|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
10
الخادمة و مخدومها بما يتطابق مع الآية النكيحة " وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ "؟؟؟؟؟؟ أم انها تلك العادة المحمدانية الاصيلة فى الكذب اللذيذ الذى أمر به انكح الخلق فيماروى عنه الترمذي عن أسماء بنت يزيد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "يا أيها الناس ما يحملكم أن تتابعوا على الكذب كتتابع الفراش في النار ، الكذب كله على ابن آدم حرام إلا في ثلاث خصال : رجل كذب على امرأته ليرضيها ، ورجل كذب في الحرب فإن الحرب خدعة ، ورجل كذب بين مسلمين ليصلح بينهما" ولما كانت الحرب قائمة بين فسطاط المحمدية وفسطاط الحرب ما دام هناك غير محمدى واحد على وجه الكرة الارضية فقد وجبت الخدعة و لما كانت الجماهير المحمدانية لحاكمها هى مثل المنكوحة لناكحها لا يمكن لناكحها استمالة فرجها و دبرها الا بكذبه فإن الاسطى عيوشة مضطرة للكذب هذا حتى تجتذب فروج و ادبار المحمديات لتتاجر بها مع ناكحيها السعوديين و هكذا فقد إستطردت الاسطى عيوشة كذبها ذاكرة ان التعديلات الدستورية الاخيرة أكدت مبدأ المواطنة !!! بإعتباره أساس العلاقةبين الدولة ومواطنيها [[تعليق بسيط منى: لما كانت المادة الثانية من ادستور النكحان المحمدى و هى المادة التى فوق الدستور وفوق الدولة ذاتها تقسم البشر الى مؤمنين هم المواطنين الوحيدون لها و كفار يجب على مواطنوا تلكالدولة قتلهم و ذميين يدفعون من عرق جبينهم و ميراث اجدادهم جزية كاتاوة من أجل تركهم يبقون على قيد الحياة دون اى حقوق مواطنة اذ ان المواطنة هى للمواطن وليس الذمى و لما كان للدولة دينا رسميا فإن المواطن الوحيد هو كل مؤمن بدين الدولة الرسمى ولو كان ماليزى لذلك فلم يكن محمد مهدى عاكف خارجا عن دستور الدولة حينما طالب برئيس ماليزى للدولة فما دام محمديا فهو مواطن . ]] [[ تعليق بسيط منى ليس له علاقة بالاسطى عيوشة: شاهدت منذ ايام العنصر الارهابى المجرم القذر : محمد سليم السلعوة عضو هيئة البحوث المحمدية و هو يقول ردا على جناب المستشار نجيب بك جبرائيل بأن الذمة فى ذمة اللات و الجزية تجاوزها الزمان؟؟؟؟؟ حقا أيها السلعوة المفترسة !!! أتعوى بهذا حقا ؟؟؟؟أهذا عواءك الكذوب ايتها الكائن الممسوس بداء ال*** المعدى إذا فلماذا شتمت و سبيت و اهنت و حرضت مع العنصر الارهابى المجرم القذر أبو سرور الالبانى ضد غبطة الانبا مرقص عندما حاول ان ينقذ مصر من شريعة الغاب؟؟ وطالب بألغاء المادة الثانية من دستور النكحان!!!!! أوليست الجزية تجاوزهاالزمان ؟؟؟ايها الكاذب المنافق المسعور ؟؟؟ نعم حقا بل ان المحمدية كلها قد تجاوزها الزمان أوليست الذمة فى ذمة اللات ؟؟؟ نعم و اكثر يا ذو الفك الملوث بلان المحمدية كلها فى ذمة اللات كل ما هنالك انه وكما ان الشعراوى و احمد فراج قد اصبحا ترابا منتنا و براز **** الا ان النظام الحاكم يريد ان يثبت لنا انه كما ان إكس لا يمكن يموت((إكس هو أخطر رجل فى العالم فى فيلمى أخطر رجل فى العالم وعودة اخطر رجل فى العالم لفؤاد المهندس ونيازى مصطفى و كان الفيلمين ينتهيا بكلمة إكس لا يمكن يموت اكس لانهاية له)) فإن الشعراوى واحمد فراج لا يزالا حيين فى قنوات التليفزيون الحكومى المصرى بقدر ما ان المحمدية التى فى ذمة اللات لا تزال حية فى دستور النكحان المصرى]] فالذمة و الجزية هى أساس الشرع المحمدى يا سلعوة ولم يأتى بهما الفقهاءبل اتى بهما مؤلف كتاب القرآن ذاته ذلك ال كتاب الذى تسترزق انت و أمثالك من الارهابيين من الزعم بانه صالح لكل زمان ومكان غير ان الاسطى عيوشة لجهلها اخذتها الجلالة و هى ترى المهم فى المسألة هو استعادة سمعتها بعد ان افتضح أمرها كقوادة وتاجرة اعراض شرعية محمدانية فرجية اربية وليس المهم هو الرد على حقائق ساقتها منظمة العمل الدولية بلسان مديرها العام الذى لا يعرف لا عربانا و لا محمديين لذا فقد اضحكت العالم على جهل امة العربان التى لا تعرف الفرق بين منتدى دافوس للرأسماليين و منظمة العمل الدولية التى لا تهتم غير لشئون العمال وتحقيق مصالحهم على حساب الرأسماليين لذا فقطسقط اعضاء المنظمة على اقفيتهم وهم يضحكون على الاسطى التى ترد على الاضطهادات التى يعانيها العامل الكادح القبطى فى القطاع العام الحكومى و القطاع الخاص المحمدى بقولها كيف يكون العامل القبطى مضطهد فى القطاع العام والحكومى المصرى ويمنع من الترقى ويتم قهره من رئيسه و التأمر عليه من مرؤوسه و إهانته من زميله بينما ثلاثة من الرأسماليين القٌبط هم فى قائمة أغنى اغنياء العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و ضحك الجميع فى الجلسة عندما سمعوا تلك النكتة بسبب طبيعيةالنكتة النابعة من تلك العقلية المحمدانية الفخدانية الغبية التى يقع مخها بين فخذيها و ليس فى رأسها فما العلاقة بين ثراء ثلاثة من الرأسماليين القٌبط الذين خرجوا من مصر بعد مصادرة كل املاكهم من قبل الحكومة العربانية المحمدية فى منتصف الستينات يـــا مـــولاى كــــمــــا خـــــلــــقـــــتـــــنــــى ليبدأون رحلة جمع المال فى ايطاليا و النمسا حتى اصبحوا من اثرى اثرياء العالم مرة اخرى وعندما اصبح هناك مناخ جاذب للاستثمار فى مملكة منكحة استان المباركية فى التسعينات فقد نقلوا بعض استثماراتهم القليلة الى ارض القبط بحثا عنالاستفادة من الارباح فى سوق بكر يقدمون فيه خدمات لم يسبقهم اليها احدا فى هذا السوق من قبل هل جمع الرأسماليين القٌبط الثلاثة اموالهم جزيةو و فيئ وخراج و مكوس من جيوب المستوطنين العربان المحمديين بقية الموضوع بأسفل من فضلك تابعه ------> |
#2
|
||||
|
||||
11
فى ارض القبط؟؟؟؟؟؟ أم ان ملياراتهم هى غنيمة اغتنمواها من القوافل المحمدية التى تنقل ملك اليمين المصريات من المستوطنات العربانيات المحمديات فى ارض القبط الى مملكة إرب الرسول يابا فى السعودية دونما تمييز على رأسكاليين استولت الحكومة العربانية المحمدانية على كل ما يملكون و جمعوا ثروات اخرى من العمل فى ايطاليا والنمسا وهى بقاع بعيدة لا يطالها إرب رسول اللات نقلوا بعض استثماراتهم الى أرض القبط كأى مستثمر اجنبى يبحث لامواله عن مكان جاذب للاستثمار كيف يكونون حجة و دليلا على عدم اضطهاد العامل القبطى الكادح الممنوع من الترقى و المهان من زميله بفضل التحريض الارهابى فى وسائل الاعلام الحكومية التى يمولها هذا العامل القبطى بعرقه و الذى يتآمر عليه مرؤوسه حتى يتقرب مرؤوسه بتلكالمؤامرات من إلهه اللات كما نقل الثلاثى ايه استثمارات الى أرض القبط نقلوا بعض استثماراتهم الى العراق ونقلوا بعض استثماراتهم الى باكستان ونقلوا بعض استثماراتهم الى المملكة الاردنية ونقلوا بعض استثماراتهم الى تونس بينما قاموا بتصفية كل إستثماراتهم فى كينيا و إثيوبيا واوغندا هل نقول ان القٌبط مضطهدين فى كينيا وإثيوبيا و أوغندا ؟؟ اذا بما ان الثلاثى اياه قاموا بتصفية كل استثماراتهم فى تلك الدول الثلاثة؟؟؟؟؟؟؟؟ لقد صفوا استثماراتهم فى تلك الدول لأنهم وجدوا بقاعا اخرى منة العالم يستطيعون ان يحصلون على ارباح اعلى فيها اذا استثمروا اموالهم فيها من تلك الدول الثلاثة كررت الاسطى عيوشة نفس العبارة الترثية حول سيطرة القٌبط على ثلاثين فى المئة من اقتصاد مصر و هذه حجة على نظام الاحتلال الاستيطانى العربانى المحمدى لأن معنى امتلاك اقباط ثلاثين بالمئة من الاصول الاستثمارية فى ارض القبط انهم يدفعون ثلاثين بالمئة من حصيلة الدولة من الضرائب و القاعدة الديمقراطية تقول NO REPRESENTAION O NO TAXS أى ان القاعدة اليدمقراطية تقوم على ان يتم تفصيل النظام الانتخابى للدولة بحيث تحصل كل فئة و كل طائفة من طوائف الدولة على تمثيل يعادل ليس فقطنسبتها فى السكان بل يعادل ايضا نسبة ما تضخه تلك الطائفة من اموال فى الوعاء الضريبى فى الدولة فلو كنا ندفع نحن القبط ثلاثين فى المئة من ما يحتويه الوعاء الضريبى فيجب ان يكون لنا ثلاثين فى المئة من مقاعد البرلمان وثلاثين فى المئة من المناصب القضائية والامن والمخابرات و قيادة الجيش العليا و المجلس الاعلى لسياسات الاعلام حتى نكون رقباء على المصارف التى تنفق فيها الحكومة مالنا الذى جمعناه بعرق الجبين وعصارة الفكر فساعتها لن تنفق مالنا على انشاء المساجد و التأكد من منع بناء الكنائس مع حرق كل بيت يصلى فيه القٌبط على رؤوسهم لان الهدف من منع بناء الكنائس هو منع المسيحيين من الصلاة بغية اجبارهم على اعتناق ديانة رضاع الكبير و فخاد الصغير اذا كنا كما تزعيمن يا أسطى عيوشة نمتلك ثلاثين فى المئة من الاقتصادالمصرى اذا ايتها البرميل من اللحم الابيض كاللؤلؤ المكنون فهذه حجة على نظام الاحتلال الاستيطانى العربانى المحمدى فى ارض القبط وليس حجة لصالح هذا الحتلال الاستيطانى الذى قسم الدوائر الانتخابية المصرية الى اربعمئة وخمسة واربعين دائرة حتى يضمن تجزئة اصوات الاقليات فلا يكون لها اى تأثير واقام نظام الانتخاب الفردى بحيث يمنع تماما الاقليات من التمثيل أنت تقولين يا برميل اللحم الابيض كاللؤلؤ كاللؤلؤ المكنون اننا عشرة بالمئة من السكان؟؟ لنفرض ؟؟؟ اذا فلو كان فى مصر نظاما انتخابيا لا يقوم على اساس اضطهاد الاقليات لكان عدد اعضاء البرلمان القٌبط هم 50 عضو بينما لايوجد سوى عضو واحد فقط هو بالمناسبة ليس له اى انتماء قبطى بالمرة وهو نصف أرمينى بالمناسبة و هوايضا نفس الشخص الذى يقوم بتوجيه سياسة الدولة المالية لكى تنشئ الجوامع فى استكهولم وتنشيئ الجامعات المحمدية فى ادربيجان و قطاع غزة و الجزائر و اليمن و باكستان و تدير عمليات منع بناء الكنائس من تبرعات القبط(وليس من ميزانيةالدولة كالمساجد لا سمح اللات) وتديرعمليات حرق القبط اذا صلوا داخل بيوتهم وتدير جلسات الصلح التى يتم اجبار فيها المجنى عليهم من القٌبط على سحب شهاداتهم ضد الجناة و تجير المجنى عليهم على التوقيع على شيكات بدون رصيد بمئتى الف جنيه يحصل عليها الجناة اذا رجعوا و اصروا على اقوالهم فالمطلوب اذا من جهة النظام انه لو اضطر ان يسمح لقبطى بالجلوس على مقعد منمقاعدالبرلمان ان يكون عدوا للقبط بقدر من يوسف بطرس غالى عدوا للقبط بحيث حتى لو اصبحهناك خمسين قبطيا داخل البرلمان لن يكون للاقباطصوتا و لا ممثلا يرفع صوتهم فالقٌبط بالنسبة للمستوطنين العربان المحمديين هم البقرة الحلوب التى تنتج و تطعم و تكسى وتمول إرهاب و اجرام العربان المحمديين دون ان يكون لها اى صوت فإن صوت الحق هو انكر الاصوات عند اللات و العزة و منات الثالثة الاخرى و نهاية هنيئا للعربان بشريعتهم النكاحية و فقط كل ما نطلبه منهم ان يقبلوا هم بها قبل ان يحاولوا ان يكرهوننا نحن الكفرة عليها ---------------------تمت---------------------- اعتذر على الاطالة و شكرا على صبركم آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 04-06-2007 الساعة 06:07 PM |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|