تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 17-12-2005
غلاباوي
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة 2ana 7or

الأستشهاد

أتطلع بكل فخر و بكل عزة مرفوع الرأس الى الأستشهاد و أن أذوق حلاوة الموت بشرف و كرامة ... لا اريد أن أموت و أنا جبان و خائف ... لا أريد أن أموت و أنا عبد لأى مخلوق ... لا أريد أن أموت و أنا خانع و خاضع بدون إرادة ...
أنا حر و سأعيش حر و سأموت حر ... مرحبا بالموت بشرف ... مرحبا بالموت و أنا أناضل من أجل حرية شعبى و كرامة أولادى ... مرحبا بالموت و أنا مؤمن بالمسيح ... مرحبا بالموت و أنا أشهد له ... مرحبا بالموت و أنا أدافع عن أهل بيتى و شعبى ... مرحبا بالموت و أنا مرفوع الراس يحترمنى العدو قبل الصديق ... مرحبا بالموت و أنا أطالب بالحقوق المغتصبة ... مرحبا بالموت و أنا أفدى أحبائى ... مرحبا بالموت و أنا أحب الحياة و أموت من أجل الحياة و لأنتصار الحياة ... مرحبا بالموت لأجل أولادى أن يعيشوا حياة كريمة أحرار ...
ما هو افضل الحياة و أنا ذليل أم الموت ... الحياة و أنا خائف و جبان أم الموت ... الحياة و أنا بدون أى حقوق أم الموت ... الحياة و أنا أدفع الجزية أم الموت ... الحياة و أنا أسب و أهان كل يوم أم الموت ... الحياة و أنا لا أستطيع أن أعبر عن نفسى و طموحاتى أم الموت ... نحن جميعا نموت كل يوم ... و نموت عشرات المرات فى اليوم الواحد بدون أى حقوق ...
الموت و الحياة ... قد أكون حى ميت ... ميت بأفكارى ... ميت بأفعالى ... ميت بأنانيتى ... ميت فى ذاتى ... و أن أكون ميت حى ... حى بتاريخى ... حى بالذكرة الطيبة ... حى بجهادى فى حياتى ... حى بالشرف و الكرامة التى أتركها لأولادى ... حى بدمى المبذول من أجل الحرية ...
مهما أشتد الظلم و القهر و الظلام ... مهما حاولوا أن يكسروا إيرادتى ... مهما حاولوا أن يقتلوا روحى ... مهما حاولوا أن يأكلوا لحمى و أنا حى ... مهما حاولوا أن يفجروا جسدى ليتناثر أشلاء ... مهما حاولوا أن يفصلوا رأسى عن جسدى ... لن أحيد و لن أستكين و لن أخضع و لن أرضخ فانور الأمل و الرجاء و المحبة قادرة أن تقشع كل الظلم و الظلام و البقاء للحق و الحرية و الحياة ...
الحب و المحبة ... ما معنى الحب بدون عطاء ... ما معنى الحب بدون بذل ... ما معنى الحب بدون عمل ... ما معنى الحب بدون حق ... ما معنى الحب بدون تضحية ...
سيدى المسيح و لا سيد على الا هو ...
سيد الكون و الحياة هو الألف و الياء ... هو البداية و النهاية ... هو سيدى و حبيبى ... هو البذل و العطاء ... هو الأمل و الرجاء ... هو الحق و الحرية ...
ما أحلى المسيح فهو أشهى من العسل و ما أحلى الموت معه أشهد له و أستشهد من أجله و من أجل المؤمنيين به و من أجل أحبائه لكى لا يضعف إيمانهم و لكى لا يعيشوا أولادى فى ظلام الأرهاب و العنصرية و الفاشية... فمرحبا بالموت و الأستشهاد ... فالحياة مع المسيح أفضل جدا ... حيث هناك معه لا تعب و لا ألم ... حيث مالا رأته عين و لا سمعت به أذن و لا خطر على قلب بشر أعده الله للذين يحبونه . أمين

مالك يا انا حر محبط وعامل في نفسك كدة لية ؟؟!! روق يا عم كدة ومجَد سيدك ..
بلاش النظرة السودا اوي دي ......... اعتقد المسيح مطلبش منك تروح تستشهد وطلب منك انك تعيش وتعمر الارض وتعبدة على حد علمي يعنى ...

بلاش الكاءبة دي عشان دي بتكون معدية جدا وفرصة الشفاء منها صعبة ....

( غمض عينيك وامشي بخفة ودلع . الدنيا هيا الشبة وانت الجدع ... تشوف رشلقة خطوتك تعبدك .... لكن انت لو بصيت لجريك تقع .......... عجبي )

مدام انا حر .... شكلك منكدة على الراجل عيشتة ومسوداها في وشه .... ارحمي من في الارض يرحمك من في السماء .... الراجل كان زي الوردة المفتحة قبل ما يتجوز وكل احلامة ملونة وزاهيية .. واهو بعد الجواز النتيجة قدامكم اهو .... هو كلكم كدة اتخلقتوا عشان تنكدوا علينا عيشتنا ؟

الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غلاباوي

مدام انا حر .... شكلك منكدة على الراجل عيشتة ومسوداها في وشه .... ارحمي من في الارض يرحمك من في السماء .... الراجل كان زي الوردة المفتحة قبل ما يتجوز وكل احلامة ملونة وزاهيية .. واهو بعد الجواز النتيجة قدامكم اهو .... هو كلكم كدة اتخلقتوا عشان تنكدوا علينا عيشتنا ؟

فيما يخص مدام أنا حر ... هى أحلى هدية بعتها لى ربنا ...
و بعدين ما تنساش هى مناضلة معايا برضه ... يعنى متفقين أخرج منها أنت بس ...
و بعدين لا داعى للتشتيت و أتكلم فى صلب الموضوع بناء على تعليمات أدارة المنتدى ... و لا أنت لا تخضع للتعليمات وسطة يعنى
و بلاش حركات السوسو بتعتك دى ... و يا داخل ما بين البصلة و قشرتها ... شوف أنت بقى ايه الى حيحصلك ... نصيحة مدخلش نفسك فى عش الدبابير!!!!!!

آخر تعديل بواسطة 2ana 7or ، 17-12-2005 الساعة 05:54 AM
الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005
غلاباوي
GUST

هههههههههههههه من يشهد للعروسة يا عزيزي ....

يا عم ربنا يهنى سعيد بسعيدة ........ زمانها طايرة بالكلمتين الحلوين دول ( على حساب غلاباوي ..... اي خدمة يعنى )
وعموما يا عم انا مش واسطة ولا حاجة ولا عايز اخرج عن الموضوع بس شايفك مكتئب شوية واسلوبك في المداخلة الاولي مش زي عوايدك .. حبيت امزح معاك شوية عشان اخرجك من الموود دة .... يارب تكون فهمت وجهة نظري .....

وربنا يخليك للمدام ويخليها ليك ويبارك فيكم وفي اولادكم .....

تحياتي
الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005
iwcab iwcab غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
iwcab is on a distinguished road
الأخ أنا حر
الإنسان متسلط فى الأرض وممكن تمسك حيوان وتذبحه وتأكله ولن يلومك أحد
لكن موضوعنا حالياً هو ميراث مملكة السماء
الأرض هى ممر وليست مقر ، فنحن حالياً فى فترة تجهيز وإمتحانات لتحديد من سيرث الخلاص ومن سيهلك
المؤمن بيجهز بالتجارب والإمتحانات والضغوط
وغير المؤمن بيتقسى ويتنعم ويتمتع ثم يهلك
السيد المسيح أخبرنا أن العالم سيكرهنا وسيضطهدنا لأنهم يرغبوا أن يجرونا معهم للهلاك
وممكن تقرأ عبرانيين 11 من عدد 35 حتى آخر الأصحاح وتشوف آلام المؤمنين والقديسين فى عالم تسوده الخطية
الله لايريدنا أن نسود العالم لكن يرغب أننا نكون ملائكة وأبناء له نتمتع به إلى الأبد
الضغوط التى يتعرض لها المؤمن بتكون ضغوط وقتية ( خفة ضيقتنا الوقتية تنشأ لنا أكثر فأكثر ثقل مجد أبدى )
الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة iwcab
الأخ أنا حر
الأرض هى ممر وليست مقر ، فنحن حالياً فى فترة تجهيز وإمتحانات لتحديد من سيرث الخلاص ومن سيهلك
السيد المسيح أخبرنا أن العالم سيكرهنا وسيضطهدنا لأنهم يرغبوا أن يجرونا معهم للهلاك
وممكن تقرأ عبرانيين 11 من عدد 35 حتى آخر الأصحاح وتشوف آلام المؤمنين والقديسين فى عالم تسوده الخطية
الله لايريدنا أن نسود العالم لكن يرغب أننا نكون ملائكة وأبناء له نتمتع به إلى الأبد
الضغوط التى يتعرض لها المؤمن بتكون ضغوط وقتية ( خفة ضيقتنا الوقتية تنشأ لنا أكثر فأكثر ثقل مجد أبدى )

يوساب أنت تبشر الشخص الخطاء ... أرجوا أن توجه كلامك و مجهودات الى المسلمين الذين لا يعرفون يسوع المسيح و رسالته الخلاصية ... أمثال غلاباوى مثلا هو أولى بهذه النصائح الثمينة لكى يتعرف على رب المجد ... و ينال الخلاص على يديك ...
الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2005
iwcab iwcab غير متصل
Registered User

إنت بتتكلم بالمسيح وأنا باتكلم بالمسيح ، وبالتالى إحنا فى مجال واحد وممكن نتفاهم
لكن غلاباوى راجل بعيد وماليش معاه سكة
أنا ممكن أكلم الناس عن المسيح لكن لازم يكون فيه مدخل
الرد مع إقتباس
قديم 18-12-2005
غلاباوي
GUST

إقتباس:

لكن غلاباوى راجل بعيد وماليش معاه سكة
!!!!!!
الرد مع إقتباس
قديم 18-12-2005
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: May 2005
الخواجه is on a distinguished road
إقتباس:
الأخ أنا حر
الاخ يوساب - كلامك صح و جميل و روحاني 100% كلام مسيحي و نابع من اتعاليم الهنا

و مخلصنا و فادينا يسوع المسيح - ونابع من صفاء و سلام و حب شخصي منك اتمني من كل قلبي ان يكون صادق و دائم - و من هنا اعلن لك اسفي علي بعض مداخلاتي التي وجهتها لك
من قبل علي سبيل المثال قولي لك و تلميحا بحزب الوكسه و النكسه اسف مره تانيه تقبل من فضلك اعتزاري --- لكن عن الموضوع عامتا - اننا نتعرض للكثير من الظلم و الاضطهاد
و التحقير و العداء و الكراهيه مع من يقاسمنا و يشارك حياتنا في الوطن
مادا نفعل نحن شعب يحب السلام و العيش في امان و حب لكل البشريه للارض للزرع للحيوان
لكل مخلوقات الرب و لكن هدا الشريك لا يتركك في حالك في سلامك و في هدوئك و راحتك
و في تعبدك للرب مادا نفعل - و جهة نظر انا حر لها دوافعها لها دليل لها منطلق
لمادا هدا الموقف لمعاناتنا للظلم للقهر للاسلمه الجبريه لاشياء كثيره - انا حر و جميع الاخوه
و انا منهم نري ان لابد من الوقوف في وجه الظالم نرفض ظلمه نرفض اضطهاده نرفض اجبارنا علي الرضوخ لشريعته و دينه و ان كان الامر سياسي فقط لردخنا و بكل حب لكل
سلطان و لكن المشكله في تداخل الدوله و السياسه و الدين و من منطلق ديني تعاملنا الدوله
نحن لسنا بمواطنين كغيرنا و لكن نحن زمه و رعايا و غرباء في بلادنا نحن ابناء الحره

و لسنا ابناء الجاريه نحن لسنا بمتطفلين علي مصر نحن ابناء و ابناء حقيقين و لسنا غرباء
لدلك يحز في نفوسنا جميعا ان يكون هدا حالنا في بلدنا و بيتنا عل رائ المث

( البيت بيت ابونا و الغرب يطردونا ) و قلنا ماشي استحملنا و قبلنا بيهم و هما مش قبلنا في بيتنا و يقولوا احمدوا ربنا انهم سمحين لنا باعيش في بلدنا
ما اعظم هدا الظلم و القهر لدلك التمس العزر لاي قبطي ان ينفض عن ما في قلبه من هموم
لدلك نسعي جميعا للمطالبه بما هو حق و عدل و مساواه و هدا ليس بكثير علينا
و مره اخري تقبل اعتداري و لك كل تقدير و حب
الرد مع إقتباس
قديم 18-12-2005
iwcab iwcab غير متصل
Registered User

الأخ الخواجة
سلام
إذا كان المدخل غلط هتبقى النتيجة غلط
لو هنخلى الكتاب دستور حياتنا هنقدر نفهم كل حاجة
الكتاب قال إن العالم سيكرهنا ويضطهدنا .. ولم يذكر أى شىء عن موضوع الوطن .. غير إننا نطلب وطناً سماوياً دائماً
موضوع المواطنة ومصر وما أشبه .. هى حيلة إسلامية مركبة لكى ندخل معهم الجهاد الإسلامى ونشاركهم غنائمهم ونشاركهم فى تدمير مصر وكل مافيها
موضوع مصر والمواطنة لم يكن موجوداً تاريخياً ، التاريخ لايعرف سوى مسلم ومسيحى ، أما فيلم المواطنة ومصر فهو فيلم جديد تم إختراعه لمسايرة الأفكار الأوربية الحديثة من حيث الشكل فقط ، ولكى يكون سترة تمارس من خلفها كل الأعمال الإسلامية المعتادة
وتذكر إن موضوع مصر كان قبل الثورة ، وبعد الثورة إستمر من سنة 52 حتى 55 حيث إختفى وإستبدلوا فيلم مصر بفيلم القومية العربية
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة