تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

عرض نتائج التصويت: لو كنت مكانى كنت عملت ايه ؟
سكت و عشت فى البلد مقهور ذليل عبد فقير 0 0%
قمت بعمل انتحارى و هدم المعبد بمن فيه و من عليه 0 0%
الخضوع و الخنوع و ربنا عايز كده 2 66.67%
لا دخل لربنا بالموضوع و هو لا اكثر من رداءة نفس و خرب بدات و لن تنتهى 1 33.33%
Multiple Choice Poll. الناخبون: 3. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 30-08-2009
zaky samier zaky samier غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2009
zaky samier is on a distinguished road
نفسى حزينة حتى الموت

بدات اللعنة

لم اكن اتخيل يوماً ما ان تكون نهايتى بهذه الماساة البشعة ، ضياع الحق و خراب البيت و ضياع كل شئ و كل ذلك بدون ان يكون لى اى ذنب حتى اننى تخيلت ان ما يحدث معى ما هو الا عقاب الهى سلطته السماء على راسى لتحل على لعنة ابدية يكون مصيرها فى النهاية الجحيم .... لذا فانا اختار ان انهى حياتى بيدى ، فهنيئاً بالجحيم الابدى الذى مما لا شك فيه سيكون اقل وطاة من الجحيم الحالى الذى اعيشه هارباً مطارداً من قبل تاجر مخدرات مشهور يقود المسلميين باسم الدين و يسيطر على الجميع بما فيهم رجال السلطة و القيادات ... الكل اغلق اذانه و رفض حتى الاستماع الى شكواى و مظلمتى التى انقلبت الى حد المطالبة بالتخلص منى ... لم يكفهم الاستيلاء على ممتلكاتى و خراب بيتى بل يريدون ان يثبتوا صحة المثل القائل موت و خراب ديار ... تعرضت لمحاولة قتل مفتعلة من قبل انجانى الله منها و لا اعلم لماذا لم يتركنى ربما لكل ينكل فى تعذيبى ، اتلقى حتى وقتنا هذا مكالمات تهديد بالقتل و الحرق و السب و القذف و ان نهايتى على ايديهم لا محال ... الكل تخلوا عنى ... لم يعد لى احد ختى اقرب الاقارب تخلوا عنى ... رشوا المحامى المسلم ... هددوا المحامى المسيحى بحرق اطفاله ... جميع افراد عائلتى يخافون الاقتراب منى خوفاً من التهديد المستمر ... اذن بالله عليكم ماذا انتظر من هذا العالم بعد ذلك ... حتى اننى كثيرا ما اظن انه لا وجود لله ... كم مرة صرخت اليه مثل داود و لا مجيب ... صليت مثل موسى و لا احد يسمع ... حتى السماء اغلقت ابوابها امامى ... اذن لمن اذهب ... لقد تعبت من كثرة المشاكل حتى ساءت حالتى الصحية و انا لازلت شاب فى مقتبل العمر 27 عام فقط ... لا تتعجبوا فالحزن و النكد اسرع الطرق الى المستشفى و بالذات حالة المخ و الاعصاب حيث يتوقف العقل عن التفكير ، حتى العقل توقف عن التفكير ، ماذا يستطيع ان يقدمه لى طيلة السبع سنوات التى فقدت فيها كل شئ ، لم يعد هناك شئ بالمرة .....ابكى عليه ، و لن يستطيع احد داخل مصر كلها مساعدتى ، القصة باختصار لى عقار بمنطقة ممتازة على النيل ورثته عن ابى رحمه الله لكى يوما ما يكون لنا سندا فى الحياة انا و اختى و لكن لم يكن لنا حظ فالقدر لم يعطنا فرصة الحصول عليه ان العقار يا سادة تم وضع اليد عليه و احتلاله من قبل تاجر مخدرات مشهور و مسجل خطر فى وزارة الداخلية لانه حلال .... حلال ... اموال ال***** حلال .... و سخر الزاوية التى بجانبه لمضايقتى و اخذ شيخ الزاوية و اسكنه فى العقار و اتى بالجماعات الاسلامية المتطرفة و هكذا اصبح المنزل اسما لى و فعلا لهم و ما يكمل الماساة ان هذا المنزل اصبح مخزن مخدرات عالمى على مستوى القاهرة و الجيزة لترويج المخدرات لذا فهدم القلعة اسهل بكثير من هدم هذا العقار او حتى زحزحته و المضحك فى الامر ان هذا العقار صادر له احكام نهائية بالهدم ابتدائى + استئناف بناء على قرار خبراء وزارة العدل و تم الحصول على رخصة هدم لخطورة العقار و من هنا بدات الماساة ... لم يتحرك احد البته لفعل شئ صرخت ... ركضت .. استغثت بالصغير قبل الكبير ... الكل اغلق اذانه و اختفت الاوراق الرسمية و ظهر غيرها و اغلقت الابواب امامى انها يا سادة قضية فساد كبيرة كما عرفت من مصادر خاصة انه مخطط كبير لنهب ثروات و ممتلكات المسيحيين و طردهم من البلاد فقراء شحاتين ... الى الصحراء ... الجرداء ... الى متى ... الى متى يا رب تتركنا الى الذل و الهوان ... انا لم اطلب الانتقام ... لم اطلب القصاص حتى لمن هم اعتدوا على ... انا كل ما اريده حقى .... سترة اهل بيتى من الفضيحة لقد ضاعت اموالى رشاوى و هدايا و محاميين و هم على علم بهذا ... لقد استنفذوا كل قواى حتى اقع فى هذا الشرك استخرجوا لى كل الاوراق على حلم يوماً ما ساجنى ذلك من وراء العقار و لكن الحقيقة مرة ... فالارض التى لا تساوى اقل من 8 مليون جنيه مصرى ذهبت مع ادراج الرياح و الكل يعلم ... امن الدوله ... الداخلية المصرية ... رئاسة الجمهورية ... مجلس الشعب و الشورى ... المخابرات المصرية ... رئيس الوزراء .... الكل قدمت اليهم شكاوى رسمية ... الى كل من يهمه الامر ... محافظ القاهرة ... مدير الامن ... الكل ... لم اقصر فى المطالبه بحقى و لكن جاء وقت من علينا اقوى بكثير من انفسنا ... صرخت .... لم يسمعنى احد ... و الان انا مطارد ... مفلس ... بين هنا و هناك ... تارك منزلى حتى لا اندم انى افقدتهم نعمة الحياة ... الى من الجا ... اننى اخجل من اوضع فى هذا الموقف ... كيف و انا صاحب حق ... اشحت ... استجدى ... و لكن ماذا افعل ... الى من الجأ ... فالجميع اجمع على انه لا حل لمشكلتى او بمعنى اصح نهايتى المحتومة ... هل لازال هناك امل ... انه لا مفر من استخدام القوة على ما اظن ... لم يتبقى لى غير عربة قديمة ورثتها عن والدى ... لاشعلها و لاقودها بنفسى الى العقار ... هم يريدونها حرب ... اذن لنعطهم اياها ... الرجاء ... تذكرونى اننى اردت يوماً ان اعيش حياة كريمة مثل باقى الشباب الذين فى سنى ، و لكن الحياة لفظتنى ، انها النهاية لعالم قاسى ، قضية فساد كبيرة بها شخصيات مرموقة و مشهورة ذكر اسم منها يجعل كل شئ اسود اللون من حولى ، هل رايتم خرابا و تعذيب و اهانة اكثر من هذا يا سادة .. و لكن لم يخطئ من قال ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة ... ربما استهنا فى حقوقنا من قبل و لكن جاء الوقت لان نريهم قوة معدنا الاصيل ... نحن اصحاب الارض و لن يطردونا ... و ياخذوا ممتلكاتنا و تجويعنا ... و لتكن نهاية ... نهاية قبطى فضل ان يموت حرا على ان يعيش ذليلاً ... مهاناً ... بلا كرامة ... داخل بلاده ... فهم اصدروا الحكم بموتى لا محال ... و انا فى كلا الاحوال ميت ... و كل شئ من حولى مراقب .. التليفون المحمول حتى الايميل حجبوه و اتمنى ان تصل هذه الرسالة ... فهمت الان يا دكتور لماذا ... لا استطيع ان اصل الى احد ... و اذا اردتم معرفة الحقيقة اسالوا فى وزارة الداخلية المصرية او فى مبنى امن الدوله .... او لدى المحامى الخاص بى و هو يدعى / باهر زكى المحامى ... المحامى الذى هددوه بقتل اطفاله او الابتعاد عن قضيتى .... و عنوانه المختار ... و مكتبه المختار 7 شارع زين الدين - الترعة البولاقية - شبرا . هذا انا و هذه مشكلتى حتى اننى توجهت الى السفارات المعنية بحماية شئون اللاجئيين المختصة من قبل لجنه حقوق الانسان كامريكا و انجلترا و فنلندا و النمسا و بلجيكا و كندا و لم يحدث شئ ارسلت الى جميع المعنيين بالامر و المنظمات العربية و الاسلامية و المسيحية و لم يحدث شئ ... بالله عليكم ... ماذا افعل ... الى من الجأ ... هل تامر العالم كله على .... لا من مجيب ... لا من منقذ ... لا رحمة ... اذن لتكن لا رحمة لهم ايضاً و لنحترق كلنا فى جهنم انا و هم يمكن هناك .... بنصفنى الشيطان عليهم او ليحرقنا جميعا فى ابدية خالدة ... و اتمنى ان تذكرونى بالخير و تنشروا قصتى ... الحقيقية ... و ليس على انى مختل عقلى ... فاقد الادراك .. كما سيقولون بعد انتقالى ... ازعجتكم ... ارهقت تفكيركم ... و لكن لم اجد غيركم ... شكرا ايها الدكتور العزيز على المكالمة الغالية التى تنعمت بها على ... و لكن للاسف يا دكتور لا مفر ... من الواقع ... و اتمنى من الله اذا كان لا زال يسمع ان لا يرى احد منكم هذه التجربة البشعة المهينة ... المذله ... لم اكن اريد غير حقى ... لم اطلب غير حقى ... و لكن كل ما اعطوه الى هو موت .اذن ليكن موت الى الجميع .و شكرا لسعة صدركم الى الاستماع و لتكنوا شهودا اوفياء على تلك الواقعة .... و السلام الى كل الاوفياء فقط
الرد مع إقتباس
قديم 31-08-2009
garang garang غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
garang is on a distinguished road
flower مشاركة: نفسى حزينة حتى الموت

انا مش عارف اقول لك اية لكن اكيد اكيد فية حل
لكن ازاي مش عارف بلاش ياس وتعالي نصلي سوا
انا عارف شعورك لكن اصبر شوية
المشاكل كثيرة لكن الحياة افضل من الطعام
لا يوجد لدي اي شخص حل مشكلتك صعبة جد
لكن يسوع هو حلال المشاكل الصعبة انت ما تعرفش ممكن يحصل اية بين يوم وليلة
هيا نصلي كلنا سويا يا اخي اليوم ساصلي لاجلك وانت تصلي لاجل نفسك ونضع المشكلة امام الرب هو حلال المشاكل

الرد مع إقتباس
قديم 31-08-2009
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road
مشاركة: لم اكره المسلميين يوما ما بل لدى كثير من الاصدقاء و لكن لما انا ... ارجو المؤ

ممكن ترسل تفاصيل مشكلتك مدعمة بالوثائق في رسالة خاصة لادارة الموقع للأخوة host
و admin1 و لكن عند طرح موضوع عام رجاء عدم ذكر اسماء أو عناوين لشخصيات معينة و ربنا يقدم اللي فيه الخير

عبد المسيح
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net
الرد مع إقتباس
قديم 31-08-2009
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
Pharo Of Egypt is on a distinguished road
evil مشاركة: لم اكره المسلميين يوما ما بل لدى كثير من الاصدقاء و لكن لما انا ... ارجو المؤ

إلى متى يارب؟
إلى متى تترك الظالم يقتل أولادك؟
إلى متى يارب لا تسمع أنين المظلوم؟
إلى متى يارب تترك الظلم واقع على أولادك و أنت القوى العادل؟

لتكن مشيئتك و أرادتك و ليست لنا
الرد مع إقتباس
قديم 31-08-2009
الصورة الرمزية لـ abomeret
abomeret abomeret غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
abomeret is on a distinguished road
مشاركة: لم اكره المسلميين يوما ما بل لدى كثير من الاصدقاء و لكن لما انا ... ارجو المؤ

أخى عبد المسيح
انا حزين جدا على ماقرأتة..
ممكن الموضوع والإستغاثة تنزل على الرئيسية .. مئات وآلاف يقرأوها .. وممكن تنزل على المواقع الشقيقة .. بجد موضوع مؤسف.

((فأنت الصدر الحنون له في محيط المخاطر و الكراهيه و الظلم و الارهاب الذي يتربص به ))
الرد مع إقتباس
قديم 31-08-2009
Registered User

مشاركة: نفسى حزينة حتى الموت

شكرا لاهتمامك الزائد و لكن الرجاء المساعدة فى نشر الموضوع لعل اجد حلاً بدلاً من الدمار الكلى .... و انا لازلت اصلى قبل ان يفوت الاوان
الرد مع إقتباس
قديم 01-09-2009
sky sky غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Apr 2006
sky is on a distinguished road
مشاركة: نفسى حزينة حتى الموت

يا استاذ زكي ارجوك لا تيأس

تقدر تقوللي انت فين من ايوب .. اللي ضاعت كل اموالة وماتوا اولاده ومرض بأمراض بشعة

ولكنه كان شاكر الله ... اوعي تفكر ان الله مش شايفك او مش حاسس بيك

هو عارف كل شئ بتمر بيه وطالما هو شايفك لازم تتطمن

تقدر تقوللي انت ممكن تعيش أد ايه في الحياة دي ... كام سنة ... 50 سنة كمان او 60 او حتي 100

هل يا تري علشان السنين القصيرة دي مهما ان طالت تدمر حياتك اللي هي ابدية .. يعني مئات والافات السنين اللي من غير نهاية ؟!!!

انا حاسة بيك وبأحساس الذل والعجز والظلم ... انا اتعرضت لظلم برضه في الميراث ومن اقرب الناس واللي المفروض انهم هما اكتر ناس لازم يحافظوا عليا وعارفة طعم الظلم وحش أد ايه ...وخصوصا لما تشوف اللي ظلمك وهو بيتمتع بحقك واللي كان ممكن يغيرلك حياتك 360 درجة .. لكن برضه مش هي دي النهاية

صدقني راحة البال احسن من اي فلوس ... مش معني كده انك تتنازل عن حقك .. لكن نصيحة ومعرفش اذا كانت صح ولا غلط ... حاول تساومهم علي أد ما تقدر وتخلص بنفسك من الموضوع ده

مش عارفة اقولك غير كده ... لكن انت ممكن بالمبلغ اللي تاخده واللي هو اقل من حقك وبمجهودك تكبره وربنا يباركلك فيه

وافتكر الاية اللي بتقول ( نحن عبيده نقوم ونبني )

حاول معاهم وساوم واعرف انك مش لوحدك في الهم ده .. لكن صدقني انا شفت ناس كتير ضاعت حقوقهم واتظلموا لكن مفكروش يدمروا نفسهم

يمكن كلامي يكون سلبي ... لكن احنا هنقول ايه في ظلم البلد دي والفساد اللي ماليها

ربنا يحافظ عليك ويحميك من اي شر ويكون وياك

واتشفع بالعدرا ومارمينا واطلب من قلبك ,, وياريت تطمنا عليك وعلي اخبارك من وقت للتاني

سلام
الرد مع إقتباس
قديم 02-09-2009
garang garang غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
garang is on a distinguished road
flower مشاركة: نفسى حزينة حتى الموت

يا اخي لاني مجرب دا كويس جدا انا عاذرك وباصلي عشانك
علي اي حال انا مربت بهذا مباشرة مثلك وكان عندي بيت في شارع مهم جدا بيت قديم وكان عندي ساكن مسلم واخر مسيحي طلعوا عيني وعملوا البدع واستصدروا قرار ازالة للدور العلوي اللي انا ساكن فية وللاسف المسيحي القريب لي كان يستقوي بالمسلم ضدي
وسافرت الي بلد عربي ولا ادري حتي الان ماذا حدث الا ان الرب اخافهم واخذ المسلم مبلغ من المال وخرج وبعدها اعطيت المسيحي مبلغ اخر وخرج وعملت اكبر مشروع في حياتي وعمارة كبيرة واعطيت اخواتي حقوقهم
اما مصيبتي فكانت في المسيحيين واخواتي انفسهم ولكن شكرا للرب النفوس هدات وكل واحد خد حقة ومبسوطين
انا صبرت ولو فرض اية اللي حصل ها يكون اية؟؟
بعدها كانت مشاكل ايضا مع مسلمين وتركت مصر واين ما بنيتة الان
لا شئ
لم اخذ شئ معي ولكن الرب انصنفي في اولادي في اعلا مراكز لاي مهاجر وشكرا للرب
لا اريد الا ان ارب يباركهم ويسترها معي الي يوم الاقية
صدقني الرب سوف يبارك بيتك للابد
لا لن اوعظك لان الوعظ لا معني لة لانسان يشعر بظلم
فقط اقول لك انت لا تعرف المستقبل لكن يسوع يعرفة اكثر منك اطلب الرب بشدة
اطلبة بقوة اصرخ لة
اصرخ ليسوع بقوتك وبلك ما فيك صلي وحدك ودع دموعك تشكو للرب
وسوف يعولك ويجعل اعدائك تحت قديمك
مرة اخري انت لا تعرف ما في غدك واترك الغد للرب

الرد مع إقتباس
قديم 03-09-2009
Registered User

انا فعلا احنضر

ايها السادة الافاضل اشكر اهتمامكم /
و لكن ما لا تعلموه اننى هارب من منزلى من اكثر من شهر اتلقى تهديدات بالقتل و الحرق و اذية الاهل .. لذا ابتعدت عنهم تماماً هارب ... متنقل من مكان لاخر .. و لكنى مراقب مع كل هذا ... يا سادة من امامكم ليس بشاب بصحة جيدة اصابتنى جلطة فى المخ الشهر السابق نقلت على اثرها الى المستشفى غير السكر العالى باستمرار ... و حاليا خالى الادويه مستنى اى حد من اللى كلمتهم ... اننى انتظر الموت لذا ... صليت .. صرخت .. اقد تدمرت حياتى ما بن ليلة و ضحاها يا سادة ... فانا من اكلمكم كان على وشك السفر الى انجلترا لنشر اول روايه له وافق عليها احدى دور النشر المشهورة و لكن انقلب المعبد عليه فجاة .. مطارداً من محافظة الى الاخرى ... لا يعلم شئ عن اخته و جده و جدته ... فابى و امى متوفيين منذ زمن بعيد و اصبح كل همى تامين العائلة اهم ما املك فى الحياة ... و لن اكذب عليكم اننى اردت الحياة و لكن الحياة لم تريدنى .. الجميع ضدى ... ليس الموضوع ارث الان او حتى مسلميين و مسيحيين انه قتل يا حضرات
تصفية ذاتيه فكيف يجرؤ *** مسيحى على تهديد عرش الفساد لن يعيش هو او اى من اهل بيته او حتى المحامى ... صلوا الى روحى لكى ترقد بسلام
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة