تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 05-07-2012
ahmad_AZ ahmad_AZ غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2009
ahmad_AZ is on a distinguished road
الى كل المسلمين

انا مشترك بهذا المنتدى منذ سنوات وانا كل فترة ادخل واتطلع على كل جديد وخاصة حوارات الاديان ولكن ما لفت نظري في الفترة الاخيرة كان انتقاد الاقباط للثورات العربية وهنا لا استطيع ان اتمالك نفسي.

انا مواطن سوري من مدينة دمشق الحرة باذن الله مسلم سني كنت في الفترة الاخيرة اشارك وانشط في المنتديات الخاصة بحوار الثورة وكلكم يعرف ما يحصل في سوريا

المهم ان ما لفت نظري كثيرا هو التشابه الشديد بين ردود الشبيحة في موقعهم وسبهم الاسلام و النبي محمد والطائفة السنية بنفس الوقت تعاطفهم مع الطائفة الشيعية التي تصدر لنا الة الاجرام , مع موقف الاقباط المسيحيين في هذا المنتدى

انا اعلم اني سوري وليس لي التدخل في شؤون مصر ولكن قبل كل شيئ ارغب بتوجيه التهاني للشعب المصري على تسلم الرئيس مرسي الحكم ولكل الاقباط الذين يظنونه سيئا سأقول لكم شيئا لا تعرفوه:

عندما بعث بشار الاسد برقية تهنئة لمرسي رد عليه اننا لا نقبل هذه التهنئة وانت رئيس فاقد للشرعية وان الجيش الحر سبقك لتهنئتي.

فعلا موقف يرفع الرأس.

اعود الى موضوع التشابه بين اسلوب الشبيحة واسلوب الاقباط :
انتم ايها الاقباط تمارسون التشبيح الالكتروني بكل هذا السب والشتم وانتم اصلا حتى لو كنتم كما تدعون مالكين مصر الحقيقيين (أقلية) كما هو حال المسيحيين في سوريا وشتان ما بين المسيحيين السوريين وبين الاقباط المسيحيين , فالسوريون على الرغم من تواجد اصعب دكتاتوريات العالم على راس الحكم فهم على مختلف الاديان والطوائف لديهم وعي وتفكير راقي لابعد الحدود فيما يخص الوحدة الوطنية

الثورة يا حبيبي القبطي لا يحق لك ان تفصلها وتلبسها على كيفك لأن المسلمين هم من قدمو أكثر من ثلثي التضحيات ان لم يكن اكثر.

ولذلك عندما يضحي المسلمون بأرواحهم في سبيل الحرية فمن حقهم تقرير مصير بلادهم ولكن مع الاسف ياتي الاقباط ليقزموا الثورات العربية بكل سفه

ادعو كل المسلمين في مصر الى مقاطعة هذا المنتدى بكل بساطة , معليش مللنا من التشبيح والبلطجة من اي طائفة كانت , خليهون ينبحو كالشبيحة النبيحة في سوريا الان , ولله سيكون عقاب الاقباط عسيرا اذا تبين ان لهم يد في قتل المسلمين في سوريا والايام جاية, سلام
الرد مع إقتباس
قديم 05-07-2012
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
مشاركة: الى كل المسلمين

أتباع الشيطان من سنة وشيعة يقتلون ويحرقون بعضهم البعض ويستخدمهم أيضاً لحرق وقتل من يقاومونه ....

فهل تريدنا أن نمجده مثلك يااااااااااااامغفل ؟؟؟؟

شي حاا هس ورفسة اللات وحرجماته

شي حاا هس ورفسة اللات وحرجماته

http://www.youtube.com/watch?v=hMr4KR2bpwE&feature=plcp

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
قديم 06-07-2012
مسلم صديق يستفسر مسلم صديق يستفسر غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jun 2012
مسلم صديق يستفسر is on a distinguished road

انا حاولت ادافع ايضا مثلك

حوالى اسبوع ادافع .. مشاركاتى 32 مشاركة

حتى ياس منى هذا المشرف

knowjesus_knowlove

ثم بدأ يهين ويسب فيا وفى الاسلام حتى اخرج من لسانى لفظ سيىء ثم يطردنى من المنتدى

ولكنى طبيبتى وطيبة ما تعلمته من الاسلام من تسامح

رديت عليه بكل احترام لاربع مرات يهينى واكثر

ورديت على كل الناس وهما يقولون عنى انى حسن الاخلاق الحمد لله

ولكن تفاجئت من دقيقتين فقط ان المشرف knowjesus_knowlove قد مسح موضوعى

اظن لانه فشل كثيرا فى الرد بالادلة مثل ما انا رديت بالادلة .. فاحاول بالاستفزاز ثم ايضا فشل كالعادة

فلجأ للخيار الذى كنت واثق فيه وهو انه مسح موضوعى الذى هو من افضل واشيق المواضيع نقاشا بالمنتدى .. حيث انه لا يهدف لسب شخص معين ولا دين

ولكنه للنقاش

المشرف هذا knowjesus_knowlove غير عادل

ولكن لمن تشكو؟

الله معانا

لعل الساعة تكون قريبة عليه

آخر تعديل بواسطة مسلم صديق يستفسر ، 06-07-2012 الساعة 12:17 AM
الرد مع إقتباس
قديم 06-07-2012
أبرهة العصبي أبرهة العصبي غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Oct 2008
أبرهة العصبي is on a distinguished road

شبيحـــة يا واااااااااااااااااطي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 07-07-2012
GEORGIOS GEORGIOS غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jun 2010
GEORGIOS is on a distinguished road

قبل ان اناقشك اريد ان اعرف من أي منطقة انت بدمشق

من المزة أم الميدان أم كفرسوسة أم الشاغور أم المهاجرين أم الصالحية أم غير ذلك ؟!
الرد مع إقتباس
قديم 07-07-2012
Gold User

أنا زعلان منك جداً يا جورجيوس ....

إذ كيف ستناقش اليعافير؟
هل ستنهق وترفس وتحرجم مثلهم أم ستعلمهم لغة البشر؟؟؟

على فكرة ...
أنا مستعد أعطيك حزمة برسيم تقدمها هدية لهذا اليعفور الذي يظن بأنني مشرفاً بهذا المنتدي ...
وذلك فقط لو أقنعته بعكس ذلك ....

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
قديم 07-07-2012
ahmad_AZ ahmad_AZ غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2009
ahmad_AZ is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة georgios مشاهدة مشاركة
قبل ان اناقشك اريد ان اعرف من أي منطقة انت بدمشق

من المزة أم الميدان أم كفرسوسة أم الشاغور أم المهاجرين أم الصالحية أم غير ذلك ؟!

ليش بالضبط انت مفكر انو رح اعطيك معلومات عني؟؟

يعني في احتمالين : يا اما انت شبيح مدسوس بهالمنتدى الفاقد للمصداقية
يا اما انت غبي لتسأل هالسؤال
وطبعا انا برجح الاحتمال الاول والله اعلم انو المشرفين بساعدوك باعطاء معلومات المسجلين هون ويلي بحكو على بشار الأسد؟

مشان بعدين بتم تدقيق هي المعلومات بأفرع المخابرات السورية ويتم اعتقال صحابها منن خلال المعلومات المسجلة بالفيس بوك تبعون..

بس لا تعذب حالك غيرك كان اشطر لو بتضلو 100000 سنة ضوئية عم تتعلمو بضلو حمير معباية ببنطلونات ,, لأ لأ عفوا (شرويل) اجيتو من قفا البقر بزمانكون وهلأ صرتو تعرفو الانترنت

بعدين تناقشني بشو؟؟

يعني انت اذا كنت سوري بتكون ابن *** اذا كنت مؤيد لنظام بشار هادا موضوع ما بدو نقاش.

واما اذا كنت غير سوري : انا مستغرب من سؤالك وبدي توضيح اكتر
الرد مع إقتباس
قديم 07-07-2012
مسلم صديق يستفسر مسلم صديق يستفسر غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jun 2012
مسلم صديق يستفسر is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ahmad_az مشاهدة مشاركة

وطبعا انا برجح الاحتمال الاول والله اعلم انو المشرفين بساعدوك باعطاء معلومات المسجلين هون ويلي بحكو على بشار الأسد؟

مشان بعدين بتم تدقيق هي المعلومات بأفرع المخابرات السورية ويتم اعتقال صحابها منن خلال المعلومات المسجلة بالفيس بوك تبعون..

بس لا تعذب حالك غيرك كان اشطر لو بتضلو 100000 سنة ضوئية عم تتعلمو بضلو حمير معباية ببنطلونات ,, لأ لأ عفوا (شرويل) اجيتو من قفا البقر بزمانكون وهلأ صرتو تعرفو الانترنت

بعدين تناقشني بشو؟؟

يعني انت اذا كنت سوري بتكون ابن *** اذا كنت مؤيد لنظام بشار هادا موضوع ما بدو نقاش.

لا تعصب نفسك

هؤلاء جميعا ثمنهم ارخص من ان عرق واحد منك ان يعصب ويتشد بجسمك
خسارة والله

لا تزعل نفسك

وانا اللى هقول عنى

مصر - القاهرة - القطامية - بجوار مدينة الجولف ( اللى كان فيها الحرامية علاء مبارك وشفيق وعمر سليمان )

حبيت بس اقولكم عن عنوانى .. عشان لو محتاجينه انتو كمان

وكمان بجاولكم عن كل شىء

واللى كنت فاكره مشرف طلع جولد يوزر ..
جعلوه جولد عشان متخصص بالسب والشتيمة .. ماهما لازم كل نظام مثل نظام بشار الاسد - يضع عقلاء عشان يردو عالغرب .. ويضع شبيحة اللى هما بالمصرى يقال عنهم بلطجية

هنا برده حطين جولد يوزر بلطجى او شبيحة :)
هينفع وقت ما يتزنقو بالاسئلة برده

واهو نفع وقت ما بهدلتهم باجاباتى اللى بأدلة :)
وقتها مسحو الموضوع وجعلو الشبيحة ضدى
بس على مين
على مهندس :) ها ها ها
ولا يسوى رباط جزمتى بالعلم ... وطبعا الله اعلى واعلم .. قل ربى ما علم لنا إلا ما علمتنا

الحمد لله رب العالمين على نعمة العقل والاسلام والهداية :)

وانا مستمر معكم للابد بهذا المنتدى
مهما تسوووووووون
انا عنيد لأبعد الحدود اقسم بالله
كان معكم
م/ محمد
الرد مع إقتباس
قديم 08-07-2012
Gold User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مسلم صديق يستفسر مشاهدة مشاركة
واللى كنت فاكره مشرف طلع جولد يوزر ..

الصراحة أنا سعيد جداً خالص مالص إن اليعفور زادت عنده نسبة الذكاء بنسبة ورقة برسيم ففهم من نفسه أنني لست مشرفاً....
لذلك يسعدني أن أقدم له حزمتين برسيم ...
بس على شرط...
ياريت يبقى يعفور كريم ويعطي حزمة منهم لأخوه أحمد آز

وعلشان يبلعوا ...جبت لهم أحلى مشروب برسيم صُنع خصيصاً لهم

حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
قديم 08-07-2012
GEORGIOS GEORGIOS غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jun 2010
GEORGIOS is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ahmad_az مشاهدة مشاركة

بعدين تناقشني بشو؟؟

هههههههههه

أنا أريد ان اعرف من اي منطقة انت بدمشق حتى اعرف كيف تفكر و إلى اي طبقة اجتماعية تنتمي حتى استطيع ان اناقشك

بمعنى إن كنت من الميدان فبالتأكيد لا أستطيع مناقشتك لأنك تكون مغسول المخ و منغلق و غير منفتح على المجتمع

أما إذا كنت من المهاجرين فأستطيع مناقشتك لأنه يجب أن تكون منفتح على المجتمع بهذه الحالة

عموماً ما أريد أن أفهمك إياه انه هناك الكثير من المسلمين السنة يدعمون النظام و يؤيدون بشار الأسد و لو كنت من الميدان أو كفرسوسة لن تعرف ذلك لهذا انصحك بالذهاب للمهاجرين أو ابو رمانة لتتاكد من ذلك

لهذا السبب لا يحق لك ان تلوم المسيحيين على تأييدهم للنظام عندما يكون هناك مسلمين سنة يؤيدونه

و بالنسبة لي فأنا بالتأكيد لا أؤيد نظام الأسد الديكتاتوري المجرم لكنني أيضاً لا يمكن أن أؤيد المعارضة الإسلامية المتمثلة بالأخوان المسلمين و هي التي تسلقت انتفاضة الشعب السوري و ركبتها لتحقق أهدافها الشيطانية بإقامة حكم اسلامي و الانتقام من العلويين فقررت رفع السلاح ضد النظام لإسقاطه بالقوة مما ادى لسيلان الدم بهذا الشكل الرهيب حيث سقط أكثر من 4000 عسكري سوري

ليس صحيح أن النظام هو من يقتل فقط فأيضاً المعارضة الاسلامية المسلحة المتمثلة بالجيش الحر مسؤولة عن سفك الدماء بسوريا و مقتل 15000 مدني و 4000 عسكري

و لو تلاحظ كتائب المعارضة الاسلامية المسلحة كلها لها أسماء دينية اسلامية مثل كتيبة خالد بن الوليد و كتيبة الفاروق بحمص و كتيبة الرسول الأعظم بادلب و كتيبة حمزة بن عبد المطلب بريف دمشق

فكيف سيؤيد المسيحيين ثورة إسلامية مسلحة ؟!!!!!!!!

مع العلم أنا أؤيد المعارض هيثم مناع و أتفق معه بكل أفكاره و هو معارض مرفوض من المسلمين السنة فقط لأنه ذو توجه علماني و متزوج من امرأة لبنانية مسيحية و يرفض بشكل قاطع أن تكون سوريا دولة اسلامية
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة