تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

موضوع مغلق

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 14-12-2008
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
babylonian is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

بعد اذن الزميل هاموكس ..

حبيبنا الغالي هانويل ... دام صليبك

ارجو ان تراجع ردي السابق فهو يحوي اجابة لتساؤلاتك ...

ليست المشكلة انه متنصر ! ( هذا ان كان صحيحاً )
ولا انه اسود ..!

المشكلة انه معادي للكتاب المقدس وللمسيحية عموماً ..
كما انه حليف لليساريين عموماُ من الاشتراكيين والشيوعيين والمسلمين والشواذ ...!!!

يعني ليبرالي متطرف !

وليس انه اصبح رئيساً .. فاننا سنقوم له بالانحناء والركوع !
فالامر لم ينتهي بعد .. وها فضائح عصابته بدأت بالظهور !

فانا قد صوتت لماكين ..
وحتى نجاح البراق ابو الحوافر .. لا يعني بانه اصبح رئيسي !
فهو لا يمثلني ..

فانا مسيحي من المحافظين .. يعني ارثوذكسي مستقيم !
ولن ابايع من يعادي المسيحية ويدعم الشواذ والمسلمين ...!

خالص محبتي ..
قديم 14-12-2008
melo@eygpt melo@eygpt غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
melo@eygpt is on a distinguished road
مشاركة: أوباما لايملك إحصاء 65 في هاواي وليس أمريكيا اصيلا

الى المشرف الى بيقول (اخفض صوتك )عيب لما تقول اخفض صوتك وثانيا (انت شايفنى غير راجح العقل ) عيب عليك خليك مؤدب
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة melo@eygpt مشاهدة مشاركة
لا تشكرنى على شىء قلته من واجبى ان اقوله الحقيقه يا اخى ان الدول العربيه والاسلاميه ومن ضمنها مصر بدات فى ابتزاز هذا الرجل (اوباما ) وعلى كل انسان يراعى ربه وضميره ان يستمع لما قاله هذا الارهابى (شيخ دين الشيطان وتابعه المطيع)ابو الاشبال عن دعوته لاوباما بالعوده الى الاسلام لا يقراء ويسمع هولاء الناس المغيبين ما يفعله المسلمون (من العار يا من تدعون غيرتكم على المسيح )ان تقسو قلوبكم على من ترك الظلام وتبع النور اوباما نجح بالصوت الامريكى المسيحى الحر لم ينجح بالصوت الاسلامى افيقو يا من تنحبون وتبكون مثل النساء وحتى ولو حكم الشيطان اميركا (العالم كله يحكمه الشيطان (الا تفرحون انه من كان من اصل تابع للشيطان وعرف الله ان يحكم العالم (عار عليكم )احترمو اخوتنا المتنصرين (خلى عنكم شويه دم ) عيب عليكم فى الطلعه والنازله اوباما من اصل مسلم (وما العيب ) واجدادنا فى مصر قبل المسيح ماذا كانو (يوجد شهيد يبكى بحرقه من كلامكم ) يحس هذا الشهيد بالظلم من ابناء المسيح بجانب من ظلموه من ابناء الشياطين المسلمين (اخيرا احترمو مارجرجس المزاحم ) الم يكن ابوه مسلم وامه مسيحيه (احترمو نفسكم ) نحنو نحترق فى مصر من نار الاسلام والمسلمين (نصيحه انتم مصريون اولا ) الامريكين اختارو اوباما فاصمتو وكفو عن البكاءوالنحيب لانكم لن تقدمو ولن تاخرو كلامكم تافه وعبث اخيرا (احترمو مشاعر كل متنصر )

تنبيه اشرافي :

ارجو ان تخفض صوتك قليلاً يا عزيزي .. فالخط الكبير ( 7 ) لا تجوز كتاب مداخلة كاملة به ..
فضخامة الكلام لا يعني رجاحة الفكر .

خالص محبتي
قديم 14-12-2008
Registered User

اذا كان توجهاتكم (تايد الحزب الجمهورى) رجاء مراعه الادب وخصوصا انه فيه مشرف محترم يقول لى ( اخفض صوتك ) ويقول لى ليس بالخط الكبير دليل على رجاحه الفكر انا منتظر اعتزار والا لا يشرفنى الانتماء الى منتدى يوجد فيه مشرف بهذا الاسلوب (مش هتعطينى درس فى الاخلاق ) ارجو الرد وارجو عدم الحزف
قديم 14-12-2008
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2003
elasmar99 is on a distinguished road

اخي واستاذي وطني مخلص, استاذنا وفارس الموقع babylonian اشكركم على محبتكم ووسع صدركم في الإجابة على اسئلة اوباما وتوضيح بعض الحقائق التي كانت غائبة عني.

عندما فتحت الإنجيل لاول مرة في حياتي وانا طفل في الإبتدائية لم اقطنع بتفسير قول الرب "اعطي ما لقيصر لقيصر وما للرب للرب" ولم اكن من الشجاعة ان اعلن رفضي لما يقال لنا في البيت وايضا في مدارس الاحد.
والان وبعد ان وضح لي ما هو ليقصر وما هو للرب فهمت ما هو المقصود. إذا طلب قيصر كل ما املك من نقود لان صورته عليها وجب على الموافقة لإعطاء قيصر ما لقيصر.
اما إذا طلب مني قيصر مخالفة تعاليم وقوانين الرب كما نعرفها من موعظة الرب يسوع على الجبل وجب على الرفض حتى لا اعطي قيصر ما للرب. وهذا هو السبب في إستشهاد الملايين من المسيحيين على مدار 2000 سنة من الإضطهاد. بمعنى ان رفضنا إعطاء قيصر ما للرب هو سبب كراهية الشيطان "ملك العالم" لنا.

هل اعداء قيصر مباشرة اعدائي؟ هل وجب علينا خوض الحروب ضد اعداء قيصر؟ هل يحق لنا مخالفة قانون الرب في موعظة السيد المسيح على الجبل؟ "سمعتم أنه قيل عين بعين وسن بسن، وأما أنا فأقول لكم لا تقاوموا الشرّ، بل من لطمك على خدك الأيمن فحوّل له الآخر أيضًا".

إذا اردنا ان نفهم إنسان غريب علينا وجب مراعاة خلفيته الثقافية وعقيدته وتاريخ موطنه ومهنته حتى لا نسيئ فهم ما يقول.
اوباما مثلة مثل بوش وطنهم USA وكنيستهم انجيلية محافظة للغاية, بوش reborn evangelical Methodist, اوباما reborn evangelical.
USA اعظم دولة على الإطلاق, فبينما يشكل تعداد سكانها 5% فقط من سكان الكرة الارضية يستهلك جيشها 87% من اسلحة وعتاد جيوش العالم كلها مجتمعة. وعندما نتكلم عن الجيش الامريكي وجب علينا مراعاة ان اوباما كان يربط في خطابه الجيش ممثلا في وزير الدفاع وموعظة السيد المسيح على الجبل, بمعنى ان اوباما لم يعنى الموعظة باكملها بل المقاطع الخاصة بعمل جيش الدفاع, وخاصة قول السيد المسيح
"سمعتم أنه قيل تحب قريبك وتبغض عدوّك، وأما أنا فأقول لكم أحبّوا أعداءكم، باركوا لاعنيكم، أحسنوا إلى مبغضيكم، وصلّوا لأجل الذين يسيئون إليكم ويطردونكم،
لكي تكونوا أبناء أبيكم الذي في السموات..."

تصور عزيزي لو عمل جيش الدفاع بقول السيد المسيح حرفيا في حروبه بالعراق وافغانستان, ماذا سيكون تعداد القتلى والجرحى في صفوف هذا الجيش.

ونحن نعرف اسباب فشل الجيش الامريكي في فيتنام ونجاحة في العراق. في حرب فيتنام كان التجنيد في USA إجباري وكان بين الجنود جميع الاشكال والالوان من مسيحيين بالقلب واخرين باللسان وغيرهم, وكان المسيحيون بالقلب بين الجنود من اهم العناصر في زيادة الخسائر بين صفوف الرفقاء لانهم كانوا يفكرون ثلاث مرات على الاقل قبل إطلاق النار.
اما الان فالجيش الامريكى جيش عامل لايدخله المسيحيون المتمسكون بتعاليم الإنجيل وخاصة موعظة الجبل.
وحتى لا ندخل في متهات مجتمع ونظام غريب علينا دعنا نبحث عن إنتقاد الكاثوليك الامريكان, وهم الاقرب لنا, لخطاب اوباما.
Dobson واعظ كاثوليكي ويعتبر من الاكثر تاثيرا على المسيحيين المحافظين في الولايات المتحدة, Dobson ندد بخطاب اوباما المذكور, لان اوباما لا يعتبر لإنجيل المثل الاعلى لسياسة الدولة وقوانينها بدليل ان الرجم بالحجارة ليس في قانون العقوبات كما كان في العهد القديم هو الحال, وكذلك عدم صلاحية موعظة الجبل كدستور عمل للجيش الامريكي على الجبهة.
إعتقد ان النقد البناء للحاكم او الحكومة في نظام ديمقراطي هو سبب نجاح هذا النظام, ونحن هنا لا نفعل شيئ يخالف الديموقراطية وحرية الرأي عندما نختلف على سياسة اوباما ونطالب بإنتخاب إنسان اخر يتفق مع مزاجنا وميولنا.
دعونا نفكر بعض الشيئ في اسباب تحول بلير رئيس الحكومة البريطانية السابق للكاثوليكية هو وجميع افراد اسرته بعد ان خرج من الحكومة مباشرة وهو رفيق السلاح لبوش في حربه ضد الإرهاب. وقريبا جدا سوف نسمع عن تحول بوش وعائلته ايضا للكاثوليكية ولم يكن لقاء البابا Benedikt XVI وبوش إلا تمهيدا لهذه الخطوة.
يد الرب تعمل ونحن لا نراها, لقد رفض البابا Benedikt XVI لقاء احمدي نجاد المجنون النووي, لماذا؟ هل البابا لا يخاف حرب نووية تخرج من إيران؟
اعتقد ان هناك ما هو اشد والعن من حرب نووية في إنتظار البشرية وإذا لم يتدخل الرب بنفسه لن تكون لنا نجاة. أذكركم بالكوارث الطبيعية والمجاعات والحروب الاهلية تماما كما نراها في رؤيا القديس يوحنا.
وإذا كان العمل عمل الرب فلا أوباما ولا الشيطان نفسه قادر على إفساد هذا العمل.
قديم 14-12-2008
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
babylonian is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة melo@eygpt مشاهدة مشاركة
اذا كان توجهاتكم (تايد الحزب الجمهورى) رجاء مراعه الادب وخصوصا انه فيه مشرف محترم يقول لى ( اخفض صوتك ) ويقول لى ليس بالخط الكبير دليل على رجاحه الفكر انا منتظر اعتزار والا لا يشرفنى الانتماء الى منتدى يوجد فيه مشرف بهذا الاسلوب (مش هتعطينى درس فى الاخلاق ) ارجو الرد وارجو عدم الحزف
انا اقدم اعتذاري اليك اخي الحبيب ..

فلو كانت ملاحظتي قد ازعجتك فانا اسف وحقك على راسي ..

فانا وضعت ملاحظتي بشكل عام ولم اصفك انت مباشرة بعدم الرجاحة .

لذا اعتذر عن ما سببته لك من ضيق !

وساعتبر بأني لم اقرأ كلامك لي ( بدون سبب ) حين وصفتني بالمضلل والكذاب والمفتري وبأنني عضو لا تريد حتى ذكر اسمه :

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة melo@eygpt
[منذ فتره قبل ان تنتهى الحمله الانتخابيه لكى المرشحن كتبت عده تعليقات كانت متركذه على انه من العار علينا كمسيحين اقباط نشتكى من الظلم الواقع نحنو كمسيحين انا نعترض على نجاح رائيس اميركا (المتنصر) وبهاذا الهجوم نقوم بجرح مشاعر كل متنصر وتخوينه والشك فى ايمانه (للاسف تحولنا الى مسلمين ) نعامل الناس بمعيار الدين والتكفير وم كتبت هذا التعليق ضحك عليا بانه قد قيل ان اوباما سب الكتاب المقدس يومها صدقت بانقياد نحو الغيره على هذا الكتاب المقدس (يومها خرج عضو لا اتذكر اسمه ولا اريد ان اتذكره لانه ضللنى بكلام كذب وافتراء ) يمكن لكم مراجعه التعليقات فى الموضوع وانا ساتى بهذا التعلق فى نهايه هذا التعليق وكلمه اخيره (العالم كله قبل اوباما رئيس لاميركا وحتى معظم الامريكيين النسبه الكبرى فيهم ) خسر الحزب الجمهورى ولقى هزمه مولمه بانتصار ساحق للديمقراطين فكفايه بكاء وعويل ونحب (من العار مهاجمه اوباما المتنصر ) راعو مشاعر كل متنصر ="

هذا كلامك ضدي ...

ولكنه لم يزعجني ولم اغضب ..
بل قمت بالرد وتوضيح الامر لك في مداخلة كاملة ..

خالص الود والمحبة
البابلي
قديم 14-12-2008
prince_besho prince_besho غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2008
prince_besho is on a distinguished road

انا اتعجب منكم جدا واود فى البداية ان اخبركم انى مسيحى قبطى حتى النخاع ولكنى اتعجب من ارائكم المناهضة لاوباما حتى قبل ان يدخل الى اليبت الابيض فمن ادراكم لعله هو الافضل لنا فكل هجومكم عليه نابع من خلفيته الاسلامية التى انكر هو اتصاله بهااكد انه مسيحى اكثر من مرة فهل ترونه اسوأ من بوش الذى ابتدع حربا فى العراق كان اكثر من دفع ثمنها هم المسيحين هناك ام افضل من ماكين الذى راى ان بقاء الامريكان فى العراق من الممكن اين يكون ابديا اى معاناه ابدية للمسيحين وانا لا احب ان ادمج الدين بالسياسة ولكن اتكلم من منظوركم انتم فنحن هنا فى مصر نعانى من هذا وانتم الان تطلبونة فى ارض الاحلام التى ينظرالعالم كله الان اليها محل الاعجاب ونحن الاقباط يكون اوباما هو الملهم لندافع عن حقوقنا وياتى اليوم الذى يكون فيه رئيسنا فبطيا نتمنى خروج لوثر كنج مصرى الى الواقع ليدافع عنا لا ياخونى اود ان اقول كلمة اخيرة اوباما فى نظرى هو احسن بكثير من بوش او ماكين وستثبت الايام هذا واود ان اقول لكم ان الحكومات العربية فى داخلها كانت تفضل فوز ماكين وليس اوباما ........... فما رأيكم!!!!!!!!!! مبارك شعبى مصر
قديم 15-12-2008
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
knowjesus_knowlove is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة knowjesus_knowlove مشاهدة مشاركة
حبيبى هنى .....
أنت آمنت بالمسيح وأخلصت فى إيمانك لذلك فقد أصبحت مسيحيا حتى ولم تتعمد بعد ... ولكن هناك من يدعى الإيمان بالمسيح خصوصا الشيعة ...متبعين مبدأ التقية الشيطانى وأسلوب دارهم مادمت فى دارهم وذلك حتى يحصلون على أموال ونساء النصــــارى السذج .....
باراك أوباما من نوع آخر ... . فهو مولود من أب مسلم بالإسم فقط وأم مسيحية بالإسم أيضا وتنقلت مابين جميع الأديان... لذلك أصبح باراك عديم التقيد بأى دين حتى تزوج زوجته الحالية ...فأصبح يتردد على الكنيسة معها .. أى أصبح مسيحى بالإسم وليس بالإيمان ....

مع ذلك ... كل ماسبق لايهمنى فى شئ ....
المهم هو أنه عضو فى الحزب الديموقراطى حزب الشواذ والملحدين ودعاة الإجهاض والمسيحيين بالإسم والمسيحيين السذج ومنهم الساذج جيمى كارتر والذى كان السبب فى كل مايحدث فى العالم من إرهاب بسبب غباؤه وضعفه فى القضاء على الثورة الخمينية فى إيران ... لذلك جلب العار على أمريكا عندما نجح الخومينى فى أخذ رهائن أمريكيين لمدة 444 يوما .... دون أن يفعل الغـــبى كارتر شيئا .....
وهذا هو شأن الديموقراطيون دائما ... الخنوع والضعف فى مواجهة التحديات ....

لذلك ليس أفضل من الحزب الجمهورى وخاصة جون ماكين لوقف رعــــاع محمد عند حدهم....

نقول كماااااان فربما يفهم المعترضون على سبب رفضنا لأوباما....
رفضنا له لأنه ديموقراطى ...
حزب الملحدين والشواذ والمغفلين ...
وقد سبق وأن عارضنا جون كيرى الأبيض الكاثوليكى كما يزعم فى الإنتخابات السابقة لهذا السبب أيضا ....
والدليل هنا ....http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=3558

إذن ليس لكون أوباما أسود اللون أو من أصل إسلامى أى دخل فى الموضوع ...
فعلى سبيل المثال أنا أعارض جيمى كارتر أيضا رغم أنه مسيحى مؤمن كما يدعى ... وذلك لأن المسيحى الحقيقى لايمكن أن يوافق أو ينضم لحزب يشجع على قتل الأجنة بالإجهاض أو يوافق على زواج الشواذ مثلما يفعل الديموقراطيين ...

قديم 15-12-2008
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
honeyweill is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة knowjesus_knowlove مشاهدة مشاركة

نقول كماااااان فربما يفهم المعترضون على سبب رفضنا لأوباما....
رفضنا له لأنه ديموقراطى ...
حزب الملحدين والشواذ والمغفلين ...
وقد سبق وأن عارضنا جون كيرى الأبيض الكاثوليكى كما يزعم فى الإنتخابات السابقة لهذا السبب أيضا ....
والدليل هنا ....http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=3558

إذن ليس لكون أوباما أسود اللون أو من أصل إسلامى أى دخل فى الموضوع ...
فعلى سبيل المثال أنا أعارض جيمى كارتر أيضا رغم أنه مسيحى مؤمن كما يدعى ... وذلك لأن المسيحى الحقيقى لايمكن أن يوافق أو ينضم لحزب يشجع على قتل الأجنة بالإجهاض أو يوافق على زواج الشواذ مثلما يفعل الديموقراطيين ...

سلام المسيح اخي الكبير ك ك
صدقني حضرتك مش معترض علي حاجه ابدا لا انا في امريكا ولا هيفرق رأي مع اوباما شيء .
بس انا كان عندي تسأل مش اكثر وأنت عارف توجهاتي اليمينية المتشدده والي بيصفها البعض بصهيونية مائله لتأيد إسرائيل وللعلم فيه متنصريين كتير بيأيدوا اسرائيل .
انا ليا متنصر صديقي اراه كل يوم من اشد المؤيدين لاسرائيل صاحب مدونة ارض الموعد .
وانا مش مع الديمقراطيين في شيء .

بس عندي سؤال : لهو انت كنت من بتعارض كيمي كارتر ؟ متخضنيش وتقولي عندي 80 سنة اموت كده هههههههه ربنا يباركك شكرا سلام...

آخر تعديل بواسطة honeyweill ، 15-12-2008 الساعة 03:52 AM
قديم 15-12-2008
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
honeyweill is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة babylonian مشاهدة مشاركة

بعد اذن الزميل هاموكس ..

حبيبنا الغالي هانويل ... دام صليبك

ارجو ان تراجع ردي السابق فهو يحوي اجابة لتساؤلاتك ...

ليست المشكلة انه متنصر ! ( هذا ان كان صحيحاً )
ولا انه اسود ..!

المشكلة انه معادي للكتاب المقدس وللمسيحية عموماً ..
كما انه حليف لليساريين عموماُ من الاشتراكيين والشيوعيين والمسلمين والشواذ ...!!!

يعني ليبرالي متطرف !

فانا قد صوتت لماكين ..
فهو لا يمثلني ..

خالص محبتي ..
سلام المســــ الله ــــيح الفادي معاك اخي وحبيبي الغالي البابلي
دايما يقولولي انت بتحب البابلي ليه اقولهم معرفش .
انا طبعا رجعت ردك السابق ورغما عنة تسألت . ربما ليا طريقه تفكير مختلفه
فحبيبي البابلي من قال لك ان المسلمين وقتها كان مثل الان .
وقتها الحمله الاعلامية العربيه في الشرق والغرب كان تؤثر علي المسلمين وتقول لهم انة اي اوباما هو من سيأتي بتحقيق الاحلام للعرب وتدمير اسرائيل واعاده فلسطين لهم ليحتلوها .
ولكن صدموا في تعين اوباما مستشار اسرائيلي في البيت الابيض
ووقتها ايضا كان يؤيد المسلمين او من يهتم منهم اوباما للاسباب التالية :
1 التخلص من الجمهوريين (المسيحيين )
2التمتع بالديمقراطيين (حزب الشيوعين والملحدين ) وهما الجهه الي الاسلاميين بيعرفوا يتفاهموا معها .
3 تدمير حلم اليمين في وصول ماكين الامتداد لبوش .

وليس لان اوباما متنصر او من خلفيه اسلاميه او او او .
ده في اعتقادي الشخصي طبعا.
واكيد انت كلامك مظبوط .فاي حد يحبه المسلمين يبقي معادي للمسيح .
رغم انهم اكثر الناس قولا اننا نحب المسيح بس ده كذب وانا كتبت موضوع هنا اسمة
شيوخ الاسلام يخافون المسيح .
اكثر ناس اعطاء شرعيه لاسلامهم ومحمدهم بحب المسيح الي مش موجود عنة حاجه في الاسلام باستثناء كام ديالوج تافهه ولم يقص
علينا محمد المسحور المسموم المطبوب الصلعمي الكهيعصي بن أمنة الي خلفتة بعد أربع سنوات من موت عبد الله .... اي من تعاليم
ربه المســــ الله ـــــيح الحقيقه اذا كان يعرفها اصلا .

إقتباس:

فانا قد صوتت لماكين ..
فهو لا يمثلني ..

رغم محاوله عدم تدخلي اكثر من هذا ولكن اريد اعرف لو لم يكن مايكن هو الخاسر فهل يجوز ان يقول الديمقراطين انه لم يعد رئيسنا او الملحدين او مسلم في امريكا مثلا.
اعتقد انة رئيسك يابابلي وهو ده الواقع للاسف الشديد فهو زي ماقلت نجح علشان لون بشرته وعلشان اسباب ضعف مرشح الجمهورين . كما لو ان امريكا هي من رتبت ده كله علشان تهدي الرأي العام العالمي ضدها وبتستخدم سياسه العصا والجزره . والي ملاحظة هو الانحناء الامريكي الكامل لاسرائيل .... واليهود بيقولوا اوباما رجلنا حتي لو في الاعلام فقط فواضح انة كسب اللوبي اليهودي الامريكي وكسب اسرائيل .

صدقني يا بابلي لن يرضي عنك ولا عن امريكا المسلمون حتي تتبع ملتهم الحمقاء.
مهما عملت مش هما بيكرهوا امريكا . خلي امريكا بكره الصبح تبقي مسلمة هيقولولها خليكي في العراق . خلي اسرائيل تبقي مسلمة لميدو هيقولولها فلسطين مين وبتاع مين احنا عايزين ناس بتفهم مش بقر متحرك علي الارض .

..............................
بس الي مش فاهمو ومحتاجكك تفهمهوني ايه ليبرالي متعصب .
وهل الليبراليه تأيد للملحدين والشواذ والشيوعيين والاسلاميين ؟

ربما اكون فهمت غلط . اتمني الشرح .

آخر تعديل بواسطة honeyweill ، 15-12-2008 الساعة 04:14 AM
قديم 15-12-2008
Registered User

من اعلمك ياصديقى know jesus _know love
ان الحزب الديموقراطى هو
الحزب الاوحد فى امريكا الذى لا يعارض الالحاد والشذوذ والاجهاض وكأن الحزب الجمهورى هو حزب الملائكة الذى يعارض كل هذا
لا يااخىالحياه السياسية والحزبية فى امريكا اكثر تعقيدا من هذا فالاحزاب يوجد داخلها عدة تيارات تتصارع وتتنافس وتختلف كل الاختلاف فى بعض الامور اى من الممكن ان تجد اليمين واليسار فى نفس الحزب فهذه هى اليموقراطية الامريكية
وتتهم كارتر بالغباء وانه السبب فى الارهاب الحالى ياسيدى لى كلمة اقولها لك ........ لولا كارتر لكان حالنا الان مثل حال فلسطين فى صراع دائم على ما يسمونه زوال الاحتلال بل وفى وضع اسوا لان الشعب الفلسطينى وضعه المادى افضل منا بكثير
ثم ان الارهاب قضية اكبر من تنسب الى شخص واحد فكارتر ليس من خلق القاعدة او طالبان واعلم علم اليقين ان تغيير الاستراتجية الامريكية فى منطقتنا كان كرد فعل طبيعى على احداث سبتمبر مهما كان شخص ساكن البيت الابيض
واتهام الحزب اليموقراطى بانه حزب المغفلين اسمح لى فهذا افتراء فلا تنسى انه حزب روزفلت وكيندى الذى يسمونه ملك امريكا وايضا اعتقد ان كلينتون كان رئيس جيد
وقضايا الشذوذ والاجهاض مهما كان الحزب الحاكم جمهورى او ديموقراطى لا تفتح فقد كان بوش الابن والاب وروساء كثيرين تركوا هذه القضايا الحساسة لانها تعتبر قضايا امن قومى امريكى من الصعب الخوض فيها
فى النهاية انا لا اعلم اى من الحزبين افضل من الاخر لانى لا اعيش فى امريكا ولكن مما لا شك فيه انه ليس هناك حزب ملائكة وحزب شياطين ولكنها كلها احزاب سياسية وما ادراك ما السياسة
اما كون اوباما مسيحيا بالاسم او بالفعل فهذا لن يغير شى ولا يهم فى شى وانا اثق انه ليس له اى ولاء اسلامى والا ما كان سيصل الى هذه المكانة فالامريكان ليسوا اغبياء واود ان اذكرك انه اذا كانت مخاوفكم صحيحة فهو بالتأكيد ليس افضل من كيندى واذا كان وجوده فى البيت الابيض سيهدد الامن القومى الامريكى فستخرج تلك الرصاصة المعروفة والمجهوله ايضا لتنهى كل شى كما كان مع ملك امريكا
واخيرا... الحقيقة انا لا اعرف ان كنت تقصدنى انا بموضوع مبدأ التقية ام لا ولكنى كما قلت لكم انا مسيحى قبطى وهذه هى كل الحقيقة
شكرا واسف للاطالة
قديم 15-12-2008
Registered User

تنبيه اشرافي :

ارجو ان تخفض صوتك قليلاً يا عزيزي .. فالخط الكبير ( 7 ) لا تجوز كتاب مداخلة كاملة به ..
فضخامة الكلام لا يعني رجاحة الفكر .

خالص محبتي فعادى انا مش زعلان منك واذا وجهت ليك اى اساءه انا راجعت تصريح اوباما (وعرفت ما قصده اوباما فى انجيل متى )هو لم يقصد الاساءه الى الكتاب المقدس ارجو ان نكون اكثر واقعيه هو تحدث عن استخدام ايات من الكتاب المقدس (توجد ايات من العهد القديم يوجد فيها مبدء الحرب لانه كان فى ذلك الوقت الله كان يسمح بذلك لاحتياج شعب الله وقتها وهم اليهود للدفاع عن انفسهم )وفى انجيل متى وخصوصا الموعظه على الجبل هى قمه التسامح والمحبه ما قصده اوباما هو عدم التطرف بمعنى الذهاب الى المسامحه الى ابعد الحدود (وقصد فى ذلك انه مطلوب الاعتدال )لا بالحرب الضروس ولا بالمسامحه الى ابعد الحدود (وهو ما لاينفع فى السياسه)بوش بقراراته الحربيه اميركا تخسر الكثير من شخصيتها وانفرادها وحضارتها فى العالم كله وكذلك كان للديموقراطين اخطائهم الكبيره وخصوصا مع العرب وهو تسامحهم وعدم التصادم معهم فى احيان كثيره (قصد اوباما الاعتدال )انى ارى فيه الكثير من الامل ومش هنخصر شىء لم نجرب هذا العهد ارجو ان تكونو وصلت لكم وجهت نظرى (اما بالنسبه الى التعليق الاشرافى )لم يخفى المشرفين او المشرف الذى كتب هذا التعليق السخيف انتمائه للحزب الجمهورى وهذا شىء واضح ومعروف للجميع (والغريب انك يا اخى كبرت خطك واستعملت الخط 7 فى تعليقى ولم يقوم بتصغيره لك (اقرء التعليق واحكم بنفسك ) انا مش هطول بس اتمنى من المشرفين ان ينتبهو اننا مش فى مدرسه او كتاب واذا لم يعجبك الخط سبعه (لماذ وضعته فى حجم الخط من الاساس ؟؟؟؟؟) انا منتظر ان يكون فيه شجاعه اكبر من ذلك (احب ان اعرفكم انا مصرى قبطى فرعونى للدم ولا اعيش فى اميركا )اعيش فى بلدى التجارب والصعاب كغيرى من اخوتى (المجاهدين )الشرفاء المقاومين لقوى الظلام بسيف الكلامه وحده (تعليقى كان لاننى احب كل متنصر واعرف ومؤمن انه اليوم الذى ستنتشر كلمه الله فى مصر سيكونون هم جنو المسيح فى كل ربوع هذا الوطن الحبيب )تحيه لكل متنصر ولكل المتنصرين فى العالم وشكرا
اخى الحبيب فى المسيحbabylonianانا لم اقصدك فى موضوع رجاحه العقل انظر فى اسفل تعليقى
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة babylonian مشاهدة مشاركة

انا اقدم اعتذاري اليك اخي الحبيب ..

فلو كانت ملاحظتي قد ازعجتك فانا اسف وحقك على راسي ..

فانا وضعت ملاحظتي بشكل عام ولم اصفك انت مباشرة بعدم الرجاحة .

لذا اعتذر عن ما سببته لك من ضيق !

وساعتبر بأني لم اقرأ كلامك لي ( بدون سبب ) حين وصفتني بالمضلل والكذاب والمفتري وبأنني عضو لا تريد حتى ذكر اسمه :

هذا كلامك ضدي ...

ولكنه لم يزعجني ولم اغضب ..
بل قمت بالرد وتوضيح الامر لك في مداخلة كاملة ..

خالص الود والمحبة
البابلي
قديم 16-12-2008
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User

Pharo Of Egypt is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة prince_besho مشاهدة مشاركة
انا اتعجب منكم جدا واود فى البداية ان اخبركم انى مسيحى قبطى حتى النخاع ولكنى اتعجب من ارائكم المناهضة لاوباما حتى قبل ان يدخل الى اليبت الابيض فمن ادراكم لعله هو الافضل لنا فكل هجومكم عليه نابع من خلفيته الاسلامية التى انكر هو اتصاله بهااكد انه مسيحى اكثر من مرة
ليس لأن أبوه مسلم فقط و لكن لأنه لبرالى يسارى متطرف و منحرف أخلاقياً
بيشو .. أنا لا أعرف ما تعرفه أنت عن السياسة الأمريكية .. ولكن أسمح لى بشرح بعض الأشياء

فاللبراليين فى أمريكا أضداء للمسيح و الكتاب المقدس - طردوا الله (الإله الحقيقى و ليس إله الأسلام) من كل أوجه الحياة فى أمريكا - يؤمنوا بالأجهاض و قتل الأنفس البريئة الغير مشروط - أحباء و ناشرى الرزيلة مثل الشذوذ الجنسى و تزين الرجال بملابس النساء و العلاقات الجنسية بين الرجال والأطفال - أنصار شرعية زواج المثليين - محبى المخدات و يطالبوا بعدم تحريمها قانونباً - مدافعى عن المجرمين - أنصار زيادة الضرائب على أفراد المجتمع العاملة و أعطائها لمدمنى المخدرات و الخمور و الكسالى و الأعضاء الغير عاملين القادرين على العمل من السود - ضد التقدم التكنولوجى - ضد البحث عن مصارد بترولية أخرى لتحرير أمريكا من قبضة دول الخليج و الأوبك - هم مخلفات الشيوعية البائدة الكارهة و الحاقدة على أمريكا و تفوقها و تقدمها - يحاولوا أعاقة التطور و التقدم الأمريكى و الرفاهية الأمريكية بأصدار كافة القوانين المعوقة - محبى حكومة كبيرة لقييد حرية المواطن

لأجل هذا أمتعص كثيراً على مجرد ذكر أسم هذا البراق - و ليس فقط لأنه مسلماً من داخله و لكنه لبرالى يسارى متطرف

أرجو أن أكون وضحت وجه النظر

تحياتى
قديم 16-12-2008
HAMOUKAS HAMOUKAS غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2007
HAMOUKAS is on a distinguished road
مشاركة: Scandal Is an Early Test for Obama Team

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة HAMOUKAS مشاهدة مشاركة
بلاجوفيتش، فرح ، دافيس .. فضائح تطارد أوباما

رام إيمانويل يهدد مستقبل أوباما

فضيحة الفساد التي تورط فيها حاكم ولاية ألينوي رود بلاجوفيتش وعرفت في الإعلام الأمريكي بـ " مقعد للبيع في مجلس الشيوخ" بدأت تلاحق أيضا الرئيس الأمريكي المنتخب باراك أوباما بل وتهدد مستقبله السياسي في الصميم إثر توجيه الاتهامات لأقرب مساعديه والمقصود هنا كبير موظفي البيت الأبيض رام إيمانويل.

قرض دافيس

ويتواصل مسلسل الفضائح ، حيث كشفت "صحيفة شيكاغو صن تايمز " أن السيناتور الديمقراطي السابق عن ولاية الينوي باراك أوباما ساعد مقاولاً في مدينة شيكاغو كان رب عمله سابقاً في الحصول على مبلغ مليون دولار من مجموعة إسكان في الولاية .
في تلك الفترة كان أوباما عضوا في مجلس إدارة "صندوق وودز" ومحامياً سابقا في مكتب قانوني يمثل قانوناً المقاول أليسون دافيس الذي حصل على القرض من الصندوق بعد ضغوط من أوباما على مجلس إدارة الصندوق للتصويت لصالح منح القرض لدافيس وكان ذلك في عام 1993.
دافيس كافأ أوباما على هذا الأمر بعد 15 عاما ، حيث تبرع لحملته الانتخابية بمبلغ 25 ألف دولار .

ويرجح المراقبون أن الفضائح التي تلاحق أوباما لن تتوقف عند ما سبق ، فهناك توقعات بأن يقوم منافسوه الجمهوريون بالكشف عن مزيد من الفضائح
لاستعادة السيطرة على البيت الأبيض في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2012
.

( النيو يورك تايمز اليسارية نفسها تتحدث ‑وهذه مصطلحاتها‑ عن مستنقع الفساد السياسى الذى جاء منه أوباما ، وترسم بالفعل ‑صدق أو لا تصدق‑ ملامح لووترجيت كبرى قادمة، أما أموال الانتخابات وقوانينها التى رعاها البراق فتحدثت عنها هنا ، وهنا ستجد النص الرسمى لعريضة الإدعاء وكن حذرا من فيضان الألفاظ القذرة جدا للرجل وزوجته ، أما أسوأ الأشياء إطلاقا فهو دعوتها ‑أى النيو يورك تايمز‑ هنا لاستقالة الحاكم (بلاجوفيتش)، خمن لماذا ؟

علشان نلم الموضوع وما يشوشرش على الرفيق أوباما . أنا شخصيا أعجز عن فهم الطريقة التى تفكر بها
الصحافة اليسارية : جحيم من غسيل المخ كى ننتخب البراق اوباما ، ثم يقولون ببساطة لقد أخطأنا وهيا بنا نختار شخصا آخر .

لا يمكن أن تكون المسألة مجرد مانشيتات مثيرة وأرباح مالية وقتية مع تضحية كاملة بالمصداقية . هى عقلية خاصة جدا ، لكنى أعترف أن تلك العقلية لا تزال لغزا بالنسبة لى ، وبالفعل أريد أحدا يشرح لى السر ؟ ! .

آخر تعديل بواسطة HAMOUKAS ، 16-12-2008 الساعة 03:25 PM
قديم 17-12-2008
Registered User

[QUOTE=Pharo Of Egypt;312046][size="6"]ليس لأن أبوه مسلم فقط و لكن لأنه لبرالى يسارى متطرف و منحرف أخلاقياً
بيشو .. أنا لا أعرف ما تعرفه أنت عن السياسة الأمريكية .. ولكن أسمح لى بشرح بعض الأشياء

فاللبراليين فى أمريكا أضداء للمسيح و الكتاب المقدس - طردوا الله (الإله الحقيقى و ليس إله الأسلام) من كل أوجه الحياة فى أمريكا - يؤمنوا بالأجهاض و قتل الأنفس البريئة الغير مشروط - أحباء و ناشرى الرزيلة مثل الشذوذ الجنسى و تزين الرجال بملابس النساء و العلاقات الجنسية بين الرجال والأطفال - أنصار شرعية زواج المثليين - محبى المخدات و يطالبوا بعدم تحريمها قانونباً - مدافعى عن المجرمين - أنصار زيادة الضرائب على أفراد المجتمع العاملة و أعطائها لمدمنى المخدرات و الخمور و الكسالى و الأعضاء الغير عاملين القادرين على العمل من السود - ضد التقدم التكنولوجى - ضد البحث عن مصارد بترولية أخرى لتحرير أمريكا من قبضة دول الخليج و الأوبك - هم مخلفات الشيوعية البائدة الكارهة و الحاقدة على أمريكا و تفوقها و تقدمها - يحاولوا أعاقة التطور و التقدم الأمريكى و الرفاهية الأمريكية بأصدار كافة القوانين المعوقة - محبى حكومة كبيرة لقييد حرية المواطن

تحية الى صديقى فرعون مصر :
احب ان ابدأ كلامى اليك بالشكر على اهتمامك بمداخلتي ولكنى لا اتفق معك فى انك قلت عنى انى اعرف اكثر منك عن السياسة الامريكية فانا يا سيدى لم اغادر مصر ولم اذهب الى امريكا وكل ما اعرفه هو شىء بسيط جدا من قراءات بسيطة جدا ولذلك اسمح لى ان تقبل نقدى البسيط وافكارى التى قد تكون غريبة ولكنى اؤمن بها وصحح لى اخطائى ان وجددت
ودعنى ابدا بتحليل بسيط لرسالتك فى اربعة نقاط :

اولا وصف باراك اوباما انه ليبرالى متطرف:
فى حقيقة الامر انا لا اعرف معنى كلمة ليبرالى جيدا ولكنى اعرف ان معناها الحرية اى حرية الفكر دون التقيد بأي أمور أخرى أتصور ان الليبرالية هى احترام معتقدات الاخر حتى لو كانت ضد معتقداتى لانه بالتأكيد هذا الاخر له معتقدات يؤمن بها جدا ومن المحتمل انى لا اؤمن بمعتقداته ولكن عليه ان يحترمنى كما احترم انا معتقداته ولهذا فوصف الليبرالى بمتطرف ليس دقيقا فهو شخص حر فى معتقداته وما يؤمن به . يكفى وصفك له بـ ( يسارى ) مع انى لا اعرف من هم الليبراليون اليمينيون على حد وصفك لذلك فانا ارى حسب تفكيرى المتواضع ان الليبرالي هو فقط ليبرإلى دون اى اوصاف اخرى

ثانياً : وصف الليبراليين فى أمريكا بأنهم أضداد للمسيح والأيمان والكتاب المقدس :
ارى ياسيدى ان وصف الليبراليين بانهم ضد الايمان مهما كان هذا الايمان هو اسلوب عربى بحت فكما قلت لك انى اعتقد ان الليبرالي هو من يحترم معتقدات الاخر حتى لو كانت ضد معتقداته هو شخصيا فهذا ليس معناه انه ليس مؤمنا بدينه وباراك اوباما كونه مسيحيا فهو يؤمن بتعاليم المسيحية ولكن هو ايضا رئيسا لغير المسيحين فلهذا عليه ان يكون متحررا من معتقداته المسيحية لكى يحكم بلدا علمانيا مثل امريكا . فالمفروض ان امريكا لا تُحكم بالانجيل لان ليس كل الامريكين يؤمنون به ولهذا فعلى الرئيس الليبرالي ان يقدر هذا ولا يصدر قوانين او يشن حروب قائلا ان هذه هى كلمات الكتاب المقدس ، ولكن تحكم بالضمير البشرى الذى حكم العالم قبل الاديان ، وهنا سيأتى سؤالك هل الشذوذ والمخدرات توافق الضمير البشرى والاجابة بالطبع لا وهنا ننتقل الى النقطة الثالثة .؟

ثالثاً : قولك ان الليبراليين يؤمنون بالشذوذ والإجهاض والمخدرات .
فى الحقيقة انا لا اعتقد ان كل الليبرالين فى امريكا يؤمنون بهذا فبالتأكيد كثيرا منهم ضد كل هذا.
ولكن لى رأى فى هذا …انا اعتبر ان المثليين ومدمنى المخدرات ( وان اقصد فقط المدمنين وليس تجارة المخدرات ) هم ليسوا مجرمين حتى اشرع القوانين ضدهم ولكنى اعتبرهم مرضى يجب علاجهم لا عقابهم فبالتأكيد أنا ضد تجارة المخدرات ولكن لست ضد المدمن ، وضد المثلية الجنسية ولكن لست ضد الشخص نفسه لانهم مرضى وانا ضد تجارة المخدرات و زواج المثليين لان هذا ضد الضمير البشرى والطبيعة البشرية إذا أنا ضد الفعل نفسه ولكن لست ضد صانع الفعل واعتقد أن هذا هو منهج معظم الليبراليين ومنهم باراك اوباما فهو لا يؤيد المخدرات أو الإجهاض أو الشذوذ ولكنه يقف مع ضحاياهم.
اما الاجهاض فهو عملية قتل عمد فهذا موضوع اخر وبالطبع هو فعل مشين
واقول لك قولا اخيرا فى هذا ، كثيرا من الرؤساء الامريكين دخلوا وخرجوا من البيت الابيض دون ان يفعلوا شيئا فى موضوعي الشذوذ والإجهاض ومنهم بوش الاب والابن وغيرهم كثيرين فلماذا تنتظر من اوباما بالذات ان يفعلها ،حتى وان كان يريد فهو لن يستطيع
ومع هذا فان كان يؤيد او يعارض فهاذا ليس شأن المواطن العادى الذى لا تشكل هذه القضايا جزءا فى حياته فهم اختاروا شخصاً يضمن حياه كريمة لهم ورفضوا شخصا كان سيضعهم دائما تحت نير الحروب .

رابعا: الضرائب والبترول والتقدم التكنولوجي:
فى أثناء الحملة الانتخابية اذكر أن اوباما كان يهاجم ماكين لانه يريد رفع الضرائب على الطبقة الوسطى فى المجتمع الامريكى
اما بترول الشرق الاوسط فهو قال ان انه سيعمل على عدم الاعتماد عليه فى غضون عشرة اعوام
أما التقدم التكنولوجي فهذا أمر غريب أن يقال على أمريكا التي حكمها كثيرا من الرؤساء واعتقد أن اعظم ما تفخر به أمريكا هو تكنولوجيتها
فى الحقيقة نحن لا نقول ان اوباما قديسا وماكين كان شيطانا ولكن الامريكين اختاروا الاقل سوءا وسيتحملون نتيجة اختيارهم
فى الحقيقة انا لا اعرف لماذا احب هذا الرجل وكنت اتمنى فوزه ولكن انا اظنه الافضل خاصة لنا نحن فى مصر فانت ترى مسيحيى العراق وترى حالهم وانا لا اريد ان نكون مثلهم فيكفى ما نحن فيه.
شكرا واقبل تحياتى
قديم 17-12-2008
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User

Pharo Of Egypt is on a distinguished road

ياأمير بيشو

أرحمنى .. أنت صح و أنا اللى غلطان.
بارك الله فيك
تحياتى
موضوع مغلق

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة