تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 06-04-2005
الصورة الرمزية لـ bolbol
bolbol bolbol غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2004
bolbol is on a distinguished road
انت لو عارف معني حوار الحضارات مش هتتكلم كده

يا ابو نقطة عارف نفسي افهم انت ليه في كل رسالة ليك تكتب 100 حاجة كفيلة بأننا نخلص منتديات الدنيا كلام و تجري و متكملش حتي موضوع للاخر.

انا لسه مستني الاثبات اللي هيطلع الاقباط عراقيين
الرد مع إقتباس
قديم 06-04-2005
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
fanous2102 is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة قطقوط
على فكرة يافانوس أنا مش مسلم أنا مسيحي أنا إسمي عبدالمسيح أبونقطة سابقا ومش معنى النقطة يعني عبدالمسيخ لأ معناها شيء آخر وبعد كده أقولك إزاي تقول إن سياسات الدول الغربية مفصولة عن الدين هو مش اسرائيل كيان قائم على نبواءت دينية بحتة بخصوص أرض الميعاد ومش دعم الولايات المتحدة بقيادة المسيحين الإنجليين لإسرائيل من أجل نزول المسيح وبعد ذلك هداية اليهود كلامي صح ولا لأ يافانوس.
قديم 07-04-2005
قطقوط قطقوط غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Apr 2005
قطقوط is on a distinguished road
عزيزي بلبل لا تنس أني احاور العديد من الأعضاء وكل منهم يثير نقاط مختلفة راجع مشاركاتهم لو مش مصدقني وإنت يافنوستي صحح معلوماتي لو تكرمت!!
الرد مع إقتباس
قديم 07-04-2005
قطقوط قطقوط غير متصل
Registered User

فين الشباب فينك يابلبل وإنت ياكاف كاف وإنتا يا فانوس وكمان الفرعون والبابلي والبت ناسا وسي37 أنتو رايحين فين
الرد مع إقتباس
قديم 07-04-2005
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

knowjesus_knowlove is on a distinguished road
أبدا يا قلوط......

كلهم منتظرين فى الدور لشد السيفون عليك

شرشر فشخششششششششششششش

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
قديم 07-04-2005
الصورة الرمزية لـ amoni
amoni amoni غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Nov 2003
amoni is on a distinguished road
إقتباس:
هو مش اسرائيل كيان قائم على نبواءت دينية بحتة بخصوص أرض الميعاد ومش دعم الولايات المتحدة بقيادة المسيحين الإنجليين لإسرائيل من أجل نزول المسيح وبعد ذلك هداية اليهود كلامي صح ولا لأ يافانوس.

كيانى علمى بس يا ابو نقطة هل ترى معنى اسمك القديم انك بتجيب نقطة للى يناقشك
انا بصراحة بحاول غصب العنى اقرى الكلام لانى مشتركة و انا مليش صبر اقرى ردودك الطويلة و لكن انت ذكرت ان اللغة العربية لم تتغير و الكلام دا خاطئ
المعجم بيتغير كالقاموسالانجليزى يتغير و بعدين انت لية واخد موقف ابن لذينا كدا من امريكا المفروض تقول ادعولوا ادعولوا و لا علشان موضوع العراق خلاص يبقى تنضرب بالجزمة
و بعدين جمعيات الهلال الاحمر و البلاوى بتلم فضايح العرب و بيحاولوا يحلوا امراض الايدز اللى منتشرة فى الخليج العربى
و اشمعنا ذكرت المسيحين الانجليين و لا الكاثوليك الذين يشكلون معظم الديانة المسيحية فى امريكا او المورمون فهم يشكلون اكبر نسبة فى الاغنياء الامريكين المسيحين
فهم يحاولون مد الحكومة بالمال لمحاولة الاعتراف بيهم فى الجزء الدينى الامريكى
خلى كلامك حلو على امريكايا ابو نقطة لحسن سعر الجاز فى العالى و ها تشترى حمار قريب و بعدين ها تضطر غصب عن عينك تدعى لامريكا
تعرف ان مصر من اكبر دول العالم استيراد للقمح من امريكا
فها اقولك
هش هش يا ديك الفرخة دى مش ليك
قديم 08-04-2005
قطقوط قطقوط غير متصل
Registered User

أنا آسف بجد يا آنسة ناسا لكن بالفعل اللغة العربية لم تتغير منذ نحو 1600عام مثلا اللغة الإنجليزية كانت نتاج عن الألمانية القديمة وهكذا لكن العربي نستطيع فهم قصائد امرؤالقيس وليس معنى أن يتغير القاموس Eأن تتغير اللغة العربية الفصحى أعني وبعدين أنا أعمل ايه لمرضى الإيدز في الخليج العربي إن كنت تقصدين كلامي عن المشاكل الأخلاقية في الغرب وتريدين مناقشتها مع فأهلا وسهلا..
أما إنت ياكاف أس2 فأنا أتحداك تحدي تنزل موضوع 1 بس تعرض فيه وجهة نظرك في القومية القبطية وتقبل مناقشتها مع الأعضاء هل ياترى شخصيتك مهزوزة بسبب تعرضك لموقف في صغرك من أحد العرب المسلمين مما شكل عندك وسواس قهري تجاههم.
الرد مع إقتباس
قديم 08-04-2005
الصورة الرمزية لـ bolbol
bolbol bolbol غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2004
bolbol is on a distinguished road
,,,

إقتباس:
أنا آسف بجد يا آنسة ناسا لكن بالفعل اللغة العربية لم تتغير منذ نحو 1600عام مثلا اللغة الإنجليزية كانت نتاج عن الألمانية القديمة وهكذا لكن العربي نستطيع فهم قصائد امرؤالقيس وليس معنى أن يتغير القاموس Eأن تتغير اللغة العربية الفصحى أعني وبعدين أنا أعمل ايه لمرضى الإيدز في الخليج العربي إن كنت تقصدين كلامي عن المشاكل الأخلاقية في الغرب وتريدين مناقشتها مع فأهلا وسهلا..
أما إنت ياكاف أس2 فأنا أتحداك تحدي تنزل موضوع 1 بس تعرض فيه وجهة نظرك في القومية القبطية وتقبل مناقشتها مع الأعضاء هل ياترى شخصيتك مهزوزة بسبب تعرضك لموقف في صغرك من أحد العرب المسلمين مما شكل عندك وسواس قهري تجاههم.
صحيح لم تتغير بدليل انهم ابتدوا ينقطوا القرأن في القرن الثاني الهجري لعلمك انا عندي في مصر نسخة قرأن غير منقوطة و مبعرفش اقرأها يا تري لو غيرنا مكان النقط هيتفهم نفس المعني؟؟

علي فكرة بتوع السحر الاسود بيعملوا كده

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-07-2008 الساعة 06:04 PM السبب: red font
الرد مع إقتباس
قديم 08-04-2005
قطقوط قطقوط غير متصل
Registered User

تطور الأبجدية لايؤثر على تغير اللغة ياصديقي وانظر إلى اللغات القزمة مثل الكردية تكتب بطريقتين بالأبجدية العربية وبالأبجدية الرومانية والتركية كانت تكتب بالأبجدية العربية ثم صارت بالأبجدية الرومانية منذ عهد أتاتورك وانظر إلى حزمة لغات جمهوريات الإتحاد السوفيتي السابق كل يوم تكتب بأبجدية مرة إذا حكم مسلمين كتبت اللغة بالأحرف العربية وإذا حكم شيوعيين كتبت بالسلافية وإذا حكم ليبراليون كتبت بالرومانية وهكذا دواليك بلبل
الرد مع إقتباس
قديم 08-04-2005
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

knowjesus_knowlove is on a distinguished road
إقتباس:
أولا: أنا لا أتناقش مع قلاليط.. أنا أشد عليهم السيفون وبس
ثانيا: إن كنت قد نسيت ... إقرأ هنا من هو المصاب بالوسواس القهرى

http://www.copts.net/forum/showthrea...E6%D3%E6%C7%D3

لمن لا يعرف بعد...
قلوط هو نفسه عبد المسيخ أبو نقطة الدجال

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
قديم 08-04-2005
قطقوط قطقوط غير متصل
Registered User

إقتباس:
ياكاف أس2 هل ياترى شخصيتك مهزوزة بسبب تعرضك لموقف في صغرك من أحد العرب المسلمين مما شكل عندك وسواس قهري تجاههم.
8596926071559457
الرد مع إقتباس
قديم 10-04-2005
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2003
elasmar99 is on a distinguished road
إقتباس:
عزيزي الأسمر99 عندما يبيع أخوك بيته إلى شخص سعودي فإنه سوف يبقى ضمن السيادة المصرية ويعبر عنه بالتراب الوطني أما عندما يبيع البطريرك أراضي الكنيسة إلى يهود فهو يبيع التراب الوطني للفلسطينيين.
لماذا تنفعل هكذا وتعكر مزاجك ياعزيزي؟ من الافضل للإنسان ان يقارن مشاكله بمشاكل الاخرين وبالمقارنة يتضح لك حجم مشاكلك الحقيقي بلا مبالغة او إفتراء . تقول ان اليهود يهدمون منازلكم ولم تقل ما هي حجتهم وبعد بحث في الإنترنت وجدت ان اليهود بهدمون منازل بناها العرب بلا تصاريح وتذكرت فورا ما تفعله الشرطة و الجيش في مصر ضد الكنائس إذا بنيت او جددت بدون تصريح وهنا اقول لك ياسيدي كلها قوانين تعسفية إن كانت من اليهود او العرب , هناك سبب اخر لهدم بيوت العرب في إسرائيل او الارض المحتلة وهو ان يكون احد ابناء البيت من الإرهابيين واقول لك يا إخي لا تحزن السعودية تعامل الإرهابيين اشد من اليهود ومصر وضعت نصف سكان العريش في السجون بعد ضربات طابا الإرهابية. انت حزين لان إسرائيل تقتل وتضرب فيكم إذا قذف احدكم طوبة عليهم. فاقول لك انظر ياعزيزي ماذا فعل صدام حسين المسلم في ابناء بلده من الشيعة او الاكراد قتل منهم في 5 ايام اكثر مما قتل اليهود من العرب جميعا في الـ 50 سنة الماضية وتذكرت هنا ايضا مافعلته وتفعله تركيا في الاكراد وتذكرت ما هو افظع من ذلك وذاك تذكرت 6 مليون شهيد في جنوب السودان قتلتهم حكومات إخوان المسلمين في الخرطوم واكثر من مليون طفل وطفلة باعتهم حكومة الخرطوم الإخوانجية في سوق العبيد لعرب الخليج. وماذا فعل بكم اليهود إذن؟ دعنا نتذكر المغفور له ملك الاردن حسين الهاشمي كم قتل جيشه من الفلسطبنيين فيما سميتموه ايلول الاسود؟ تحب ان اكتب اكثر من ذلك؟ من باع زعماء حماس لليهود؟ قتلتهم إسرائيل واحدا بعد الاخر كالارانب بعد ان باعهم فلسطينين بذقون مثلهم. عزيزي لا تحزن بل افرح لان عدوك ليس من العرب.

آخر تعديل بواسطة elasmar99 ، 10-04-2005 الساعة 01:54 PM
الرد مع إقتباس
قديم 10-04-2005
الرجل الفسيفساء الرجل الفسيفساء غير متصل
Registered User

الرجل الفسيفساء is on a distinguished road
يا سمارة هو إنت زعلت عليا كدا ليه أنا مصري مايهمني هو مصر قبل غيرها كل مافي الأمر أنني تساءلت هل الخليجيون بالفعل يضطهون المصريين ويخربوا بيوتهم..
الرد مع إقتباس
قديم 10-04-2005
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2003
elasmar99 is on a distinguished road
اخي KK طال إنتظاره

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرجل الفسيفساء
يا سمارة هو إنت زعلت عليا كدا ليه أنا مصري مايهمني هو مصر قبل غيرها كل مافي الأمر أنني تساءلت هل الخليجيون بالفعل يضطهون المصريين ويخربوا بيوتهم..
انا لم ازعل ولكن الرائحة الكريهة جعلتني اعجل بشد السيفون لان اخي KK طال إنتظاره
الرد مع إقتباس
قديم 10-04-2005
الرجل الفسيفساء الرجل الفسيفساء غير متصل
Registered User

الرجل الفسيفساء is on a distinguished road
shock

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elasmar99
انا لم ازعل ولكن الرائحة الكريهة جعلتني اعجل بشد السيفون لان اخي KK طال إنتظاره
هي دي وجهة نظر أسمر وجميل لأ لأ مستحيل يمكن حد يلعب بالنك بتاعه

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-07-2008 الساعة 06:06 PM السبب: red font
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة