تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 16-01-2009
فخور بالإسلام
GUST

نجم إشبيلية عمر كانوتي و تجسيده لمعنى الأمة الإسلامية الواحدة

النجم المسلم عمر كانوتي يظهر تضامنه مع الفلسطينيين في تجسيد لمعنى الأمة الواحدة ذات الجسد الواحد الذي اذا تداعى منها عضو تداعت له سائر الأعضاء بالحمى و السهر.

ففور تسجيله لهدف على ديبورتيفو لا كورونيا قام بإظهار قميص يرتديه مكتوب عليه اسم " فلسطين " بخمس لغات مختلفة.

و صرح كانوتي أنه أراد أن يلفت الرأي العام الأسباني للمعاناة الرهيبة التي يعانيها الفلسطينيون بفعل آلة الحرب الصهيونية.

و اعتبر كانوتي " إسرائيل " دولة إرهابية مجرمة تقتل الأطفال و النساء.

نعم هذه هي الأمة الاسلامية .... أخوة مهما كان فارق اللغة و الجنس و اللون .... أقولها لكم يا نصـارى مصر كمسلم مصري ..... نعم الصيني المسلم أخي .... و الهندي المسلم أخي .... و المالي المسلم أخي.

أما أنتم ...... فأعدائي و لا أخوة بيننا و بينكم و موتوا بغيظكم من الأخوة الإسلامية التي تجلت في سلوك اللاعب المحبوب كانوتي و قبله في ابو تريكة و غيرهم.
الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2009
BIANCO BIANCO غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
BIANCO is on a distinguished road
مشاركة: نجم إشبيلية عمر كانوتي و تجسيده لمعنى الأمة الإسلامية الواحدة

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فخور بالإسلام مشاهدة مشاركة

النجم المسلم عمر كانوتي يظهر تضامنه مع الفلسطينيين في تجسيد لمعنى الأمة الواحدة ذات الجسد الواحد الذي اذا تداعى منها عضو تداعت له سائر الأعضاء بالحمى و السهر.

ففور تسجيله لهدف على ديبورتيفو لا كورونيا قام بإظهار قميص يرتديه مكتوب عليه اسم " فلسطين " بخمس لغات مختلفة.

و صرح كانوتي أنه أراد أن يلفت الرأي العام الأسباني للمعاناة الرهيبة التي يعانيها الفلسطينيون بفعل آلة الحرب الصهيونية.

نعم هذه هي الأمة الاسلامية .... أخوة مهما كان فارق اللغة و الجنس و اللون .... أقولها لكم يا نصـارى مصر كمسلم مصري ..... نعم الصيني المسلم أخي .... و الهندي المسلم أخي .... و المالي المسلم أخي.

أما أنتم ...... فأعدائي و لا أخوة بيننا و بينكم و موتوا بغيظكم من الأخوة الإسلامية التي تجلت في سلوك اللاعب المحبوب كانوتي و قبله في ابو تريكة و غيرهم.
يااااااااااااااه
هو ده أقصى ما يمكنكم عمله .هذا الكانوتى يلبس فانلة تحت الفانلة مكتوب عليها فلسطين بعدة لغات ؟؟؟؟!!!!!!!
كسبنا صلاة النبى و بكده تحررت غزة و اتدمرت إسرائيل و إنتصرنا و اللات و أكبر والعزى ومنى و........
يا شيخ إتكسف على دمك فمنظمة الصليب الاحمر بأطباءها الغربيين الكفرة فى غزة لعلاج الجرحى و المصابين و انتم هنا بتولولوا زى النسوان و فرحانن بفانلة الكانوتى.
جتها نيلة اللى عايزة خلف.

يطلع مين كانوتى ده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2009
aba kloog daughter aba kloog daughter غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Dec 2008
aba kloog daughter is on a distinguished road

إقتباس:

بدل مايكتب اسم فلسطين على القميص مايروح يحارب احسن استفادت ايه فلسطين منه
الصيني والهندىوالمالى المسلم مايعرفوش حاجه عن الدين الاسلامى ولا عن محمد

آخر تعديل بواسطة aba kloog daughter ، 16-01-2009 الساعة 08:53 AM
الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2009
KARAM KARAM غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
KARAM is on a distinguished road
هنيئاً لكم بالاسلام

إقتباس:

يا أيها الفخور بالنتانة والقذارة والنجاسة والزبالة والقتل والسلب والنهب والاغتصاب لأن هذا هو الاسلام وأكثر من ذلك بكثير :

أقول لك بأنك للمسلم أخ ولغير المسلم عدو ؛ وانت لست أخاًَ لكل مسلم ؛ ولكنك أخ للمسلم السني فقط فأنت عدو أيضاً للمسلم الشيعي ؛ هذا إذا كنت أنت من السنة ولستَ من الشيعة ؛

هذا هو الاسلام الذي علمكم إياه محمد مؤسس هذا الفكر الارهابي ؛ هذا الفكر الذي هو غريب علي الانسان ؛ هذا الفكر غريب علي الانسان الحي العاقل المفكر ؛ غريب علي الانسان الحقيقي ؛ ولكنه ليس غريب علي الانسان الميت ؛ الانسان المتحجر والمغلق للقلب والفكر والميت الضمير .

هذا الفكر هو فكر تلاميذ من سمي نفسه بالقاتل الضحوك ؛ فنبيك قال عن نفسه ( أنا الضحوك القتال ) ؛ فأنت تلميذ لأكبر مجنون عرفته البشرية ؛ وتلميذ لأكبر عدو للبشرية كلها ؛ تلميذ لمعلم العداوة والقتل والسلب والنهب والاغتصاب وكل ما هو ضد الانسانية وضد الله وضد الحق .

فهنيئاً لك باخوة الاسلام ؛ هنيئاً لك باخوتك الصينيين والماليزيين والهنود والأفغان ؛ وموتوا باسلامكم ؛

أنت تقول لنا موتوا بغيظكم وانا أقول لك موتوا باسلامكم ؛ فنحن لسنا مغتاظين منكم ولا من اسلامكم ؛ بل أنتم المغتاظون من كل العالم او من العالمين ؛ مغتاظين لأن اسلامكم جعلكم في المؤخرة دائماً ؛ ولأنكم لا تستطيعون ان تصلوا إلي ما وصلت إليه الدول المتقدمة ؛ فكنتم تأخذونه بالقوة ؛

ولكنكم الأن أصبحتم بلا قوة لأننا في القرن الحادي والعشرين وفي عصر العولمة ؛ لقد عرفكم العالم وانتبه إلي ما تكنونه له من عداوة زرعها فيكم نبيكم بتعاليمه ؛ لذلك فلن تستطيعوا ان تصلوا إلي شئ علي الاطلاق ؛

لذلك فأنتم تموتون من غيظكم ؛ وهذا هو ما فعله فيكم الاسلام .
قديم 16-01-2009
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
babylonian is on a distinguished road

إقتباس:
أقولها لكم يا نصـارى مصر كمسلم مصري ..... نعم الصيني المسلم أخي .... و الهندي المسلم أخي .... و المالي المسلم أخي.

أما أنتم ...... فأعدائي و لا أخوة بيننا و بينكم و موتوا بغيظكم

هو ده الكلام .....!

برافو ....

سامعين يا مسلمين ... اللي بتدخلوا علينا بشوية اغاني حب وانكم اخوة لنا ...
وتحبوننا .. وبتموتو في دباديبنا

وتحبون سيدكم عيسى وستكم بنت عمران وجيران الولية مرات عمران ...!

شفتو يا منافقين ..
المحمدي كاشف عن قبح وجه اسلامه بشكل صريح جداً ولا يكذب !

فالمحمدي هو عدو القبطي وعدو السرياني وعدو الكلداني وعدو الارمني .. وعدو كل مسيحي ..!

هكذا علمه دينه !!!

هذا هو الاسلام بلا رتوش ...

كراهية .. بغضة .. حنق .. توليع .. انفجار ...!

بس ما اضحكني هو قوله :

إقتباس:
موتوا بغيظكم
ولماذا نغتاظ انكم لستم اخوة لنا ...؟
هل تحلم باننا سنمسك بجلابيبكم القصيرة ( التي نصنعها لكم ) ونترجاكم ان تكونوا اخوة لنا ....! __

ارجوك كفاية ...

انا حموت من الغيظ !

انا مغتاظ دلوقتي ..__

انا حموت !

انا بموت !

انا ميت ...!

انا مت دلوقتي ..!__

شفتوني وانا ميت ...!__

اجنن وانا ميت ....!__

حلوة اللعبة دي ..يا عيوشة ؟!
عجبتك !

تيجي نلعب عروسة وعريس __
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة