تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-02-2005
Marya Marya غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 32
Marya is on a distinguished road
لم يكن هدف الرسول صلى الله عليه وسلم من الزواج بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها هو الزواج فقط !! ولكن كان هدفه مصلحة الأمة بكاملها .. وهذا لا يفهمه إلا أولو الألباب ..

فمعلوم للجميع أن قدرة الإنسان على الحفظ تكون قوية جداً إلى سن 23 ، وبعد ذلك تزيد نسبة التركيز وتقل نسبة الحفظ لدى كل البشر .. ولهذا عندما تزوج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بعائشة وهي ابنة 9 سنين كان هدفه واضحاً وجلياً وهو أن تحفظ عائشة عنه الكثير من الأحاديث وترسخ في ذهنها لتنقلها للناس إلى أمد بعيد بعد وفاته عليه الصلاة والسلام .. ومن أقرب للرجل من زوجته ؟؟ .. ولهذا قال صلى الله عليه وسلم : (خذوا شطر دينكم عن الحميراء ) وبالفعل فقد روت عائشة ما يقارب الـ 2210 حديث .. فهل دينكم يعطي المرأة هذه الأهمية كما أعطاها لها ديننا ؟؟

وعاشت عائشة لتكون المرجع الأول في الحديث والسنة ، وهي الفقيهة الأولى في الإسلام . وقد قال عنها أحد الصحابة ( ما رأيت أحداً أعلم بسنن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولا أفقه في رأي إن احتيج إليه ، ولا أعلم بآية فيما نزلت ، ولا فريضة من عائشة ) .

كذلك فليكن في علمكم جميعاً .. أن الكثير من الفتيات ـ وحتى فتيات اليوم ـ يبلغن في سن الـ9 ، فلم تكن طفلة حينما تزوجها الرسول كما تدعون .. وقد كانت عائشة رضوان الله عليها مخطوبة قبل أن يخطبها الرسول صلى الله عليه وسلم .. يعني أن الأمر كان عادياً جداً في ذلك الزمن ..


ثم إن عائشة عاشت حياة سعيدة جداً مع رسول الله .. وأحبته حباً جماً .. ولا يوجد على ظهر الأرض زوجين متحابين كالرسول عليه الصلاة والسلام وعائشة ... وقد كانت كل الأسرة سعيدة بهذا الزواج والدها أبو بكر وأمها كذلك ..

فإذا كانت عائشة راضية بهذا الزواج ووالداها ووالدتها واخوتها وأخواتها وجميع الأمة الإسلامية .. فما شأنكم أنتم !!!!! لماذا تتدخلون فيما لا يعنيكم ؟؟؟؟؟؟


حاسبوا رهبانكم وقساوستكم على الفضائح التي تنشر بين الحين والآخر في الجرائد .. ثم تعالوا وناقشونا في ديننا ..
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 20-02-2005
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 3,949
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road
عزيزي رامي , الأخوة و الأصدقاء الأعزاء

قد يكون لهذا العمرو خالد منطق لو كان بيتكلم عن أختلاف المفاهيم و الثقافات بين العصور
المختلفة ففعلا الفتاة قديما لم تكن تمر بكافة المراحل التعليمية التي تمر بها الآن و لكن المشكلة ليست
في أختلاف عمر الزواج في العصور و لكن في أختلاف ذلك الزواج مع ( الطبيعة ) نفسها و مع ( الناموس )
الآلهي , حيث أباح القرآن و بنص صريح نكاح الصغيرة التي لم ( تبلغ ) بعد كعائشة .

و هو ما نراه في سورة الطلاق و الآية 4 .

وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا (الطلاق 4).

يَقُول تَعَالَى مُبَيِّنًا لِعِدَّةِ الْآيِسَة وَهِيَ الَّتِي قَدْ اِنْقَطَعَ عَنْهَا الْمَحِيض لِكِبَرِهَا أَنَّهَا ثَلَاثَة أَشْهُر عِوَضًا عَنْ الثَّلَاثَة قُرُوء فِي حَقّ مَنْ تَحِيض كَمَا دَلَّتْ عَلَى ذَلِكَ آيَة الْبَقَرَة وَكَذَا الصِّغَار اللَّائِي لَمْ يَبْلُغْنَ سِنّ الْحَيْض أَنَّ عِدَّتَهُنَّ كَعِدَّةِ الْآيِسَة ثَلَاثَة أَشْهُر وَلِهَذَا قَالَ تَعَالَى " وَاَللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ ".
عَنْ أَبِي كُرَيْب وَأَبِي السَّائِب قَالَا ثَنَا اِبْن إِدْرِيس أَنَا مُطَرِّف عَنْ عَمْرو بْن سَالِم قَالَ : قَالَ أُبَيّ بْن كَعْب يَا رَسُول اللَّه إِنَّ عِدَدًا مِنْ عِدَد النِّسَاء لَمْ تُذْكَر فِي الْكِتَاب : الصِّغَار وَالْكِبَار وَأُولَات الْأَحْمَال قَالَ فَأَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ " وَاَللَّائِي يَئِسْنَ مِنْ الْمَحِيض مِنْ نِسَائِكُمْ إِنْ اِرْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَة أَشْهُر وَاَللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَات الْأَحْمَال أَجَلهنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ " . وَرَوَاهُ اِبْن أَبِي حَاتِم بِأَبْسَط مِنْ هَذَا السِّيَاق فَقَالَ : ثَنَا أَبِي ثَنَا يَحْيَى بْن الْمُغِيرَة أَنَا جَرِير عَنْ مُطَرِّف عَنْ عُمَر بْن سَالِم عَنْ أُبَيّ بْن كَعْب قَالَ : قُلْت لِرَسُولِ اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ نَاسًا مِنْ أَهْل الْمَدِينَة لَمَّا أُنْزِلَتْ هَذِهِ الْآيَة الَّتِي فِي الْبَقَرَة فِي عِدَّة النِّسَاء قَالُوا لَقَدْ بَقِيَ مِنْ عِدَّة النِّسَاء وَلَمْ يُذْكَرْنَ فِي الْقُرْآن : الصِّغَار وَالْكِبَار اللَّائِي قَدْ اِنْقَطَعَ مِنْهُنَّ الْحَيْض وَذَوَات الْحَمْل قَالَ فَأُنْزِلَتْ الَّتِي فِي النِّسَاء الْقُصْرَى " وَاَللَّائِي يَئِسْنَ مِنْ الْمَحِيض مِنْ نِسَائِكُمْ إِنْ اِرْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَة أَشْهُر وَاَللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ " .

راجع تفسير ابن كثير

http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...Sora=65&nAya=4

يَعْنِي الصَّغِيرَة فَعِدَّتهنَّ ثَلَاثَة أَشْهُر ; فَأُضْمِرَ الْخَبَر . وَإِنَّمَا كَانَتْ عِدَّتهَا بِالْأَشْهُرِ لِعَدَمِ الْأَقْرَاء فِيهَا عَادَة , وَالْأَحْكَام إِنَّمَا أَجْرَاهَا اللَّه تَعَالَى عَلَى الْعَادَات ; فَهِيَ تَعْتَدّ بِالْأَشْهُرِ . فَإِذَا رَأَتْ الدَّم فِي زَمَن اِحْتِمَاله عِنْد النِّسَاء اِنْتَقَلَتْ إِلَى الدَّم لِوُجُودِ الْأَصْل , وَإِذَا وُجِدَ الْأَصْل لَمْ يَبْقَ لِلْبَدَلِ حُكْم ; كَمَا أَنَّ الْمُسِنَّة إِذَا اِعْتَدَّتْ بِالدَّمِ ثُمَّ اِرْتَفَعَ عَادَتْ إِلَى الْأَشْهُر . وَهَذَا إِجْمَاع .

راجع تفسير القرطبي

http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...Sora=65&nAya=4
‏باب ‏ ‏إنكاح الرجل ولده الصغار ‏ ‏لقول الله تعالى (و اللائي لم يحضن) ‏فجعل عدتها ثلاثة أشهر قبل البلوغ.

صحيح البخاري .. كتاب النكاح .. باب إنكاح الرجل ولده الصغار:
http://hadith.al-islam.com/display/D...Doc=0&Rec=7644
راجع أيضا تفسير الطبري (جامع البيان في تأويل القرآن) و تفسير البيضاوي (أنوار التنزيل و أسرار التأويل) و تفسير النسفي (مدارك التنزيل و حقائق التأويل) و أسباب النزول للواحدي.

و نتج عن ذلك مجموعة من الفتاوي الشهوانية التي تبيح أغتصاب الأطفال بطريقة المفاخذة
و هي وضع الذكر بين فخذي الطفلة و تدليكه و كأنه جماع كما سنرى


http://www.islamweb.net/ver2/Istisha...Option=FatwaId



( فتوى رقم : 23672

عنوان الفتوى : حدود الاستمتاع بالزوجة الصغيرة

تاريخ الفتوى : 06 شعبان 1423

الســؤال : أهلي زوجوني من الصغر صغيرة وقد حذروني من الاقتراب منها ماهو حكم الشرع بالنسبة لي مع زوجتي هذه وما هي حدود قضائي للشهوة منها وشكرا لكم؟

الفتــوى : الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإذا كانت هذه الفتاة لا تحتمل الوطء لصغرها، فلا يجوز وطؤها لأنه بذلك يضرها، وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم " لا ضرر ولا ضرار " رواه أحمد وصححه الألباني.

وله أن يباشرها، ويضمها ويقبلها، وينزل بين فخذيها، ويجتنب الدبر لأن الوطء فيه حرام، وفاعله ملعون.


ولمزيد الفائدة تراجع الفتوى رقم 13190 والفتوى رقم 3907

والله أعلم.

المفتـــي : مركز الفتوى بإشراف د.عبدالله الفقيه )


و لنقرأ أيضا الفتوى التالية

http://islamic-fatwa.net/viewtopic.p...cID=8330#16244

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:
فالذي ثبت عن رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم أنه عقد غلى السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله تعالى علنها عقد زواج شرعي في مكة المكرمة قبل الهجرة وهي في السابعة من عمرها، ودخل بها في المدينة المنورة بعد الهجرة وهي بنت تسع سنين، وربما وقع ذلك منه معها(المفاخذة) بعد العقد الشرعي عليها وصيرورتها زوجة له، أما قبل العقد فمستحيل ذلك، وعلى من يدعي الخلاف إثباته.
والله تعالى أعلم
.

_________________
أ. د. أحمد الحجي الكردي

أنا اعرف أن لهذا العمرو خالد أطفال صغيرين و لي سؤال أحب أن يوجهه له من يعرفونه :

هل يحب السيد عمرو خالد أن يضع رجلا ذكره بين أفخاذ طفلته الصغيرة التي لم تبلغ
و يقوم بتدليكه تدليكا خفيفا حتى يقضي شهوته منها أم لا ؟؟؟؟؟؟؟

يا حبذا لو يقوم أحد بتوصيل هذا السؤال له .

ولك السلام و التحية
عبد المسيح .
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 20-02-2005
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 3,476
fanous2102 is on a distinguished road
[COLOR=Red]ثم إن عائشة عاشت حياة سعيدة جداً مع رسول الله .. وأحبته حباً جماً .. ولا يوجد على ظهر الأرض زوجين متحابين كالرسول عليه الصلاة والسلام وعائشة ... وقد كانت كل الأسرة سعيدة بهذا الزواج والدها أبو بكر وأمها كذلك ..
عشان كده لعبت بذيلها مع صفوان بن المعطل...وكان الجمل شاهد وشاف كل حاجه
__________________
مسيحي من الارض المصريه القبطيه المحتله
الي الابد قويه يامصر بالمسيح
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 20-02-2005
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 3,949
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road
الأخ أو الأخت ماريا , الأخوة و الأصدقاء الأعزاء

أولا مرحبا بك عضو جديد في المنتدى و لكن لماذا أستخدام أسماء مسيحية
أن منتدانا مفتوح للكل سواء مسيحيين أو مسلمين و الكل متساوي في الحقوق
و الواجبات

أقتباس :
---------------------------------------------------------
لم يكن هدف الرسول صلى الله عليه وسلم من الزواج بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها هو الزواج فقط !! ولكن كان هدفه مصلحة الأمة بكاملها ..
---------------------------------------------------------

طب ما تفهمينا نحن الذين لا عقول لنا ما هي الحكمة من وراء تشريع أغتصاب
طفلة لم تبلغ بنص ( آلهي ) . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أقتباس :
---------------------------------------------------------
فمعلوم للجميع أن قدرة الإنسان على الحفظ تكون قوية جداً إلى سن 23 ، وبعد ذلك تزيد نسبة التركيز وتقل نسبة الحفظ لدى كل البشر .. ولهذا عندما تزوج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بعائشة وهي ابنة 9 سنين كان هدفه واضحاً وجلياً وهو أن تحفظ عائشة عنه الكثير من الأحاديث وترسخ في ذهنها لتنقلها للناس إلى أمد بعيد بعد وفاته عليه الصلاة والسلام .. ومن أقرب للرجل من زوجته ؟؟ .. ولهذا قال صلى الله عليه وسلم : (خذوا شطر دينكم عن الحميراء ) وبالفعل فقد روت عائشة ما يقارب الـ 2210 حديث .. فهل دينكم يعطي المرأة هذه الأهمية كما أعطاها لها ديننا ؟؟
---------------------------------------------------------

ما هذه الحجة الساذجة التي أبتدعونها ؟؟؟؟؟؟؟ هل ترددين كلام هكذا دون تفكير ؟؟؟

الرسول أوصى بحفظ القرآن للعديد من حفظة القرآن و كانت هذه وظيفتهم الوحيدة
لدرجة أنه بعد مصرع معظمهم في أحدى الغزوات فكر عثمان بكتابة القرآن حتى لا يضيع
بعد مقتلهم فهل بذلك يحق للرسول نكاح كل حفظة القرآن . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل هذا منطق ؟؟؟؟؟؟؟

هل هذا رد . ؟؟؟؟؟؟؟؟

أما بخصوص المرأة في الاسلام فحدث و لا حرج فوضعها من أسوأ ما يمكن
و سأرفع لك موضوع أسمه : هل حقا كرم الاسلام المرأة فبرجاء مراجعته و الرد عليه .


أقتباس :
---------------------------------------------------------
كذلك فليكن في علمكم جميعاً .. أن الكثير من الفتيات ـ وحتى فتيات اليوم ـ يبلغن في سن الـ9 ، فلم تكن طفلة حينما تزوجها الرسول كما تدعون .. وقد كانت عائشة رضوان الله عليها مخطوبة قبل أن يخطبها الرسول صلى الله عليه وسلم .. يعني أن الأمر كان عادياً جداً في ذلك الزمن .

---------------------------------------------------------

كلام فارغ و الآية بسورة الطلاق واضحة و تقول : اللاتي لم يحضن .

ممكن لو سمحتي تراجعي كتابك أولا .


أقتباس :
---------------------------------------------------------
ثم إن عائشة عاشت حياة سعيدة جداً مع رسول الله .. وأحبته حباً جماً .. ولا يوجد على ظهر الأرض زوجين متحابين كالرسول عليه الصلاة والسلام وعائشة ... وقد كانت كل الأسرة سعيدة بهذا الزواج والدها أبو بكر وأمها كذلك ..

---------------------------------------------------------
و الدليل على هذا الحب خيانتها له مع صفوان بن المعطل في حادئة الأفك .

أقتباس :
---------------------------------------------------------
حاسبوا رهبانكم وقساوستكم على الفضائح التي تنشر بين الحين والآخر في الجرائد .. ثم تعالوا وناقشونا في ديننا ..
[/QUOTE]

---------------------------------------------------------

ما تسمونه الفضائح يتم محاسبة المخالفين عليها أما فضائحكم و فضائح رسول الاسلام
نجدها في القرآن و كتب الحديث و نجدها دائما مبررة بنص ( آلهي ) دون حساب
من أحد و كأن الله يشرع الآيات خصيصا لخدمة نزوات و شهوات رسوله .

ولك السلام و التحية
عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net

آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 20-02-2005 الساعة 08:52 AM
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 20-02-2005
saweres
GUST
 
المشاركات: n/a
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Marya
لم يكن هدف الرسول صلى الله عليه وسلم من الزواج بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها هو الزواج فقط !! ولكن كان هدفه مصلحة الأمة بكاملها .. وهذا لا يفهمه إلا أولو الألباب ..

فمعلوم للجميع أن قدرة الإنسان على الحفظ تكون قوية جداً إلى سن 23 ، وبعد ذلك تزيد نسبة التركيز وتقل نسبة الحفظ لدى كل البشر .. ولهذا عندما تزوج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بعائشة وهي ابنة 9 سنين كان هدفه واضحاً وجلياً وهو أن تحفظ عائشة عنه الكثير من الأحاديث وترسخ في ذهنها لتنقلها للناس إلى أمد بعيد بعد وفاته عليه الصلاة والسلام .. ومن أقرب للرجل من زوجته ؟؟ .. ولهذا قال صلى الله عليه وسلم : (خذوا شطر دينكم عن الحميراء ) وبالفعل فقد روت عائشة ما يقارب الـ 2210 حديث .. فهل دينكم يعطي المرأة هذه الأهمية كما أعطاها لها ديننا ؟؟

وعاشت عائشة لتكون المرجع الأول في الحديث والسنة ، وهي الفقيهة الأولى في الإسلام . وقد قال عنها أحد الصحابة ( ما رأيت أحداً أعلم بسنن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولا أفقه في رأي إن احتيج إليه ، ولا أعلم بآية فيما نزلت ، ولا فريضة من عائشة ) .

كذلك فليكن في علمكم جميعاً .. أن الكثير من الفتيات ـ وحتى فتيات اليوم ـ يبلغن في سن الـ9 ، فلم تكن طفلة حينما تزوجها الرسول كما تدعون .. وقد كانت عائشة رضوان الله عليها مخطوبة قبل أن يخطبها الرسول صلى الله عليه وسلم .. يعني أن الأمر كان عادياً جداً في ذلك الزمن ..


ثم إن عائشة عاشت حياة سعيدة جداً مع رسول الله .. وأحبته حباً جماً .. ولا يوجد على ظهر الأرض زوجين متحابين كالرسول عليه الصلاة والسلام وعائشة ... وقد كانت كل الأسرة سعيدة بهذا الزواج والدها أبو بكر وأمها كذلك ..

فإذا كانت عائشة راضية بهذا الزواج ووالداها ووالدتها واخوتها وأخواتها وجميع الأمة الإسلامية .. فما شأنكم أنتم !!!!! لماذا تتدخلون فيما لا يعنيكم ؟؟؟؟؟؟
واضح وضوح الشمس في يوم صيف الجهل المطلق التي تحويه تلكم العبارات .
هل كان لزاما عليه أن يضاجعها في بيت أبيها ، لكي تحفظ عنه أحاديثه الجنسية المليئة بالكلام عن الحيض وكيف كان يعاشرها في السرير وكيف كان ينزل الوحي عليه وهو في حجرها؟؟؟
هل كان لزاما عليه وهو شيخ في السابعة والخمسون من عمره أن ينكح طفلة لم تبلغ التاسعة بعد؟
هل من يفهم هذا أولوا الألباب ، أم مفسر نصاب؟
عائشة كانت مخطوبة من طفل يساويها في العمر لم يبلغ الحلم بعد ، وليس برجل شيخ كمحمد
وفعلا هي كانت تعلم الكثير ، لذلك فبعد حرق عثمان للقرآن قالت قولتها المشهورة ، اقتلوا نعثلة فقد كفر، لأنه في اعتبارها غير في القرآن!!!
والحرب التي أقامتها على علي بن أبي طالب ، معركة الجمل لو تذكريها
فضيحة اسلامية وقف فيها العشرة المبشرون بالجنة في جيشين متقابلين ، لماذا؟؟
لأنهم اختلفوا على من يملك الحجاز من بعد محمد، هل هذا دين أم سعي وراء المنصب والسلطة؟؟
9 سنوات وإن بلغت ، فهي طفلة ، وإن حاضت ، فهي طفلة ، وإن كانت في أوج النضوج فهي طفلة لا تصح أن تكون لشيخ في السابعة والخمسون.
أينعم ، أبو بكر سعيد ، فهو سيصبح ملك الحجاز بعد محمد ، يسبي النساء والأطفال ، ويهاجم القوافل المسالمة.
هل كانت عائشة تملك من أمرها شيئا؟؟ لقد أخذتها أمها ( استبدلتها بأم رومان لأن لا يصح في الاسلام أن تنادي أم المؤمنين إمرأة أخري بكلمة أمي !!! ) من الأرجيحة إلى ما بين فخذي محمد ، يمكنك مراجعة هذا الحديث في مسند أحمد ، ومروي عن عائشة !!!
شأننا أن من تستفزوننا به وتقولون عليه المعصوم سيد الخلق ، هو بالحقيقة أكثر أهل الأرض دنسا ونجاسة ، واجتمعت فيه وفي أمته كل الخطايا ، وكل أعمى يتبعه ، لأنه من الظلام جاء وسيظل كل من يكره النور في تبعيته !!
أصلي أن يفتح ربنا وإلهنا ومخلصنا يسوع المسيح عينيكي وتري الحق ، الله معك.
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 08:22 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط