتى أصلى!( قالت أصلى بطريقة تشعرك الى اى حد تحتقر هذه المرأة الصلاة و تعتبرها كارثة ابتليت بها) ثم أضافت انها ستنفذ اوامر الرسول و تقر فى دارها فى حالة واحدة فقط و هى ان يصل الاخوان المحمديون الى الحكم و ينفذوا برنامجهم الذى يوجب على كل النساء ملازمة ديارهن عنوة مع حصولهن على نصف مرتب نظير البقاء فى المنزل و عدم مبارحته
لان هنا فقط لن تتميز الكافرة عن المؤمنة
فقلت لها و لماذا لم تعلقى ايضا قرار الحجاب الى حين وصول الاخوان المحمديون الى الحكم حيث سيفرضون على جميع النساء النقاب الشرعى ان شاء اللات و العزة و منات الثالثة الاخرى
فبدأت تنفعل و تحول النقاش الموضوعى لنقاش شخصى فصعدت الامر و قلت لها فهل تعتبرين فوز الكافرة بالمال الحرام الذى يحرق فى بدنها الكفور بإذن اللات تميزا ! انت تعتبرين عملك حرام و مالك منه حرام و تاخذينه لان الكافرة ستتميز عنك اذا اخذته فهل تعتبرين ان تحصل الكافرة على الحرام تميزا عنك يا مؤمنة برسول النكاح ؟ اذا فالعاهرة متميزة عنك كمهندسة لانها تكسب اكثر منك(وقتها كانت قضية الاخت فى اللات المجاهدة حنان ترك تملأ السمع و البصر حيث كانت وقت الجاهلية مقبوض عليها فى قضية دعارة كبيرة اعترفت فيها بانها كانت تحصل على عشرين الف جنيه مصرى فى مرة الجهاد الاستشهادى فى فراش الامراء العرب ) فعليكى بالعمل فورا فى الدعارة حتى تمنعى تميز الكافرة حنان ترك (وقت الجاهلية)عنك و تاجرة المخدرات متميزة عنك لانها تكسب من تجارة المخدرات فى اليوم اضعاف ما تكسبينه انت فى عام فعليك اذا بالتجارة فى المخدرات لا داعى للتفصيل فيما انتهت اليه المناقشات فقد كانت يومية و دائما ما تنتهى بالمشاجرات و التهديد و الوعيد ........
و لكننى ذكرت تلك الحادثة لانها تمثل احد حيل المحمدى فى تعاطى ما يحرمه دينه و هو يشعر بانه يتعاطى هذا الحرام كنوع من العبادة المحمدية التى يتقرب بها الى اللات الهه و هذه الوسيلة هى بإختصار هى نظرية الشيئ لزوم الشيئ الشهيرة التى ابتكرها العم نجيب الريحانى و لكنها لها مسمى محمدى آخر و هى نظرية اللا ضرر و لا ضرار و دفع أفدح الضررين فالضرر الافدح دائما هو ان يعيش ال****** التنصيرى اليهودى الصهيونى الكافر من امثالى حياة أفضل من افقر محمدى على وجه الارض فحياة ال****** التنصيرى اليهودى الصهيونى الكافر الكفور من امثالى حياة كريمة هى ضرر بالغ لان فيه انتصارا للكفر ال****** التنصيرى اليهودى الصهيونى الصليبى المستكبر على الحق المحمدى المزعوم مما سيؤدى طبعا الى ضرر اكثر فداحة الا و هو فتنة المؤمنين بالمحمدية فى دينهم ((المقصود ان المحمدى سيشعر ساعتها بأن الكفر ال****** التنصيرى اليهودى الصهيونى الصليبى هو افضل من المحمدية التى لم تجلب عليه سوى البول و البراز و الذباب و الوعد بنكاح الغُلمـان-بحسب ما يخشاه هذا المحمدى-))
بقية الموضوع بأسفل
|