تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 21-05-2009
El-Basha El-Basha غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
El-Basha is on a distinguished road
مشاركة: برلمانيون مصريون يطالبون بإعدام 350 ألف خنزير

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة john mark مشاهدة مشاركة
[center]
والسؤال: ما هو مصير الزبالة فى مصر بعد تهديد مربى الخنازير بعدم جمعها؟ هل ستتحول مصر إلى مقلب زبالة كبير كما قالوا؟
تاريخ نشر الخبر : 20/05/2009

هدية الي اخونا الاسمر
الأجابه بمنتهي البساطه للأسف... نعم ستتحول مصر إلى مقلب زبالة كبير.... أو تتحول إلي مبخره كبيره لحرق القمامه .... البركه في أعضاء و مهرجين مجلس فتحي شرور .... حنشوف مصر متصدره كل التحذيرات الصحيه العالميه ...بسبب التلوث و حنشوف أثر ده علي السياحه ...

تفضل يا عزيزي مداخله...ماذا بعد أعدام الخنازير جزء 1 & 2
http://www.copts.net/forum/showthrea...t=34905&page=5

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب

الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
الرد مع إقتباس
قديم 22-05-2009
وانا لة لحافظون وانا لة لحافظون غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2009
وانا لة لحافظون is on a distinguished road

أنا مش عارف إنتوا جايين علي المسلمين كده ليه طيب ماهو لحم الخنزير نجس عندكم برده
‏"والخنزير لأنه يشق ظلفا ويقسمه ظلفين لكنه لا يجتر فهو نجس لكم من لحمها لا تأكلوا وجثثها لا تلمسوا إنها نجسه لكم"سفر اللاويين
ولوقا كمان حرمها لأنه قال "فخرجت الشياطين عن الإنسان ودخلت في الخنازير"لوقا 33:8

وملهاش قيمه كمان عند يسوع
مرقس14:12:13

فطلب إليه كل الشياطين قائلين أرسلنا إلي الخنازير لندخل فيها فأذن لهم يسوع للوقت فخرجت الأرواح النجسه ودخلت في الخنازير "

يا جماعه أرجوا منكم تفسير هذا حتي معروف إن عيسي قتل 2000خنزير عشان يعالج إنسان واحد
أنا عاوز أعرف مش لوقا ومرقص هم كتبه الوحي عندكم أم أنني أفتري عليكم
الرد مع إقتباس
قديم 22-05-2009
Moderator

إقتباس:
وانا لة لحافظون
أنا مش عارف إنتوا جايين علي المسلمين كده ليه طيب ماهو لحم الخنزير نجس عندكم برده
‏"والخنزير لأنه يشق ظلفا ويقسمه ظلفين لكنه لا يجتر فهو نجس لكم من لحمها لا تأكلوا وجثثها لا تلمسوا إنها نجسه لكم"سفر اللاويين
ولوقا كمان حرمها لأنه قال "فخرجت الشياطين عن الإنسان ودخلت في الخنازير"لوقا 33:8
وملهاش قيمه كمان عند يسوع
مرقس14:12:13
فطلب إليه كل الشياطين قائلين أرسلنا إلي الخنازير لندخل فيها فأذن لهم يسوع للوقت فخرجت الأرواح النجسه ودخلت في الخنازير "
يا جماعه أرجوا منكم تفسير هذا حتي معروف إن عيسي قتل 2000خنزير عشان يعالج إنسان واحد
أنا عاوز أعرف مش لوقا ومرقص هم كتبه الوحي عندكم أم أنني أفتري عليكم

وانا لة لحافظون
شكرا لمعلوماتك الاسلاميه القيمه ...الموضوع ده ليس له علاقه... أذ كان الخنزير حلال أم حرام في الأسلام ... الموضوع بيتكلم عن نتائج الجهل والخراب الأقتصادي الذي سيحل علي مصر بسبب قرار مجلس الشعب ....الذي ليس له أساس علمي و لكنه طائفي بحت ... (فاهمون)

لو عندك سؤال عن الخنزير حرام أم حلال في المسيحيه فتفضل في الحوار الديني ...ياريت عدم تشتيت الموضوع هنا يا حافظون ... وعقبال ما تبقي أانا له لفاهمون .... رجاء من الأخوه عدم الرد علي المداخله السابقه لعدم التشتيت ...

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18

آخر تعديل بواسطة El-Basha ، 22-05-2009 الساعة 04:13 AM
الرد مع إقتباس
قديم 22-05-2009
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة el-basha مشاهدة مشاركة

وانا لة لحافظون
شكرا لمعلوماتك الاسلاميه القيمه ...الموضوع ده ليس له علاقه... أذ كان الخنزير حلال أم حرام في الأسلام ... الموضوع بيتكلم عن نتائج الجهل والخراب الأقتصادي الذي سيحل علي مصر بسبب قرار مجلس الشعب ....الذي ليس له أساس علمي و لكنه طائفي بحت ... (فاهمون)

لو عندك سؤال عن الخنزير حرام أم حلال في المسيحيه فتفضل في الحوار الديني ...ياريت عدم تشتيت الموضوع هنا يا حافظون ... وعقبال ما تبقي أانا له لفاهمون .... رجاء من الأخوه عدم الرد علي المداخله السابقه لعدم التشتيت ...)nop)
أنا فاهم يا أخي والله بس إنت بنفسك قولت
ليس له أساس علمي ولكنه طائفي طيب معني كده إن الحكومه مش هاممها ترحم الحيوانات دي لأنها تطهد النصا ري لأنهم هم من يأكلون الخنزير وليس المسلمين فأنا برد عليكم وبقولكم إن لا المسلمين ولا النصا ري ولا اليهود بياكلوا الخنزير الموضوع موضوع حيوان مصاب بالإنفلوانزا هيموت البشر طيب يبقي لازم نموته ونعمل زي ما يسوع عمل وموت 2000خنزير عشان فرد واحد
لماذا لم تتهموا يسوع بالطائفيه؟
لماذا لم تقوموا هكذا عندما قتلت الحقومه الفراخ وأغلقت المزارع؟ طالما إن الخنزير عندكم نجس يعني إنتم بتتكلموا عن حقوق الحيوان طيب ليه بأه مقومتوش كده مع الفراخ ولا ملهاش جمعيه ترعي حقوقها
وللعلم أنا ماجبتش معلومات إسلاميه ده من إنجيلكم مش آيات عندنا دي عندكم إنتوا
الرد مع إقتباس
قديم 22-05-2009
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator

موسي الأسود is on a distinguished road

اهلا يا زميل مدعي الحافظون ..
الأفضل لك ان تكني نفسك انا له لناسخون !!

ردا عليك مين قال لك يا زميل ان لحم الخنزير يأكله المسيحيون فقط !!

للأسف أكثر من 80% بيأكلها اخوانك في الاسلام شيخ الأزهر بنفسه متربي علي المارتديلا ..
حتي اسأله !

إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
قديم 22-05-2009
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
Pharo Of Egypt is on a distinguished road
رد السماء - عدالة السماء

أعتقد موت حفيد مبارك (على رأى الوطنى المخلص) رد السماء و العدالة السمائية على قرار مبارك بتجويع وتشريد الآلاف من الأسر القبطية و قطع مصدر رزقهم بقتل الخنازير التى يتعايش منهم هذه الأسر.

كانت العدالة تأتى فى ضربات لمسلمى مصر مثل حادث حريق قطار الصعيد أو غرق العبارة أو كور النار السمائية الذى أدى إلى موت (على رأى الوطنى المخلص) الكثير من غزاة مصر المحمدين ولكن حكومة المحروسة وعلى رأسهم الفرعون المزيف مبارك أستمر فى أضطهاده لأقباط مصر.

ولكن فرعون مصر المزيف لم يتعظ و أستمر على عناده و كانت آخر أفعاله المشئومة قطع رزق أقباطها فكان رد عدالة السماء سريعاً و قوياً وقريباً جداً لأسرته وأعز من له على الأرض وكأن رسالة السماء تقول له أن يد الله (الإله الحقيقى) قوية وذراع عزيزة تطولك يا فرعون مصر المزيف مهما كنت تحتمى خلف أسوار قصورك وهما كانت قوة مخابراتك و مباحثك أمن دولتك.

لعلك يا فرعون مصر المزيف أن تتعظ و ترفع أضطهادك وأضطهاد حكومتك على أقباط مصر و تعطيهم حقوقهم المسلوبة لئلا يكون لك أشر.

تحياتى

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 22-05-2009 الساعة 02:45 PM السبب: تصحيح
الرد مع إقتباس
قديم 22-05-2009
Moderator

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وانا لة لحافظون مشاهدة مشاركة
ليس له أساس علمي ولكنه طائفي طيب معني كده إن الحكومه مش هاممها ترحم الحيوانات دي لأنها تطهد النصا ري لأنهم هم من يأكلون الخنزير وليس المسلمين فأنا برد عليكم وبقولكم إن لا المسلمين ولا النصا ري ولا اليهود بياكلوا الخنزير الموضوع موضوع حيوان مصاب بالإنفلوانزا هيموت البشر طيب يبقي لازم نموته ونعمل زي ما يسوع عمل وموت 2000خنزير عشان فرد واحد
لماذا لم تقوموا هكذا عندما قتلت الحقومه الفراخ وأغلقت المزارع؟ طالما إن الخنزير عندكم نجس يعني إنتم بتتكلموا عن حقوق الحيوان طيب ليه بأه مقومتوش كده مع الفراخ ولا ملهاش جمعيه ترعي حقوقها
يا اخ... وانا لة لحافظون

للمره التانيه ....حضرتك عندك سوال ديني في تفسير ايه من الانجيل ليس مكانها هنا ... هناك قسم خاص للحوار الديني ... تفسيرك وفهمك للأيه خطاء ...لآعتمادك علي تفسيرات المسلمين و لذلك فكره مداخلتك مبنيه علي خطاء فليس لها معني غير محاوله التشتيت ....فبرجاء المتابعه من البدايه .

فهل أنت من الفاهمون ... ام الحافظون ... ام الناسخون ...

الرد مع إقتباس
قديم 22-05-2009
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jan 2005
وطنى مخلص is on a distinguished road

إقتباس:
ليس له أساس علمي ولكنه طائفي طيب معني كده إن الحكومه مش هاممها ترحم الحيوانات دي لأنها تطهد النصا ري لأنهم هم من يأكلون الخنزير
**** اللات انا لة لناكحون
المسألة يا ***** اللات لا علاقة لها باكل الخنزير
بل لها علاقة بضربة إقتصادية يوجهها نظام العربان لأهل مصر الاصليين
الحكومة تضطهد اهل مصر الاصليين ليس لأنهم يأكلون الخنزير
بل لأنهم يمتلكون الخنزير و الخنزير فى المصطلح الاقتصادى هنا هو أداة إنتاج رأسمالية
لذلك اسميناها غزوة اصحاب الخنزير
لماذا؟ لانها الغزوة النبوية المباركة تستهدف إجاعة أصحاب الخنزير من فقراء القبط و نهب ادارة الانتاج التى يتعيشون منها و التى اشتراها اصحابها الفقراء بعرق الجبين ليتعيشون عليها
لا توجد مزارع خنازير كبيرة يمتلكها شركات استثمارية فى مصر و إلا لوقف هؤلاء بالمرصاد بنفوذهم لاى محاولة للمساس بملياراتهم
و القبطى بوداعته هو ضحية رائعة يمارس فيها الارهابى المحمدى بمنتهى السعادة غريزة العدوان المحمدى التى امره بها الارهابى محمد ابن عبد منات انكح العالمين

فملكية 400 ألف حيوان خنزير فى مصر لا تخرج عن 200 ألف اسرة قبطية مُعدمة فقيرة فقر مدقع أبناء تلك الاسر يعيشون على رعى خنازير العائلة فى مفارز المادة السيليولوزية التى يتم فرزها من القمامة

كل اسرة قبطية من هذه الاسر الفقيرة فقرا مدقعا تمتلك فى حدود من خنزير واحد إلى خمسة خنازير

الخنزير ثمنة فى المتوسط 600 جنيه
الحكومة المصرية استولت على الخنازير من اصحاب الخنزير بمنتهى السلاسة بسبب كون اصحابها من القبط الودعاء الذين لا يفجرون انفسهم و لا يحزمون انفسهم بأحزمة ناسفة و لا يفجرون مساجد او اقسام للشرطة

الحكومة المصرية لم تمنع اكل لحم الخنزير بل استولت على الخنازير من اصحاب الخنزير من فقراء القبط و دفنت الخنازير التى اشترها هؤلاء الفقراء بعرق الجبين حية فى آباء من الجير الحى دفنوها حية فى أبار من الجير الحى

400 ألف رأس خنزير × 600 جنيه للخنزير = ربع مليار جنيه أى 250 مليون جنيه

تم الاستيلاء عليها من جماعة عرقية معينة هى اهل مصر الاصليين
و الهدف افقار الامة القبطية و نهب جزء من رأس مالها و مصادر العمل و الانتاج و العيش فيها بما يعادل رُبع مليار جنيه مصرى
و هذا النهب ليس من اغنياء القبط بل هو من تلك الفئة التى يعتبر بالنسبة لهم ال 600 جنيه مصر ثمن الخنزير الذى استولت عليه الحكومة و دفنته حيا فى بئر من الجير الحى هو ثروة طائلة تساوى بالنسبة لهم تحويشة العمر و مستقبل الاولاد و لقمة العيش تساوى عندهم ماضيهم و حاضرهم و مستقبلهم

إقتباس:

لا المسلمين ولا النصا ري ولا اليهود بياكلوا الخنزير
محمدى صحيح !
أى ان الخنازير مثلا هى التى تاكل نفسها يا يعفور اللات ؟؟

يسعدنا ان يعافيراللات تنهق لانها فى نهيقها تجاوب عن السبب فى كل كل المجتمعات المحمدية فى العالم هى فى قمة التخلف حتى المجتمعات التى تعوم على بحار من البترول
السبب ببساطة
ان المحمدى هو ******
إقتباس:
الموضوع موضوع حيوان مصاب بالإنفلوانزا هيموت البشر

***** اللات
مرض الانفلوانزا المكسيكية ليس كانفلوانزا الطيور
مرض انفلوانزا الطيور ينتقل فقط من الطائر للانسان لا ينتقل من انسان لأنسان
لذلك فإبادة الطيور ( أو على اقل تقدير اعدام المصاب منها)اجراء وقائى ناجع .

اما مرض الانفلوانزا المكسيكية فهو مرض بشرى ينتقل من انسان لأنسان

الخنازير المصرية داهمتها وزارة الزراعة المصرية التى يقودها الارهابى المحمدى السلفى امين اباظة و اخذت عينات من مخاط الخنازير فى كل اماكن رعى الخنازير فى مصر فلم تستطع ان تضبط حالة اصابة واحدة فقط بالانفلوانزا المكسيكية ( بأنفلوانزا الخنازير) بين حيوانات الخنزير الموجودة فى مصر
و هذا بشهادة المعامل المركزية للطب البيطرى بوزارة الزراعة المصرية

وزارة الصحة المصرية يا ***** اللات داهمت بيوت العاملين فى رعى الخنازير فى مصر و اخذت مئات الآلاف من العينات من مخاط القبط العاملين فى مجال رعى الخنازير و لم تستطع ان تضبط حالة اصابة بالانفلوانزا المكسيكية و لو حالة واحدة فى مصر ؟؟؟؟؟؟
و هذا بشهادة المعامل المركزية فى وزارة الصحة

و لكن ليس معنى خلو مصر بشريا و حيوانيا ايضا من مرض الانفلوانزا المكسيكية ان المرض من المستحيل ان يضرب مصر

الا ان الخنازير المصرية من المستحيل ان يكون لها اى دور فى احتمال انتشار هذا المرض مستقبلا فى مصر
هذا لان الخنازير ليست من الطيور و ليس لها اجنحة و لا تركب الطائرات و ليس لها جوازات سفر و بالتالى لن تسافر لزيارة اشقاءها الخنازير المكسيكية حتى تصاب بالعدوى !!

اذا الطريق الوحيد لكى تضرب الانفلوانزا المكسيكية مصر هو طريق ليس له علاقة بالخنازير من قريب او بعيد
فإسرائيل لا يوجد بها خنازير حيث و منذ قيام دولة اسرائيل لليوم و القانون يحرم تربية او رعى او اقتناء الخنازير فيها و يحرم ايضا استيراد لحوم الخنازير المجمدة او المبردة او المطهوة
و هذا لاسباب تتعلق بيهودية الدولة التى تريد اسرائيل ان تعلنها

و مع ذلك فيوجد بأسرائيل 7 اصابات بالانفلوانزا المكسيكية 7 اصابات رغم ان اسرائيل لا توجد بها خنازير !
و ذلك لان المواطنين الإسرائيليين يسافرون للمكسيك و يصابون بالعدوى
بينما مصر التى يوجد بها 400 ألف حيوان خنزير لا توجد بها حالة اصابة واحدة لا بين حيوان الخنزير و لا بين البشر !!!

اذا فالمسألة تتعلق بتنقلات البشر الى اماكن انتشار هذا المرض البشرى المسمى بالانفلوانزا المكسيكية
لان هذا المرض ليس كانفلوانزا الطيور

انفلوانزا الطيور لا ينتقل الا من طائر لانسان فهو مرض حيوانى يصيب الانسان بمخالطة الحيوان
أما الانفلوانزا المكسيكية يا ***** اللات هو مرض بشرى ينتقل من انسان لانسان

لذلك فالحجر الانكح فى مكة النكاح بمفرده قادر على ان يضرب مصر بمرض الانفلوانزا المكسيكية
فلو قام لبنانى شيعى حاصل على الجنسية المكسيكية بالتجرد من لباسه و الحك للحجر الانكح و قام بتقبيل الحجر ثم قبّل خلفه مليون حاك مصرى الحجر فانهم جميعا ستصيبهم عدوى الانفلوانزا المكسيكية و ساعتها يتم تغيير اسمها من انفلوانزا الخنازير الى انفلوانزا المسلمين
و لو عطس حاك شيعى لبنانى قام من المكسيك عطسة واحدة اثناء الطواف او الرجم فى هذا الطوفان من البهائم المحمدية فأن هذال بمفرده كفيل بتحويل هذا المرض الى وباء عالمى بإسم انفلوانزا المسلمين

إذا فربما ان قتل المحمديين او تدمير كعبة النكاح و الحجر الانكح هو اجراء مفيد فى منع انتشار وباء انفلوانزا المسلمين اكثر من ابادة حيوان من الوجود لن يؤثر وجوده او عدمه على فرص اصابة المحمديين بمرض انفلوانزا المسلمين

إقتباس:

طيب يبقي لازم نموته ونعمل زي ما يسوع عمل وموت 2000خنزير عشان فرد واحد
أمثالك من ***** اللات يجب أن يتم ارسالهم فورا الى جنة النكاح حيث سيتولى رسول اللات محمد مناكحتهم نكاح دبر و هم يطوفون حوله حاملين الاباريق و كاس و معين
إقتباس:
لماذا لم تقوموا هكذا عندما قتلت الحقومه الفراخ وأغلقت المزارع؟
اولا مرض انفلوانزا الطيور مرض لا ينتقل من انسان لانسان
و المرض لا ينتقل الا فقط من الطائر للانسان
اى فى حالة عدم وجود الطائر فأن فرصة اصابة الانسان بالمرض صفر
و مع ذلك يا **** اللات
لم تقم الحكومة ابدا ولا مجلس الارهابيين و النكاح الشرعى و الفخاد الشرعى بالمسمى بمجلس الشعب
بإصدار اى قرار بأبادة الطيور المصرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لم يصدر فى مصر اى قرار بإبادة اللطيور فى مصر

و لذلك
كل ما يروّج حاليا عن هذا هو محض اكاذيب
مصر غارقة فى الدجاج و البط و الاوز من رأسها الى قدميها بينما مرض انفلوانزا الطيور يبيد فى المصريين ابادة منذ عام 2005 !!!!
كل شوارع مصر و حواريها و ازقتها لا تخلو من ذلك الدكان المسمى ب " الفرارجى " الذى يملأ رصيفه بأقفاص الدواجن الحية
و يقوم بذبح الطيور بيده و ازالة الريس منها و تقطيعها فى وسط البيوت

امشى فى اى شارع فى مصر تجد سيارات النقل تنقل ملايين الطيور الحية من المزارع نحو تلك المحال التى تملأ كل شارع و حارة و زقاق فى بلد الازعر النكيح و التى تسمى ب " الفرارجى "

نحن فى مصر نركب المواصلات العامة بجوار الاوز و البط و الحمام حيث يحمل الفلاحين العربان المحمديين تلك الطيور و يحتضنونها و يجلسون بها فى وسائل المواصلات المخصصة لنقل البشر و لا يجرؤ احد ان يعترض لان المحمديين بطبيعته يحبون التخلف و اغبى من ان يفكروا اى تفكير ايجابى

لو قامت الحكومة المصرية يا حمار اللات
بأى اجراء لمقاومة تفشى أنفلوانزا الطيور (التى لا تنتقل الا من طائر لانسان و لا تنتقل ابدا من انسان لانسان لذلك فالابادة سيكون واقى ناجع على عكس الانفلوانزا المكسيكية التى هى كرض بشرى ينتقل من انسان الى انسان )
لما اصبحت مصر الآن الدولة الاولى فى العالم فى تفشى مرض انفلوانز الطيور ؟؟؟؟
و لما مات كل يوم طفل أو امرأة بفيروس انفلوانزا الطيور الذى و بكل تاكيد و لا شك انتقل اليهم من الطيور لانه لا ينتقل من اسنان الى انسان
إقتباس:
طالما إن الخنزير عندكم نجس يعني إنتم بتتكلموا عن حقوق الحيوان
لا يستبعد على عبيد الإله الذى يامر اتباعه بإبادة كل من يمتنع عن نطق الشهادتين له من البشر ان يقرروا تخفيف ارهاب الههم قليلا بتفريغ حقدهم الارهابى فى حيوزان مسكين سواء كان هذا الحيوان نجس او طاهر
فلا يوجد ما هو انجس من محمد و عبيد حجر محمد الاوسخ

إقتباس:
طيب ليه بأه مقومتوش كده مع الفراخ ولا ملهاش جمعيه ترعي حقوقها
يا حيوان اللات
لم يصدر لا فى مصر و لا فى اى مكان فى العالم قرار بإبادة الطيور الداجنة من الوجود
(رغم ان مرض انفلوانزا الطيور لا ينتقل الا من طائر لانسان اى قرار مثل هذا سيكون له اثر فعال ) و رغم ان مرض انفلوانزا الطيور موجود فعلا فى مصر

ما صدر من مجلس الارهابيين المسمى بمجلس الشعب هو قرار بإبادة وجود الخنازير
و ليس مثلا اعدام ما يكتشف انه مصاب بالفيروس من بين تلك الخنازير
و هذا القرار هو قرار بغزوة ارهابية عربانية محمدية بأهداف اقتصادية لا علاقة لها بمرض ليس له اى وجود فى مصر و لا يحتمل ان يصل الى مصر الا عبر الحكاك الى الحجر الانكح

لان الحكومة المصرية التى لم تحرك ساكنا لمقاومة انفلوانزا الطيور الموجودة فى مصر و التى و بشهادة منظمة الصحة العالمية مصر هى الدولة الاولى فى العالم فى انتشاره
اتخذت قرار بإبادة الخنازير من الوجود و ليس اعدام قطعان الخنازير التى تثبت فيها اصابة بالفيروس مثلا !!!
و القرار بأبادة جنس حيوان من الوجود و فى دولة ليس من عادتها ان تحرك ساكنما لمقاومة امراض تنتشر بها و بحجة مقاومة مرض هو اصلا غير موجود فى تلك الدولة

هو قرار إرهابى مفضوح و مكشوف ادانته منظمة العمل الدولية و منظمة الصحة العالمية و كل منظمات الرفق بالحيوان

و لا توجد دولة واحدة من الدول الراقية المتحضرة التى تخترع و تبتكر و تكتشف تلك الدول الكافرة التى تعتبر ان الحفاظ على صحة مواطنها هاجسها الاول
لا يوجد من بين تلك الدول اى دولة اتخذت اى قرار مشابه
هل تعلم لماذا
لانه لا يوجد من بين شعوب تلك الدول من يشرب بول البعير و يأكل لحوم الدبان
و يتجرد من لباسه ليلف حول حجر اسود بينما ينكحه زملاؤه الحكاك فى دبره
مكشوف و مفضوح
إقتباس:
رسول اللات نفسه ينكحك يا غٌلام اللات ابيض اللحم كاللؤلؤ المكنون

آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 24-05-2009 الساعة 04:55 AM
الرد مع إقتباس
قديم 22-05-2009
Registered User

إلي الأخ وطني مخلص أولا ربنا يسامحك علي الشتايم دي ومعروف إن كل واحد في المنتدي ده بيمثل دينه
ثانيا إيه إللي أنا قولته عشان كل الشتيمه دي أنا لا أنكر تلك المشكله فقد جربناها في إنفلوانزا الطيور وطالما إن إنت قولت إن الحيوانات دي سليمه يبقي حرام قتلها! الخنزير ربنا هو إلي خلقه ودا نعمه لكن أنا عاوز أقول لا تدخلوا الطائفيه في هذا الموضوع فالخنازير أكلها محرم في الثلاث ديانات لكن هو ملك لي ولك ولكل البشر فإذا كان في إضطهاد فهو لينا كلنا مش ليكم بس
طيب ماهي الفراخ بتاعبنا كلنا وقتلوا الفراخ المصابه وسكتنا لكن غير المصابه زعلنا عليها ومن حقنا كلنا نغضب علي كل حيوان غير مصاب تم قتله

وأنا أقولك يا أخي إن الحكومه دي مش إسلاميه ولو كانت إسلاميه ماكنش يبقي في مشاكل!
إحنا كمسلمين لا عجبنا شيخ الأزهر ولا علي قرعه حتي
لأنهم عملاء بس الحكومه العلمانيه هي إللي مصممه عليهم
ربنا حرم في القرآن قتل النفس بغير ذنب وقال إنه فساد في الأرض فقتل الخنزير بغير ذنب فساد في الأرض أما إذا كان مصاب فدي حاجه تانيه فهم ليسوا حجه علي الإسلام حتي تنظر للإسلام من خلالهم
وشكرا
الرد مع إقتباس
قديم 22-05-2009
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

knowjesus_knowlove is on a distinguished road

إقتباس:

وأنا أقولك يا أخي إن الحكومه دي مش إسلاميه ولو كانت إسلاميه ماكنش يبقي في مشاكل!
إحنا كمسلمين لا عجبنا شيخ الأزهر ولا علي قرعه حتي
لأنهم عملاء بس الحكومه العلمانيه هي إللي مصممه عليهم
وإنا له ***** ....

إقرأ هذا الموضوع جيداً يا****
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=35162

لتعرف أن السبب في هذا القرار هم الرعاااع الإخوان الطزاويين في مجلس الهلس ...

من وقف ضد القرار هو وزير الصحة الذي تتهمه بالعلمانية يامغفل...
ولكن لأنه شرابة خُرج ككل الوزراء المصريين...
لذلك إختفى صوته وعلا صوت قتلة الحياة ومافيها من بشر وطيور وخنازير ياتابع رسول الغفلة والمغفلين..

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 24-05-2009 الساعة 04:56 AM
الرد مع إقتباس
قديم 22-05-2009
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة knowjesus_knowlove مشاهدة مشاركة

وإنا له ل**** ....

إقرأ هذا الموضوع جيداً يا****
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=35162

لتعرف أن السبب في هذا القرار هم الرعاااع الإخوان الطزاويين في مجلس الهلس ...

من وقف ضد القرار هو وزير الصحة الذي تتهمه بالعلمانية يامغفل...
ولكن لأنه شرابة خُرج ككل الوزراء المصريين...
لذلك إختفى صوته وعلا صوت قتلة الحياة ومافيها من بشر وطيور وخنازير ياتابع رسول الغفلة والمغفلين..

أولا ربنا يسامحك أنا مش مغفل ‏
لو كنت قرأت كلامي كويس كنت لقيت إني قلت إنهم ليسوا حجه علي الإسلام ما علينا بأه هما مين المهم الإسلام بيقول إيه ! الإسلام كما وضحت لا يبيح قتل الخنازير بل قال بتحريم قتل أي نفس بدون ذنب وإعتبره فساد في الأرض فطالماأن تلك الحيوانات أيا كانت ليست مريضه فحرام قتلها لماذا تقتل طالما أنهاليست مريضه فإحنا وإنتوا مشتركين في نفس المشكله مش إنتوا بس
وشكرا

"وأنا أدعوكم إلي العزيزالغفار"

صلي عليك الله يا علم الهدي ماهبت النسائم وما ناحت علي الأيك الحمائم
‏ آآآآآمين

آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 24-05-2009 الساعة 04:56 AM
الرد مع إقتباس
قديم 22-05-2009
Gold User

إقتباس:
أولا ربنا يسامحك أنا مش مغفل
‏لو كنت قرأت كلامي كويس كنت لقيت إني قلت ....

"وأنا أدعوكم إلي العزيزالغفار"

صلي عليك الله يا علم الهدي ماهبت النسائم وما ناحت علي الأيك الحمائم
‏ آآآآآمين

وإنت لو كنت قرأت توقيعي كويس كنت لقيت إني قلت

إقتباس:
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد عن مليار يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار
أليس هذا هو مافعلته أنت أعلاه يا****؟؟؟

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

حمؤة بن أمونة

آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 24-05-2009 الساعة 04:57 AM
الرد مع إقتباس
قديم 23-05-2009
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة knowjesus_knowlove مشاهدة مشاركة

وإنت لو كنت قرأت توقيعي كويس كنت لقيت إني قلت

أليس هذا هو مافعلته أنت أعلاه يامغفل؟؟؟

أولا الله يسامحك أنا مش مغفل
‏"من صلي علي النبي صلاة صلي الله عليه بها عشرا"
ليه عاوز تحرمني من الأجر ده !
لو متغاظ صلي علي نبيك
أصلي علي النبي
شوقا له
نصرا له
حبا له
إمتثالا له
إجلالا له
تعظيما له

لماذا لا تصلي أنت أيضا علي نبيك بدلا من سب الناس والخوض في أعراضهم

صلي عليك الله يا علم الهدي
عدد ما كان وعدد ما سيكون
وعدد الحركات والسكون

سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
الرد مع إقتباس
قديم 24-05-2009
Gold User

وهل أنا منعتك من الصلاة عليه يا**** ؟؟؟؟
فلتصلِ عليه ماشئت يا****
آناء الليل واطراف النهار
عدد ما كان وعدد ما سيكون
وعدد الحركات والسكون
تفخيذا له
تنكيحا له
إحتضانا من الخلف له
تمريطا له
تفلية له
تجليسا على الأفخاذ له

...
فلن يزيدك ذلك إلاغفلة على غفلتك يا****...
فالمغفلين فقط هم الذين يعاندون ويكابرون يا****...

حمؤة بن أمونة

آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 24-05-2009 الساعة 04:58 AM
الرد مع إقتباس
قديم 24-05-2009
john mark john mark غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
john mark is on a distinguished road

[CENTER][SIZE="5"][B][CENTER][B][SIZE="5"]
قبض عشوائي علي مسلمين ومسيحين وتعذيبهم بقسم السلام في موقعه منشية ناصر الثانية لإتمام مذبحة الخنازير لإرضاء مبارك

مبــــارك يعلن الحرب علي شعب كنيسة ودير سمعان الخراز للمره الثانية في شهر يونيو

كما نقل إله هذا الشعب جبل المقطم سينقلك يا مبارك يا فرعون مصر الي الجحـــــيم

http://www.youtube.com/watch?v=Q9Cy6...layer_embedded

إسلام شاب مسلم: تم القبض على ما يقرب من 15 شاب دون أن نعلم السبب، وقاموا برشنا بمبيدات حشرية ونمنا على الأرض جميعًا وأُحرقت ملابسنا من المواد الحارقة التي رشونا بها. *قاموا بضربنا بالعصي وكانوا ينادوننا بالخنازير!! *تم ضربنا وكسر الصلبان ورمي الأناجيل على الأرض وأحرقوها. *في بلدنا لا يعرفون الإنسانية بل يعرفون جيدًا التمثيل والكذب والتعصب الديني. *وضعونا كمسلمين في الحبس مع المسيحيين وضربونا وأهانوننا حتى لا يقال أن هناك تفرقة. *

ممدوح حسني "مسلم": لا أربي الخنازير وليس لي علاقة بتربيتها ومع ذلك أخذوني من عملي وحدث ما لم يتوقعه إنسان من ضرب وإهانة وتعذيب. *

سمعان جرجس: أتوا بي من عملي في المحجر وقبضوا عليَّ دون أن أعرف الأسباب. *

عماد إبراهيم : أخذونا من عملنا وبهدلونا أخر بهدلة ورشونا بمراهم للجرب

...............................

شاهد أيـــها العالم الحر

شاهدوا أيها العالمــــين المسيحي والغربـــي

ما يـــفعلة النظام المصري من إنتهاكات لحقوق الإنسان

والتجبر علي الشعب الفقير

شاهدوا القسوه والغلظة في التعامل فهؤلاء هم من أبادوا الخنازير

الحيوانات المسالمة بمنتهي القسوة والوحشية

هذه كليبات لما يحدث تمت ترجمتها ... ليراها الغرب

http://www.youtube.com/watch?v=nOWengNNMK4

المفكر الإسلامي الدكتور /أحمد صلاح يصرخ في مسلمين مصر

إنتوا بتعملوا إيـــــة ؟ إية البشـــاعة دي ؟

ويصاب بصدمة وذهول أمام الكاميرا جراء ما شاهده وسمعة عن ما يحدث للخنازير في مصر

في الشوارع والميادين ومن فرق الطب البيطري التي كانت ترمي الخنازير

للمسلمين من السيارات لكي يكملوا عليها التعذيب بالدهس بسيارات الدبابة

والضرب بالحجاره في رأسها والخنازير تصرخ باكية علي حظها الذي أوجدها في مثل

هذا الشعب المتخلف الهمجي

د. أحمد الصالح: تحوّل الرجال لذئاب بشرية في الانقضاض على الخنازير بشكل مخالف للإنسانية والشريعة الإنسانية.*ذُكر في الأحاديث النبوية أن شخصًا سقى *** فأدخله الله الجنة، ليتنا نتعلم.*قتل الخنازير بتلك الوحشية لا يمكن أن يقبلها إنسان ذو عقيدة تدعو للسماحة والرأفة بالحيوان، فالله تعالى ورسوله قد أمرنا بالرحمة والرأفة.*إن كان رب العزة حرّم أكلها على المسلمين لكن هذا لا يعني قتلها بوحشية فادحة كما حدث!*

د. عصام مهران: المادة 355 من القانون توجب عقاب كل مَن قاموا بقتل الخنازير بتلك الوحشية بالحبس مع الشغل وغرامة أيضًا

شاهد صراخ الدكتور احمد صالح في مسلمي مصر

http://arabsh.com/zyb8z1c1zkkf.html

بعد قرار الطاغية الفرعون الأكبر مبارك

................

دعوه عامة لكل عمال النظافة (الزبالين) بعدم جمع القمامة إتركوا القاهره تغرق في وساختها

آخر تعديل بواسطة الخواجه ، 28-05-2009 الساعة 01:46 PM
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

Tags
لا تنكح الخنزير, أنفلوانزا المسلمين, ‏ مسلمين‏, ‏ أو حتي إعدامها‏

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة