تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 05-08-2006
الموهوب الموهوب غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2006
الموهوب is on a distinguished road
flower من اجل ان يكون عراق واحد موحد

من اجل إن يكون العراق واحدا وموحدا، من اجل إن لا يأتي حريق الطائفية على الوطن. من اجل إن لا يتحدث تجار الحروب باسمنا..من اجل أطفالنا ... من اجل العراق..
نعلن في منتديات فنر توب العراقيــة انطلاق الحملة الوطنية الكبرى لقوى المجتمع المدني العراقي ليوم الوحدة الوطنية يوم "أنا عراقي –"
يوم يعلو فيه صوت العراق على كل صوت.. يوم يقول فيه العراقي، أنا عراقي...
الى العراقيين في كل مكان .. لنستعد من الان الى يومالسادس عشر من تشرين الأول القادم .يوم الوحدة الوطنية يوم العراق ، سنرفع أعلام العراق في الساحات والشوارع والمؤسسات والمدارس والجامعات .. يوم لا نسمع فيه غير موسيقى العراق ونشيد الوطن، يوم نلبس فيه البياض لنعزل السواد المتربص بالوطن..يوم يحرم فيه حمل السلاح ...من اجل هذا اليوم ..من اجل العراق .. من اجل إن يقول العراقي " أنا عراقي " من اجل عزل اعداء العراق وكشف حقائقهم وزيف ادعائتهم من اجل تجريد الوجوه المقنعه من اقنعتها وكشف دنائتهم ووقاحتهم من اجل العراق
ندعوا الجهات الوطنية والمنظمات الانسانية الى الوقوف الى جانب الحملة الشعبيه الكبرى انا عراقي.

* الجهات الإعلامية

1. محطات التلفزيون العراقية والشرقية والسومرية وباقي المحطات الوطنية .
2. محطات الإذاعات العراقية
3. الصحف والمجلات العراقية
4. المواقع العراقية الوطنية على الشبكة العالمية "الانترنت"
5. شركات الهاتف المحمول العاملة في العراق

* النقابات المهنية :الصحفيين والمحامين والمهندسين والأطباء وباقي النقابات والاتحادات الوطنية
* الجامعات العراقية
* المنظمات النسوية العراقية
* القوى والشخصيات الوطنية الأخرى

يبدأ العمل على الحملة الوطنية في الأول من آب 2006 ويستمر حتى السادس عشر من تشرين الأول من العام نفسه حيث ستقوم وسائل الإعلام المشاركة في الحملة بما يلي :

1. بث النشيد الوطني عند رأس كل ساعة .
2. وضع الشعار الدائم للوحدة الوطنية مع عبارة "أنا عراقي "
3. تجنب لفظ العبارات والتعريفات الطائفية والعرقية طيلة فترة الحملة
4. بث مواد متفائلة والابتعاد عن كل ما هو سوداوي ويقتل روح التفاؤل ..
5. الإعلان المكثف عن يوم الوحدة الوطنية وحشد العراقيين للمشاركة فيه.
6. بث أغان جديدة للفنان كاظم الساهر والفنانة أنوار عبد الوهاب وفنانين آخرين عن الوحدة الوطنية..

حيث ستزحف في يوم السادس عشر من تشرين الأول حيث يوم الوحدة الوطنية يوم "أنا عراقي"جموع العراقين الذين يقدمون العراق على كل انتماء آخر، وسيسمع الآخرون صوت العراق بشعبهِ عاليا مدويا في الافاق سيسمع العالم صوت الاغلبيه العراقيه بعيدا عن الطائفيه والانتماءات غير الوطنية انا عراقي، سترفرف أعلام العراق ويلوح فيها بالأيادي النبيلة ، سيغني الصغار أناشيد الوطن وستعمل الجهات المنظمة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني على توزيع قمصان بيض لكل أطفال المدارس في كل إنحاء العراق مرسوم عليها خارطة الوطن ومكتوب عليها
انا عراقي.."كما ستتم مفاتحة إحدى الجهات الوطنية لطبع ملصقات تحمل علم العراق ومكتوب عليها أنا عراقي ..
سيتوجه أبناء العراق في يوم الوحدة الوطنية الى إحدى الساحات في بغداد والى الساحات المركزية في المحافظات كافة لإعلان يوم الوطن يوم "أنا عراقي "
الدعوة مفتوحة لكل عراقي يريد إن يقول" أنا عراقي "
أخي العراقي إن صرختك المدوية أنا عراقي ستجعل كل من باع العراق الى الشيطان يرتجف ذعرا ويفتضح أمره.. لا تخف لست وحدك كلنا معك اصرخ بهم أنا عراقي .

أخي العراقي كن مع عراقيتك اصرخ بهم أنا عراقي .. كن مع الحملة الوطنية ليوم الوحدة الوطنية ..وزع هذا البيان على كل العراقيين من بريدك الالكتروني .. أطبعه ووزعه على كل معارفك وأصدقائك، العراق محتاج إليك .. لتكن رنات هواتفنا لا تعزف إلا النشيد الوطني لتكن رسائلنا الهاتفية دعوة ليوم الوحدة الوطنية .. اكتب كلمة "أنا عراقي" وأرسلها الى الجميع ...كن مع عراقيتك ..... اصرخ بهم "أنا عراقي .."

أنا عراقي ومن يمنعني من قولها فانه ليس بعراقي ..من يعمل ضد "أنا عراقي "ستطلع عليه شمس الحقيقة .. وسيتعرى الظلاميون تحت سماء العراق..
فلنصرخ اذن بصوت يسمعه كل الطامعون بارضنا وسمائنا وعراقيتنا انا عراقي فلنصرخ بهؤلاء القتله وهؤلاء الماجورين وهؤلاء الوافدين من خلف الحدود انا عراقي
قلها بصوت تهز فيه من حولك حتى الحجارة اكتب انا عراقي في صدرك وانقش حروفه مع نبضات قلبك .. لا تخف العراق اغلى ما نملك لا تخاف فانت عراقي
بلدك كثرت جراحهُ وتكالبت عليه خناجر الغدر والرذيله بلدك ينزف دما والما وانت تنزفُ حبا اليه وشوقا
وطنك يحتاج اليك العراق يحتاج اليك لا تبخل عليه بما وهبك الله من مشاعر اترك عيناك تنزفان دمعا فغيرك الكثير نزف دما اترك يداك ترتفعان الى السماء في طلب الدعاء بالمحبة للعراق والعراقين
تقدم يا اخي واصرخ بوجوه الغاصبين انا عراقي تقدم واصرخ بوجوه المنافقين انا عراقي
أنا عراقي
الحملة الوطنية ليوم الوحدة الوطنية "أنا عراقي "

ملاحظة مهمة جدا : على جميع من يقرا هذا الموضوع يقوم بنشرة رجاءاااااااا
مع اطيب تمنياتي لكم بالموفقية
الرد مع إقتباس
قديم 05-08-2006
الموهوب الموهوب غير متصل
Registered User

ليش ماكو احد رد على موضوعي لازم موضروري مشكورين طبعا هذه اول مشاركة الي
الرد مع إقتباس
قديم 05-08-2006
الصورة الرمزية لـ scorpion_man
scorpion_man scorpion_man غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
scorpion_man is on a distinguished road
انا مصرى واتضمن معك وعلى استعداد لفل اى شئ سواء من اجل العرق ولبنان
وندعو من الله ان يرجوا الى مجدهم وافضل ولنا ثقه جمهفى الله
وكذالك فى ابناء العراق ولبنان

" فلا أخاف ماذا يصنعه بي الإنسان " .

- ليحكم من يحكم وليتسلط من يتسلط

ستظل أنت إلهي الأعلي

الأن " فوق العالي عالياً يلاحظ والأعلي فوقهما "
الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2006
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: May 2005
الخواجه is on a distinguished road

نتمني من جميع قلوبنا للعراق الخير و المزيد من الحريه و الديمقراطيه فهذه فرصه تاريخيه

و علي جميع العراقيين نبذ اي تعصب و طائفيه و العمل معا في بناء عراق جديد يكون فيه الجميع
علي نفس المساواه . كذلك يشمل السلام و الامن و الوحده جميع اراضي العراق و جميع طوائفه
اهلا بيك اخونا العراقي
بيننا . و فالتدوم الوحده العراقيه . و كلمه (( انا عراقي )) كفيله بهذا

الخواجه
الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2006
الموهوب الموهوب غير متصل
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة scorpion_man
انا مصرى واتضمن معك وعلى استعداد لفل اى شئ سواء من اجل العرق ولبنان
وندعو من الله ان يرجوا الى مجدهم وافضل ولنا ثقه جمهفى الله
وكذالك فى ابناء العراق ولبنان
لك كل المحبة .....لك كل الاعتزاز ايها الاخ العزيز نحن بحاجة ماسة الى نشر هذه الدعوة ومشاركت الجميع فيها لكي يتوقف حمام الدم في العراق بارك الله فيكم وكفاكم كل شر وجنبكم السوء وشكرا مرة اخرى.......
الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2006
الموهوب الموهوب غير متصل
Registered User

الاخ خواجة قلوبنا معكم شكرا على اهتمامك الاصيل بالقضية العراقية ساهم معنا بجهودك الكريمة في نشر هذه الدعوة من اجل عراق امن موحد مسالم الجميع فيه اخوة تسوده المحبة يمد يدة للعالم بالسلام
الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2006
boulos boulos غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2006
boulos is on a distinguished road
الأخ العزيز الموهوب
يا ليت تكون دعوة كهذه فى مصر يوم ننسى اختلاف الأديان ونتذكر فقط الانتماء للوطن. أتمنى لكم التوفيق و النجاح سوف أكون سعيدا جدا اذا وجدت عراقا جديدا يتميز بالانسجام و الوئام.
الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2006
الصورة الرمزية لـ ابن مصري
ابن مصري ابن مصري غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2006
ابن مصري is on a distinguished road
ربنا يكون معاكم و مع العراق، و أدعو لكم من كل قلبى أن يسود السلام أرضكم و جميع أراضى المسكونة، و يتوقف سفك الدماء المبنى على الافكار الجهادية و الفروق الطائفية و العنصرية
الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2006
garang garang غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
garang is on a distinguished road

يا موهوب كلنا نشعر بمرارة شديدة جدا عنما نري الدم والنار في العراق الذي صنعة مجرمين قتلة
كلنا نوءيدك ونتمني كل الخير للعراق
وللاخوة العراقيين الاشقاء السلامة والخير والازدهار وعلي بركة الله

الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2006
الموهوب الموهوب غير متصل
Registered User

الى كل الخوان الاعزاء الذي استجاوبوا لدعوة انا عراقي وساندوها نتمنى لكم الامن والسلام في اوطانكم ندعوا لكم بالوحدة ونبذ الفرقه والاختلاف والعيش باخوة وسلام ........ انا عراقي بداية لدعوة عامة اسمها انا انسان .......بارك الله بكم جميعا .
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة