تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 20-08-2010
maxpayne maxpayne غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2008
maxpayne is on a distinguished road
flower نداء الاخ الفاضل garang

اخي الفاضل جرانج
سلام المسيح معك اخي الحبيب من الان و الي الابد امين
ارجوك اخويا جرانج انا حاولت اطلبك علي الخاص لاني اريدك ان اسالك في امر ضروري جدا جدا جدا و حقيقي انا محتاجك جدا جدا جدا في امر حيوي و مهم بالنسبه لي فارجو ان ترسل لي ايميلك الحاص او اي وسيله لاتصل بك من خلالها لالقي علي مسامعك اسئلتي و انني لمتاكد انك هتساعدني في طلبي هذا و ان الخير و البركه ستجري علي يديك لشخصي المسكين
ايميلي هو ###### لو اردت انت ان تتصل بي و انني لفي غايه الشوق و اللهفه في هذا الاتصال المبارك و ايضا في غايه الامتنان من مساعدتك مقدما لتاكدي من انها ستكون في خير عون لي كما اتوقعها منك
و مع حفظ المسيح الرب و صلوات كافه مصاف قديسيه
باخلاص

آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 22-08-2010 الساعة 10:40 AM السبب: تم حذف الايميل لحماية الاعضاء و اذا اراد الاستاذ جارانج الميل الخاص بك فليطلبه من الادارة
الرد مع إقتباس
قديم 21-08-2010
الصورة الرمزية لـ Jene
Jene Jene غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
Jene is on a distinguished road
مشاركة: نداء الاخ الفاضل garang

برجاء مراجعة قوانين المنتدي
.............................................
قديم 26-08-2010
الصورة الرمزية لـ shosho_angl
shosho_angl shosho_angl غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Aug 2006
shosho_angl is on a distinguished road

فكرتنى بواحد من كام يوم فضل يقول عاوز الايميل بس ما كانش فى منتدى ان فى موقع اسمه تاجد وقعد يقول اسئلة ومحيرانى وحاطط صورة المسيح وبرضه قلت لا مش هادى ايملى لاى حد ما اعرفوش

واما قلت له لا مش عندى واللى عاوز تساله فى رسالة وارد بالرسالة لقيته سبنلى الدين وشتمنى وطلع مسلم ابن مسلم

وعليكم السلام ارجو التأكد مش اكتر حكم المسلمين ليهم بلاوى
" كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"

سامحنى يا سيدى سامحنى يا سيدى سامحنى يا سيدى
الرد مع إقتباس
قديم 26-08-2010
Registered User

flower مشاركة: نداء الاخ الفاضل garang

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة shosho_angl مشاهدة مشاركة
فكرتنى بواحد من كام يوم فضل يقول عاوز الايميل بس ما كانش فى منتدى ان فى موقع اسمه تاجد وقعد يقول اسئلة ومحيرانى وحاطط صورة المسيح وبرضه قلت لا مش هادى ايملى لاى حد ما اعرفوش

واما قلت له لا مش عندى واللى عاوز تساله فى رسالة وارد بالرسالة لقيته سبنلى الدين وشتمنى وطلع مسلم ابن مسلم

وعليكم السلام ارجو التأكد مش اكتر حكم المسلمين ليهم بلاوى
اختي العزيزه شوشو انجل
تحيه طيبه و بعد
اشكرك جزيلا علي رايك في شخصي المتواضع و في طرحك لاحتماليه ان اكون مسلما مدعيا لمجرد اني طلبت من احد الاعضاء ايميله و بادرت انا باعطائه ايميلي نظرا لشده احتياجي اليه في امر عاجل لا يحتمل التاخير و لكنني كما اثق في نفسي انني لست مسلما و في نفس الوقت لست مدعيا و ليست لي اي علاقه بتلك المشكله التي حدثت معكي لتعمميها علي كل حال و تشكيكك في و سخريتك مني كما فعلتي في كلامك و حقيقه انا مستاء كثيرا لتشكيكك في و ابدائك لهذا الراي المتسرع المؤذي لمشاعري حقيقه و الذي اري انه لا ضروره له ابدا بما فيه من تهكم و تشكيك في شخصي علي الرغم ان النداء موجه لشخص اخر و الامر كله ليس منوط بك باي شكل من الاشكال طبعا انا احترمك و احترم رايك و لكنني اري انه ليس من الصائب سرعه الحكم علي الامور و التعميم لمجرد شخص حاول خداعك لاكون انا او اي عضو محترم ثان عرضه لشبهاتك و شكوكك الغير منطقيه المبينه علي الحدس الخاطيء وحده و بدون اي دليل او سند
عموما اقول انها فرصه سعيده لمعرفتي بك و شكرا علي رايك و سلام المسيح معك
اخوكي
ماكس بين
الرد مع إقتباس
قديم 26-08-2010
أبرهة العصبي أبرهة العصبي غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Oct 2008
أبرهة العصبي is on a distinguished road

خلاص خلاص!! شوشو جيرل مكنش قصدها اي حاجة ضدك كل كلامها اننا لازم ناخد بالنا واكيد انت معايا وعارف حركات بعض المسلمين

ماكس بين انت تعرف استاذ جارانج منين وعايز منه ايه؟ اكيد متعرفوش والا مكنتش قلتله الاخ جارانج لانه في العقد السادس او السابع من عمره واكيد انت مش في المرحلة العمرية بتاعته عشان تقول له اخ (mm:}
الرد مع إقتباس
قديم 26-08-2010
الصورة الرمزية لـ abomeret
abomeret abomeret غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
abomeret is on a distinguished road

الأستاذ / ماكس بين
لم يحدث من قبل ان طلب اى عضو ايميل عضو آخر لأى سبب كان .. ولذا كان طلبك غريب شوية على باقى الأعضاء .
ممكن ان تكتب للحبيب جرانج اللى عاوزة على البرايفت .. وهو من حقة الرد اوالرفض

((فأنت الصدر الحنون له في محيط المخاطر و الكراهيه و الظلم و الارهاب الذي يتربص به ))
الرد مع إقتباس
قديم 26-08-2010
أبرهة العصبي أبرهة العصبي غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Oct 2008
أبرهة العصبي is on a distinguished road

سوري.. شوشو انجيل

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة abomeret مشاهدة مشاركة
الأستاذ / ماكس بين
لم يحدث من قبل ان طلب اى عضو ايميل عضو آخر لأى سبب كان .. ولذا كان طلبك غريب شوية على باقى الأعضاء .
الرسايل مقفولة في الريجسترد والسلفر او يمكن فيه عطل
الرد مع إقتباس
قديم 27-08-2010
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أبرهة العصبي مشاهدة مشاركة
خلاص خلاص!! شوشو جيرل مكنش قصدها اي حاجة ضدك كل كلامها اننا لازم ناخد بالنا واكيد انت معايا وعارف حركات بعض المسلمين

ماكس بين انت تعرف استاذ جارانج منين وعايز منه ايه؟ اكيد متعرفوش والا مكنتش قلتله الاخ جارانج لانه في العقد السادس او السابع من عمره واكيد انت مش في المرحلة العمرية بتاعته عشان تقول له اخ (mm:}
اخي الفاضل ابرهه العصبي
اولا اشكرك لتوضيحك لقصد الاخت شوشو انجل و لو انني فقط اعتب عليها التسرغ في اصدار الاحكام و التعميم فيه لمجرد خدعاها من شخص ما في موقع ما و اكيد طبعا انا مع الحرص و الحذر في كل شيء و ان نسلك في حكمه الحيات حتي لا نقع في فخاخ المسلمين الذين يلجئون لكل ما هو دنيء من حيل و خدع للوصول لشرورهم القبيحه و افكارهم الشريره
ثانيا انا لا اعرف الاخ جارنج معرفه شخصيه و الا كنت خاطبته شخصيا او علي الاقل كنت ارسلت في طلبه علي الايميل او علي هاتفه الشخصي او ايا كان وسيله الاتصال بدلا من توجيه نداء عام له هنا لاساله عن اي وسيله سريعه للاتصال به في اقرب وقت لعرض عليه ما احمله من امور عاجله احتاج فيها لرايه الحكيم الاستشاري في اقرب وقت ممكن لما ستحمله لي من فائده و اهميه جمه ثم ما المشكله في ان اخاطبه بكلمه اخ حتي لو لم اكن في مثل عمره اكيد انني اصغر كثيرا و لكن هذه هي طريقه مخاطبتي لكل اخواتي المسيحيين في شتي بقاع الارض لاننا كلنا اخوات في جسد المسيح الرب فلا اري ماهو شاذ او غريب في هذا اللقب و صححني ان كنت مخطئا في استخدامي لهذه الكلمه
اخيرا ارجو من الاخوه الاعضاء القارئين لموضوعي مساعدتي في الوصول للاخ جارنج و الاتصال به في اقرب وقت باي طريقه حتي اعرض عليه مشكلتي ليساعدني في حلها لما رايته فيه من حكمه و مقدره علي المساعده بعد طرحه الشيق و اسلوبه الهاديء المحترم الذي قراته له هنا في احد المواضيع التي ساعد بها شخص في هذا المنتدي لما شجعني في المقام الاول للاتصال به لذلك السبب
سلام المسيح معكم كل اخواتي في المسيح الرب
اخوكم
ماكس بين
الرد مع إقتباس
قديم 27-08-2010
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة abomeret مشاهدة مشاركة
الأستاذ / ماكس بين
اخي الحبيب
لقد اتي في ذهني هذا الحل و قد قمت به فعلا و بانتظار رده علي بمساعده الاخوه في الكنترول مثل الاخ موسي الاسود الذي اوجه له جزيل الشكر لوقوفه بجانبي في هذا الامر الذي ادعو له حقيقه من كل قلبي لكل ما قام به من اجلي في هذا الموقف بالبركه و السلام من سيدنا يسوع المسيح تلازمه كل ايام حياته و الي الابد
سلام المسيح معك انت ايضا لخي الحبيب
اخوك
ماكس بين
الرد مع إقتباس
قديم 27-08-2010
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: May 2005
الخواجه is on a distinguished road

اهلا بك يا اخ ماكس .. سوف اقوم بأرسال رابط هذا الموضوع لأخونا الحبيب جارنج في رساله خاصة

واتمني عند دخوله قريبا ان يفتح هذه الرساله . و اتمني منك ان لا تغرق جميع مواضيع المنتدي برسالتك للاخ جارنج

وحاول ان تشارك في مواضيع اخري بالمنتدي . حتي تتقرب اكثر للاعضاء . و تكون عضو ايجابي هنا

لنتعاون جميعا حتي تتغلب رسالة الحب و النور و الحياة علي ثقافة الكراهية و الظلم و الموت
الرد مع إقتباس
قديم 27-08-2010
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الخواجه مشاهدة مشاركة

اهلا بك يا اخ ماكس .. سوف اقوم بأرسال رابط هذا الموضوع لأخونا الحبيب جارنج في رساله خاصة

واتمني عند دخوله قريبا ان يفتح هذه الرساله . و اتمني منك ان لا تغرق جميع مواضيع المنتدي برسالتك للاخ جارنج

وحاول ان تشارك في مواضيع اخري بالمنتدي . حتي تتقرب اكثر للاعضاء . و تكون عضو ايجابي هنا

اخي الفاضل الخواجه
اشكرك لمجهوداتك و تعب محبتك معي لقيامك بتلك المبادره الجميله بارسالك الرابط للاخ جارنج في رساله خاصه و هي فعلا فكره رائعه سوف تسهم في جعل الامر اسهل بالنسبه لي ان يلاحظ موضوعي و يقرئه ليرد و ارجو فعلا ان تكون بادرت بما اشرت اليه و لك مني جزيل الشكر و الاحترام لشخصكم الموقر
و انا اعتذر عن اغراقي المنتدي بالرسائل هنا و هناك كنداء له و لكن لاهميه الموضوع و محاولتي للفت انتباهه باي شكل ليتواصل معي فقد واتتني تلك الفكره الخاطئه بالرد علي اخر موضوعين قام بالمشاركه فيهما بجانب هذا الموضوع حتي اذا اغلق هذا الموضوع من قبل الاداره مثلا او تم دفنه بمئات المواضيع في المنتدي فستثير انتباهه ان يري ردوده علي مواضيعه اذا كان يصله بها اشعار او ماشبه فيعرف ما اردت و يحاول ان يتواصل معي بطريقه اخري اسف مره اخري لهذا
و ساحاول قدر الامكان ان اكون ايجابيا كما طلبت اخي الفاضل و اشارك في مواضيع المنتدي و اكون اكثر قربا و تعارفا مع اعضاء المنتدي الاخرون و اشكرك علي هذه الدعوه الرقيقه و الاهتمام بي و بمحاوله اندماجي في المنتدي مع الاعضاء المحترمين و انا اقدر هذه الدعوه تماما و اشكرك عليها جزيل الشكر
سلام المسيح و بركته و معونته فلتكن معك و مع كل اعضاء المنتدي الي الابد
اخوك
ماكس بين
الرد مع إقتباس
قديم 17-03-2011
Registered User

مشاركة: هام : حزب شباب الثورة

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة garang مشاهدة مشاركة

احبائي هل هنا اقباط من الاسكندرية ومن العطارين بالذات
سمعنا ضرب نار وقتل احد المواطنين وسمعنا الصياح الابليسي الله اكبر اكثر من مرة
وللاسف اطلق علية وابل من الرصاص بصورة وحشية
رجاء التاكد مما حدث ويحدث والرب معكم

اخي الفاضل جرانج
ارجوك اخويا جرانج انا حاولت اطلبك علي الخاص لاني اريدك ان اسالك في امر ضروري جدا جدا جدا و حقيقي انا محتاجك جدا جدا جدا في امر حيوي و مهم بالنسبه لي فارجو ان ترسل لي ايميلك الحاص او اي وسيله لاتصل بك من خلالها لالقي علي مسامعك اسئلتي و انني لمتاكد انك هتساعدني في طلبي هذا و ان الخير و البركه ستجري علي يديك لشخصي المسكين
ايميلي هو #### لو اردت انت ان تتصل بي و انني لفي غايه الشوق و اللهفه في هذا الاتصال المبارك و ايضا في غايه الامتنان من مساعدتك مقدما لتاكدي من انها ستكون في خير عون لي كما اتوقعها منك
ارجو ايضا ان تذكر لي ما هي المواعيد التي تدخل فيها المنتدي او التي تقوم فيها تفحص صنجوق الوارد لبريدكم الالكتروني عندما تعطيه لي حتي عندما ارسل لك رسائلي اكون متوقعا للوقت التقريبي اللازم لردك علي رسائلي لان الامر الذي اريده منك هو امر خاص و ضروري و بحاجه لاستجابه من شخصكم الكريم عاجله و لا يحتمل اي تاجيل
شكرا علي تعب محبتكم و سعه صدركم
اخوك
maxpayne

ممنوع وضع معلومات شخصية

آخر تعديل بواسطة abomeret ، 17-03-2011 الساعة 02:03 AM
الرد مع إقتباس
قديم 17-03-2011
Registered User

يا اخواني الاعزاء
من فضلكم ارجوكم تبلعوا الاخ جرانج اني محتاجه ضروري و كل ما احاول ابعتله برايفت الاقي الخاصيه دي مقفوله و انا سايبله خبر مع الادمن الفاضل موسي الاسود و هو وعدني انه هايبلغه رسالتي و الادمن الفاضل الخواجه هنا قال انه هايبلغه برده ارجو اي حد يكلمه و يرد علي لاني حقيقي محتاجه ضروري في مساله هام جدا لا تحتمل اي تاخير يتوقف عليها حياتي و مستقبلي و انا جاد تماما و لا امزح علي الاطلاق فارجو انكم تاخدوا الامر بجديه و تساعدوني كيفما استطاع
سلام المسيح معاكم
الرد مع إقتباس
قديم 17-03-2011
Registered User

flower مشاركة: هام : حزب شباب الثورة

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة maxpayne مشاهدة مشاركة
اخي الفاضل جرانج
ايميلي هو #### لو اردت انت ان تتصل بي و انني لفي غايه الشوق و اللهفه في هذا الاتصال المبارك و ايضا في غايه الامتنان من مساعدتك مقدما لتاكدي من انها ستكون في خير عون لي كما اتوقعها منك
ارجو ايضا ان تذكر لي ما هي المواعيد التي تدخل فيها المنتدي او التي تقوم فيها تفحص صنجوق الوارد لبريدكم الالكتروني عندما تعطيه لي حتي عندما ارسل لك رسائلي اكون متوقعا للوقت التقريبي اللازم لردك علي رسائلي لان الامر الذي اريده منك هو امر خاص و ضروري و بحاجه لاستجابه من شخصكم الكريم عاجله و لا يحتمل اي تاجيل
شكرا علي تعب محبتكم و سعه صدركم
اخوك
maxpayne

ممنوع وضع معلومات شخصية
اخي الفاضل ابوميريت
اعتذر عن وضع معلومات شخصيه بما يتعارض مع قوانين منتداكم الموقر بس اعذرني انا حقيقي محتاج اني اتواصل مع الاستاذ جرانج باي شكل و متضايق قوي اني حتي مش عارف ابعتله رساله علي الخاص و محتاج اي حد من الادامن يوصله صوتي و يقوله ان في واحد محتاجك ضروري في مساله حياه او موت فوجدت اني برده لازم اقوم باي حاجه تانيه اوصل صوتي له بيها اني احط نداء هام و عاجل وواضح في صدر منتداكم علشان لما يدخل يشوفه و يكلمني و كان طبعا مرفق به اسم الايميل بتاعي علشان يتصل بي لاني اكيد اهم حاجه عندي دلوقتي اني اتصل بيه فهاعمل ايه غير كده قولي ؟ اهه حل يائس اخير لحد ما ربنا يبعته بالسلامه ويشوف رسالتي و رسائل الادامن و يرد عليها
فارجو من فضلك انت كمان تحاول توصلني بيه هنا باي شكل لاني حقيقي محتاج سؤاله و مشورته في اشياء بالغه الاهميه يتوقف عليها حياتي و مستقبلي
شكرا لكل من اهتم و قرأ و ساعدني باي طريقه في ايصال صوتي لاستاذ جرانج و اصلي و اطلب و اتضرع الي ربنا و الهنا و مخلصنا يسوع المسيح بكل خشوع و حراره وانكسار قلب ان صوتي يستطيع الوصول باي طريقه للاخ العزيز جرانج و ان يتحنن قلبه و يستمع لطلبتي او يقرا ندائي هنا و يتصل بي باي طريقه كانت لاحتياجي الشديد ليساعدني و انا واثق و متاكد من ذلك انه لن يستطيع اي شخص اخر ان يقوم بمساعدتي اكثر منه
الرب يبارك الجميع و يحفظنا من كل شر و شبه شر و يسيج من حولنا جميعا و جميع احبائنا بملائكته الحارسه و يمتجد باسمه القدوس في حياتنا و يملانا من كل بركه و نعمه و حب و خير للجميع من الان و الي الابد امين
اخوكم
maxpayne
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة