تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى الرد على اكاذيب الصحافة
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى الرد على اكاذيب الصحافة فى الآونة الأخيرة تمادت الصحف المصرية والعربية فى الهجوم على المقدسات المسيحية دون إعطاء المسيحيين فرصة لللرد لذلك أفردنا هذا المكان لنشر الردود

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 01-04-2008
المنصور بالله المنصور بالله غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
المشاركات: 142
المنصور بالله is on a distinguished road
lol بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

بعد الفيلم المسيء
إسلام 3 هولنديين.. ونفاد المصاحف

شهدت المكتبات في أمستردام إقبالا كبيرا من الهولنديين علي شراء المصاحف الإلكترونية المترجمة.. أدي إلي نفادها من الأسواق خلال يومين.. بعد عرض فيلم "الفتنة" المعادي للإسلام.
وجاءت نتائج الفيلم عكس ما كان يهدف ويتوقع النائب الهولندي.. إذ أشهر ثلاثة هولنديين إسلامهم بعدما شاهدوا الفيلم خلال أسبوع ردا علي عبارة ينتهي بها الفيلم تقول "أوقفوا أسلمة أوروبا".
http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...e/detail07.asp


طلعت علينا الجرائد العربية وعلى راسهم جريدة الجمهورية بهذا الخبر الغريب الذي لي فيه عدة مشكلات

1- ليس له اصل في اي جريدة عالمية فمن اين اتت هذه الاحصائية فالازهر نفسه لم يعلن عنها ولا اي جمعية اسلامية في هولندا
2- الفيلم يناقش الاسلام المتشدد ((على حد تعبيرهم)) فكيف هم يحاربون هذا النوع من المسلمين وفي النهاية ياتون علينا بنتائج غريبة عنه تؤيد الازدواجية الاسلامية
3- اليس من الاصح ويمكن تصديقه ان يقولوا للناس انه اسلم الهولنديين عندما رأوا فيلم "الرسالة" وليس هذا الفيلم الذي يظهر جانب فظيع من الاسلام ؟
4- الاسلمة في الدول عامة والاوروبية خاصة ليست مرتبطة بالفيلم او غيره ولكن مرتبطه بالنكاح وتعدد الزوجات وليس عن دراسة في الدين
5-قال المصدر "بعد عرض الفيلم" ومن المعروف انه لم تقبل دور عرض واحده عرض هذا الفيلم ليس لضعفه او اي شئ ولكن بسبب الغوغائية والهمجية في رد الفعل


هذا الخبر يمر على العامة وبكل جهل يصدقون هذه الاخبار الملفقة الكاذبة مثل الملصقات التي تم تعليقها من فترة على السيارات مكتوب عليها "خبر عاجل " والكل يقرا ما هو هذا الخبر العاجل ليتفاجا بهذا الخبر
" احترق كل بيت الرسام الدنماركي ومات الدنماركي محترقا بطريقة غير معروف . "
والامضاء الشيخ محمد حسنين

وطبعا تسمع الجهلة من حولك "الله اكبر " وانا بصراحة تخرج مني ضحكة كبيرة لا استطيع ان امسكها واحيانا لساني يخرج غصب عني لا استطيع اسكته
لان الحكاية واضحة وضوح الشمس وهي ان هذه الرسوم لم يرسمها رسام واحد بل العديد وكذلك هذا الخبر لم يخرج عن مؤسسة صحفية لكن من شيخ "ربنا يهديه ويبطل كذب" والاكثر من ذلك الشيخ خالد الجندي في برنامج القاهرة اليوم كذب هذا الخبر

واخيرا المسلمون نفسهم عندما فوجئوا ان الخبر كاذب حاولوا تحقيق هذا الخبر حتى يرسموا بسمة عريضة على وجوه محبي الكذب وحاولوا قتل احد الرسامين ولكن فشلت هذه الغزوة وظهر للعالم الاسلامي كله ان الرسام لم يموت ولم يحترق وهو حي يرزق

الا يخجل بعد الان الشيخ محمد حسانين؟
الا يخجل المسلمون من جهلهم؟
الا يخجل الصحفيين من كذبهم على الناس؟
الا تخجل الصحافة العربية وهي تظهر للعالم كله انها اجهل من الشعب الموجههة اليه ؟

حسبنا ايلوهيم ونعم الوكيل
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 01-04-2008
ashrafb ashrafb غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2005
المشاركات: 384
ashrafb is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

بالنسبة لي ده شئ منطقي ان يسلم 3 اشخاص من 16 مليون هولندي لكن الاحصائية لم تذكر عدد المسلمين الذين تركوا الاسلام بعد الفيلم ، كما لم تذكر الاحصائية اسباب اسلام الثلاثة اشخاص وهل هم بالاضافة الى الاربعة الذين يشهروا اسلامهم اسبوعيا في اوربا؟ ام هذا هو في تعداد التأسلم الطبيعي؟

وايضا لم تذكر الاحصائية خلفية الثلاثة اشخاص بمعنى هل هم هولنديون "بيض" ام مغاربة هولنديين ولدوا وترعرعوا في هولندا ثم اشهروا اسلامهم في هذا التوقيت.

الشئ الاخير لم تذكر الاحصائيات الاسباب الحقيقية لاشهار هولاء الثلاث لاسلامهم وطبيعة صحتهم النفسية هل هم من هواة الرياضات المتطرفة والمغامرات ويريدون تفجير انفسهم مع الاخرين.
__________________
لا أجادل الهالكين في عقيدتي
فان كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله (1كو 1 : 18)
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 01-04-2008
المنصور بالله المنصور بالله غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
المشاركات: 142
المنصور بالله is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

عزيزي اشرف نحن نعيش وسط عالم ملئ بالكذب بتشجيع ديني فكل شئ في العالم الاسلامي كاذب حتى الحقائق اصابها التزييف
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 01-04-2008
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

حكاية نفاذ القرآن دي ، أعتقد انها صحيحة..
لأن الهولنديون يريدون ان يتعرفوا علي كتاب دموي خالص.
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 01-04-2008
elmafdy elmafdy غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 1,705
elmafdy is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

اتفق معك اخى الحبيب اليكساوى . . . فمن المنطقى جدا لأى شخص يشاهد الفيلم القائم على ايات دمويه من القرأن و نماذج لما فعله هذا القران على ارض الواقع ان يسارع الجميع لاقتناء هذا القرأن للتأكد من كل تلك الاوامر الدمويه و الارهاب موجودان بالفعل فى القران و ان صانع الفيلم لم يفترى على القران او ينسب له ما ليس فيه . . . و الحقيقه ان كثرة شراء القران بين غير المسلمين هو امر صحى جدا جدا . . . و الا فكيف سيعرف الناس ان الارهاب هو محور الاسلام و رسالة القرأن الاولى . . . و كيف سنضمن الا ينخدعوا بالكلام المعسول من عينة ان الاسلام محبه . . . الاسلام يقبل الاخر . . . الاسلام يؤمن بحرية الاديان . . . الاسلام بعيد عن الارهاب .

و لكن كما ذكر اخوتى الاحباء . . . هل يعقل ان تشاهد فيلما يدعى ان الكتاب الخاص بعقيده معينه يحض على الارهاب و الدمويه . . . و حتى تتأكد من صدق او كذب هذا الفيلم تسارع بشراء هذا الكتاب لتتأكد بنفسك . . . لتفاجأ بان الكتاب يحوى الفعل كل تلك الدمويه و الارهاب . . . بل و اضعاف اضعاف ما رأيته فى الفيلم .

فهل يعقل بعد ذلك ان تعتنق الاسلام و تؤمن بهذا الكتاب الدموى .

يا اخواننا . . . قولوا كلام يخش العقل

و على رأى المثل . . . .
ان كان المتكلم مجنون يبقى المستمع عاقل

المفدى
__________________
الانفصال هو الحل
الانفصال هو الحل
الانفصال هو الحل
الانفصال هو الحل
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 01-04-2008
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

مثل هذه الأكاذيب التي تعودنا عليها من المسلمين
سبق ان ترددت بعد أحادث 11 سبتمبر فقد تردد خبر في كل منتديات المراحيض الاسلامية و غرف البالتوك و الجرائد العربانية بان الامريكان يدخلون في دين اللات افواجا .
ثم نفاجا بغزو بوش لأفغانستان ثم العراق و هلم جرا ..
أيضا لو تفتكروا يا أحبائي أنه منذ حوالي عام او اقل طلعوا اشاعة علي ابونا زكريا انه تاب و أناب و نطق بالشهادتين .. و هاج المسلمون وماجوا و اذا ابونا زكريا يفضحهم في قناة الحياة و علي البالتوك و كانت فضيحتهم فضيحة المطاهر يوم خروجه علي المعاش .
دين أحل الكذب في ثلاث فماذا تتوقع منه .

اذا كان محمد رسولهم كاذب و منافق حيث اشرك الصنم أكبر بالصنم الله كي يتصيد الكثير من بدو الجاهلية الي الاسلام .
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 01-04-2008
نرجسيه نرجسيه غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1
نرجسيه is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

كفانا الله شر الجهل احترموا الاديان احترموا الاديان حتى يحترم دينكم ماهذا التخلف في هذا المنتدى
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 02-04-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

هو لسة فيه كفرة فى هولندا
معلومات مخابرات الدبليو سى تؤكد ان ثلث الهولنديين نطق بالشهادتين بعد مشاهدتهم غزوة بروكلين النبوية المباركة فى الحادى عشر من سبتمبر
و الثلث الثانى نطق الشهادتين بعد مشاهدتهم غزوة مدريد النبوية المباركة
و الثلث الاخير نطق الشهادتين بعد مشاهدتهم عزوة لندن النبوية المباركة

و يبدوا انه كان متبقى فى هولندا ثلاثة مسيحيين فقط كانوا نائمين فى احد الكهوف المعزولة بجوار زريبة البراق فلم يشاهدوا لا غزوة بروكلين و لا غزوة مدريد و لا غزوة لندن و قد استيقظوا منذ ساعات فقط و الحمد للات نطقوا الشهادتين بعد مشاهدتهم لفيلم fitna الهولندى
اللات و اكبر .... اللات و اكبر .....اللات و اكبر
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 03-04-2008
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

الخبر اتنقل غلط لرفع حاله المسلمين المعنوية
ولكن هو الجقيق ان ده حدث قبل الفيلم باسبوع ولم يتسني التأكد من صحتة
وبعدين الاوربيين اصلا بيغيروا الاديان زي الجزم

وكل شوية تيجي وحده تتنام مع واحد تنطق الشهادتين وبعدها تديلة باوسخ جزمة وتتنصر تاني

اما عن المتنصريين في اوربا هما المسلمين المهتميين بالامر اكثر ناس عارفه
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 03-04-2008
المنصور بالله المنصور بالله غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
المشاركات: 142
المنصور بالله is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

مرة قرات جريدة ومكتوب فيها اعلان عن افتتاح جمعية نسائية تطالب بالرجوع الى الشريعة واعطاء الرجل حقه في الزواج باكثر من واحدة وكانت حجة رئيسة هذه الجمعية انها تعرفت على اربعة بلجيكيين كانوا في الازهر ارادوا اشهار اسلامهم فسالتهم عن الدافع وراء ذلك فقالوا انهم يريدون الزواج باكثر من واحده وهذا مسموح به في الاسلام

هذه السيدة كانت تكبر وتهلل وهي تقول هذه العبارات وكان نصرة دين اللات تاتي بها النساء ولم تعرف انه ليست حجة للدين بل حجة عليه

كذلك راودني خبر كنت سمعته من مفتي الشيشان بعد حادثة احتجاز اطفال في مدرسة بواسطة ارهابيين مسلمين . فاتصل البرنامج بالمفتي وقال ان بعد هذه الحادثة ذادت مبيعات القران والملايين تدخل في دين اللات


بصراحة انا وبراجع ذكرياتي حول الاخبار بشعر اني في بلوعة من المجاري بس واسعة قوي وكلها فضلات من الكذب والهراء لا يصدقة الا الجهلة المتخلفين
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 29-04-2008
الذهبيالفم الذهبيالفم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الإقامة: في عيني الله
المشاركات: 6,772
الذهبيالفم is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

ممكن مبيعات القرأن تزيد ، ولكن ليس لكونه كتاب ملهم يجب الإيمان به .
ولكن حتي يتعرف الذين شهدوا الفيلم علي حقيقة الإسلام وحقيقة ايات الإرهاب .
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 29-04-2008
الصورة الرمزية لـ tigeregypt
tigeregypt tigeregypt غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: sydney
المشاركات: 1,467
tigeregypt is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

ياجماعة
اللي بيدخل الاسلام في الخارج هو الشخص الذي بلا دين اصلاوبيكون ده تحت اغراءات رهيبة ولا يعرف من الاسلام الا نطق الشهادة
لي جار هندي عندما سالته مرة انت صايم رمضان
قالي لي الشهادة
ولا يعرف شيئا من اسلامه الا الشهادة ومازال علي عاداته فهو لاياكل اللحم لانه حرام اذن هو مازال متمسك بكل ما يخص عبادته القديمة وعلمت منه انه اسلم فقط بعد ماوعدوه ان من ينطق الشهادة يدخل الجنة وطبعا ما ادراكم ماهي جنة المسلمين
__________________
طلبت الى الرب فاستجاب لي ومن كل مخاوفي أنقذنى" (مز 34 : 2-4)[SIGPIC][/SIGPIC]

مدونتي كلمة حب
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 03-05-2008
علي خطي الحبيب علي خطي الحبيب غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2008
المشاركات: 48
علي خطي الحبيب is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

امسكوا كتاب الله
نحن لا نسبكم
وانتم تسبوننا
بدون اي وجه حق
استغفر الله العظيم عما تصفون
احب اقوالك شئ هام جدا يجب ان تعرفه
ان القرآن لم ينكر دينكم
ولكن الاختلاف واضح بين المسلمين والمسيحين
في رسولنا محمد الذي اتي بالحق المبين
وتهجمكم علي الاسلام مذكور في القران
قال تعالي
ولن ترضي اليهود والنصاري الا اذا اتبعت مليتهم
صدق الله العظيم
صدق الله العظيم
علمتنا ما كنا نجهله
الله اكبر الله اكبر
والعزة للاسلام
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 04-05-2008
الصورة الرمزية لـ youssef1122
youssef1122 youssef1122 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 3,092
youssef1122 is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة علي خطي الحبيب مشاهدة مشاركة
امسكوا كتاب الله
قال تعالي
ولن ترضي اليهود والنصاري الا اذا اتبعت مليتهم
صدق الله العظيم
صدق الله العظيم
علمتنا ما كنا نجهله
الله اكبر الله اكبر
والعزة للاسلام

ربنا يشفى كل مسلم من وباء الاسلام اللعين
---------------------------
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 04-05-2008
KARAM KARAM غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 876
KARAM is on a distinguished road
مشاركة: بعد الفيلم المسيئ-اسلام 3 هولنديين-نفاذ المصاحف

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المنصور بالله مشاهدة مشاركة
بعد الفيلم المسيء
إسلام 3 هولنديين.. ونفاد المصاحف

شهدت المكتبات في أمستردام إقبالا كبيرا من الهولنديين علي شراء المصاحف الإلكترونية المترجمة.. أدي إلي نفادها من الأسواق خلال يومين.. بعد عرض فيلم "الفتنة" المعادي للإسلام.
وجاءت نتائج الفيلم عكس ما كان يهدف ويتوقع النائب الهولندي.. إذ أشهر ثلاثة هولنديين إسلامهم بعدما شاهدوا الفيلم خلال أسبوع ردا علي عبارة ينتهي بها الفيلم تقول "أوقفوا أسلمة أوروبا".
http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...e/detail07.asp


طلعت علينا الجرائد العربية وعلى راسهم جريدة الجمهورية بهذا الخبر الغريب الذي لي فيه عدة مشكلات

1 الا يخجل بعد الان الشيخ محمد حسانين؟
الا يخجل المسلمون من جهلهم؟
الا يخجل الصحفيين من كذبهم على الناس؟
الا تخجل الصحافة العربية وهي تظهر للعالم كله انها اجهل من الشعب الموجههة اليه ؟

حسبنا ايلوهيم ونعم الوكيل



وما المانع من أن يسلم ثلاثة هولنديين بعد عرض هذا الفيلم ؟

أولاً : الكثير جداً من الهولنديين والكثير أيضاً من الأوروبيين يحيون بلا مبادئ ولا دين ولا إله ؛ فما المانع أن يعتنقوا الاسلام وخاصةً أن منهم من هو مُنضَم لجماعات عبادة الشيطان ومنهم من يعتنق أفكار منحرفة أخري هذا غير الانحرافات الأخلاقية والتي يمكن أن يخبرنا عنها من يعيش في هذه البلاد .

ثانياً : أموال البترودولار السعودي الوهابي يمكن أن تعمل أكثر من ذلك وتشتري ثلاثون وثلاثمائة من الذين هم بلا مبادئ فالأموال الأن هي في تكاثر وزيادة ببركة ارتفاع سعر البرميل وما يليه .
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] غير متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
رئيس وزراء هولندا يحذر من هجمات بسبب فيلم فتنة المناهض للإسلام honeyweill المنتدى العام 75 30-06-2008 04:53 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 05:22 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط