تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 16-03-2005
Eng.Junior Eng.Junior غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
الإقامة: Cairo
المشاركات: 291
Eng.Junior is on a distinguished road
lol

يالهوي
انتي بنت جامده اوي يا بيس
كان فين الكلام ده كله
يخرب مطنك
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 16-03-2005
youssif samuel youssif samuel غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
الإقامة: Cyber Space
المشاركات: 274
youssif samuel is on a distinguished road
ممكن تضيفى دا للنكت:
http://www.ahram.org.eg/Index.asp?Cu...5.htm&DID=8427
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 16-03-2005
copticpride copticpride غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2005
المشاركات: 28
copticpride is on a distinguished road
اين اذيعت هذه الندوة...باى قناة ومن اجرى الحوار ?
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 17-03-2005
bees bees غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 265
bees is on a distinguished road
press

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة copticpride
اين اذيعت هذه الندوة...باى قناة ومن اجرى الحوار ?
حوار اية يا عم ! بقولك كانت ندوة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمرأة ...
والندوة اتذاعت على قنوات فضائية مصرية .الفضائية المصرية 1- 2 .بس انا مش فاكرة كانت اى قناة الى شفت فيها الندوة لانى شفت الندوة والاعادة كمان ..
وبصراحة من كتر الى اتقال نسيت كل حاجة بس بصراحة فاتكم نص عمركم
لو رجعت لى الذاكرة مرة تانية وافتكرت حاجة ! اكيد ها اقولكم ..
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 17-03-2005
gaoun gaoun غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
الإقامة: Israel
المشاركات: 895
gaoun is on a distinguished road
+++

عائشه مش لم تنجب
لقد كان عمرها 9 سنوات كما تعلمون وهي في مرحله التطور الجنسي والمراهقه , ومحمد بنكاحه الشرس لها ضرب الجهاز التكاثري عندها واصبح بأمكانه ان ينكح بدون كونـد.......
هذا هو السبب المنطقي فمحمد كان يمارس على اعتقادي الجنس الشرس او (الخشن ) لانه تعود على الخشونه من الصحراء ومن الحرب ولغه السيف , فلا رحمه في قلبه ولا شفقه , كل ما يهمه هو ان يقضي حاجته الجنسيه حين يميل لانثا ما ............

+++ وين المحاكم الدوليه اتحاكم هذا المغتصب +++
لعمري اني ارى حموشي يجلس بجهنم وفي حظنه عائشه ام الشلاميش


آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-11-2007 الساعة 01:28 PM السبب: no red font please
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 17-03-2005
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 3,949
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road
الأخت الفاضلة bees , الأخوة و الأصدقاء الأعزاء

و هل يا ترى كان بيهزر أيضا في التالي هو و ربه آله القمر

( يَسْتَفْتُونَكَ قُلِ اللَّهُ يُفْتِيكُمْ فِي الْكَلالَةِ إِنِ امْرُؤٌ هَلَكَ لَيْسَ لَهُ وَلَدٌ وَلَهُ أُخْتٌ فَلَهَا نِصْفُ مَا تَرَكَ وَهُوَ يَرِثُهَا إِنْ لَمْ يَكُنْ لَهَا وَلَدٌ فَإِنْ كَانَتَا اثْنَتَيْنِ فَلَهُمَا الثُّلُثَانِ مِمَّا تَرَكَ وَإِنْ كَانُوا إِخْوَةً رِجَالاً وَنِسَاءً فَلِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ أَنْ تَضِلُّوا وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ) (النساء:176)


( يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلادِكُمْ لِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ فَإِنْ كُنَّ نِسَاءً فَوْقَ اثْنَتَيْنِ فَلَهُنَّ ثُلُثَا مَا تَرَكَ وَإِنْ كَانَتْ وَاحِدَةً فَلَهَا النِّصْفُ وَلِأَبَوَيْهِ لِكُلِّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا السُّدُسُ مِمَّا تَرَكَ إِنْ كَانَ لَهُ وَلَدٌ فَإِنْ لَمْ يَكُنْ لَهُ وَلَدٌ وَوَرِثَهُ أَبَوَاهُ فَلِأُمِّهِ الثُّلُثُ فَإِنْ كَانَ لَهُ إِخْوَةٌ فَلِأُمِّهِ السُّدُسُ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ يُوصِي بِهَا أَوْ دَيْنٍ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَاؤُكُمْ لا تَدْرُونَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ لَكُمْ نَفْعاً فَرِيضَةً مِنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً) (النساء:11)

( الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللَّهُ وَاللَّاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيّاً كَبِيراً) (النساء:34)


http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=1&CID=58&SW=|%20تقبل%20في%20صورة%2 0شيطان|#SR1

من صحيح مسلم كتاب النكاح

3473 - حَدَّثَنَا عَمْرُو بْنُ عَلِيٍّ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الأَعْلَى، حَدَّثَنَا هِشَامُ بْنُ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ، عَنْ جَابِرٍ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم رَأَى امْرَأَةً فَأَتَى امْرَأَتَهُ زَيْنَبَ وَهْىَ تَمْعَسُ مَنِيئَةً لَهَا فَقَضَى حَاجَتَهُ ثُمَّ خَرَجَ إِلَى أَصْحَابِهِ فَقَالَ ‏"‏ إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ وَتُدْبِرُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ فَإِذَا أَبْصَرَ أَحَدُكُمُ امْرَأَةً فَلْيَأْتِ أَهْلَهُ فَإِنَّ ذَلِكَ يَرُدُّ مَا فِي نَفْسِهِ ‏"‏ ‏.‏

http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=3&CID=76&SW=|%20تقبل%20في%20صورة%2 0شيطان|#SR1

مستد أحمد المجلد الثالث

14010 حَدَّثَنَا عَبْدُ الصَّمَدِ، حَدَّثَنِي حَرْبٌ يَعْنِي ابْنَ أَبِي الْعَالِيَةِ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ، عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الْأَنْصَارِيِّ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَأَى امْرَأَةً فَأَعْجَبَتْهُ فَأَتَى زَيْنَبَ وَهِيَ تَمْعَسُ مَنِيئَةً فَقَضَى مِنْهَا حَاجَتَهُ وَقَالَ إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ وَتُدْبِرُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ فَإِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ امْرَأَةً فَأَعْجَبَتْهُ فَلْيَأْتِ أَهْلَهُ فَإِنَّ ذَاكَ يَرُدُّ مِمَّا فِي نَفْسِهِ‏.‏


http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=1&CID=62&SW=|%20المراة%20خلقت%20من %20ضلع|#SR1

من صحيح مسلم كتاب الرضاع

3719 - حَدَّثَنَا عَمْرٌو النَّاقِدُ، وَابْنُ أَبِي عُمَرَ، - وَاللَّفْظُ لاِبْنِ أَبِي عُمَرَ - قَالاَ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ، عَنْ أَبِي الزِّنَادِ، عَنِ الأَعْرَجِ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏"‏ إِنَّ الْمَرْأَةَ خُلِقَتْ مِنْ ضِلَعٍ لَنْ تَسْتَقِيمَ لَكَ عَلَى طَرِيقَةٍ فَإِنِ اسْتَمْتَعْتَ بِهَا اسْتَمْتَعْتَ بِهَا وَبِهَا عِوَجٌ وَإِنْ ذَهَبْتَ تُقِيمُهَا كَسَرْتَهَا وَكَسْرُهَا طَلاَقُهَا ‏"‏ ‏.‏


http://hadith.al-islam.com/Display/D...earchLevel=QBE

سنن الترمذي الصلاة

3310 وعن عبد الله بن عمر وأخرجه أحمد قال : بينما نحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ببعض أعلى الوادي يريد أن يصلي قد قام وقمنا إذ خرج علينا حمار من شعب . فأمسك النبي صلى الله عليه وسلم فلم يكبر وأجرى إليه يعقوب بن زمعة حتى رده . قال العراقي وإسناده صحيح وعن عائشة أخرجه أحمد قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا يقطع صلاة المسلم شيء إلا الحمار والكافر وال*** والمرأة لقد قرنا بدواب سوء . قاله العراقي ورجاله ثقات . ‏


http://hadith.al-islam.com/Display/D...earchLevel=QBE


صحيح مسلم كتاب الصلاة

793 ‏و حدثني ‏ ‏عمرو بن علي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن جعفر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي بكر بن حفص ‏ ‏عن ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏قال قالت ‏ ‏عائشة ‏
‏ما يقطع الصلاة قال فقلنا المرأة والحمار فقالت إن المرأة لدابة سوء لقد رأيتني بين يدي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏معترضة كاعتراض الجنازة وهو ‏ ‏يصلي

صحيح البخاري – كتاب النكاح – باب لا تأذن المرأة في بيت زوجها الا بأذنه

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=7751

‏حدثنا ‏ ‏مسدد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إسماعيل ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏التيمي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي عثمان ‏ ‏عن ‏ ‏أسامة ‏
‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏قمت على باب الجنة فكان عامة من دخلها المساكين وأصحاب الجد محبوسون غير أن أصحاب النار قد أمر بهم إلى النار وقمت على باب النار فإذا عامة من دخلها النساء ‏



سنن الترمذي – كتاب الرضاع – باب ما جاء في كراهية الدخول على المغيبات

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=2&Rec=1916


المرأة عورة وخروجها ممنوع

حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عمرو بن عاصم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏همام ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏مورق ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الأحوص ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏
‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏المرأة عورة فإذا خرجت ‏ ‏استشرفها ‏ ‏الشيطان ‏
‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن غريب


أما بخصوص زواجه من عائشة لكي تحفظ الأحاديث فهو سبب مقنع جدا بدليل أنه
كان ينوي نكاح كل حفظة القرآن و الأحاديث الذين قتلوا في غزوة اليمامة .

عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 17-03-2005
mena_hot mena_hot غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: كوكب يســــــLOVEـــــوع
المشاركات: 2,137
mena_hot is on a distinguished road
lol



إقتباس:
أما بخصوص زواجه من عائشة لكي تحفظ الأحاديث فهو سبب مقنع جدا بدليل أنه
كان ينوي نكاح كل حفظة القرآن و الأحاديث الذين قتلوا في غزوة اليمامة .



هههههههههههه موضوع رائع يا بيسو وفعلا فاتنا نص عمرنا زي ما بتقولي كنا حنضحك ضحك بس تتعوض اكيد
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 19-03-2005
bees bees غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 265
bees is on a distinguished road
press

إقتباس:
ABDELMESSIH67
الأخت الفاضلة bees , الأخوة و الأصدقاء الأعزاء

و هل يا ترى كان بيهزر أيضا في التالي هو و ربه آله القمر

( يَسْتَفْتُونَكَ قُلِ اللَّهُ يُفْتِيكُمْ فِي الْكَلالَةِ إِنِ امْرُؤٌ هَلَكَ لَيْسَ لَهُ وَلَدٌ وَلَهُ أُخْتٌ فَلَهَا نِصْفُ مَا تَرَكَ وَهُوَ يَرِثُهَا إِنْ لَمْ يَكُنْ لَهَا وَلَدٌ فَإِنْ كَانَتَا اثْنَتَيْنِ فَلَهُمَا الثُّلُثَانِ مِمَّا تَرَكَ وَإِنْ كَانُوا إِخْوَةً رِجَالاً وَنِسَاءً فَلِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ أَنْ تَضِلُّوا وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ) (النساء:176)
اية المشكلة يا اخى عبد المسيح .! اه كان بيهزر بس طلع الهزار تقيل شوية !!!!
العيب مش عالية العيب على ابو دم تقيل الى اسمة جبريل مش هو الى كان بيقولة على الهزار التقيل ده(الله لا يسامح يا جبريل)



آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-11-2007 الساعة 01:31 PM السبب: تصحيح
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 06-05-2005
الصورة الرمزية لـ TERMINATOR
TERMINATOR TERMINATOR غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
المشاركات: 20
TERMINATOR is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ameer_c2001
ومحمد بنكاحه الشرس لها ضرب الجهاز التكاثري عندها واصبح بأمكانه ان ينكح بدون كونـد.......
هذا هو السبب المنتطقي فمحمد كان يمارس على اعتقادي الجنس الشرس او (الخشن ) لانه تعود على الخشونه من الصحراء ومن الحرب ولغه السيف , فلا رحمه في قلبه ولا شفقه , كل ما يهمه هو ان يقضي حاجته الجنسيه حين يميل لانثا ما

اخونا الغالى امير
بتتجنى على الرجل يا استاذنا وتقول خشن ومش عارف ايه ............. ليه كده ؟
تفتكر ما حدش رد عليك رد ذى ده ليه ؟
لان عائشة لما تذكرت المرة الاولى ( الجنسية ) مع محمد وهى فض البكارة فى الاتى تآلمت انظر مع :
عن أنس بن مالك قال: "هن العجائز العمش الرمص كنَّ في الدنيا عمشاً رمصاً". ويضيف القرطبي في تفسيره: وقال المسيب بن شريك: قال النبي صلى الله عليه وسلم في قوله: "إنَّا أنشأناهنَّ إنشاءً" قال: "هنَّ عجائزَ الدنيا أنشأهنَّ الله خلقاً جديداً كلما أتاهُنَّ أزواجهنَّ وجدوهِنَّ أبكاراً. فلما سمعت عائشة ذلك قالت: واوَجعاه
معك كل الحق يبدوا انه كان قاسيا جدا معها حتى ان مجرد ذكر الكلام ذكرها بواقعه سوداء .
وتحياتى ولك واحد عصير على حساب صاحب المحل
__________________

+++
سيظل رأيك ضعيفاً حتى يقول الآخر رأيه
فأنت لا تعيش فى هذا العالم وحدك
عيناك ترى زاوية
وعيون الآخرين تجمع كل الزوايا
فلا داعى لاغتيال الآخر لمجرد أنه يختلف معك فى الرأى والقناعات...

+++++++

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-11-2007 الساعة 01:33 PM السبب: تصحيح
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 03:23 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط