تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 10-03-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -3- عمورة النكاح بين المتاجرة فى شذوذ النكاح و المتاجرة فى الصياح و النباح

تجارة المخدرات على اساس كونها بديلا شرعيا محمديا حلالا للخمر المحرم شرعا الذى يعاقره اهل شارع سليمان باشا من النْصْارى التنصيريين اليهود الصهاينة الكفرة و نظرا لانه إتقى اللات بتفضيله للمخدارت الحلال عن الخمر المحرم فقد فتح اللات عليه فتحا مبينا و رزقه من حيث احتسب و حسبه اللات و نعم الوكيل حتى اصبح يمتلك المعرض الكبير اسفل عمارة يعقوبيان الذى كان جاليريه للأصنام الفضية التى يصنعها الفنان هاجوب يعقوبيان صاحب العمارة ليحوله الحاج عزام من معرض للموبقات الكُفرية الى عزام شوبينج سنتر لملابس المنّكّحات اشهر معرض ملابس الملجمات يوزع اللجام الشرعى مجانا على كل محمدية تقرر التلجم كما انه يغدق من مال المخدرات الحلال على تسديد ديون الارتيستات التائبات نظير ارتداؤه لللجام المحمدى الحلال مجانا من منتجات الحاج عزام و هذا لا يؤثر فى ثراؤه الفاحش صاحب المصدر الفواح فهو يمتلك أيضا معظم عقارات شارع سليمان باشا الراقى و شقة لممارسة الجنس الحلال مع المنكوحات فى عمارة يعقوبيان و اصبح يمتلك محلات ذات اسماء محمدية ارهابية شرعية لتجارة السيارات و قطع غيار السيارات و مستلزمات الديكور و المواد الغذائية و الاجهزة الإلكترونية و السلع المعمرة اصبح مرشحا لعضوية مجلس الشعب ليس على قوائم جماعة الاخوان الارهابيين بل ضد جماعة الاخوان الارهابيين و على قوائم الحزب الوطنى ديمومة الكراسى رغم علاقته الوثيقة بالشيخ السّمان الذى يجمع بين كونه اخوانجيا و كونه آلة اعلامية دعائية فى يد حكام السعودية المتحالفين تحالفا وثيقا لا يُنتقض مع الحزب الوطنى ديمومة الكراسى بما يجعله تقريبا عضوا غير رسميا فى الحزب الوطنى ديمومة الكراسى ) فأزاح وحيد حامد الرابط بين الشخصيتان الذى هو الشيخان محمد شاكر (الذى أدى دوره ببراعة معهودة الفنان القدير محمد الدفراوى)و الشيخ على السمّان (الذى ازاله وحيد حامد من الفيلم؟) الذين يمثلان المحمدى الاخوانجى و المحمدى الوهابى و كيف انهما وجهان لعملة واحدة يتكاملان فى ادوارهما _ أزال وحيد حامد بمنتهى الاستهتار بالعمل الروائى شخصية الشيخ السُمان من الوجود فلم يظهر فى الفيلم ازاله وحيد حامد من الوجود تماما و لم يظهر الشيخ السمّان أصلا فى الفيلم هذا طبعا بناء على اوامر عليا من الخنزير المنجس عمرو اديب لانه مجرد غُلام نكاح لحكام السعودية الذين يبغى الدكتور علاء الاسوانى من روايته ان يوضح كيف انهم سبب كل بلاء اصاب بلد المئة بليون مأذنة منذ ان تحولت من ارض الحضارة الى بلد المئة بليون ماذنة رغم ان كل احداث الرواية التى تحتدم نهاية بمشهد المأساة الكبرى و المذبحة الارهابية الكبرى العظمى التى حدثت فى الشارع الذي يقيم به ضابط مباحث امن الدولة تعتمد على ازدواجية المحمدية بين الشيخان محمد شاكر و السمان !! مما يؤكد الى اى حد ان السينارست العجوز وحيد حامد فاقد تماما للحس الروائى و الاحساس بترابط الحدث و اهمية منطقيته و تسلسله و ترابطه بل و يظهر من اساءته لتقدير شخوص الرواية الى اى حد وحيد حامد لا يحترم لا العمل الروائى و لا عقلية المشاهد و لا قيمة ابداع الروائى المبدع علاء الاسوانى ,إذ ان كل ما اهتم به وحيد حامد فى هذا العمل الروائى العظيم هو الشذوذ الجنسى و مشاهد نكاح الادبار !!!! حتى لو تم ذبح الفكرة الرئيسية للعمل الروائى !!!
شيئ آخر اهتم به وحيد حامد بمنتهى العنف أثناء قيامه بمهمته القذرة فى تشويه العمل الروائى للاديب الكبير الدكتور علاء الاسوانى بتمويل من اسياد عمرو أديب السعوديين و هذا الشيئ هو ببساطة إزالة اى قدر من النبل او حتى الانسانية من الشخصيات القبطية الموجودة بالرواية و اراد وحيد حامد بمنتهى الحقد العنصرى الارهابى الاستيطانى العربانى المحمدى الذى لم يعد دفينا و لا خافيا تحويل شخصيتان القبطيتان الاساسيتان اللتين سمح بهما وحيد حامد فى الفيلم (من بين أربعة شخصيات قبطية موجودة بالعمل الروائى هم ابسخرون خلة سكرتير زكى بك الدسوقى و شقيقه الاصغر ملاك خلة ترزى القميص و الكرافات و فكرى بك عبد الشهيد المحامى المشهور و مدير اعمال عائلة الفنان هاجوب يعقوبيان أصحاب العمارة الذين غادروا البلاد الى سويسرا و سناء هانم فانوس شخصية هامشية رئيسة احدى الجمعيات الخيرية و جارة زكى بك الدسوقى التى توسطت لديه ليعمل عنده ابسخرون خلة سكرتيرا ) الى كائنان حيوانيان او اثنين من حشرات فرس النبى صلى اللات عليه و سلم يفتقدان لاى صفة من صفات الانسانية و قد ابدع الارتيستان الارهابيان احمد بدير و احمد راتب فى افقاد الشخصيتان بأداءهما القميئ الغبى لهما الذى يحقق اهداف المنتج دافع الاجور الخنزير المنجس عمرو اديب باكثر مما يحقق الهدف الدرامى الذى من خلاله يفهم المشاهد المبرر الدرامى لكل الاحداث الرئيسية للصراع الدائر بين شخوص العمل الدرامى فقد أسقطتهما عبادة مال النجاسة المتساقط من ثنيات أظلاف حوافر الخنزير المنجس عمرو اديب فأضافا للشخصيتان ما ليس بهما من عناصر إثارة التقزز و الاشمئزاز و الاحتقار فى نفس المشاهد مستحضرين الاداء المسرحى التراثى المحفوظ لشخصية شيلوك الشكسبيرية من ايام فرقة فاطمة رشدى بشارع عماد الدين و فرقة زوبة العمشة للمشخصاتية فى مسرح رود الفرج البائد
قام وحيد حامد ايضا بإزالة 99% من دور الشخصيتان القبطيتان اللتين سمحت بهما نفسه المريضة فى الفيلم و هى مشاهد الصراع على غرفة السطوح مع سكان السطوح المحمديين الارهابيين و كيف تعرضا للارهاب المحمدى بواسطة سكان السطوح لمنع الكافران من التواجد فى وسطهم بحجج غير منطقية و كيف تعاطفت الشرطة و القضاء مع ارهاب سكان السطوح المحمديين ضد القبطيان الدخيلان رغم حجية موقفهما
قد يقول احد اصدقائى بانه من حق السينارست استبعاد بعد الاحداث التى مرت بالشخصيتان و لكن هذا الحق متوقف على مدى تاثير هذا الحدث و شموله لعلاقات سببية واضحة انبثقت منها احداث اخرى شكلت اركان الصراع الرئيسى للعمل الروائى فالممانعة العنصرية الارهابية التى تعرض لها الشخصيتان القبطيتان كانت السبب فى طمعهما فى ان يرثوا مكتب زكى بك الدسوقى فى حالة وفاته بصورة طبيعية بدلا من ان يعود المكتب الى عائلة الفنان هاجوب يعقوبيان و ذلك لانه فى قوانين الايجارات فى مصر ان عقد الايجار يمتد بذات الايجارة الى شريك المستاجر فى حالة وفاة المستأجر و هذا الطمع هو الذى دفعهما للمبادرة لانقاذ بثينة فتاة السطوح الفقيرة من احضان طلال صاحب محل الملابس الذى كان يواقعها جنسيا فى مخازن محله قاما بتقديم عرض كريم لها بتوظيفها كسكرتيرة زميلة لأبسخريون خلة فى مكتب زكى بك الدسوقى مقابل ان تحصل منهما على خمسة آلاف جنيه اذا خدعت زكى بك و دسّت عليه عقد شركة مع ملاك خلة فى المكتب بحيث يوقع عليه وسط اوراق بريد المكتب دون ان يدرى و عندما سالتهما عن الهدف من هذا ابلغاها بانه فى حالة وفاة زكى بك وفاة طبيعية فأن المكتب يعود للمالك ابناء هاجوب يعقوبيان بينما اذا كان لزكى بك شريك على الورق

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 10-03-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -4- عمورة النكاح بين المتاجرة فى شذوذ النكاح و المتاجرة فى الصياح و النباح

شريكا على الورق و لو بنسبه 1% فان عقد ايجار المكتب يمتد لهذا الشريك و عندما سالتهما بوقاحة : و ماذا ستسفيدان اذا متما قبل زكى بك ؟ فردا ضاحكين : نكون كسبنا شرف المحاولة . و يلاحظ انه بعد ان وافقت بثينة على تلك الفكرة و حصلت على المال ردت المال و العقد و قررت الا تنتزع التوقيع من زكى بك لانها لا تريد ان تخدع رجلا تحبه
ساعتها احترم ملاك خلة مشاعرها تجاه زكى بك و وضع ناظريه فى الارض و اخذ العقد و المال و صمت و لم يحاول ان يهددها اى تهديد او حتى ان يطلب منها الا تذيع السر الذى كان بينهما
فقد كان ملاك خلة رغم فقره به قدر كبير من النبل و الرقى منعه من ان يستغل المعلومات المشينة التى عرفها عن بثينة سواء بسبب علاقاتها الجنسية مع طلال صاحب محل الملابس او مع زكى بك صاحب المكتب الذى وظّفها فيه ملاك خلة

هذا كان ملاك خلة و ابسخرون خلة و نُبلهما حتى فى جريمتهما اما ملاك أرمانيوس الذى قدمه لنا هذا الارهابى وحيد حامد فى فيلم عمارة ينكوحيان الذى انتجه الخنزير النجس عمرو اديب فقد كان ملاك أرمانيوس المزعوم يهدد الفتاة بفضحه لعلاقاتها الجنسية بطلال علنا و يطالبها بإغراء طلال صاحب المحل الذى تعمل به بالجنس الحرام حتى يشترى منه بلوزات لمحلاته (رغم ان ملاك خلة فى الرواية ترزى قميص رجالى و طلال تاجر ملابس حريمى) ؟؟و كان يهددها بفضح علاقتها الجنسية بطلال اذا رفضت اغراء طلال بشراء البلوزات من ملاك أرمانيوس و الانكى و الانكح انه كان يعرض عليها رشوة بلوزة حريمى و هذا طبعا ترسيخا لفكرة شيلوكية تراثية ثابتة فى الفكر الارهابى لكل سينارستات رسول اللات كانت تلك الفكرة تقوم على ان كما ان الشخصية العبرانية يجب ان تكون شخصية فى قمة البخل ترتدى نظارة بعدسات صغيرة مستديرة امعانا فى توفير التكاليف و ترتدى ملابس رثة رغم ثراءها و تسير بظهر أحدّب (أتّب ) من كثرة الانحناء و السجود للعربان المحمديين حتى فر اخوتنا العبرانيين اليهود من ارض القبط بعد ان حولت السينما المصرية حياتهم جحيما فإنة يجب على الشخصية القبطية أن ترث الشخصية اليهودية فى الصفات التى منحها اياها كاتب الدراما المصرية
لم تتوقف شخصية ملاك ارمانيوس التى اختلقها وحيد حامد لتحل محل شخصية ملاك خلة عن النذالة و ابتزاز الاعراض و لو لحظة واحدة طوال الفيلم فعندما ردّت له العقد و المال و رفضت خداع زكى بك فجعله يعنفها بشدة و يهددها بفضحها بعلو صوته و هى تصرخ فيه بانه رجل فاجر و رجل واطئ و رجل دنس و رجل نجس و الانكح فى الموضوع هو أن الخنزير المنجس عمرو اديب و خادمه وحيد حامد لم يتركا موقف نذالة ورطا فيه شخصية ملاك ارمانيوس المزعومة إلا و جعل ملاك أرمانيوس يؤكد صراحة بعبارات مباشرة ركلامية شعاراتية على انه شخص قبطى العرق مسيحى الديانة !!!

معروف انه لو كان شخص قبطى يسعى لاستمالة قبطى آخر اليع و اكتساب ثقته فانه بالتاكيد سيزرع فى كلامه العبرات التى يفهم منها الطرف الىخر انه قبطى اصيل عرقا و انه مسيحى متدين دينا و ذلك باعتبار ان هذين العاملين (الدم القبطى و الدين المسيحى ) سيكونان فى تلك الحالة عاملين تجمع القبطى الوصولى مع القبطى الذى يطمع فى كرمه هذا الوصولى و لذلك فقد كان مفهوما جدا و رائعا ان الاديب الكبير علاء الاسوانى فى روايته عمارة يعقوبيان جعل شخصية ملاك خلة تؤكد فى كل حرف تنطقه على انها شخصية قبطية عرقا مسيحية دينا و هى تتقرب من فكرى بك عبد الشهيد (الشخصية القبطية الاخرى التى تقوم بدور مدير اعمال عائلة الفنان هاجوب يعقوبيان صاحب العمار) بل و كانت تتعمد ان تتظاهر بانها من ذات الطبقة الراقية التى ينتمى اليها فكرى بك عبد الشهيد حيث قدم له زجاجة وسكى ثمينة كهدية تعارف و تلك من عادات الطبقة الراقية الغير منتشرة لدى البروليتاريا القبطية و كل هذا لانه يريد ان يزيد العناصر التى تجمعه بفكرى بك عبد الشهيد من عاملى العرق و الدين الى عوامل العرق و الدين و الطبقة ايضا حتى يتمكن من اثارة تعاطفه معه و هو يحدد له القيمة الايجارية للحجرة التى سيستاجرها لتحويلها الى ورشة تفصيل للقميص الرجالى و الكرافات
اما ان يجعل وحيد حامد فى فيلم "عمارة ينكوحيان" شخصية ملاك ارمانيوس تعلن فى كل موقف نذالة و ابتزاز و طمع تمارسه ضد كل عربانى محمدى تراه بانها شخصية قبطية عرقا مسيحية دينا فهذا هو ما هو غير مفهوم لان الشخصية الوصولية تلك لن تبرز عوامل العرق و الدين و الطبقة ابدا الا أمام شخصيات تجمعها نفس العرق و الدين و الطبقة لانم هذا سيصب فى فائدتها المادية فى النهاية اما و ان قبطيا سيظهر لمحمدى عرقه و ديانته هكذا بدلا من ان يخفيهم فهذا تصرف سيثير عداء العربانى المحمدى تجاهه اكثر و اكثر غير ان وحيد حامد كان فى حقده العرقى على القبط فى قمة الدناءة حتى انه لم يلتفت الى افتقار تصرفات شخصيته للمبرر الدرامى المفترض انه يقوم على عامل الرغبة فى تحقيق المصلة الذاتية و غتقاء شر الارهاب المحمدى او ربما اراد وحيد حامد بتلك التصرفات الركيكية و الغير منطقية التى جعل شخصيتيه القبطيتان تلجآن لها ان القبط غير مضطهدين فى ارض القبط حتى انهم يجهرون بدينهم و عرقهم مع المحمديين دون خشية من ارهاب و لا اضطهاد ؟؟؟ بالتاكيد هذا ما قصده حامد و لكن لسوء حظه فان المباشرة و الركاكة هما صنوان لا يفترقان فى العمل الادبى فإذا لجات للمباشرة بتلك الصورة فانك تغرق و الركاكة و لا محالة
لم يترك المنجس عمرو اديب حدثا شريرا يحدث فى الرواية الا و غرس فيه ملاك ارمانيوس دون مبرر و لا مصوغ
حتى عندما قررت اخت زكى بك الدسوقى الحجر عليه لسفهه الذى اثبتته بجعل شرطة مكافحة الانشطة المنافية للأداب تضبطه متلبس بذات الفعل مع بثينة التى فى عمر احفاده فى فراشه داخل مكتبه
فقد حاول وحيد حامد جاهدا تحويل هذا الاجراء القانونى المنطقة اللازم لاثبات سفة زكى بك الدسوقى عبارة عن مؤامرة بين ملاك ارمانيوس و شقيقة زكى بك حتى شاهت الحادثة فلم نفهمها و لم نفهم السر وراءها و لم نفهم اى بند فى القانون هذا الذى يدين رجل بممارسةالجنس مع سكريتيرته بموافقتها داخل مكتبه فالقانون المصرى لا يجرم هذا للحق العام و لكنه يمنح المحتسب على الفتاة الحق برفع دعوى زنا و سجنها بتهمة الزنا اذا اراد ! بينما لا عقوبة على النكّاح بالمرة !!
ربما لم نفهم من فيلم وحيد حامد ان كل ما ارادته شقيقة زكى بك هو محضر رسمى يثبت الحالة فقط تستخدمه فى قضية الحجر على زكى بك لسفهه الثابت بمواقعته جنسيا فتاة فى سن احفاده داخل مكتبه
فقد كان كل ما يرده وحيد حامد هو ان يجد دورا او علاقة بين ملاك ارمانيوس و بين كل هذا الذى حدث و لا علاقة لملاك ارمانيوس به!!!!فجاءت الاحداث الهامة السالف ذكرها شائهة تائهة غير مبررة بل و غير مفهومة فجميع من شاهد الفيلم دون قراءة مسبقة للرواية لم يفهم كيف ما العلاقة بين ضبط زكى بك الدسوقى يمارس الجنس مع عشيقته بثينة داخل مكتبه بواسطة شرطة الآداب و بين طمع القبطيان فى وراثة مكتب زكى بك الدسوقى اذا توفى وفاة طبيعية فى اى لحظة بدلا من عودة الشقة ساعتها الى مالك العقار الكافر مثلهما يعقوبيان و لم يفهم احد كيف يستفيد ملاك ارمانيوس من ضبط زكى بك يمارس الجنس مع فتاة فى سن احفاده فى تحقيق حلمه بامتداد عقد ايجار مكتب زكى بك اليه اذا مات زكى بك ميتة طبيعية بعد ان يكون قد وقع على عقد شركة معه قبل موته و هو العقد الذى رفضت بثينة انتزاع توقيعه عليه !!!!!
بالفعل فى الرواية لم تكن هناك اى علاقة و لا حتى معرفة شخصية و لا حتى لقاء و لا حتى مكالمة تليفون بين الشخصيتان القبطيتان و بين شقيقة زكى بك الدسوقى التى ابلغت شرطة الآداب عن العلاقة الجنسية بين زكى بك الدسوقى و منكوحته بثينة
بل لم يجمع ملاك خلة (ارمانيوس فى الفيلم) مع شقيقة زكى بك الدسوقى فصل واحد فى الرواية و لا حتى صفحة واحدة فى الرواية و لا حتى جُملة واحدة فى الرواية !!!
غير ان وحيد حامد أختلق احداثا لا علاقة لها بالرواية حتى يضمن توريطه بها فى كل بلاء حدث فى الفيلم رغم انه لا علاقة له به و وجوده فى الرواية انتهىت لحظة ان ردت له بثينة العقد و المال و اختفى هو و شقيقه من الرواية بلا عودة !!!!كان من اغرب تشويهات التيس الاحمر وحيد حامد لرواية الاديب الكبير علاء الاسوانى "عمارة يعقوبيان " و التى حولها لفيلم من انتاج الخنزير المنجس " عمرو اديب " يسمى بالاحرى " عمارة ينكوحيان" ان التيس الاحمر العجوز الذى يكاد قلبه يتوقف و هو يتكلم من فرط انسداد شرايينه بالدهون وحيد حامد انه قام بتغيير اسم الشخصيتان القبطيتان ليحول الشقيق الاكبر : مـــلاك خــــلـــة الى مــــلاك أرمانيوس ؟؟؟؟؟؟
لا اعلم لماذا لم تعجبه كلمة " خلة " فى اسم الشخصية الحقيقى وفقا لمبتدعها الدكتور علاء الاسوانى " مـــلاك خــــلــــــة" و يحوله الى مــــلاك أرمانيوس
ذلك انه بالرغم من ان كلمة : " خــــلـــة " هى اسم الدلع الصعيدى او الاختصار الصعيدى للاسم القبطى مــيـــخائـــيـــل ! إلا ان التيس الاحمر العجوز خشى الا يفهم العربان المحمديين من مشاهدى الفيلم المدلول المسيحى لتلك الكلمة لتلك الكلمة فوضع كلمة أرمانيوس مكانها التى ربما من وجهة نظره كلمة اكثر مسيحية من كلمة خلة التى ربما يتصورها المحمدى مجرد نبات الخلة الصحراوى الذى يستخدم فى الطب الشعبى و بالتالى لا يكون اسما قبطيا فلا يحقق وحيد حامد هدفه الحاقد بتشويه الشخصيتان لان التشوهات لن يفهمها المشاهد على انها تشوهات بشخصية قبطية
اسم ارمانيوس يشى بالاصل الارمنى و ليس القبطى لصاحبه و طبعا وحيد حامد و عمرو اديب اغبى من ان يفهما هذا حتى انهما جعلاهما يرددان تمجيدات مسيحية فى وجه بثينة المحمدية عندما رفضت اغراء طلال بالجنس حتى يشترى البلوزات من ملاك ارمانيوس فصرخت بثينة فى ملاك ارمانيوس : انت مش قبطى انت شيطان !!! اعتقد ان السبب الوحيد الذى اختلق من اجله وحيد حامد هذا الموقف المصطنع الذى لا اساس له فىالرواية هو ان يؤكد على المشاهد ان هذا الشخص الفاجر مبتز الاعراض ارمانيوس هذا هو شخص قبطى ربما لو فكر قليلا لكتب على قفا احمد بدير عبارة "هذا الشخص قبطى " و لربما كتب عمرو اديب على الشاشة فى كل مشاهد ارمانيوس المزعوم هذا عبارة : ملحوظة للمشاهد أرمانيوس هذا قبطى !!!
ربما لان كلمة أرمانيوس لا تخطئها إذن المشاهد للفيلم فكل مشاهد بمجرد ما يسمع الارتيست الفاشل احمد بدير و هو مطئطئ الرأس رافعا حدبة ظهره ((أتبٌه)) صارخا " أنـــا ملاك أرمانيوس " فان المشاهد سيعتدل فى مجلسه قائلا انه قبطى انه قبطى لا محالة ان مبتز الاعراض هذا هو بكل تاكيد قبطى و لا ريب

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 10-03-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
-5- عمورة النكاح بين المتاجرة فى شذوذ النكاح و المتاجرة فى الصياح و النباح


لم يستطع و بهذا المنطق الذى شرحناه عمرو اديب الذى انتج عمارة ينكوحيان و بصدد انتاج ليلة البيبى دول حاليا ان يصمد امام خالد يوسف الذى دافع ببراعة عن ابداعه و عن تحرره
انا شخصيا كانسان متحرر لا اجد عضاضة بالمرة فى وجود مشاهد صريحة للجنس الشاذ و الجنس الطبيعى فى الفيلم السينمائى و لكنى ارفض ان يقوم محمدى متطرف يسجننى و يسجن كل متحرر فى بلاد المئة بليون ماذنة فى سجن محمدى كبير بانتاج افلام تقدم مشاهد صريحة للجنس الطبيعى و الشاذ للارتزاق منها و هذه الافلام عندما ينتجها هو يكون انتاجه لها من منطلق حرية التعبير و عندما ينتجها غيره تصبح جريمة نكراء و عليها تظهر شعارات ثوابت الامة و الهوية المحمدية و المؤامرة النُصُرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكافرة التى تهدف لفساد الارض و جفاف الزرع و نضوب الضرع و محو الهوية المحمدية من فوق اكوب بول البعير البكرية
إحتاج عمورة النكاح الى المدد بعد ان تهاوت حجته و ترنح فلم يجد سوى منكوحاته السعوديات الكامنات فى الخُرمين فهذه تصرخ قائلة انها لن تسمح لشخص كافر مثل خالد يوسف بان يتطاول على سيدى الناكح فى اللات موز موز موز
و هذه تقول بحماسة بأبى انت و امى يا صفيحة الجبنة البراميلى و هذه تؤكد له انها تتمناه فى اللات كل ليلة قبل صلاة الفجر و تستمنيه فى إرب رسول اللات و ظل عمورة النكاح الصعاء يستزيد من هذا المدد المنجس القادم من اللائى هن لفروجهن حافظات فى مملكة الخُرمين (و اللات يرحم المطوعين الظاهر انهم نائمين و إوعى الشيخ جاى )
حتى بدا وحيد حامد المتصلب الشرايين فى محاولة للصد عن الخنزير المنجس الذى يدفع له اجرته فى شركة "جود نيوز الرضا و النور للصبايا الحور " و بدأن انفاس وحيد حامد فى التليفون و هو يحاول ان يؤنب خالد يوسف و قال له انه من حقه (من حق خالد يوسف) أن يدافع عن إبداعه كما يشاء و لكن ليس من حقه ان يتكلم عن فلم عمارة ينكوحيان الذى فبركه وحيد حامد و رغم هشاشة موقف وحيد حامد و ضعف منطقه فوجئت بخالد يوسف يتحول الى حمل وديع متلعثم يعتذر و يترجى وحيد حامد ان يسامحه
و الحق اننى فقدت احترامى لخالد يسوف ساعتها فرغم اننى أؤمن بشدة بحرية التعبير و لكن من حق اى احد ان يحاكم خالد يوسف على مشهد الجنس الشاذ فى فيلمه على الا يكون هذا القاضى الذى يحاكم خالد يوسف هو منتج او مؤل ف فيلم عمارة ينكوحيان الذى بعد عشرين دقيقة و اكثر من الجنس الشاذ النهم !!!
غير ان خالد عالد ليشد السلخ على قفا عمورة النكحان فقال له انه هو و كل ابوق الفضائيات المملوة من اسيادهم السعوديين اصحاب مملكة الخُرمين قد فضحوا كل عورات مصر بلا شفقة و لا رحمة رغم انهم يتمولون جميعا من جهة اجنبية الا و هى مملكة الخٌرمين ... كلكم يا عمرورة النكحان على رؤوسكم بطحات لا تعد و لاتحصى من التمويل السعودى المشبوه .. ليس من حقكم ان تقولون هذا يحصل على تمويل اجنبى و انتم تعيشون فى تلك البلاد اسيادا بأموال التمويل السعودى الاجنبى عن مصر ليس من حقكم ان تتباكون على سمعة مصر و انتم اول من فضح مصر على فضائياتكم التى تبث للخارج ليشاهدها اعضاء الكنيست و الكونجرس أما انا يا عمورة النكحان ففيلمى من انتاج منتج مصر وطنى و لم يتم أنفاق مليم اجنبى واحد عليه
ليس من حقك يا عمورة النكحان ان تزايد علينا فى الاخلاق و انت اول من ادخل المُزز الى مصطلحات الاعلام المصرى

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 10-03-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
-6- عمورة النكاح بين المتاجرة فى شذوذ النكاح و المتاجرة فى الصياح و النباح


بدا عمرو اديب بعد تلك المرحلة عصبيا تتحرك عيناه بصورة زائغة و تتحرك حواجبه مع كلماته بصورة عصابية مريضة ترتعش وجناته المحمرة بفعل الصدمة بصورة هستيرية بينما العرق يغرقه و هو فى الاستوديو المكيف و فى ليلة باردة من أبرد ليالى شتاء الهو فى ستة اكتوبر و بدا عمورة النكاح يتحول من خالد يوسف الى مجال تخصص هذا الاصلع الشنيف و هذا الخنزير طبعا متخصص فى تخصصين نادرين هما الموز موز موز و تخصص آخر أكثر تعقيدا هو الجبنة البراميلى فانتقل ببصره من مقاعد اليسار التى كان خالد يوسف جالسا عليها حين مرمطه بعنف و توجه الى مقاعد أهل اليمين حور الجنان حيث جلست إثنتين من نجمات الاغراء احداهن كسرت الحاجز النفسى بين الاجوار التى إعتادت تمثيلها فى السينما و اصبحت تمارس هذه الادوار فى الحياه العامة حيث تم القبض عليها مرتين متلبسة فى قضيتين دعارة مشهورتين لم تجد خلالهما احدا يدافع عنها غير المحارب فى محراب إرب و دبر رسول اللات مصطفى بقرى
و المقصود طبعا العاهرة صاحبة رخصة الدعارة الرسمية رقم 955 مديرية أمن الجيزة وفاء عامر و جلست الى جوارها نجمة الاغراء سمية الخشاب

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 10-03-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
-7- عمورة النكاح بين المتاجرة فى شذوذ النكاح و المتاجرة فى الصياح و النباح


فتوجه عمورة النكاح بالسؤال اولا لسمية الخشاب قائلا : ما هو الشعور الذى شعرتى به و انت تمارسين الجنس الشاذ مع الفنانة غادة عبد الرازق فى مشهد الجنس الشاذ الشهير !!! كان السؤال كصفعة للفنانة سمية الخشاب التى مففهوم عنها طبعا ضحالة ثقافتها و قلة فهمها الواضحة فبدات تكلمه عن ماما التى تتابع اعمالها و دائما ما تسالها قبل ان توقع عقد القيام بطولة فيلم : هل يوجد بالفيلم مشاهد تخالف شرع اللات او تنزل من كرامة العزة او تثير خجل منات و طبعا لا تقوم بالتوقيع الا بعد ان تؤكد لماما و بابا و جدو و اونكل و تانت و أبييه ان الفيلم يخلو تماما من المشاهد البطالة
و طبعا لو كانت هذه الفنانة مثقفة قليلا لقالت ببساطة انها ليست هى التى مارست الجنس الشاذ بل الشخصية و انها تكون فى الاستودية متقمصة الشخصية لدرجة التوحد معها و هى لا تستطيع ان التكلم نيابة عن تلك الشخصية او شرح مشاعرها .... من حسن حظ عمورة النكحان وجود هذا القدر من الجهلاء الذين يظهر عليهم بجهله كأرسطو فى زمانه
فانا لا ألوم سمية على ردها فقد ادت دورها بينما كان عتقل المبدع خالد يوسف يفكر لها و يقودها و تحت قيادته و ادارته ادت اروع ادوارها فعلا كما لا الوم عمورة النكاح على سؤاله السافل الجاهل الفاجر فلا يمكن ان تلوم الثعبان انه غادر او لا اليعفور اأنه حمار
غير ان اكثر المفارقات اثارة للاشمئزاز فى نفسى كان عندما وجّه عمورة النكاح و سمسار العاهرات عمرو اديب سؤالا الى العاهرة صاحبة رخصة الدعارة رقم 955 مديرية امن الجيزة وفاء عامر اذا كانت سمحت لإبنتها البلحة المقمعة أقصد القطة المغمضة الاسطى آيتين عامر بمشاهدة فيلم "حين ميسرة " فسارعت العاهرة 955 مديرية امن الجيزة بالتاكيد بحسم انها لم تسمح لها بمشاهدة الفيلم و طبعا السبب معروف فقد خافت العاهرة 955 مديرية امن الجيزة على غشاء البكارة الخاص بابنتها لانه من الممكن ان يسقط و يحتاج عملية ترقيع لو شاهدت الفيلم رغم انها هى ايضا نجمة أغراء صاعدة و ان كانت لم يتم القبض عليها بعد حتى نعرف رقم رخصتها و إكفى القدرة على فُمها تطلع البت لامها !!
لم اجد فى الاستوديو معادلا موضوعيا لشخصية تاجر لحوم الارتست و تاجر الاعراض عمورة النكاح الا العاهرة المحترفة وفاء عامر فكليهما يسترزق مما يعتبره عارا يتنكر منه و كليهما يزعم انه يخاف على وليده من ان يكون زبونا لذات المادة التى يسترزق منها الوالد و التى لحم اكتاف الوليد من خيرها

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 10-03-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -8- عمورة النكاح بين المتاجرة فى شذوذ النكاح و المتاجرة فى الصياح و النباح


كنت اعتقد انه منطقيا فان عمورة النكاح سيتوقف عن انتاج افلام الشذوذ الجنسى و افلام العُرى و الموز موز موز و الجبنة البراميلى ذلك ان عمورة النكحان قد اصابته حالة صحوة للقوة الايمانية و تنسم انفه نفحات الروحانيات المنبثقة من دٍبر الرسول و فتفجرت فى عينيه ينبوعا من الدموع و تساقط من منخاره بربور و سمع شقيا يصرخ من اعماق القبور ما الدنيا الا متاع الغرور فإستفق يا مغرور
غير اننى فوجئت اخيرا بعمورة النكاح ممثلا لشركة الرضا و النور للصبايا الحور بتوقيعه على تعاقد مع الفنانة الفرنسية اللبنانية الكافرة لعنها اللات و العزة و منات الثالثة الاخرى نادين لبكى للحصول لشركة "الرضا و النور للصبايا الحور عمورة النكاح و اسياده " على كافة الحقوق المادية و الادبية لتوزيع و عرض الفيلم الكافر الفرنسى التمويل و العياذ باللات و العزى و منات الثالثة الاخرى " سكر بنات " و اعوذ باللات من غضب اللات
و الغريب ان عمورة النكحان استطاع بأساليبه اللولبية الحصول من السلطات الحاكمة فى بلد الازعر النكيح على استثناء من قانون الملاهى المصرى الذى يحظر عرض الافلام غير المصرية باكثر من خمسة نسخ عرض
فصدر قرار ملاكى لشركة الرضا و النور للصبايا الحور بالسماح لعمورة النكحان بشراء ثمانية نسخ عرض بما سيعنى امكانية عرضه فى ثمانية شاشات فى آن واحد مثله مثل الفيلم المصرى تماما و هى حقوق لم ياخذها لا فيلم لبنانى و لا هندى و لا تركى و لا فرنسى و لا حتى امريكى على مر تاريخ مصر ؟؟؟
و اعلن عمورة انه سوف يعرض " سكر البنات " فى كل مكان فى مصر علشان البلد تمتع نواظرها و ان عرضه سيكون خلال موسم الصيف و الاجازات و أى بصراحة موسم الموز موز موز و السياح السعوديين القادمين من بلاد الخُرمين من خلال دور العرض السينمائى التى يمتلكها فى مارينا و الساحل الشمالى و الاسكندرية و القاهرة و بورسعيد و انه سيعرض الفيلم ايضا فى دور العرض التى يمتلكها فى محافظة الشرقية
برر عمورة النكحان اختياره لمخرجة الفيديو كليب الخاصة بالنجمة نانسى آه و نص و فيلمها بانه معجب بالبنات اللبنانيات لانهم موز موز موز ((قالها و هو يحسس على صلعته البيضاء الكبيرة بيد جد خبيرة ))
اعلن عمورة النكاح هذا فى وجود السفير الفرنسى فى القاهرة على اعتبار ان الفيلم جنسيته هى جنسية تمويله و الفيلم قانونا هو فيلم فرنسى رغم انه عقد مؤتمره هذا فى ذات الوقت الذى شن عمورة النكحان حملة شعواء على فرنسا و سفيرها فى قاهرة النكاح لانهم سمحوا لدور النشر الاسرائيلية بالاشتراك فى معرض فرنسا للكتاب الدولى بجوار كعبة الشانزليزيه و دعا عمورة النكحان لمقاطعة فرنسا على طريقة سنقاطع للابد الشهيرة

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 10-03-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -9- عمورة النكاح بين المتاجرة فى شذوذ النكاح و المتاجرة فى الصياح و النباح

يتعجب السذج الذين لا يعرفون عمورة النكحان على حقيقته من هذا الاختيار الموزى لعمورة النكحان و شركة الرضا و النور للصبايا الحور إذ ان نادين لبكى هى مخرجة و منفذة انتاج و مؤلفة الاستورى بورد الاشهر فى عالم الفيديو كليب اللبنانى الذى دائما ما يهيج عمورة النكاح عليه بإعتباره مليئا بالمشاهد المخالفة لاحكام الشريعة المحمدية حماها اللات و الحركات التى تصرف أهل مملكة الخُرمين عن ذكر اللات و رفع ادبارهم الى عنان السماوات
ليس هذا فقط السبب الذى يجعل هذا الاختيار عجيبا بالنسبة لمن لا يفهمون هذا الخنزير الانجس على حقيقته فهذا الفيلم هو انتاج و تمويل فرنسى مشبوه مولته جهات نُصرانية تنصيرية يهودية صهيونية كافرة من التى لا تريد خيرا لا للعربان و لا للمحمديين ((بينى و بينكم اللوبى الصهيونى لعنه اللات هو الذى موله ))
أضف الى الاسباب التى تجعل هذا الاختيار من شركة الرضا و النور للصبايا الحور غريبا و عجيبا أن هذا الفيلم الفاضح يتناول بصورة سافرة غير محجبة و لا ملجمة فاضحة أقدس و أعز و أغلى مقدسات الامة المحمدية النكحاء فالفيلم يتناول قضية من اهم القضايا الوطنية و القومية و اهم التحديات الكبرى التى تواجه الامة المحمدية و أقيم المشروعات القومية العملاقة للامة المحمدية و اغلى بقعة و اعز جزء من اجزاء الامة المحمدية النكحاء الفيلم يتناول اولى القبلتين و ثالث الخرمين الا و هو غشاء البكارة الكامن فى فروج المحمديات حماه اللات و سبحان من اسرى بعبده من غشاء البكارة الى البظر الصغير و من البظر الصغير الى شرم الشيخ و دهب و نويبع و طابا
و تدور احداث هذا العمل (لمن لم يشاهده ) فى مكان من اقبح الاماكن على وجه الارض انه المكان الذى تٌحاك فيه خيوط المؤامرة التنصيرية النًصرانية اليهودية الصهيونية الكافرة لاجتذارا جذور المحمدية من العالم
انه مكان ذو اجواء معبقة بروائح كل الموبقات التى حرمها اللات على عباده الارهابيين

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
عمرو أديب يطالب بإسقاط الجنسية المصرية عن أبونا زكريا بطرس makakola المنتدى العام 92 06-05-2009 03:46 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 07:05 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط