تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 08-06-2009
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 3,949
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road
مشاركة: انظروا للشاذ مفتى المنكوحه السعوديه

http://www.elaph.com/Web/Reports/2009/6/448534.htm


الإتجار بالبشر في أندنوسيا يعزز تجارة الجنس

إيرين - شبكة الأنباء الإنسانية


سورابايا- أندنوسيا: ليس من الصعب العثور على الآلاف من الشابات المنجذبات نحو آفاق حياة أفضل يعملن في تجارة الجنس بين أزقة دوللي، في ثاني أكبر مدينة باندونيسيا. ومن بين هؤلاء الشابات، إيسا، البالغة من العمر 19 عاما التي قالت لشبكة الأنباء الإنسانية (إيرين) واصفة عملها في واحد من أكبر أماكن تجارة الجنس بجنوب شرق آسيا: "أنا لم أختر أبدا أن أعمل في الجنس، لقد حدث ذلك معي دون سابق تخطيط أو إرادة مني".
وقد شكلت إيسا، التي مرت بتجربتي الزواج والطلاق قبل أن تبلغ سن السابعة عشر، غنيمة سهلة لمتعاطي الاتجار بالبشر الذين وعدوها بفرصة عمل مربح في المدينة، لتجد نفسها بدل ذلك تلبي رغبات ثمانية رجال في الليلة الواحدة مقابل 30 دولارا في اليوم.
وتقول إيسا معلقة على ما آلت إليه: "بعد طلاقي، لم أكن أستطيع العودة إلى أسرتي ولم يكن أمامي خيار آخر سوى الهروب".
ويعج شرق جافا الذي يشكل الإقليم الأكثر اكتظاظا بالسكان في أندونيسيا بالحالات المشابهة لحالة إيسا، لا سيما في المناطق الريفية حيث تقع الآلاف من النساء ضحية الاتجار بهن داخليا وخارجيا لأغراض تجارة الجنس. ففي منطقة دوللي وحدها، تعمل أكثر من 2،500 امرأة الآن في تجارة الجنس، معظمهن كن ضحية عمليات الاتجار.
وفي الوقت الذي تنعدم فيه أية إحصاءات رسمية بهذا الخصوص، تشير البيانات إلى أن مابين 80،000 و100،000 من النساء والأطفال يقعن ضحية الاستغلال الجنسي أو يتم الاتجار بهن لهذه الأغراض كل سنة، يتم تسفير معظمهن باتجاه ماليزيا والشرق الأوسط في حين يُسفَّر البعض الآخر باتجاه العاصمة جاكرتا أو كاليمانتان (بورنيو)، وهي جزيرة غنية بالخشب والبن والمطاط يملؤها عدد كبير من الرجال العازبين.
ولا تتعدى أعمار حوالي 30 بالمائة من جميع النساء العاملات في تجارة الجنس 18 عاما في حين لا تكاد أعمار بعضهن تبلغ 10 سنوات.

الصورة: ديفيد سوانسون / إيرين
تجد العديد من النساء الريفيات اللواتي يتم إغرائهن بفرص الوظائف العالية الأجر أنفسهن يعملن في تجارة الجنس
طرق الهروب
بالرغم من أن بعض ضحايا الاتجار بالبشر، سواء داخل أو خارج اندونيسيا، تتمكن من الهرب إلا أن عدد اللواتي يتمكن من ذلك فعلا يبقى منخفضا جدا. ففي ماليزيا وحدها، تلجأ حوالي 900 امرأة لطلب المساعدة سنويا، وهو رقم يُُعتقََد أنه لا يشكل سوى 10 بالمائة من العدد الإجمالي. حيث أفادت ياسمينة براير، مسؤولة برامج حماية الطفل في صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) بجاكرتا، أن "هذه الأرقام لا تشكل سوى القليل الظاهر فقط".
وحسب المختصين، ينتج الاتجار بالبشر عن عدد من العوامل المترابطة بما فيها عدم وجود آليات الحماية مما يتيح للعملاء عديمي الضمير إمكانية العمل بحرية أكبر. علاوة على أن فرص العمل ضئيلة جدا في هذا البلد الذي يشكل أكبر أرخبيل في العالم، مما يدفع العديد إلى سلوك سبيل الهجرة الذي يملؤهم بالأمل في مستقبل أفضل، خصوصا في المناطق الريفية حيث يعيش عدد كبير من الناس على مستوى خط الفقر أو تحته.
ووفقا للبنك الدولي، فإن ما يقرب من 20 بالمائة من سكان إندونيسيا، التي تحتل المرتبة الرابعة في العالم من حيث عدد السكان، يعيشون تحت خط الفقر الوطني. وفي هذا السياق، أوضحت ديان وحيونينغسي، منسقة منظمة جينتا، وهي منظمة غير حكومية محلية في سورابايا تدير أحد الملجأين الموجودين في المدينة لإيواء ضحايا الاتجار، أن "الفقر يشكل العامل المحرك [في هذه القضية]".
فظروف المعيشة سيئة بالنسبة للشباب، وخصوصا بالنسبة للفتيات اللواتي يعانين من قلة فرص التعليم وفرص العمل. لذلك يرى العديد منهن في أضواء المدن البراقة طريقا للنجاة. ولكن المطاف سرعان ما ينتهي بالكثير منهن للتعرض للاستغلال في ظل افتقارهن لأية معارف أو مهارات تمكنهن من العيش الكريم.
التشريعات
بالرغم من أن الحكومة وضعت تشريعا مناهضا للاتجار بالبشر عام 2007 إلا أن التطبيق الكامل له يتطلب وقتا طويلا. ويؤدي ضعف تطبيق القانون والفساد إلى بقاء العديد من الحالات خارج نطاق البحث وتقصي الحقائق وبالتالي إفلات الجناة من العقاب.
وحول هذا الموضوع، يقول والويجو نويغروهو، رئيس مكتب بوسات بيلايانان تيربادو Pusat Pelayanan Terpadu بسورابايا، وهو عبارة عن واحد من بين 28 مركز إحالة تابع للحكومة تم إنشاؤها لمساعدة الأطفال والنساء الناجيات من العنف وسوء المعاملة والاتجار في شرق جافا، أن "هناك ارتفاعا ملحوظا في حالات سوء المعاملة بما فيها العمل في الجنس أو التعرض للاتجار".
وأفادت يانتي إندارسيا، المستشارة في المركز، أن "الكثير من الضحايا فقراء وغير متعلمين وهم لا يعرفون حقوقهم ويسهل خداعهم...كما أن العديد منهم يتعرض لأضرار بالغة ويحتاج لمعالجات طويلة الأمد".

الصورة: ديفيد سوانسون / إيرين
تعمل الآلاف من النساء في الخارج كمساعدات أو خدم في المنازل، حيث أن حوالي 80 بالمائة من كل العمال الإندونيسيين المهاجرين هم من النساء اللواتي يعمل معظمهن في الخدمة المنزلية
تحديات إضافية
ووفقا لليونيسيف، لا يتوفر 60 بالمائة من الأطفال الاندونيسيين دون سن الخامسة على شهادات ميلاد. "وإذا حُرِم الشخص من أول حقوق حمايته، الذي يتمثل في شهادة ميلاده، فمن السهل أن يتم التلاعب بهويته. إذ يصبح بالإمكان مثلا تقديمه على أنه أكبر من سنه الفعلي...وهذا هو سبب وجود فتيات يمكن الاتجار بهن، في حين أنه لا يجب حتى السماح لهن بالهجرة إلى الخارج بسبب صغر سنهن"، حسب براير من اليونيسيف.
وترى اليونيسيف أن حماية حقوق الإنسان تتوقف على القدرة على تحديد هوية وسن الشخص، وبالتالي تقليل مخاطر استغلال المهربين له.
وتشمل القضايا الأخرى المساهمة في تزايد هذه الظاهرة استمرار ممارسة عبودية الدَّين في بعض الأماكن بالإضافة إلى الزواج المبكر والطلاق المبكر، وهي كلها أسباب تساهم في سقوط الضحية في أيدي المهربين كما هو الحال بالنسبة لإيسا.
وطبقا لليونيسيف، يتم تزويج حوالي 12 بالمائة من النساء في اندونيسيا في سن 15 عاما أو قبلها.


__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net

آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 08-06-2009 الساعة 01:52 AM
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 08-06-2009
نسيم سمعان نسيم سمعان غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 31
نسيم سمعان is on a distinguished road
flower مشاركة: انظروا للشاذ مفتى المنكوحه السعوديه

لا بد من عمل اجتماع طارئ لمناقشه وضع خطه شامله للرد على مثل هذه الشبهات التى بدأت تنتشر على بعض الفضائيات وبعض مواقع الشبكه العنكبوتيه ( الإنترنت ) هذا غير ما يقال فى غرف المحادثه على هذه الشبكه.
- متى يعقد هذا الإجتماع ومن هم المدعوون للحضور ؟
- الثلاثاء القادم ، والمدعوون هم وكلاء الوزاره ، شيخ الأزهر ، عميد جامعه الأزهر ، رؤساء اقسام كليه الشريعه واصول الدين ومفتى الجمهوريه ومساعده.
- وهل ندعو الأستاذ الدكتور عبد الفتاح عساكر لهذا الإجتماع ؟
- طبعآ ، اليس هو من ردد على الهواء مباشرة اننا لن نستطيع ان نرد عليهم ، مما ادى الى تسجيل كلماته واذاعتها مرات عديده على مواقعهم ، عليك الآن ان تكتب الدعوه للإجتماع ، ولا تنسى السكرتاريه لكتابه محضرالجلسه.
- وماذا عن جدول الأعمال ؟
- اكتب:
اولا : الزود عن ديننا ورسولنا بكل الطرق ، ومقاومه عمليات التنصيرالتى استشرت فى جميع الدول.
ثانيآ : مهاجمه اتباع الديانات المخالفه ، واعتبارهم كفارآ يحل قتلهم وسلبهم وسبي نساؤهم.
ثالثآ : محاولة وضع اجابات مقنعه لكل الأسئله المطروحه فى الفضائيات وعلى شبكات الإنترنت.
- يا سيادة الوزير ، انت تذهب فى عيد الميلاد وتقبل قداسه البابا للتهنئه بالعيد ، فكيف يتفق هذا مع اعتبارهم كفارآ يحل قتلهم وسلبهم وسبي نساؤهم ؟
- يا اخى اوصانا رسولنا الكريم ان نتبع اسلوب التقيه ، وهي ان نظهر غير ما نبطن لتحقيق اهدافنا ، ان رسولنا توصل لقانون : الغايه تبرر الوسيله ، قبل ميكافللى بسنين عديده
قاعه الإجتماعت الكبرى بالوزاره ، بدأ الإجتماع فى العاشره والنصف صباحآ وبدأ السيد الوزير كلمته قائلآ : تلقيت منذ ايام هذا الخطاب الذى وزعنا عليكم صورة منه ، وانتم جميعآ تعلمون ماذا يمكن ان يحدث لو علم العامه بكل هذه الأمور ، ثم لا بد من الرد ، نرجو ان نخرج من هذا الإجتماع بنتائج هامه مفيده لجميع النقاط المذكوره امامكم فى جدول الأعمال ، فضلا نرجو ان نستمع الى اقتراحاتكم.
مفتى الجمهوريه : لقد وصلتنى هذه الرساله وارسلت لها ردآ.
- وكيف كان هذا الرد يا سيادة المفتى ؟
- فى الواقع كان ردآ مختصرآ ، دعوت السائل الا يهتم بهذه الشبهات التى تبعده عن عبادته للمولى صبحانه وتعالى.
- وهل تعتقد ان مثل هذا الرد يكفى ويقنع ؟
- ماذا كنت سأقول له وجميع ما كتب فى رسالته صحيح وموثق ومن امهات الكتب الإسلاميه المعتمده.
- ما رأيك انت يا دكورعساكر ؟
د. عساكر : قلت لكم كثيرآ ، ومازلت اقولها ، يجب علينا عدم الإعتماد على كتب السيره والأحاديث ، ويكفينا القرآن.
- يعنى ان نلغى سنه رسولنا الكريم صلعم ؟
- جمعت الأحاديث بعد 200 الى 300 سنه من الهجره ، فما ادرانا بصحتها ، وفى الحقيقه ليس فيها ما يشرف ، بل يقال ان البخارى هذا وهو رجل فارسي من بخاره ، كان يكره الرسول والإسلام ، وقد تعمد الإساءه له ولصحابته.
- تقصد ان نتحول جميعنا الى قرآنيين مثلك ومثل الدكتور احمد صبحى منصور ؟
- وماذا فى ذلك ، اليس القرآن هو كتاب الله ؟ الا يجنبنا ذلك الكثير والكثير من الشبهات التى اصبحت على كل لسان؟
- سنقع فى مشكله ، من اين لنا ان نعرف عن الصلاة والزكاة والحج ، وهي غير مذكوره فى القرآن ؟
- بالتواتر ، اي بالأخذ عن السابقين.
- واذا اعتمدنا القرآن كمصدر وحيد للتشريع ، فماذا نعمل تجاه قضيه الناسخ والمنسوخ ؟
- انا مع الدكتور صبحى منصور فى رأيه بخصوص الناسخ والمنسوخ ، ولكن رأينا قد لا يعجبكم.
- قل لنا رأيكم ودعنا نحن نقرر ان كان يعجبنا او لا
- تقولون ان الآيات المدنيه هي الناسخه للآيات المكيه ، اما نحن فإننا نعتقد ان الآيات المكيه هي الناسخه ، لأن الآيات المكيه تتوافق مع تعاليم باقى الأديان التى تدعو للمحبه والسلام وقبول الآخر، اما الآيات المدنيه فلها ظروف خاصه ، لذا فهي تدعو للقتل والقتال وإرهاب الأعداء من الكفار والمشركين.
هنا اخذ المفتى يصيح بصوت عال : ما هذا يا دكتور ؟ ابعد 1400 عام نغير مبادئ ديننا الحنيف ، ونخرج عن سنه السلف الصالح وتفسيرات الرسول وصحابته رضي الله عنهم وأرضاهم.
د. عساكر : هدئ من روعك يا شيخنا ، اما قبلتم تغيير اسماء الله الحسنى بعد ترديدها والتغنى بها وكتابتها بماء الذهب وتعليقها على الجدران طوال هذه الفتره"
المفتى : هذا موضوع لا يخص التعاليم والمبادئ الأساسيه لدين الله الحق.
د. عساكر : نحن الآن فى القرن الواحد والعشرون ، وهو عصر انتشار المعلومات ، والعالم كله عيونه علينا ، وقد بدأوا فى الغرب يدرسون القرآن ويقولون انه يحض على الإرهاب ، كما ان افعال المتطرفين منا تؤكد ذلك وتدعمه ، وانا اقولها الآن وسيذكرها التاريخ ، اننا اصبحنا ضد العالم ، والعالم لن يسكت ، بل سيصبح كله ضدنا وهذا ليس فى صالحنا.
شيخ الأزهر : اعتقد انه فعلآ يجب علينا ان نسير فى ركب الحضاره والا داسنا بأقدامه.
احد الشيوخ : يجب ان نلاحظ انه تضاربت وتناقضت اقوالنا وافعالنا ، حتى نكاد ان نقضى على انفسنا قبل ان يقضى علينا احد.
الوزير : دعونا من قضيه الناسخ والمنسوخ ، لابد من تشكيل لجنه خاصة لدراستها بإستفاضه وكتابه تقرير عنها ، الآن اريد منكم اجابه مقنعه لكل من يسأل كيف ان رسولنا الكريم تزوج من عائشه وهي فى السادسه من عمرها ، ثم بنى بها وهي فى التاسعه.
عميد الجامعه : معروف ان الفتيات فى شبه الجزيره ، ونظرآ للحراره الشديده فى تلك الأيام ، تصل الى مرحله البلوغ مبكرآ ، فعائشه كانت بالغآ من سن السادسه.
احد الشيوخ : قلنا لهم ذلك ، فقالوا ان الحديث الصحيح يقول انها اخذت الى بيت الرسول من على الأرجوحه حيث كانت تلعب مع صويحباتها.
الوزير : وماذا فى ذلك ؟ الا تتمرجح البالغات ؟ ان الحركه فيها بركه ، ثم ان الأطباء ينصحون الحامل بالمشى فى شهورهن الأخيره حتى تسهل ولادتهن.
- لم نسمع عن طبيب نصح البالغات ان يتمرجحن حتى يتزوجن.
- ربما كان هذا من الإعجاز العلمى الذى نتحدث به فى الصحف القوميه؟
- ثم يسألون اسئله كثيره نعجز عن الرد عليها - مثل ماذا ؟
- خذ هذه عينه من الأسئله : لماذا لم تتزوج كل الفتيات فى هذه الفتره فى نفس السن وقد كن فى نفس الظروف ؟ واذا كان قد حدث فأين ذكر ؟ وهل كان زواجآ ناجحآ ، وهل انجبت احداهن ؟ وهل هناك ابحاث عن هذا الموضوع وما هي نتائج هذه الأبحاث ومن قام بها ؟ وهل فتيات الإسكيمو يبلغن فى الثلاثين او الأربعين من العمر ؟ ولماذا تقوم القوانين المدنيه بتحديد اقل سن للفتاه للزواج بستة عشر سنه ، وهل المشرعين الأرضيين ارحم على البشر من الخالق على خليقته ، وهل القرآن صالح لكل زمان ومكان ، ام هو صالح لزمن الرسول فقط ؟ وغيره الكثير.
- يكفى هذا.
- فقلنا لهم : ان الرسول الكريم كان يرغب فى نسب صديقه ومصدقه ابوبكر ، فقالوا : اذآ لماذا لم يتزوج اسماء بنت ابى بكر وقد كانت فى الثامنه عشره من عمرها فى ذلك الوقت ، هم يتهمون رسولنا بالشذوذ الجنسى حاشا لله ، والمشكله الكبرى فى آيه الطلاق 4 التى تبيح نكاح اللائى لم يحضن ثم تحدد لهن شهور العده.
- اعتقد ان وقت الغذاء قد حا ن الآن وعليه فإنى سأدعو لإجتماع آخر لنضع فيه قرارات المؤتمر بعد ان نتفق عليها جميعآ.


الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 09-06-2009
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 3,949
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road
مشاركة: انظروا للشاذ مفتى المنكوحه السعوديه

http://www.masrawy.com/News/Egypt/Po...ydaughter.aspx

متابعة - هاني السيد - قالت سيدة مصرية ان زوجها يرغب في بيع ابنتيهما الي رجل كويتي نظير 8 الاف يورو وان الطفلة بصحبة والدها الذي لا يعرف احد مكانه في الوقت الحالي.
وقالت هبه في مداخلة لها مع برنامج"القاهرة اليوم" ان زوجها اتفق مع الرجل عن طريق الانترنت علي بيع ابنته ووعده بمساعدته علي السفر للخارج وهو ما دفعه الي تقديم استقالته من عمله بالفعل.
واشارت الي انها ابلغت النيابة بالواقعة وحصلت علي قرار من المحامي العام بالاسكندرية بضم طفلتها نيرمين ابراهيم السيد لكن الشرطة لم تستطع الوصول الي زوجها الذي قالت ان الطفلة بصحبته منذ حوالي شهر ونصف.

شاهد الفيديو
وقالت السيدة هبه ان زوجها اتصل بها وعرض عليها مبلغ الفي يورو بعد اتمام الصفقة نظير صمتها.
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
مفتي مصر يرفض سحب كتاب أفتى فيه بالعمل في أماكن تقدم الخمور AleXawy المنتدى العام 4 21-10-2011 12:42 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 11:27 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط