تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى الرد على اكاذيب الصحافة
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى الرد على اكاذيب الصحافة فى الآونة الأخيرة تمادت الصحف المصرية والعربية فى الهجوم على المقدسات المسيحية دون إعطاء المسيحيين فرصة لللرد لذلك أفردنا هذا المكان لنشر الردود

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26-03-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 745
2ana 7or is on a distinguished road
'يهود المهجر' يدقون طبول حرب الأساطير!!

جريدة الأسبوع - 26/3/2006

http://www.elosboa.com/elosboa/issues/470/0307.asp

انتظارا لزيارة الرئيس مبارك لأمريكا
'يهود المهجر' يدقون طبول حرب الأساطير!!
هاني زايد و محمد رفعت

حضن مصر كبير 'يساع الكل': يهودا ومسيحيين ومسلمين.. كلنا غنينا مع ليلي مراد 'يا مسافر وناسي هواك' دون التوقف كثيرا عند عتبات أصولها اليهودية.. وكلنا ضحكنا مع كل حرف من حروف فيلم علي الكسار 'سلفني تلاتة جنيه' دون أن تعكر صفو ضحكاتنا حقيقة أن مخرج الفيلم توجو مزراحي يهودي أبا عن سابع جد.. وحتي سمير الإسكندراني نفسه لم يمنعه تاريخه البطولي في التجسس لصالح المخابرات المصرية علي الكيان الصهيوني من التأثر بأغنية 'قمر له ليالي' علي الرغم من أن ملحنها داود حسني كان يهوديا.
لكن الواقع يؤكد أن هناك فرقا كبيرا بين حضن مصر الذي 'يساع الكل' وبين قلة من المصريين الذين هاجروا إلي أمريكا وأدمنوا ممارسة لعبة 'الصيد في الماء العكر' كلما حل موعد زيارة زعيم مصري إلي الولايات المتحدة الأمريكية.. وهي الزيارات التي تحولت علي مدي نحو ثلاثين عاما ¬ وتحديدا منذ بدء الرئيس الراحل السادات مفاوضات كامب ديفيد ¬ إلي كابوس طويل امتد إلي خلفه.. حتي أن المقربين من الرئيس مبارك صرحوا أكثر من مرة بأن زيارة مبارك إلي أمريكا ثقيلة علي قلبه.. وأنه عندما يعود إلي القاهرة قادما من واشنطن يكون أشبه بمن يخلع عن رقبته رابطة عنق اضطر لارتدائها في عز حرارة بؤونة ورطوبة أبيب!!
وطوال تلك السنوات لعب فصيل من أقباط المهجر ممن فرضوا وصايتهم علي أقباط مصر دور البطولة في تعكير صفو تلك الزيارات.. لكن يبدو أنهم سلموا شارة تعكير صفو زيارة الرئيس القادمة لأمريكا والمقرر لها أبريل المقبل إلي فصيل آخر أكثر شراسة وأشد نفوذا وقوة وهو فصيل 'يهود المهجر'.
ففي الأسبوع الماضي تواترت الأنباء عن أن اليهود المصريين المهاجرين إلي أمريكا يسنون أسلحتهم لتعكير صفو تلك الزيارة.. وأن تحركاتهم اشتملت علي تنظيم لقاءات مع مسئولي الهيئات المقرر أن يلتقي الرئيس بهم أثناء زيارته إلي أمريكا لتكوين لوبي للضغط عليه.. إضافة إلي تنظيم مظاهرات أمام البيت الأبيض للمطالبة بما زعموا أنه حقوق مسلوبة.. وهي المزاعم التي سبق طرحها علي الرئيس السادات أثناء قمة كامب ديفيد ورفض مناقشتها من الأساس.. لكن رفض السادات لم يمنع الكيان الصهيوني من تشكيل عدة لجان من يهود الولايات المتحدة الأمريكية من ذوي الأصول العربية لتلقي التقارير من اليهود العرب المهاجرين إلي أمريكا بشأن ما يزعمون أنها ممتلكات تركوها وراءهم وهاجروا.
وانتهت هذه اللجان إلي تقدير تلك الممتلكات بما يزيد علي ستة مليارات دولار.. إلا أن منظمة تدعي 'اللجنة الدولية ليهود الدول العربية' رفضت هذا التقدير.. ولم يلبث رئيس تلك المنظمة 'عميرام إيتاس' أن زعم أن هناك مليون يهودي غادروا الدول العربية تاركين خلفهم ما لا يقل عن 200 ألف بيت.. وأنه من الصعب تقدير قيمة تلك الأموال المتروكة.. إلا أنه علي الرغم من ذلك شدد علي أن يهود العراق كانوا يسيطرون في الأربعينيات علي 80 % من اقتصاد البلاد.. أي ما يزيد علي 100 مليار دولار وزعم أن أملاك اليهود 'المسلوبة' في مصر تقدر بحوالي 60 مليار دولار ويبدو أن السيد عميرام تناسي التعويضات التي حصل عليها أجداده!!
وسرعان ما شكل الكيان الصهيوني جمعية أمريكية بنيويورك أطلق عليها اسم 'الجمعية التاريخية ليهود مصر'.. التي راحت تبث عبر موقعها علي الإنترنت كثيرا من المزاعم مثل الحديث عن أن 'يهود مصر لم تكن لديهم أبدا نية مغادرة البلاد لولا المعاناة التي لاقوها منذ عام 1948 علي يد الحكومات المصرية التي قادت حملة ضدهم لتطفيشهم وجعلهم يعيشون في رعب.. وقامت بمصادرة جميع أموالهم.. وسرقت منهم ممتلكاتهم التي تقدر بمليارات الدولارات بدلا من أن تعترف مصر بفضل اليهود العظيم عليها أو تقدر ما فعلوه من أجلها!! حتي أن عدد اليهودالذين عاشوا في مصر كان يقدر بحوالي 145 ألف يهودي قبل عام ..1948 وهو العدد الذي انخفض إلي 76 ألفا عام 1948 ثم إلي 200 فقط في الوقت الحالي'!!
واستغل اليهود المصريون المهاجرون إلي أمريكا نفوذ اللوبي اليهودي في الولايات المتحدة الأمريكية وجماعات الضغط الصهيونية وراحوا يمدون خطوط مزاعمهم علي استقامتها مطالبين بما زعموا أنه حقوق كانت ملكيتها تعود إلي الجالية اليهودية في مصر مثل المعابد والمعاهد الدينية والمدارس والمستشفيات والمطاعم بدلا من قصر تلك الحقوق المزعومة علي الممتلكات الخاصة.. كما نجح أعضاء 'الجمعية التاريخية ليهود مصر' في مد خطوط اتصال قوية مع لجنة الحريات الدينية التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية.. وهي اللجنة التي تم تشكيلها بموجب قانون الحرية الدينية الذي أصدره الكونجرس الأمريكي ¬ بصفته وصيا وحيدا علي حريات الشعوب خصوصا الدينية منها ¬ عام .1996
وفي السنوات الأولي من تأسيسها كانت اللجنة تتعمد إصدار تقاريرها عن أوضاع الأقباط في مصر متواكبة دائما مع موعد الزيارة السنوية للرئيس مبارك إلي واشنطن في أبريل من كل عام، وهي تقارير كانت مصحوبة دائما بهالات التضخيم من حجم المشكلات التي يعانيها المسيحيون في مصر والتي هي في الأساس جزء من المشكلات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي يعانيها المجتمع المصري ككل بعيدا عن نغمة النزعات الطائفية الدينية.. لكن زيارات أعضاء اللجنة الأخيرة لمصر شهدت توسيع مهامها لتشمل شئون يهود مصر المهاجرين ومزاعمهم بشأن ممتلكاتهم في مصر وأماكن عبادتهم إضافة إلي قضايا البهائيين والشيعة والشواذ جنسيا.. وبلغ الأمر حد تسليم أعضاء اللجنة ملفا إلي السلطات المصرية عن أملاك اليهود بمصر وأماكنها.. وحتي تكتمل فصول الأسطورة فقد تضمن الملف توصية بعودة هذه الأملاك لأصحابها بزعم أنهم تركوها عقب حرب 48 وثورة يوليو!!
ويتعمد اليهود المصريون المهاجرون إلي أمريكا إخفاء حقائق عدة تتعلق بظروف هجرتهم إلي خارج مصر.. حيث إن خروج اليهود من مصر لم يكن بسبب ديانتهم.. وإنما كانت هناك ثلاثة انفجارات مدوية هزت أوضاع اليهود في مصر.. الانفجار الأول كان مع بدء تقدم القوات الألمانية في صحراء مصر الغربية أثناء الحرب العالمية الثانية.. حيث خشي اليهود المصريون من انتصار الألمان في الحرب ففروا إلي جنوب أفريقيا خوفا من بطش الألمان بهم خاصة أن تلك الفترة شهدت تضخيما وتهويلا لما تعرض له اليهود علي يد هتلر تحت أساطير الهولوكست ومعاداة السامية.
أما الانفجار الثاني فكان في أعقاب حرب 48 وهو انفجار كان يكمن في شخصية اليهود أنفسهم ورغبة كثير منهم في الهجرة إلي ما زعموا أنه أرض الميعاد وتكوين الكيان الصهيوني.. أما الانفجار الثالث فكان في أعقاب حرب 56 وقرارات التأميم وخشية اليهود علي ممتلكاتهم وهو ما جعلهم يفضلون الرحيل عن مصر وتهريب أموالهم معهم عن طريق شبكة 'جوشين' السرية التي كانت تتولي تهريب اليهود المصريين إلي فرنسا وإيطاليا ثم إلي الكيان الصهيوني.. لكن يبدو أن قدر مصر هو أن تظل عرضة لسهام أباطرة الطابور الخامس علي كل شكل ولون!
السؤال الذي نحتاج لإجابة المتخصصين عليه: هل هناك حقا يهود من أصل مصري عاشوا علي أرض مصر ؟! ربما ..

آخر تعديل بواسطة 2ana 7or ، 26-03-2006 الساعة 04:00 AM
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 26-03-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 745
2ana 7or is on a distinguished road
هل فعلا لليهود المصريين حقوق فى مصر ؟؟؟ و هل يوجد لوبى يهودى من أصل مصرى أقوى و أشرس من الوبى القبطى فى داخل الولايات المتحدة الأمريكية ؟؟؟ أم كاتب المقال يريد التشويش على أقباط المهجر و ربط القضية القبطية العادلة باليهود بغرض إستعداء الشعب المصرى المسيحيين قبل المسلمين ضد أقباط المهجر ؟!

و لماذا لا يوجد أتصالات ما بين الجماعاتين اللوبى اليهودى و اللوبى القبطى ؟؟؟
و هل هناك مصالح مشتركة ؟؟؟
و هل من المفيد الأستفادة من هذا اللوبى لمصلحة القضية القبطية ؟؟؟
المثل بيقول أتحالف مع الشيطان نفسه إذا كان هذا به مصلحتى ... هذا ما تفعله الدول فى إتخاذ قراراتها السياسية ... و لذلك لا يتقابل الدين و السياسة أبدا معا !!!
ماذا أعددت المنظمات القبطية للزيارة المزعومة للرئيس حسنى مبارك فى أبريل القادم ؟؟؟
و هل فعلا أصبحنا نشكل كابوسا لسيدة الرئيس فى أمريكا ... حقيقى تبقى حاجة تفرح و أنشاء الله يمتد هذا الكابوس حتى فى مصر و لا يغمض له عين حتى ينام كل قبطى فيكى يا مصر فى سلام أمن على حياته و حقوقه ... اليست هذه هى وظيفة سيادته ؟؟؟ و لا هو عايز عبيد تخدمه ؟؟؟ حاجة تفلق !!!

آخر تعديل بواسطة 2ana 7or ، 26-03-2006 الساعة 03:38 AM
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 26-03-2006
الصورة الرمزية لـ Mrs 2ana 7or
Mrs 2ana 7or Mrs 2ana 7or غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: In Jesus heart
المشاركات: 2,142
Mrs 2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
وطوال تلك السنوات لعب فصيل من أقباط المهجر ممن فرضوا وصايتهم علي أقباط مصر دور البطولة في تعكير صفو تلك الزيارات.. لكن يبدو أنهم سلموا شارة تعكير صفو زيارة الرئيس القادمة لأمريكا والمقرر لها أبريل المقبل إلي فصيل آخر أكثر شراسة وأشد نفوذا وقوة وهو فصيل 'يهود المهجر'.

يااااادى اقباط المهجر اللى عاملين ليهم صداع صحيح مالقوش فالورد عيب

ناس مخها فاضى زى النعامه بتدفن راسها وكل مصيبه بقوا اقباط المهجر سببها ؟؟؟؟

ربنا يرحمنا
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-03-2006
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,035
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
اليهود مشيوا مطرودين ياعينى و تم الاستيلاء على ممتلكاتهم
طردهم الك ل ب تلميذ هتلر عبد الناصر و سرق مؤسساتهم اللى كانت سانده و مدعمة الاقتصاد المصرى زى صيدناوى و عمر أفندى و بن زيون و ده غير ادارتهم الممتازة للبنوك و البورصة و العديد من المنشأت الاستثمارية الاقتصادية
غضبوا عاليهود و طردوهم و سرقوا تعبهم قوم ربنا جزاهم بأقتصاد فاشل تعبان يعتمد بصورة مباشرة على صدقة الغرب (المعونات هو لفظ مضلل بعض الشيىء للحقيقة)
يهود الشرق كانوا اكتر وطنية من المسلمين و بعضهم تحدى قرار الطرد بشجاعة فما كان من عبد الناصر فما كان منه الا ان وضعهم فى ما يشار اليه فى الوثائق اليهودية ب(معسكر تركيز أبو زعبل) دون محاكمة و لم يحبوا أسرائيل و دليل على هذا ان أغلبهم يعيش حاليا بكندا و أستراليا و أميركا و البرازيل و قلة قليلة تعيش بأسرائيل و اللى مش مصدق يخش الموقع ده و يشوف بنفسه
http://www.hsje.com/


إقتباس:
لماذا لا يوجد أتصالات ما بين الجماعاتين اللوبى اليهودى و اللوبى القبطى ؟؟؟
لأن اللوبى القبطى جبان و يخاف يعمل علاقات مع اللوبى اليهودى فالمسلمين يدوله على قفاه

إقتباس:
هل هناك مصالح مشتركة ؟؟؟
طبعا...دايما الضحيتين لمجرم واحد تعاضدهم مفيد كلا للاخر خصوصا أذا كان احدهم قوى للغاية

إقتباس:
ماذا أعددت المنظمات القبطية للزيارة المزعومة للرئيس حسنى مبارك فى أبريل القادم ؟؟؟
أعدتله صينية بسبوسة هاياكل صوابعه وراها


-------------------------------------------
لن تحذف المداخلة
لكن يرجى الالتزام باسلوب راق فى اختيار الالقاظ
واتباع تعليمات المنتدى الجديدة وشكرا

آخر تعديل بواسطة servant4 ، 26-03-2006 الساعة 03:16 PM
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-03-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 745
2ana 7or is on a distinguished road
[QUOTE=The_Lonley_Wolf]اليهود مشيوا مطرودين ياعينى و تم الاستيلاء على ممتلكاتهم
طردهم الك ل ب تلميذ هتلر عبد الناصر و سرق مؤسساتهم اللى كانت سانده و مدعمة الاقتصاد المصرى زى صيدناوى و عمر أفندى و بن زيون و ده غير ادارتهم الممتازة للبنوك و البورصة و العديد من المنشأت الاستثمارية الاقتصادية
غضبوا عاليهود و طردوهم و سرقوا تعبهم قوم ربنا جزاهم بأقتصاد فاشل تعبان يعتمد بصورة مباشرة على صدقة الغرب (المعونات هو لفظ مضلل بعض الشيىء للحقيقة)
يهود الشرق كانوا اكتر وطنية من المسلمين و بعضهم تحدى قرار الطرد بشجاعة فما كان من عبد الناصر فما كان منه الا ان وضعهم فى ما يشار اليه فى الوثائق اليهودية ب(معسكر تركيز أبو زعبل) دون محاكمة و لم يحبوا أسرائيل و دليل على هذا ان أغلبهم يعيش حاليا بكندا و أستراليا و أميركا و البرازيل و قلة قليلة تعيش بأسرائيل و اللى مش مصدق يخش الموقع ده و يشوف بنفسه
http://www.hsje.com/



لأن اللوبى القبطى جبان و يخاف يعمل علاقات مع اللوبى اليهودى فالمسلمين يدوله على قفاه


طبعا...دايما الضحيتين لمجرم واحد تعاضدهم مفيد كلا للاخر خصوصا أذا كان احدهم قوى للغاية



أعدتله صينية بسبوسة هاياكل صوابعه وراها




عزيزى ولف الحكاية مش الدفاع عن اليهود أو المسلمين ... الحكاية هى مصلحتنا كشعب القبطى و كما قلت سابقا أتحالف مع الشيطان نفسه فى سبيل مصلحتى ...
بالأضافة الى أن اليهود ليسوا بملايكة ؟!
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-03-2006
iwcab iwcab غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 2,377
iwcab is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة 2ana 7or
المثل بيقول أتحالف مع الشيطان نفسه إذا كان هذا به مصلحتى ...
فين المثل ده ؟ .. فى سفر الأمثال ؟
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-03-2006
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,035
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
إقتباس:
لن تحذف المداخلة
لكن يرجى الالتزام باسلوب راق فى اختيار الالقاظ
واتباع تعليمات المنتدى الجديدة وشكرا
العفو بس أسلوبى لن يتغير و سيبقى كما هو

آخر تعديل بواسطة 2ana 7or ، 27-03-2006 الساعة 05:44 AM
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 27-03-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 745
2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة iwcab
فين المثل ده ؟ .. فى سفر الأمثال ؟

الدنيا لم تخلق فقط للرهبان و الإكليروس و رجال الدين ... الدنيا خلقت للبشرية لكى تعيش بالحق و العدل و المساواة و الحرية و الكرامة ...

آخر تعديل بواسطة 2ana 7or ، 27-03-2006 الساعة 05:13 AM
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 27-03-2006
ماجد منيب ماجد منيب غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
المشاركات: 434
ماجد منيب is on a distinguished road
ياأخي اليهود دول تمللي مظلومين، أوربا تطردهم، هتلر يبيدهم، ابراهام لنكن يحذر منهم ويقول أنهم سيحكموا العالم من خلال أمريكا، وأن ذلك في منتهى الخطورة، وأنهم كالطفيليات التي تتغذى على الحروب، أُلقي اللوم على كل هؤلاء في اتباعهم لسُنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم واضطهادهم لليهود.
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 27-03-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 745
2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة The_Lonley_Wolf


العفو بس أسلوبى لن يتغير و سيبقى كما هو


و انا معك يا ولف ... لا اعرف من هذا الهو الخفى ؟!
لم يتم الاتفاق على اللوائح الجديدة بند بند و على النظام جديد ... حتى يتم الأتفاق النهائى على النظام الجديد ... يبقى الحكم فى المنتدى و المداخلات للمشرف فقط ...
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 27-03-2006
iwcab iwcab غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 2,377
iwcab is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة 2ana 7or

الدنيا لم تخلق فقط للرهبان و الإكليروس و رجال الدين ... الدنيا خلقت للبشرية لكى تعيش بالحق و العدل و المساواة و الحرية و الكرامة ...
والشيطان هو اللى هيجيب العدل والمساواة ؟؟؟؟

أيتجاسر منكم أحد له دعوى على آخر أن يحاكم عند الظالمين وليس عند القديسين - 1 كور 6 : 1
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 27-03-2006
الصورة الرمزية لـ Mrs 2ana 7or
Mrs 2ana 7or Mrs 2ana 7or غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: In Jesus heart
المشاركات: 2,142
Mrs 2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة iwcab
والشيطان هو اللى هيجيب العدل والمساواة ؟؟؟؟

أيتجاسر منكم أحد له دعوى على آخر أن يحاكم عند الظالمين وليس عند القديسين - 1 كور 6 : 1

معلش بس اصل هو بنقول تور يقولوا احلبوه... للمرة المليون

وهل المسكنه والمحلسه ومسح الجوخ والنفاق هو اللى حيجيب العدل والمساواة؟

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 27-03-2006
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,035
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
إقتباس:
لا اعرف من هذا الهو الخفى ؟!
ده ياسيدى واحد عضو هنا فى المنتدى بس لما أترقى ادمن عمل اكونت جديد عشان يبرطع براحته على خلق الله و ده ان دل على شيىء يدل على ضعف فى الشخصية و أزدواجية فى المعايير

نفسى يرد على السؤال ده : ليه بتغير اسمك لما تبقى أدمن ؟


إقتباس:
الدنيا لم تخلق فقط للرهبان و الإكليروس و رجال الدين ... الدنيا خلقت للبشرية لكى تعيش بالحق و العدل و المساواة و الحرية و الكرامة
ماتحاولش صنف الكهنوت ده مايخشش دماغهم غير الرصاص
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 27-03-2006
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
هدئ أعصابك ياوولف وبلاش نهش وهبش كده علشان إنت ذئب يعنى...
إنت عندك حق فى كل اللى قلته وده اللى بنطالب به...
بس الغلط إنك عممت فى كلامك ...
فليس كل رجال الكهنوت كما وصفتهم فهناك رجال وطنيين وحماسيين أكثر منك ومنى ومن أنا حر...
هل تنسى مواقف الأنبا ويصا أو الأنبا ميخائيل أو أبونا مرقس عزيز أو أبونا فيلوباتير مؤسس جربدة الكتيبة الطيبية ..
رجاء عدم التعميم


رجاء من الأدمنز والمشرفين تهدئة الأمور قليلا
__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 27-03-2006
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,035
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
هما ناس كويسة بلاشك أكيد دخلوا الكهنوت غلط
بس يانو جيساس انا بتكلم على المجمل الكهنة غالبيتهم خربوا اكتر ماعمروا
و انا بتفق معاك ان فيهم ناس ضوافرهم برقابينا كفاية واحد زى ابونا زكريا بيدي المسلمين على قفاهم عالميديا يوميا
اى نعم البابا حفظه الله شلحه بس برضو انا شايف انه حسن صورة الكهنة شوية
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] غير متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 01:22 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط