تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 17-01-2009
sherif kk sherif kk غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Jun 2006
sherif kk is on a distinguished road
مشاركة: اشرف المرسلين كان ... بتاع ( .... ؟ )

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المراة المسلمة مشاهدة مشاركة
بالفعل انت مجنون يا صليب الاسود اسم على مسمى بل انك احمق واضح انك تتنكر بزي مسلم عجبا لغبائك...?شيئ غريب
الاخت المسلمه ارجو منك التركيز والانتباه قبل الرد فهذا الاسود الاعمى القلب والنظر

عديم الفهم كان ملك وزعيم رابطه قص واللزق يابن الملزقه اه دى رابطه معروفه اوى

فى القلل المتحده .

يعنى هو انتم لما تلاقوا هؤلاء المختلين عقليا والمعوقين ذهنيا مسلمين ... تقولوا انهم مش

مسلمين ولما تلاقوا احاديث تدينكم وتدين رسولكم وتظهر الافلاس الاسلامى العظييييييم

يبقى دى احاديث كخه وضعيفه .

ياريت اللى ييجى عليكم الوقت لتتفتح عقولكم وقلوبكم لمعرفه الحق .

الاسلام = الارهاب
الاسلام = الفقر والتعصب وعداء الاخر وكرهه بدون سبب
الاسلام = الظلم والقهر والزنى والتخلف والرجعيه

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2009
melo@eygpt melo@eygpt غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
melo@eygpt is on a distinguished road

يا من شبهكى رسولك (بالناقه والبقره )واشياء كثيره شبهكى بها لانه سالوه لماذا تشبه المراه بهذه التشبيهات (قال قولته المشهوره فى كتب التراث الاسلاميه لان الكل مركوب ) فاسمعى يا (مركوبه ) يالى بتتركبى على حد قول رسولك استحى يا مره وشوفى انتى فين والمسيحين فين يعنى ببساطه لو قلتلك يا (ك لبه )هتزعلى منى وتقولى المسيحين قللات الادب بس هو رسولك قال انو ينقض الوضوء ثلاث (الحمار والك لب والمرءه )ساعتها ستك (عيوشه )قالت قولتها الشهيره (والله لقد شبهتنا بالك لاب والحمر ) وارجعى الى كتبك الاسلاميه او اسمعى ابونا زكريا العلامه وهو بيتحصر على كل امراءه مسلمه (مركوبه ) (كل به ) صدقينى انتى ما بتستحى والى زيك حابب يعيش (مركوب) وما تزعليش من الوصف لانه رسولك قاله واخيرا اوعى تتكلمى على المسيحيه بكلمه الا لما تغسلى فمك النجس (لانك نجسه تنقضين الوضوء ) سلامى لكى وارجو ان ترجعى لعقلك وتستحى وتقفلى فمك احسن
إقتباس:
بالفعل انت مجنون يا صليب الاسود اسم على مسمى بل انك احمق واضح انك تتنكر بزي مسلم عجبا لغبائك...?شيئ غريب
الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2009
المراة المسلمة المراة المسلمة غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المراة المسلمة is on a distinguished road

يااخي العزيز حرام عليك مركوبة ايه و ***ة ايه لقد اضحكتني اول مرة اسمع الكلام ده من اين جئت به لا تقل لي من رسولك للانه ليس صحيح لااعرف من اين تاتون بهذه الاكاذيب شيئ غريب فهذه تحاريف لااساس لها من الصحة هل وجدته في القران عجبا
يا اخي انا بزعل منك حرام ونا بقدر تصدق باالله انا مش زعلانة منك على الكلام اللذي قلته للاني اعرف نفسي ماذا اساوي جيدا و للانه لا ينطبق علي فهو لا يؤثر فيا باالاضافة الا اني تعودت سماع الكلام البديئ في هذا المنتدى لكن الحمد الله انه هناك اناس محترمين
وباالنسبة للمسيحية لم اقل كلام غير لائق حتى اسكت ليس خوفا منك بل الان احترمه كادين و الاسلم ينهان عن ذلك
ولماذا اسكت انا هنا للاتكلم ان لم يعجبك الحال فهذا شانك عندما اريد ان اتكلم اتكلم و عندما لا اريد التكلم لا اتكلم الوقت اللذي اريد مفهوووووووووووووم
تحياتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي

ربنا يسمحك
byyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyye
الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2009
aba kloog daughter aba kloog daughter غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Dec 2008
aba kloog daughter is on a distinguished road

إقتباس:

يااخي العزيز حرام عليك مركوبة ايه و ***ة ايه لقد اضحكتني اول مرة اسمع الكلام ده من اين جئت به لا تقل لي من رسولك للانه ليس صحيح لااعرف من اين تاتون بهذه الاكاذيب شيئ غريب فهذه تحاريف لااساس لها من الصحة هل وجدته في القران عجبا
يا اخي انا بزعل منك حرام ونا بقدر تصدق باالله انا مش زعلانة منك على الكلام اللذي قلته للاني اعرف نفسي ماذا اساوي جيدا و للانه لا ينطبق علي فهو لا يؤثر فيا باالاضافة الا اني تعودت سماع الكلام البديئ في هذا المنتدى لكن الحمد الله انه هناك اناس محترمين
وباالنسبة للمسيحية لم اقل كلام غير لائق حتى اسكت ليس خوفا منك بل الان احترمه كادين و الاسلم ينهان عن ذلك
ولماذا اسكت انا هنا للاتكلم ان لم يعجبك الحال فهذا شانك عندما اريد ان اتكلم اتكلم و عندما لا اريد التكلم لا اتكلم الوقت اللذي اريد مفهوووووووووووووم

ربنا يسمحك
واضح قوى انك متعرفيش حاجة عن الاسلام روحي اقرائى قرآنك الاول
كل كلامهم بالدليل والبرهان من كتبكم دورى وبعد كدة قولي كذب ولاصح

عندما اريد ان اتكلم اتكلم وعندما لا اريدالتكلم لا اتكلم الوقت الذى اريد مفهووووووووووم
ليك حق علشان هنا سايبينك براحتك تقولي اللي انت عاوزاه لكن لو روحتي منتدى اسلامي وخالفتيهم في الرأى هيكون مصيرك الطرد
لما واحد بيزور حد في بيته المفروض انه يتكلم معاهم بادب شوية ولا ايه
الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2009
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
Pharo Of Egypt is on a distinguished road

إقتباس:

وباالنسبة للمسيحية لم اقل كلام غير لائق حتى اسكت ليس خوفا منك(opn:} بل الان احترمه كادين و الاسلم ينهان عن ذلك

ربنا يسمحك

و
لو جبت لك الدليل و البرهان على أنك كأمرأة مسلمة مركوبة و مثل الكــلـب الأسود و الحمار و الغائط من أمهات الكتب الأسلامية ... فماذا تقولين؟ هل ها تستمرى فى ضحكك يا عورة و يا ضلع أعوج؟
آسف على هذا الكلام .. دى من أوصاف المرأة فى الأسلام!

تحياتى
الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2009
المراة المسلمة المراة المسلمة غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المراة المسلمة is on a distinguished road

اتحداك ان اتيتني بادليل من اقران اي اية منه تقول بااني حمارة و بقرة ومركوبة...اتيني به من القران بااسورة والاية لا تقل لي من الحديث صحيح او غير صحيح انا اتحداك يا اخي الكريم وانا لا اكذب حاشا انيقول عني القران اني حمارة حاشاك
في انتضار دليلك
الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2009
جمانا جمانا غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Jan 2008
جمانا is on a distinguished road

إقتباس:
اتحداك ان اتيتني بادليل من اقران اي اية منه تقول بااني حمارة و بقرة ومركوبة...اتيني به من القران بااسورة والاية لا تقل لي من الحديث صحيح او غير صحيح انا اتحداك يا اخي الكريم وانا لا اكذب حاشا انيقول عني القران اني حمارة حاشاك
في انتضار دليلك
يااااااااااااااااااااااااااااه انتي مش مؤمنة بالسنة البلوية؟؟؟
دانت هتفتحي عليك ابواب جهنم...
بس تعرفي انك كده كافره؟؟؟
المسلم لاازم يتبع القرآن وتعاليم محمد من خلاال السنة يبقى كافر يا ولداه...
ربنا يشفي
الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2009
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
Pharo Of Egypt is on a distinguished road
lol مشاركة: اشرف المرسلين كان ... بتاع ( .... ؟ )

إقتباس:
في انتضار دليلك
تحت أمرك
1- القرآن يشبة النساء بالنعاج سورة ص 23

إِنَّ هَذَا أَخِي لَهُ تِسْعٌ وَتِسْعُونَ نَعْجَةً

تفسير القرطبى
أي قال الملك الذي تكلم عن أوريا " إن هذا أخي " أي على ديني , وأشار إلى المدعى عليه . وقيل : أخي أي صاحبي . " له تسع وتسعون نعجة " وقرأ الحسن : " تسع وتسعون نعجة " بفتح التاء فيهما وهي لغة شاذة , وهي الصحيحة من قراءة الحسن ; قال النحاس . والعرب تكني عن المرأة بالنعجة والشاة ; لما هي عليه من السكون والمعجزة وضعف الجانب . وقد يكنى عنها بالبقرة والحجرة والناقة ; لأن الكل مركوب

تفسير الطبرى
وذلك أن داود كانت له فيما قيل : تسع وتسعون امرأة , وكانت للرجل الذي أغزاه حتى قتل امرأة واحدة

تفسير الجلالين
إن هذا أخي" أي على ديني "له تسع وتسعون نعجة" يعبر بها عن المرأة "

2- محمد رسول الأسلام يشبه المرأة بالكــلاب والحمير

‏حدثنا ‏ ‏عمر بن حفص بن غياث ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏الأعمش ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏عن ‏ ‏الأسود ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏ح ‏ ‏قال ‏ ‏الأعمش ‏ ‏وحدثني ‏ ‏مسلم ‏ ‏عن ‏ ‏مسروق ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة
‏ذكر عندها ما يقطع الصلاة الكــلب والحمار والمرأة فقالت شبهتمونا بالحمر والكـــلابوالله ‏ ‏لقد رأيت النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يصلي وإني على السرير بينه وبين القبلة مضطجعة فتبدو لي الحاجة فأكره أن أجلس فأوذي النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فأنسل ‏ ‏من عند رجليه ‏

‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إسمعيل ابن علية ‏ ‏قال ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثني ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إسمعيل بن إبراهيم ‏ ‏عن ‏ ‏يونس ‏ ‏عن ‏ ‏حميد بن هلال ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن الصامت ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏قال ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إذا قام أحدكم ‏ ‏يصلي فإنه يستره إذا كان بين يديه مثل ‏ ‏آخرة ‏ ‏الرحل ‏ ‏فإذا لم يكن بين يديه مثل ‏ ‏آخرة ‏ ‏الرحل ‏ ‏فإنه يقطع صلاته الحمار والمرأة والكـــلب الأسود قلت يا ‏ ‏أبا ذر ‏ ‏ما بال الكــلب الأسود من الكــلب الأحمر من الكــلب الأصفر قال يا ابن أخي سألت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏كما سألتني فقال الكــلب الأسود شيطان
‏حدثنا ‏ ‏شيبان بن فروخ ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سليمان بن المغيرة ‏ ‏قال ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏وابن بشار ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏محمد بن جعفر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏قال ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏إسحق بن إبراهيم ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏وهب بن جرير ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏قال ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏إسحق ‏ ‏أيضا ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏المعتمر بن سليمان ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏سلم بن أبي الذيال ‏ ‏قال ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثني ‏ ‏يوسف بن حماد المعني ‏ ‏حدثنا ‏ ‏زياد البكائي ‏ ‏عن ‏ ‏عاصم الأحول ‏ ‏كل هؤلاء ‏ ‏عن ‏ ‏حميد بن هلال ‏ ‏بإسناد ‏ ‏يونس ‏ ‏كنحو حديثه

3- المرأة عورة و خروجها ممنوع

‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عمرو بن عاصم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏همام ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏مورق ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الأحوص ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏المرأة عورة فإذا خرجت ‏ ‏استشرفها ‏ ‏الشيطان ‏‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن غريب

سنن الترمذي .. كتاب الرضاع .. باب ‏ما جاء في كراهية الدخول على المغيبات‏

‏قوله : ( المرأة عورة ) ‏‏قال في مجمع البحار جعل المرأة نفسها عورة لأنها إذا ظهرت يستحى منهما كما يستحى من العورة إذا ظهرت , والعورة السوأة وكل ما يستحى منه إذا ظهر .

راجع تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي .. كتاب الرضاع .. باب ‏ما جاء في كراهية الدخول على المغيبات‏

http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=1093&doc=2

فِي هَذِهِ الْآيَة دَلِيل عَلَى أَنَّ اللَّه تَعَالَى أَذِنَ فِي مَسْأَلَتهنَّ مِنْ وَرَاء حِجَاب فِي حَاجَة تَعْرِض , أَوْ مَسْأَلَة يُسْتَفْتَيْنَ فِيهَا , وَيَدْخُل فِي ذَلِكَ جَمِيع النِّسَاء بِالْمَعْنَى , وَبِمَا تَضَمَّنَتْهُ أُصُول الشَّرِيعَة مِنْ أَنَّ الْمَرْأَة كُلّهَا عَوْرَة , بَدَنهَا وَصَوْتهَا , كَمَا تَقَدَّمَ , فَلَا يَجُوز كَشْف ذَلِكَ إِلَّا لِحَاجَةٍ كَالشَّهَادَةِ عَلَيْهَا , أَوْ دَاء يَكُون بِبَدَنِهَا , أَوْ سُؤَالهَا عَمَّا يَعْرِض وَتَعَيَّنَ عِنْدهَا .

راجع تفسير القرطبي (الجامع لأحكام القرآن) لسورة الأحزاب 53

http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...ora=33&nAya=53

4- اقرآن يشبه النساء بالغائط - وما أدراكِ ما الغائط

أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِنْكُمْ مِنَ الْغَائِطِ أَوْ لَامَسْتُمُ النِّسَاءَ فَلَمْ تَجِدُوا مَاءً فَتَيَمَّمُوا صَعِيدًا طَيِّبًا

يعنى الغائط (أى التبرز) و ملامسة النساء كلاهما ينقض الوضوء و يجب أعدة الوضوء.
أى النساء فى الأسلام بماكنة الغائط - يالا الهول

كفاية كده النهاردة .. أنا متأكد الكثير من الأحبة جبابرة البأس عندهم الكثير و الكثير

تحياتى.
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة