تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-08-2009
الصورة الرمزية لـ المعلم يعقوب القبطى
المعلم يعقوب القبطى المعلم يعقوب القبطى غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,586
المعلم يعقوب القبطى is on a distinguished road
الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

العربيـه نت شاهد بنفسك


الى من يحلو له أن يتحدث عن سماحه الإسلام تجاه الغير
فليتوجه الى هذا الموضوع
قال شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي إنه يجوز للمسلم أن يوصي ببناء كنيسة، مضيفاً أن العلاقة بين مسلمي مصر ومسيحييها وثيقة، وكثيراً ما يقوم مسيحيون بالتبرع لبناء مساجد.
وكانت إحدى الصحف المصرية الخاصة قد نشرت فتوى منسوبة الى دار الافتاء جاء فيها أن "الوصية ببناء كنيسة هي نوع من المعصية وتشبيهها ببناء ناد للقمار..".

الفتوى قديمة تعود الى العام الماضي ولا يعرف سبب مناقشتها من جديد بحسب دار الافتاء المصرية التي تحدّث مستشارها الاعلامي لـ"العربية.نت" وأرسل لها نص الرد الذي كتب تعقيباً على ضجة تخصيص أموال المسلمين المتوفيين لبناء كنائس.

وحول الفتوى التي خرجت من دار الافتاء قال شيخ الازهر: "لا أعتقد أن المفتي علي جمعة يوافق على ذلك، فهو رجل فاضل، وقد ردت دار الافتاء على الفتوى وأصدرت بياناً شرحت فيه الفهم الخاطئ لها، وأياً ما كان فدار الافتاء ومشيخة الأزهر يكنان كل تقدير ومحبة الى الاخوة المسيحيين وإلى قداسة البابا شنودة الثالث وهو صديق عزيز لي وأخ فاضل أعتز به وبكل المسيحيين".

وأردف شيخ الأزهر أن وفد منظمة الاتحاد المصري لحقوق الانسان زاره أمس في مكتبه و"تحدث المستشار نجيب جبرائيل معي في بعض الاشياء، وقد أوضحنا له رأينا فيها مثل رأينا في قانون دور العبادة الموحد، وما يقوله أحد أساتذة الأزهر في المسيحيين، فالإسلام دين التسامح والمحبة والاعتدال والوسطية كما قال نبينا الكريم، ولسنا دين التشدد والتطرف ونبذ الآخر".

ثم شاهد ما رأى المتشدقين بالسماحه والملاحه وكل معسول كلام التقيه




الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 21-08-2009
الصورة الرمزية لـ المعلم يعقوب القبطى
المعلم يعقوب القبطى المعلم يعقوب القبطى غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,586
المعلم يعقوب القبطى is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

هو عـدم اللا مؤاخذه مـا فيش مسلمين بييجوا المنتدى ده ولا أنا مش واخد بالى
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-08-2009
حزام بن حثلين حزام بن حثلين غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 150
حزام بن حثلين is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

لا فيه مسلمين ولكن تُحذف مداخلاتهم !!!!!!!

عموما انا ضد بناء كنيسة والتبرع لها من قبل مسلم وهذا ايماننا لا نخجل منه.قبلت اهلا وسهلا
لم تقبل ايضاً اهلاً وسهلا .فالكنيسة بيت شرك وشيطان .وهذه الحقيقة المكان الذي يُشرَك به الله
والشيطان من اكبر الداعين للشرك.و من ثمّ بناء مرقص او بيت دعارة لا يكفر صاحبها لأنها معصية كما قال ابن القيم الجوزية رحمهُ الله .عموما انتم بمصر فتحت عنوه وفعلا لا يجوز فيها بناء كنائس
حسب الشروط العمرية ..لكن الى الله المُشتكى.

آخر تعديل بواسطة حزام بن حثلين ، 21-08-2009 الساعة 06:42 PM
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 21-08-2009
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حزام بن حثلين مشاهدة مشاركة
لا فيه مسلمين ولكن تُحذف مداخلاتهم !!!!!!!

عموما انا ضد بناء كنيسة والتبرع لها من قبل مسلم وهذا ايماننا لا نخجل منه.قبلت اهلا وسهلا
لم تقبل ايضاً اهلاً وسهلا .فالكنيسة بيت شرك وشيطان .وهذه الحقيقة المكان الذي يُشرَك به الله
والشيطان من اكبر الداعين للشرك.و من ثمّ بناء مرقص او بيت دعارة لا يكفر صاحبها لأنها معصية كما قال ابن القيم الجوزية رحمهُ الله .عموما انتم بمصر فتحت عنوه وفعلا لا يجوز فيها بناء كنائس
حسب الشروط العمرية ..لكن الى الله المُشتكى.
لا فض فوك يا ابن الحثلين

هذا هو الاسلام الحقيقي الذي تدعو له و الذي يكذب مشايخ الاسلام العظام مثل طنطاوي المنافق و علي جمعة الكذاب ..
لا فض فوك يا رجل ...

هذا هو المسلم الحقيقي الفاهم لدينه و قرآنة

ملعون انت في نار جهنم يا محمد يا ابن آمنة حيث حولت البشر الي حيوانات تطمع في كل شيء و تستحل اي شيء .
ملعون انت يا محمد يا ابن آمنة يا عابد الشيطان .
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 21-08-2009
الصورة الرمزية لـ المعلم يعقوب القبطى
المعلم يعقوب القبطى المعلم يعقوب القبطى غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,586
المعلم يعقوب القبطى is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

إقتباس:
لا فيه مسلمين ولكن تُحذف مداخلاتهم !!!!!!!
عموما انا ضد بناء كنيسة والتبرع لها من قبل مسلم وهذا ايماننا لا نخجل منه.قبلت اهلا وسهلا
لم تقبل ايضاً اهلاً وسهلا .فالكنيسة بيت شرك وشيطان .وهذه الحقيقة المكان الذي يُشرَك به الله
والشيطان من اكبر الداعين للشرك.و من ثمّ بناء مرقص او بيت دعارة لا يكفر صاحبها لأنها معصية كما قال ابن القيم الجوزية رحمهُ الله .عموما انتم بمصر فتحت عنوه وفعلا لا يجوز فيها بناء كنائس
حسب الشروط العمرية ..لكن الى الله المُشتكى.
وأيـن سماحه الإسلام التى تتكلمون عنها ويتشدق بها كل مسلم فى هذا المنتدى والعدل إلى آخر هذاالحديث وما موقعها فى الإعراب
وأين يصلى غير المسلمين المنهوبـه أرضـه كما قلت فى مداخلتك؟؟
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 21-08-2009
شاب من مصر شاب من مصر غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2009
المشاركات: 9
شاب من مصر is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

بسم الله الرحمن الرحيم

تبنى الكنائس في مصر وتبنى المساجد ايضا ليس هناك ضرر في هذا فمصر بها مسلمين ومسيحيين لكن لايتبرع المسلم لبناء كنيسه كما لايتبرع المسيحى لبناء مسجد او دار عبادة للمسلمين

وهل يبنى الرجل في غير داره؟
وهذا الموضوع ليس له علاقه بسماحه الاسلام



عندما نتكلم عن سماحه الاسلام نذكر جانب التسامح مع غير المسلمين والإحسان إليهم : هذا الجانب الذي يشهد بأن الإسلام دين الرحمة والإحسان والعدالة والإنصاف.

هذه المبادئ السامية والشمائل الكريمة التي كانت عاملا من عوامل انتصار الإسلام.

ومن أعظم صور هذا التسامح دعوته إلى الإيمان بجميع الأنبياء دون تفريق بين نبي ونبي فكلهم جاءوا بدعوة واحدة ورسالة واحدة وهدف واحد.

قال تعالى {آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِل إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ {285} }

وحول هذا المعنى يقول صلى الله عليه وسلم (أنا أولى الناس بابن مريم، والأنبياء أولاد علات، ليس بيني وبينه نبي).

ودعا الإسلام إلى التعاون بين الناس جميعا ، فوجه الدعوة إلى المسلمين الخاصة وإلى سائر الناس عامة قال تعالى {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ {2}}

كما أرشد الإسلام إلى أن الاختلاف بين أهل الأديان لا يمنع من حسن التعامل معهم وتبادل المنافع المادية بينهم قال تعالى {الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ حِلٌّ لَّكُمْ وَطَعَامُكُمْ حِلُّ لَّهُمْ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الْمُؤْمِنَاتِ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ وَلاَ مُتَّخِذِي أَخْدَانٍ وَمَن يَكْفُرْ بِالإِيمَانِ فَقَدْ حَبِطَ عَمَلُهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ {5}.

وهذا نبينا صلى الله عليه وسلم يتعامل مع أهل الكتاب : فعَنْ عَائِشَةَ أَنّ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم اشْتَرَىَ مِنْ يَهُودِيّ طَعاماً إِلىَ أَجلٍ، وَرَهَنَهُ درْعاً لَهُ مِنْ حَدِيدٍ.

وشرع الإسلام الجهاد لنشر الحرية وترسيخ العدالة وتحرير الناس من قيود الطغيان، وانتشالهم من ظلمات الجهل وغياهب الضلال ؛ فشرع الجهاد قال تعالى { وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله }

· شرع الجهاد رحمة بالضعفاء ونصرة للمظلومين وعدالة للمغلوبين وهداية للحائرين وإذا كنا قد سمعنا أوشاهدنا جرائم أعداء الإسلام في حق الشعوب المسلمة قديما وحديثا فإننا نجد في المقابل صورا رائعة من سماحة المسلمين حين ملكوا وقادوا :

ملكنا فكان العفو منا شجية فلما ملكتم سال بالدم أبطح

فلا عجبا هذا التفاوت بيننا فكل إناء بما فيه ينضح

صور من سماحة الإسلام وإحسانه في حالة الحرب :

نهى الإسلام عن قتل الأطفال والنساء والشيوخ والعجزة وأهل الصوامع والبيع الذين لا اعتداء من ناحيتهم ولا خطر من بقائهم فكان رسولنا صلى الله عليه وسلم إذا أرسل جيشا أو سرية يوصيهم بالإحسان والتسامح والرحمة بالنساء والضعفاء.

ففي الصحيح عن بريدة رضي الله عنه قال كان رسول اللّه صلى الله عليه وسلم إذا أمّرَ أميراً على جيشٍ أو سريةٍ، أوصاه في خاصّتِه بتقوى اللّه تعالى ومَنْ معه من المسلمين خيراً، ثم قال: "اغزوا باسْمِ اللّه في سَبِيلِ اللَّهِ، قاتِلُوا مَنْ كَفَرَ باللّه، اغْزُوا وَلا تَغُلُّوا ولا تَغْدِرُوا وَلا تُمَثِّلوا وَلا تَقْتُلُوا وَلِيداً.. " الحديث

أمر الإسلام بالوفاء بالعهود التي أخذها المؤمنون على أنفسهم أو على غيرهم وعدم الإخلال بها قال تعالى { وَأَوْفُواْ بِعَهْدِ اللّهِ إِذَا عَاهَدتُّمْ وَلاَ تَنقُضُواْ الأَيْمَانَ بَعْدَ تَوْكِيدِهَا وَقَدْ جَعَلْتُمُ اللّهَ عَلَيْكُمْ كَفِيلاً إِنَّ اللّهَ يَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ {91}سورة النحل }وقال سبحانه {وَأَوْفُواْ بِالْعَهْدِ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْؤُولاً {34}سورة الإسراء}.

فالوفاء بالعهود من سمات المؤمنين الصادقين قال تعالى {وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُواْ وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاء والضَّرَّاء وَحِينَ الْبَأْسِ أُولَـئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ {177}}.

دعا الإسلام إلى الجنوح للسلام إذا طلبه الكفار قال تعالى في سورة الأنفال {وَإِن جَنَحُواْ لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ {61}} ، والمقصود بالسلم هنا السلام العادل المنصف الذي يحفظ للمسلمين عزتهم وكرامتهم ويضمن لهم حقوقهم ، فهو سلام من منطق القوة سلام العزة والكرامة ، وليس سلام الضعفاء الأذلاء المقهورين فالإسلام لايرضى لأتباعه إلا القوة والعزة والأمن والكرامة ؛ لذلك فلا عبرة بالسلام المزعوم المبني على ضعف واستسلام وأكاذيب وأوهام وقبول للمساومات وتقديم للتنازلات قال تعالى {وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ {139}} وقال جل وعلا { فَلا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنتُمُ الأعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَن يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ {35}

صور من تسامح الرسول صلى الله عليه وسلم :

لما قدم الرسول صلى الله عليه وسلم المدينة غرس فيها بذور التسامح بين المسلمين وغيرهم فأقام معاهدة مع اليهود تنص على السماحة والعفو والتعاون علىالخير والمصلحة المشتركة وحافظ الرسول صلى الله عليه وسلم على هذا الميثاق – ميثاق التعايش السلمي – لكن اليهود سران ما نقضوه.

ولما جاء وفد ***** نجران أنزلهم الرسول صلى الله عليه وسلم في المسجد ولما حان وقت صلاتهم تركهم يصلون في المسجد فكانوا يصلون في جانب منه ، ولما حاوروا الرسول صلى الله عليه وسلم حاورهم بسعة صدر ورحابة فكر وجادلهم بالتي هي أحسن ومع أنه أقام الحجة عليهم إلا ،ه لم يكرههم على الدخول في الإسلام بل ترك لهم الحرية في الاختيار ، وقد أسلم بعضهم بعدما رجعوا إلى نجران.

ولقد كان صلى الله عليه وسلم يوصي كثيرا بأهل الذمة والمستأمنين وسائر المعاهدين ويدعو إلى مراعاة حقوقهم وإنصافهم والإحسان إليهم وينهى عن إيذائهم :

وروى أبو داود في السنن عن صفوان بن سليم عن عدة من أبناء أصحاب رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم، عن آبائهم عن رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم قال: "ألا من ظلم معاهداً أو انتقصه أو كلفه فوق طاقته أو أخذ منه شيئاً بغير طيب نفسٍ فأنا حجيجه (أي أنا الذي أخاصمه وأحاجه) يوم القيامة".

عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة، وإن ريحها توجد من مسيرة أربعين عاما).

وإذا أجار أحد من المسلمين مشركا في دار الإسلام فيجب معاونته على ذلك ويحرم خفر ذمته ففي الصحيحين عن أبي مرة مولى أم هانىء بنت أبي طالب أنه سمع أم هانىء بنت أبي طالب تقول: ذهبت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم عام الفتح، فوجدته يغتسل، وفاطمة ابنته تستره، قالت: فسلمت عليه، فقال: (من هذه). فقلت: أنا أم هانىء بنت أبي طالب، فقال: (مرحبا بأم هانىء). فلما فرغ من غسله. قام فصلى ثماني ركعات، ملتحفا في ثوب واحد، فلما انصرف، قلت: يا رسول الله، زعم ابن أمي، أنه قاتل رجلا قد أجرته، فلان بن هبيرة، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (قد أجرنا من أجرت يا أم هانىء). قالت أم هانىء: وذاك ضحى.

ومن المواقف الدالة على سماحته صلى الله عليه وسلم مع غير المسلمين هذا الموقف مع يهودي يدعى زيد بن سعنة أراد أن يختبر حلمه صلى الله عليه وسلم :

قال زيد لم يبق شيء من علامات النبوة إلا وقد عرفتها في وجه محمد صلى الله عليه وسلم حين نظرت إليه إلا اثنتين لم أخبرهما منه يسبق حلمه جهله ولا يزيده شدة الجهل عليه إلا حلما قال فكنت أتلطف له لأن أخالطه فأعرف حلمه وجهله فذكر قصة إسلافه للنبي صلى الله عليه وسلم مالا في ثمرة قال فلما حل الأجل أتيته فأخذت بمجامع قميصه وردائه وهو في جنازة مع أصحابه ونظرت إليه بوجه غليظ وقلت يا محمد ألا تقضيني حقي فوالله ما علمتكم بني عبد المطلب لمطل قال فنظر إلى عمر وعيناه يدوران في وجهه كالفلك المستدير ثم قال يا عدو الله أتقول لرسول الله صلى الله عليه وسلم ما أسمع وتفعل ما أرى فوالذي بعثه بالحق لولا ما أحاذر لومه لصربت بسيفي رأسك ورسول الله صلى الله عليه وسلم ينظر إلى عمر في سكون وتؤدة وتبسم ثم قال أنا وهو كنا أحوج إلى غير هذا منك يا عمر أن تأمرني بحسن الأداء وتأمره بحسن التباعة اذهب به يا عمر فاقضه حقه وزد عشرين صاعا من تمر فأسلم زيد بن سعية رضي الله عنه وشهد بقية المشاهد مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وتوفي عام تبوك رحمه الله .

المصدر/ موسوعة الاعجاز العلمى فى القرآن والسنة .. أحمد بن محمد الشرقاوي ..أستاذ التفسير وعلوم القرآن المشارك بجامعة الأزهر ..وكلية التربية للبنات بالقصيم .
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 21-08-2009
john mark john mark غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 736
john mark is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حزام بن حثلين مشاهدة مشاركة
لا فيه مسلمين ولكن تُحذف مداخلاتهم !!!!!!!

عموما انا ضد بناء كنيسة والتبرع لها من قبل مسلم وهذا ايماننا لا نخجل منه.قبلت اهلا وسهلا
لم تقبل ايضاً اهلاً وسهلا .فالكنيسة بيت شرك وشيطان .وهذه الحقيقة المكان الذي يُشرَك به الله
والشيطان من اكبر الداعين للشرك.و من ثمّ بناء مرقص او بيت دعارة لا يكفر صاحبها لأنها معصية كما قال ابن القيم الجوزية رحمهُ الله .عموما انتم بمصر فتحت عنوه وفعلا لا يجوز فيها بناء كنائس
حسب الشروط العمرية ..لكن الى الله المُشتكى.

صدق اللاة العظيم

الكنيسة بيت شرك ! ليه هو احنا بنحط لفظ الجلاله في موازه إسم محمد المسحور ؟
الكنيسة بيت شيطان ! ليه ده الشيطان مبيخفش من حاجه غير الكنيسة او المسيح او الكتاب المقدس او الصليب ده هو حبايبة الاديان الوثنية الارضية زي الهندوسية والاسلامية والبوذية وعبدة الشيطان

طبعا الاسلام لايكفر بيت الدعاره او المراقص لان الاسلام يدعو للدعاره ودعا لنكاح الاربه وملك اليمين والغلـــمان .

مصر فتحت عنوه / صدقت يابن الحثاله فمصر محتله من عمر بن الخُط وعمرو بن العرص والعهده العمريه هي دستور الاحتلال فحلال ما تفعله اسرائيل


ولكن كلمة في سرك الكنائس هتبني غصب عن اهلك المحتلين وعن رسولك المنجوس

ولو عايز تستفز انا ممكن اولع بواسيرك يابن عيشة الإفك الى زنقها صفوان في الخلا

آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 21-08-2009 الساعة 08:07 PM
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 22-08-2009
teto_2211_6 teto_2211_6 غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: May 2009
المشاركات: 102
teto_2211_6 is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حزام بن حثلين مشاهدة مشاركة
.عموما انتم بمصر فتحت عنوه وفعلا لا يجوز فيها بناء كنائس
حسب الشروط العمرية ..لكن الى الله المُشتكى.
انا هسمعك حاجة حلوة هتعجبك من واحدة مسلمة بتوصف جمال المسجد وخااااااااااااااصة اولياء البيت وبخاصة السيدة نفيسة يا جمال مسجدها !!!!!!!

http://www.youtube.com/watch?v=t4fOOapJQPA

الكنيسة منورا و زى الفل و الجامع مقرف -صرخة مسلمة

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 22-08-2009
النسر النبيل النسر النبيل غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2008
المشاركات: 235
النسر النبيل is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

معك حق يا أخ جون مارك , حلال ما تفعله اسرائيل فى اولئك ال**** من الفلسطينيين الارهابيين و ليبارك الله السيد بنيامين ناتنياهو و ينصره على أعدائه و ليبارك الله فى السيد ايهود باراك وزير الدفاع فهو يقود أفضل جيش فى العالم .وليبارك الله فى الأيدى التى تقوم بحفر الأنفاق تحت و حول المسجد الأقصى حتى تهد المسجد الأقصى على رأس المصلين فيه قريبا باذن الله .
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 22-08-2009
امازيغي امازيغي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 330
امازيغي is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة النسر النبيل مشاهدة مشاركة
معك حق يا أخ جون مارك , حلال ما تفعله اسرائيل فى اولئك ال**** من الفلسطينيين الارهابيين و ليبارك الله السيد بنيامين ناتنياهو و ينصره على أعدائه و ليبارك الله فى السيد ايهود باراك وزير الدفاع فهو يقود أفضل جيش فى العالم .وليبارك الله فى الأيدى التى تقوم بحفر الأنفاق تحت و حول المسجد الأقصى حتى تهد المسجد الأقصى على رأس المصلين فيه قريبا باذن الله .
نعم قريبا قريبا سيهدم ذلك المسجد الموجود في ييروشلايم
وسيكون يوم فرح عظيم جدا
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 22-08-2009
مسلم يارب ارحمنا مسلم يارب ارحمنا غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3
مسلم يارب ارحمنا is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

ههههههههههههههه

لا حول ولا قوه الا بى الله

ياريت يا جماعه لو انتو على حق متمسحوش ردى

انا زائر جاى اكتب رائى وامشى

الاخ الى اسمو امازيغي بيقلك نعم فريبا سيهدم الجامع
هههههه

وهو الجمع تعبك فى ايه منتو بتقولو احنا ملناش دعوه بيكو

يا عم الاسلام دين حب وتسامح والحمد لله

وكما قال الله عز وجل لكم دينكم وليا دينى

والحمد لله على نعمة الاسلام
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 22-08-2009
الصورة الرمزية لـ المعلم يعقوب القبطى
المعلم يعقوب القبطى المعلم يعقوب القبطى غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,586
المعلم يعقوب القبطى is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

إقتباس:
ههههههههههههههه
لا حول ولا قوه الا بى الله
ياريت يا جماعه لو انتو على حق متمسحوش ردى
انا زائر جاى اكتب رائى وامشى
الاخ الى اسمو امازيغي بيقلك نعم فريبا سيهدم الجامع
ههههه
وهو الجمع تعبك فى ايه منتو بتقولو احنا ملناش دعوه بيكو
يا عم الاسلام دين حب وتسامح والحمد لله
وكما قال الله عز وجل لكم دينكم وليا دينى
والحمد لله على نعمة الاسلام
يا راجل يا مؤمن يا مسلم
هههههههه
إنت ما قريتش إخواتك كاتبين إيـه فى التعليق بالصـوره
مين فيكم الكذاب يا ترى؟؟
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 22-08-2009
مسلم يارب ارحمنا مسلم يارب ارحمنا غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3
مسلم يارب ارحمنا is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

يا سيدى انتو الى بتبتدو الكلام وبعد كدا تزعلو

هقولك حاجه

لو انت دخلت موقع اسلام ولقيت شتيمه كدا على الاقباط

ايه رد فعلك هتقلهم شكرا ؟؟

مستحيل
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 22-08-2009
الصورة الرمزية لـ المعلم يعقوب القبطى
المعلم يعقوب القبطى المعلم يعقوب القبطى غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,586
المعلم يعقوب القبطى is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مسلم يارب ارحمنا مشاهدة مشاركة
يا سيدى انتو الى بتبتدو الكلام وبعد كدا تزعلو
هقولك حاجه
لو انت دخلت موقع اسلام ولقيت شتيمه كدا على الاقباط
ايه رد فعلك هتقلهم شكرا ؟؟
مستحيل

يا حبيبى ما تغيرش الموضوع الموضوع بيتحدث عن الروح السمحـه فى الإسلام كا يجسدها المسلم فى تعليقاته على خبر جاء على لسان مفتى الديار المصريه فى قناة العربيه
يا ريت لو عايز تشترك فى موضوع تقراه الأول
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 22-08-2009
مسلم يارب ارحمنا مسلم يارب ارحمنا غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3
مسلم يارب ارحمنا is on a distinguished road
مشاركة: الى من يتحدث عن سماحـه الإسلام

هههههههههههههه

دا صلب الموضوع يا حبيبى

امال اخوك الى جايب فيديو دا متلمتش ليه

انت لو عايز فيديهوات انا اوريك الى عمرك ما شفتو

بس مش تعمل تفرقه عنصريه المفروض تعلق على كل الردود

.............................................

الحمد لله على نعمة الاسلام
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
بن لادن يتحدث من جحر الفئران knowjesus_knowlove المنتدى العام 2 08-09-2007 08:36 AM
جمال مبارك يتحدث .......! honeyweill المنتدى العام 13 28-05-2006 12:04 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 08:43 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط