تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 11-02-2005
gaoun gaoun غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
gaoun is on a distinguished road
thu + يحرمون الخمر وهم الذين رفعوا سعرها +

اوجاي يا قوم

احبائي المسلمين لي سؤال صغير , انتم تحرمون الخمر (مش صح) , بس ابتعرفوا انكوا انتوا الي رافعين سعرها , لانه كل ما كثر الطلب ارتفع السعر , يا ريت اتخفوا عن البيره والوسكي والعرق والذي منه .... علشان تنزل الاسعار .

" عندي قصه في شخص من مدينه القدس معروف اكثير وبنادوا عليه الحج , (اجى الحج وراح الحج )
في مره اشتغلت في مطعم لمده اكمن شهر , فبالصدفه كان هوه على طاولاتي فطبعاً مش لحاله كان معاه الحجه ام العيال والعيال واولاد العيال ونساء العيال والخ......
فطلبوا يشربوا عصير لمونادا ,(عصير لمون) , انا اخذت الطلب ورحت للشخص الي على البار (في مطعم اوفي بار ) , قلتلوا حضرلي وحياتك هاي الطلبيه , وارجعتلوا بعد 5 دقايق , فحكالي هاي الكوباي للحج مش تعطيها لحدى ثاني اوعك , فسألته ليش فحكالي هوه متعود ياخذها مع لموناده لان النساوين معاه , فاحنا منحط معها سميرنوف . واخذ على ما اتذكر يمكن 4 كوبايات عصير , شكلوا كان خفيف علشان هيك . "

قصه اخرى
" كنت اعمل في قاعه افراح , فكل جرسون كان ياخوذ طاوله (30 شخص او 40) اجاني على الطاوله عائلات فأول ما وصلوا حكولي لو سمحت زيحلنتا المشروب ( كانت العاده ينحط قنينتين وحدي عرق والثانيه كنياك ) وكان امبين عليهن انهن متدينين فالنساوين كلها امحجبي والرجل مع ذقن خفيفه ( عمروهن في الثلاثينيات ) .
طيب بلا طول سيره اشتغلت الغناني والرقص (الرقص الشرعي يعني البنت مع البنت والشاب مع الشاب يعني حفلت لزبيوت وهومووم)
اوبلشت الطلبات والتوشوش (ابتقدرش ادبرنا كاس ...) (بدي قنينه بيره بس جبلي اياها ابكوباي اودير معها اشويت كولا علشان متبينش .
جبلي بلا كاس وسكي بس لفو ابورقه .
ويا حبيبك على المنظر وهوه حاطت الكاس عند اجريه وكل اشوي ينزل راسوا تحت الطاوله عشان يتسروق شفطه ."

" على فكره في اليوم عصير تفاح وشعير بدون كحول محطوط في قنينه زي قنينه البيره , هاي مش دعاي بس مزبوطه , شكلوا علشان الى نفسوا ابيرهيقدر يشرب اشي شبيه فيها , صنع السعوديه "

- فوتوا على اي دكانه عنا واسألوا مين بشتري مشروب اكثر الاسلام ولا المسيحيين , فأكيد راح ايقولوا الاسلام طبعاً ...

السؤال اذا مزبوط حرام ليش ابتعملوها واذا اعملتوها ليش بتخافوا , ولوينتا راح تدعو المسيحيين اننا كفار وشراب خمره ....

اخوكم ابو القبطي - الناصره / اسرائيل
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة