تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 13-05-2005
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
إقتباس:
قد علمتم جيدا أن الإسلام هو دين العدل و لست بحاجة إلى ذكر واقعت هرب اليهود من الأندلس - أسبانيا حاليا - حين تركها المسلمون فقد فضلوا العيش في كنف دولة المسلمين عن العيش في كنف دولة ال***** فهم يعلمون أيهم أعدل ...
وأين عدالة الإسلام تجاه اليهود الآن... هل تنكر أنكم تريدون مسحهم من على ظهر الأرض؟

إقتباس:
ولست بحاجة إلى ذكر الاضطهاد المذهبي الذي كانت تعانيه بعض الأقليات من مذاهبكم عندما تعيش في كنف مذاهب نصرانية أخرى ...
ممكن سعادتك تحدثنا عن عدالة السنة تجاه الشيعة أو العكس أو عدالة كلاهما تجاه باقى المذاهب الإسلامية؟؟؟؟

إقتباس:
ولقد علمتم قول الله تعالى : " لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي "
النبى هتلر قال نفس الكلام

http://www.geocities.com/knowjesus_knowlove/Hitler.htm

إقتباس:
رواية ابن الاكرمين
http://www.copts.net/forum/showpost....73&postcount=8

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

آخر تعديل بواسطة knowjesus_knowlove ، 13-05-2005 الساعة 09:06 PM
الرد مع إقتباس
قديم 24-05-2005
إبن الإسلام
GUST

كلام جميل بس لما نشوف الفعل[QUOTE]
الرد مع إقتباس
قديم 25-06-2005
MANO MANO غير متصل
Awaiting

تاريخ التّسجيل: Dec 2003
MANO is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ehabamira2010
كلامكم جميل ويظهر فيه الاحتراموانا سعيد بكم كثيرا لأن يوجد مسلمين بهذه الدرجة من الاحترام
لكن لي تعليق صغير اوي ممكن انك تقول كلام جميل ولكن عند الفعل الذي تراه هو شيى واحد
ان هذا المسيحي في نظرك وفى نظر دينك الاسلام هو كافر واعتقد انك لا تفكر بهذا الاسلوب المحترم الذي تتكلم به صدقني هذه هي الحقيقة في داخل اي شخص مسلم والدليل كتير كتير
احكيلك عن عدم بناء كنائس الا بتصريحة من امن الدولة والريس شخصيا احكيلك عن الكشح واللي حصل فيها احكيلك عن معاكسات للفتيات القبطيات احكيلك عن الموظفين وعدم ترقيتهم وانهم احق لكونهم مسيحين الوزارة بها كم منصب وزير لم تزد في اي فترة من فترات الحكم عن اثنين مسيحين والباقي مسلمين ودائما بغرقوا مصر كلها مسيحيين ومسلمين احكيلك عن ايه ولا ايه
ارجو من الاخوة المسيحيين الا ينخدعوا بهذا الكلام المعسول الذي يقولونه لأن الفعل شيى والكلام شيى آخر وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز ,, كلامك على العين والراس ,,, لكن انت ليش مستغرب انه انت بنظر المسلمين كافر؟ إذا انت تعتبر المسلمين مش كفار بعدين لك الحق انك تستغرب .

كل واحد بالعالم يشوف دينه هو الصح والباقي غلط وهذا شي طبيعي ,,, بس الطريقه اللي نعبر فيها عن هذا الشيء هي الغلط يعني انا بنظرك راح ادخل النار لاني غير مسيحي صح؟

طيب المفروض انك تحببني للدين المسيحي وخليني اقتنع فيه عشان انت تكون اديت واجبك كإنسان مسيحي مؤمن . بس للاسف انا اللي شايفه غير كده ,,, انا لااقصدك انت بالذات انا اقصد المسلمين والمسيحين بشكل عام ,,, بس شغالين سب واستهزاء , وطبعا هذا الشي ما راح يزيد الا الكراهيه ,, انا لا اتهم المسيحين فقط بل المسلمين عندهم نفس المشكله..
الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2005
عمرو بن العاص عمرو بن العاص غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2005
عمرو بن العاص is on a distinguished road
إن الدين عند الله الإسلام

السلام على من اتبع الهدى
لن تفلح جهود ال***** فى تحويل مصر الى دولة نصرانية ابدا.....
ستظلوا كم انتم تحاربون فى الظلام.......وستظلون خفافيش الظلام
الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2005
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
babylonian is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عمرو بن العاص
السلام على من اتبع الهدى
لن تفلح جهود ال***** فى تحويل مصر الى دولة نصرانية ابدا.....
ستظلوا كم انتم تحاربون فى الظلام.......وستظلون خفافيش الظلام
اهلاً بك يا عزيزي .. وسهلاً ..

الست انت من وصفك اسامة انور عكاشة .. بأنك " أحقر شخصية اسلامية " ؟؟!!!!
الرد مع إقتباس
قديم 01-08-2005
elmafdy elmafdy غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
elmafdy is on a distinguished road
أنتوا الخسرانين

عموره
بداية لك تحياتى و سلامى رغم انك لم تقدم التحيه لنا و قصرتها على من اتبع الهدى على حد قولك . . . و بعد

ربما يحدث ما تتوقعه و لا تتحول مصر الى دوله مسيحيه , و لكن صدقنى يا عزيزى انتم الخسرانين فى النهايه , نحن ان اخذنا حقوقنا ام لا نثق ان الهنا يقودنا و يحمينا و حتى الاضطهاد و الالام جزء من خطته لحياتنا التى تهدف لخلاصنا , أما أنتم فينطبق عليكم قول الكتاب المقدس :" و كما لم يستحسنوا ان يبقوا الله في معرفتهم اسلمهم الله الى ذهن مرفوض ليفعلوا ما لا يليق ,29 مملوئين من كل اثم و زنى و شر و طمع و خبث مشحونين حسدا و قتلا و خصاما و مكرا و سوءا ,30 نمامين مفترين مبغضين لله ثالبين متعظمين مدعين مبتدعين شرورا غير طائعين للوالدين ,31 بلا فهم و لا عهد و لا حنو و لا رضى و لا رحمة
32 الذين اذ عرفوا حكم الله ان الذين يعملون مثل هذه يستوجبون الموت لا يفعلونها فقط بل ايضا يسرون بالذين يعملون " ( روميه 1: 28-32)

فأبقوا كما أنتم فى عدم استحسانكم لمعرفة الله , ابقوا كما انتم على مسرتكم فى الافعال التى تستوجب حكم الموت , مستهينين بكل ما تسمعون , و ربما تنتهى حياتنا و حياتكم و انتم على وضعكم هذا , و لكن ماذا ستفعلون يا غلابه امام الديان العادل , انتم بلا عذر , لقد سمعتم اضعاف ما سمع اخرين و اتوا للمسيح , لقد رأيتم معجزات و كان كل هدفكم تفنيدها و اثبات انها خدعه , لقد حاورتم اخوة لكم تغيروا حينما انفتحت اعينهم على نور المسيح و لم تفكروا الا فى كيفية الانتقام منهم هؤلاء الكفره , حقا لقد اسلمتم الى ذهن مرفوض و لن ترون نور المسيح مهما كان واضحا بهيا .

أنت نفسك يا سيد عمرو بلا عذر , تذكر مداخلتى تلك لأنك امام الديان العادل لن تستطيع ان تنكر انها كانت دعوه لك و انت قابلتها بكل استهزاء وعدم اكتراث , و ستندم وقت لا ينفع الندم .

و الرب يبارك و يهدى الجميع

المفدى
الرد مع إقتباس
قديم 01-08-2005
new born
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة iwcab
عندى بعض التعليقات على الموضوع
1 - منتدى سياسى يتناقش فى الدين ؟
2 - إنسان يغير على دينه فلماذا يتكلم فى منتدى سياسى ؟
3 - الشتيمة خطية والخطية لاتعطى راحة
4 - حبنا للمسلمين ليس حباً إنسانياً لكن حب مسيحى ، لأن الإنسان الطبيعى مملوء بالكراهية
5 - لن تنجح محاولة إثناء المسلمين عن الدعاية لدينهم بدعوى الوطنية
6 - الأقباط لايقبضون من أمريكا لكن يقبضوا من حكومة مصر المسلمة تاليفاً لقلوبهم لمهادنة الإسلام والرضى بخراب مصر مقابل رشوة
7 - الإنسان الطبيعى والمسلم ليس عادلاً ، ولانستطيع مطالبتهم بالعدل
8 - فى منتدى سياسى المناقشة يجب أن تكون فى السياسة وليس فى الدين
9 - الإسلام الآن يملك وبعد ذلك ستملك المسيحية والعلمانية لن يكون لها مكان
10 - من 50 - 60 سنة كان فيه حب مصطنع هدفه التخلص من الإنجليز ليعود المسلمين للحكم منفردين فإستغلوا الأقباط لتحقيق هذا الهدف وبعد تحقيق الهدف أصبح الأقباط بلا فائدة ويجب التخلص منهم

الرد مع إقتباس
قديم 02-08-2005
عمرو بن العاص عمرو بن العاص غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2005
عمرو بن العاص is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elmafdy
عموره
بداية لك تحياتى و سلامى رغم انك لم تقدم التحيه لنا و قصرتها على من اتبع الهدى على حد قولك . . . و بعد

ربما يحدث ما تتوقعه و لا تتحول مصر الى دوله مسيحيه , و لكن صدقنى يا عزيزى انتم الخسرانين فى النهايه , نحن ان اخذنا حقوقنا ام لا نثق ان الهنا يقودنا و يحمينا و حتى الاضطهاد و الالام جزء من خطته لحياتنا التى تهدف لخلاصنا , أما أنتم فينطبق عليكم قول الكتاب المقدس :" و كما لم يستحسنوا ان يبقوا الله في معرفتهم اسلمهم الله الى ذهن مرفوض ليفعلوا ما لا يليق ,29 مملوئين من كل اثم و زنى و شر و طمع و خبث مشحونين حسدا و قتلا و خصاما و مكرا و سوءا ,30 نمامين مفترين مبغضين لله ثالبين متعظمين مدعين مبتدعين شرورا غير طائعين للوالدين ,31 بلا فهم و لا عهد و لا حنو و لا رضى و لا رحمة
32 الذين اذ عرفوا حكم الله ان الذين يعملون مثل هذه يستوجبون الموت لا يفعلونها فقط بل ايضا يسرون بالذين يعملون " ( روميه 1: 28-32)

فأبقوا كما أنتم فى عدم استحسانكم لمعرفة الله , ابقوا كما انتم على مسرتكم فى الافعال التى تستوجب حكم الموت , مستهينين بكل ما تسمعون , و ربما تنتهى حياتنا و حياتكم و انتم على وضعكم هذا , و لكن ماذا ستفعلون يا غلابه امام الديان العادل , انتم بلا عذر , لقد سمعتم اضعاف ما سمع اخرين و اتوا للمسيح , لقد رأيتم معجزات و كان كل هدفكم تفنيدها و اثبات انها خدعه , لقد حاورتم اخوة لكم تغيروا حينما انفتحت اعينهم على نور المسيح و لم تفكروا الا فى كيفية الانتقام منهم هؤلاء الكفره , حقا لقد اسلمتم الى ذهن مرفوض و لن ترون نور المسيح مهما كان واضحا بهيا .

أنت نفسك يا سيد عمرو بلا عذر , تذكر مداخلتى تلك لأنك امام الديان العادل لن تستطيع ان تنكر انها كانت دعوه لك و انت قابلتها بكل استهزاء وعدم اكتراث , و ستندم وقت لا ينفع الندم .

المفدى
يا ابنى لا تستشهد باى كلام من كتابكم المزور لاننا لا نصدق فيه حرف من هنا ليوم القيامة ,انا بس ارجو منكم ان لا تتعبوا نفسكم خليكم فى امريكا مع الايدذ مش عايزينكم ترجعوا تانى , اصل ريحة النجاسة مش بنرتاح ليها.
الرد مع إقتباس
قديم 02-08-2005
elmafdy elmafdy غير متصل
Moderator

يا ابنى لا تستشهد باى كلام من كتابكم المزور لاننا لا نصدق فيه حرف من هنا ليوم القيامة ,انا بس ارجو منكم ان لا تتعبوا نفسكم خليكم فى امريكا مع الايدذ مش عايزينكم ترجعوا تانى , اصل ريحة النجاسة مش بنرتاح ليها.

الفاضل عمرو

بداية احييك و اشكرك على ردك , رغم انه لا يحتوى على ادنى درجة من التهذيب فى الكلام , رغم أنى لا أعرف كم يبلغ عمرك - و ان كنت اعتقد انك لم تبلغ العشرين بعد - الا انه مهما كان عمرك , فأنا اعتقد انى اكبر منك و لست ابنك كما بدأت ردك على , كما ان اتهامك لكتابنا انه مزور اتهام كوميدى يدل انك تعانى من مشكله فى استعمال العقل و المنطق , فالامور لا تطلق على عواهنها هكذا يا صديقى - ارجو ان تكون فاهم معنى الكلمه - نحن حينما نقول ان الاسلام ليس دين سماوى و ان محمد ليس نبيا مرسلا من الله , نذكر من الاسباب و المبررات المنطقيه ما يملأ مجلدات , اما انت فأعتبرت ان كتابنا مزور بدون ان تقنعنا بأى شئ , الامر اشبه بأن تدخل احد الاماكن و تقول لهم انا عمرو سكرتير عام الامم المتحده الجديد , اعتقد انك وقتها ستكون محل سخرية كل الحاضرين , أو اشبه بالايه الكوميديه التى تتبنوها دائما حينما تقولون " كنتم خير امه اخرجت للناس " , رغم حالتكم التى اصبح العالم ينظر اليها كمرض او وباء , بالتأكيد ذكر أى حقيقه لا يكون مجردا هكذا و انما يحتاج لأثبات يا عزيزى .

اشكرك على جملتك " انك لن تصدق حرف فى كتابنا من هنا ليوم القيامه " فأنت - بدون ان تقصد - قدمت مثال عملى للايات التى ذكرتها فى رسالتى الاصليه مؤكدا بذلك صدق الانجيل و كلماته , قدمت نموذج حى لمن سماهم الانجيل " اسلمهم الله لذهن مرفوض " , الذين حتى لو رأوا المسيح لما أمنوا .

اخيرا و ليس أخرا يا عزيزى , انا لست فى امريكا , انا احيا فى بلدى مصر , ايجيبت و معناها أرض القبط , و لن استطيع ان اقول اننى ارحب بك ضيفا فى ارضنا و بلدنا , لانك لم تأت ضيفا بل غازيا محتلا , و لم تنتظر قبول او رفض اصحاب الارض لأحتلالك لها , و عموما تواجدك فى مصر و حتى اجبارنا على تركها مش مشكله كبيره , عارف ليه , ها اقولك المره الجايه .
و مازلت عند قولى الرب يبارك و يهدى الجميع

المفدى

آخر تعديل بواسطة elmafdy ، 02-08-2005 الساعة 07:28 AM
الرد مع إقتباس
قديم 02-08-2005
غلاباوي
GUST

إقتباس:
اخيرا و ليس أخرا يا عزيزى , انا لست فى امريكا , انا احيا فى بلدى مصر , ايجيبت و معناها أرض القبط , و لن استطيع ان اقول اننى ارحب بك ضيفا فى ارضنا و بلدنا , لانك لم تأت ضيفا بل غازيا محتلا , و لم تنتظر قبول او رفض اصحاب الارض لأحتلالك لها , و عموما تواجدك فى مصر و حتى اجبارنا على تركها مش مشكله كبيره , عارف ليه , ها اقولك المره الجايه و مازلت عند قولى الرب يبارك و يهدى الجميع
المفدى

بداية ... انا رافض تماما للهجة الاخ عمرو بن العاص لان الكلام في منتدي مع اشخاص اكبر منه سنا بغض النظر عن الدين له اسلوبة وطريقتة ( لكل مقام مقال ) كما ان مثل هذا الاسلوب صورة غير طيبة عن اسلوب وسلوك مسلم حقيقي في حوار عقلاني وليس في مراحيض عمومية ....

ولكن النقطة التى اثارت انتباهي جدا .. كلامك يا عزيزي المفدي ... فلم اكن اتوقع انك مؤمن بالنظرية الحمقاء التي تؤكد على ان ( كل المصرين المسلمين عرب ) ..
اعرف بالتأكيد ما تقصدة في هذا الموضوع .. ولكن النظرية اقل ما توصف به هو الحمق والغباء اللامتناهي .. ولا اعرف كيف لشخص متزن مثلك تصديقها ... واسألك سؤال بسيط جدا .. هل انت متاكد من اصلك يا عزيزي .. لاحظ انا لا اقصد الاساءة لا سمح الله ولكن الكل يعرف ان مصر تعتبر بوتقة كبيرة انصهرت فيها اجناس الارض من شتى الاماكن ... ولا اعتقد ان الامر سهل لكي تعرف ان اجداد اجداداي مثلا كانوا تجار من الشام .. او اجداد اجدادك فرسان من تركيا ..... الخ ..... صدقنى الامر ليس عسير الفهم ... وهناك علم البشريات يؤكد صدق كلامي بأن المصريين الاصليين والذين لم يحدث اي اختلاط او تزاوج بانساب اخري هم من في اقصي الصعيد ويتميزون بالبشرة البنية والانف الضخمة والوجه حاد القسمات ... واليوم تجد من هو يشبه الاجانب ومن يشبة الاسيوين ومن يشبة القوقازين ... الخ ... فكما انت لا تستطيع الجزم باننا مصريين اصليين واننا عرب غزاة من شبه الجزيرة العربية فانا بالتالي لا تستطيع ان تجزم بأن اصولك مصرية خالصة ..,.....
ارجو منك مراجعة هذا الرابط القديم لي ... وهو تناول لنفس القصة ولكن بأسلوب غلاباوي
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=5998

تحياتي لك
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2005
hanna3 hanna3 غير متصل
Registered User

hanna3 is on a distinguished road
يا وليد هل تسمح لنا في الجخول للمنتديات الاسلامية التي تسب وتلعن سنسفيل كل مقدساتنا بلا اي تحفظ ؟ انت هنا تحصل علي مالا نحلم بة في اي منتدي اسلامي فهل تريدون السيطرة هنا ايضا وتاخدوا راحتكم في لعن وسب ما تريدون بلا اي مراجعة تريدون تاخدوا رايحتكم هنا نريد مكان في المنتديات الاسلامية وهذا عين العدل
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2005
yaweeka yaweeka غير متصل
Registered User

yaweeka is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عمرو بن العاص
يابنى روح غير إسمك لأى حد تانى ممكن تتشرف بيه لأن عمرو بن العاص "أمه قحبة "كما قالت امهات كتبكم
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2005
elmafdy elmafdy غير متصل
Moderator

أهلا بك فى حوار جديد يا غلاباوى

أخى العزيز غلاباوى

تصدق وحشتنى , فقد كنت مستمتعا لأقصى درجه بالحوار معك فى موضوع حادثة شرم الشيخ , و لولا ان الحوار وصل لنقطه سيتحول بعدها لسفسطه و تشبث بالرأى بدون عقلانيه او منطق لكنت اسمريت فى الحوار الى ما لا نهايه , لذلك اسعدنى جدا ردك على مداخلتى فى هذا المنتدى لأنه سيفتح مجال حوار عقلى ممتع جديد , فى البدايه اود ان اسألك , هل تحب ان اجيبك هنا فى هذا المنتدى ام نتحدث فى المنتدى الذى ارسلت الرابط الخاص به - على فكره , انا قريته كله و قد كنت رائعا تجمع بين الاسلوب الناضج العقلانى ممزوجا بالسخريه اللطيفه كعادتك دائما - المهم يا عزيزى دعنا نتفق اين نكمل الحوار لأنى مشتاق للرد على رسالتك .

المفدى
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2005
مشمش
GUST

إقتباس:
, هل تحب ان اجيبك هنا فى هذا المنتدى ام نتحدث فى المنتدى الذى ارسلت الرابط الخاص به
معلهش يا اخ مفدى ممكن توضح طبيعة المنتدى اللى بعتهولك غلاباوى. عاوز اعرف هل هو منتدى دينى ام منتدى عادى؟؟؟.
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2005
elmafdy elmafdy غير متصل
Moderator

أهلا بك اولا

عزيزى مشمش
أولا تحيه طيبه لك متمنيا لك كل خير و سلامه و ليباركك الله
الرابط الذى اقصده هو ذلك الذى وضعه غلاباوى فى مداخلته فى المنتدى هنا و هو خاص بمنتدى اخر على copts ايضا , يبدو انك لم تقرأ مداخلته يا عزيزى مشمش

عموما الرابط هو

http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=5998

المفدى
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة