تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 22-02-2006
الصورة الرمزية لـ kittyy
kittyy kittyy غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jul 2005
kittyy is on a distinguished road
thu محلوله - نعمل احنا كمان منشورات

خلاااص ياجماعة محلوله.. نعمل إحنا منشورات كمان ، أو حتى نوزع الكلام دا على السايتات الإسلامية اللى صوتها أتنبح فى موضوع المقاطعة دا عشان يشوفوا نفسهم بيحبوا الرسول ولا لأ . وأهو نبقى بنساعدهم برضه.

والنبى الواحد كدا بيكتب حاجات وبتطلع جامدة برضه..

إلى كل المسلمين المهتمين بالدفاع عن الرسول ونصرته ضد من يسيئون إليه

وإلى كل من ينادى بمقاطعة الدنمارك والنرويج خاصة والغرب عامة . فبرجاءاً بدلا من أن تدعون الناس لمقاطعة منتجات دولة من طعام وشراب فأدعوهم بالأولى بترك بلاد الفرنجة الكفرة الذين يسيئون للرسول ولا يأكلون من أكلهم ولا يشربون من ما يشربون.

أدعوهم أن يتركون بلادا أعطتهم الحياة المريرة وحرمتهم حقوقهم فى كل شىء حتى فى أبسط الإشياء وهى صناعة دور العبادة وممارسة الطقوس الدينية بمنتهى التعقيد وأعترضت بكل قوتها . وهدمت لهم جوامعهم وجعلت منهم مواطنين درجه ترسو.

أدعوهم أن يتركون بلادا كانوا أعتقدوا أنها هى باب الأمل فى الحياة الكريمة لهم ولأسرهم وأكتشفوا بعد هذا أنها أبوابا منغلقة وأنسدت جميل السبل فى وجوههم وندموا على تركهم للحياة الهنيئه الجميلة ظل بلادهم الإسلامية العظيمة.

أدعوهم بالرجوع وترك هذه البلاد الكافرة . التى تسيىء للإسلام ورسول الإسلام ومقدسات الإسلام.

أدعوهم بألا يناقضون أنفسهم وألا ينافقون هذه الناس ويعيشون بينهم وهم يعتبرونهم كفار وأعداء الله.. نادوا بمقاطعة هذه البلاد نفسها وليست منتجاتها فقط..

قولوا لهم وأدعوهم بأن من يحب رسول الله فليهاجر من بلاد الغرب الكافر ويذهب إلى البلاد الإسلامية الجميلة التى تنتظر أبنائها وأحبابها والمضحين بكل عزيز وغالى لإجل أسلامهم ودينهم ورسولهم العزيز.

أدعوهم لترك هذه البلاد الكافرة الماجنه بكل ما فيها والرجوع للعيش فى ظل الإسلام ورحابته .. لأنهم إن فعلوا هذا ستسقط تلك الدول وتخرب أقتصاديا وأجتماعيا فهم يحتاجون إلى الإسلام والمسلمين الذين لولاهم لما نهضت تلك البلاد وتقدمت. لولاهم لما ساد النظام والأمان والأستقرار فى تلك الدول بعدما كان قد ساد فيها جو الأرهاب والعنصرية والفقر والتخلف . وكانوا يدمرون أنفسهم ويفجرون مبانيهم ويشجبون حكمهم المتخلف . فجاء الإسلام ورفع من شأنهم وجعل منهم أمماً عظيمة إلى أن أصبحت هى القوى العظمى بين دول العالم أجمع. وعلمهم كيف تكون المواطنه وكيف يكون الأمان.

ولننتظر ونرى . كم مسلما يحب الرسول والإسلام ومستعد بالتضحية بعيشته وعيشة أسرته وأبنائه فى سبيل دين الله ورسوله.

آخر تعديل بواسطة kittyy ، 22-02-2006 الساعة 09:18 AM
الرد مع إقتباس
قديم 22-02-2006
الصورة الرمزية لـ Mrs 2ana 7or
Mrs 2ana 7or Mrs 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Sep 2005
Mrs 2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة smile

انا نفسى اعرف من زمان الخانزير عندهم حرم طاب القرده ليه ؟؟؟؟؟

ايه ده يا سمايل انت متعرفش قصه القرده اللى اترجمت لانها كانت بتزنى

عموما القران كان مهتم بقصص الحيوانات ومشاكلهم العاطفيه حتى اسالوا يعفور اللى الرزول ساله اتحب النساء!!!

اما بخصوص الصوم والصلاه اللى عملوهها وفضلوا يصوتوا ويدعوا عالدنمارك والاخر جاتهم انفلوانزا الطيور ففكرونى باللى بيقول (دعوة وليه ساعه مغربيه )
اكيد كان عندهم حول

شعوب متخلفه ربنا يشفيهم بجد
الرد مع إقتباس
قديم 22-02-2006
يوحنا جرجس يوحنا جرجس غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
يوحنا جرجس is on a distinguished road
اتحبون ان احد من الاسلام ان يسب ويرسم المسيح مثل الرسول محمد وما هو الجواب
فلا تستهزاو لا في الاسلام ولا في نبي الاسلام طبعاً هذه الرساله الى كل من كتب كلام غير معقول على اي دين في هذه الارض ولكم سلامي وشكراً

آخر تعديل بواسطة يوحنا جرجس ، 22-02-2006 الساعة 02:01 PM
الرد مع إقتباس
قديم 22-02-2006
الصورة الرمزية لـ kittyy
kittyy kittyy غير متصل
Registered User

جاى من كوكب تانى باين عليك

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة يوحنا جرجس
اتحبون ان احد من الاسلام ان يسب ويرسم المسيح مثل الرسول محمد وما هو الجواب
فلا تستهزاو لا في الاسلام ولا في نبي الاسلام طبعاً هذه الرساله الى كل من كتب كلام غير معقول على اي دين في هذه الارض ولكم سلامي وشكراً
وهما لسه ما عملوهاش ياأخ يوحنا جرجس !! أنت يظهر عليك مش من هنا وجاى زيارة وراجع تانى.

فى الكوكب اللى انت عايش عليه اكيد مافيش مسلمين - دا اكيد.. عشان كدا ولا هتكون سمعت عن الإساءات للمسيح والمسيحيين ولا بخطف بناتهم والإسلمة الجبرية ولا بنعتهم لنا كل صباح ومساء بالكفار احفاد القردة والخنازير ولا بالكنائس التى تُحرق وتهدم . ولا بالمظاهرات التى ترفع المصاحف وتحرق الإناجيل ولا بالمحلات التى يدخلون يقتلون أصحابها لأنهم ***** ولا بأعراضنا المستباحة لهم ولا .. ولا ..

أنت ايه اللى جابك من الكوكب بتاعك عندنا . يلا أرجع تانى وبلاش تهور بلدكوا أحسن من غيرها..
الرد مع إقتباس
قديم 22-02-2006
Registered User

حبيبي انتى فهمان القصه با العكس انا كتبت ذلك بحكم معرفتي با المسلمين وانا ما جبت شي من عندي انا كانت رد فعلي على كلام كبير جداً على الرسول محمد وعلى القران من بعض المشركين ويجب على جميع المشركين احترام الاخرين مهما كانت الاسباب وعلى فكره ا اذا قراء احد المسلمين هذ ا الكلام سيكون هناك حرب فعليه على الجميع وسلامي الى كل من بهمه الامر
الرد مع إقتباس
قديم 22-02-2006
نادر مرقص نادر مرقص غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2004
نادر مرقص is on a distinguished road
يا عم يوحنا محمد جرجس

والنبي وحياة أبوك لما تحب أنك تتنكر من دينك وتقول علي نفسك أنك مسيحي ، فلازم تعرف أن المسيحيين لا يخافوا ، مش لانهم بلطجية زيكم ويعشقوا الدم ، ولكن لان ألهنا قال لنا لا نخاف ، ولا نرتعب وهو يدافع عنا ونحن صامتون ، وبعدين أنت مضايق من نقد الدين الاسلامي ليه ، هو الدين الاسلامي هش الي هذه الدرجة وخايفين عليه من أي ريح توقعه ، عارف معني خوفكم عليه الي هذه الدرجة أنه غير صحيح واساساته خطأ ، ولا أيه ، وشكرا .
الرد مع إقتباس
قديم 22-02-2006
الصورة الرمزية لـ رسول الله
رسول الله رسول الله غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
رسول الله is on a distinguished road
إقتباس:
حبيبي انتى فهمان القصه با العكس انا كتبت ذلك بحكم معرفتي با المسلمين وانا ما جبت شي من عندي انا كانت رد فعلي على كلام كبير جداً على الرسول محمد وعلى القران من بعض المشركين ويجب على جميع المشركين احترام الاخرين مهما كانت الاسباب وعلى فكره ا اذا قراء احد المسلمين هذ ا الكلام سيكون هناك حرب فعليه على الجميع وسلامي الى كل من بهمه الامر
روح يا ابني آخر طورماي رايح العتبة قدامك الحقه احسن تاخدها كعابي
مش قبل ما تتكلم يا يوحنا جرجس تقول اشليل هيجين بي ابروفيتيس بتتكلم كدا علطول بدون مقدمات .. اعترف يا غـــــلاااااام من اللي زقك و الا انت اللي اتزحلقت لوحدك .

آخر تعديل بواسطة رسول الله ، 22-02-2006 الساعة 05:02 PM
الرد مع إقتباس
قديم 22-02-2006
الصورة الرمزية لـ kittyy
kittyy kittyy غير متصل
Registered User

اللهم أم أحفظنا

إقتباس:
كلام كبير جداً على الرسول محمد وعلى القران من بعض المشركين ويجب على جميع المشركين احترام الاخرين مهما كانت الاسباب وعلى فكره ا اذا قراء احد المسلمين هذا الكلام سيكون هناك حرب فعليه على الجميع وسلامي الى كل من بهمه الامر
ياترى الكلمة دى أنا سمعتها فين قبل كــــــدا ؟

اللهم أم أحفظنا . هما ما بيخلصوش ولا أيه ..

طــب أنصرف بقى ..
الرد مع إقتباس
قديم 23-02-2006
mariana282628 mariana282628 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
mariana282628 is on a distinguished road
lol

إقتباس:
مسلم............... سلم نفسك
الرد مع إقتباس
قديم 23-02-2006
john_mikhail john_mikhail غير متصل
Registered User

john_mikhail is on a distinguished road
كفاكم تقية

الأخ المحمدي الذي سمى نفسه يوحنا جرجس

هل هذا ما علمه لك أكابر المجرمين من شيوخ التخلف العقلي المحمدي؟؟؟

ألم تسمع أحدا منهم ينهاك عن التشبه بالكفرة أمثالنا أو التكني بكنانا أو التسمي بأسمائنا؟؟؟

وهل تعرف من هو يوحنا الذي أسميت نفسك به (والذي أتشرف أنا بالتسمى بإسمه مع إنني لا أستحق أن أحمل هذا الإسم العظيم)؟؟؟
هل تعلم من هو البطل الروماني العظيم جرجس والذي أرفقته بإسمك المُزيف والذى حاولت أن تطمس به شخصيتك المحمدية؟؟؟

لو أردت حقا أن تكون مُحترما كسائر إخوتك المحمديين الذين يدخلون مُنتدانا ، فلا تسمي نفسك إسما لا يتشرف به هذين العظيمين الذين أردت أن تتوارى خلف إسميهما ، ولا بأس من أن تستخدم الأسماء المحمدية المُحرفة لهما إذا كنت مُصمما على ذلك ، فإذهب و سمي نفسك على سبيل المثال : (يحيى خضر) ، فهو قطعا يُناسبك محمديتك المُختفية المُتوارية أكثر!!!
الرد مع إقتباس
قديم 24-02-2006
الصورة الرمزية لـ رسول الله
رسول الله رسول الله غير متصل
Gold User

رسول الله is on a distinguished road
نور حبيب قلبي وصلي علي النبي بس انت تقولها بالقبطي علشان انت نصراني لا غش فيك ( اشليل هيجين بي ابروفيتيس )
قديم 24-02-2006
الصورة الرمزية لـ كيرلس
كيرلس كيرلس غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jan 2005
كيرلس is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة mariana282628
انا باءة روحت يوم اشترى جبنة من سوبر ماركت....سوبر ماركت بتاع واحد مسلم ويعتبر متشدد...
وقالى طبعا مش هاتاخدى جبنة دنماركى علشان المقاطعة....قلت لة لا انا عاوزة جبنة دنماركى..
راح قالى الشيخ...فعلا هو فى جبنة تتاكل غير الدنماركى
ويا سلام على الاسلام..
ههههههههههههههههه بجد انتي عسل يا مريانا صاحب المحل دا اكيد منافق بس حلوه بجد هههههههههه
قديم 24-02-2006
mariana282628 mariana282628 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
mariana282628 is on a distinguished road
13

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كيرلس

ههههههههههههههههه بجد انتي عسل يا مريانا صاحب المحل دا اكيد منافق بس حلوه بجد هههههههههه
لا يا كيرلس هو مش منافق...هو من نوع المسلمين الى الدقن اد كدة والذبيبة تخرم العين...بس كل دة لزوم الديكور بتاع الجو
لكن الصراحة هو عايش حياتة بعد كدة
ولا تقولى اسلام ولا سنية....زى كتير منهم
الرد مع إقتباس
قديم 27-02-2006
Registered User

الى كل من يهمه الامر تحيه الموضوع ليس انا فلان وانته فلان الموضوع اكبر من كده بكثير
اذا جهل احد الناس شيا صر ذلك الشيا عدو له ولذالك انا اقترح على الجميع ان يكونو على
بينه من هذا الامر ولكم شكري الخاص
الرد مع إقتباس
قديم 27-02-2006
bola bola غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Nov 2003
bola is on a distinguished road
يا اخي يوحنا جرجس انا لست بفاهم ماذا تقصد وضح كلامك .
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة