تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #16  
قديم 14-10-2006
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
أبشروا ياقــــــــــــوم

لقد تحققت نبؤة رسول اللات الذى قال: اللاتم أعز الإسلام بأحد الكاكايين ....
كاكا بن بوسكو بيرييرا أو كاكا بن أبى الغائط


__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
  #17  
قديم 14-10-2006
reyad reyad غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: jordan
المشاركات: 1,799
reyad is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة AleXawy مشاهدة مشاركة
كذب علني !


الموقع الرسمي لكاكا بيقول انه كاثوليكي

www.rickykaka.com/en/metrics.php


يا فضيحتك يا زينب
يا جماعة نشر المسلمين مثل هذه القصص الكاذبه تدل على انهم عندهم نقص في دينهم ..

انهيار الدين الاسلامي انهيار كامل سوف يسبب لهم الصرع فهم يريدون الضحك على انفسهم ليوهموا ابتاعهم بان الاسلام ينتشر وان الناس يقبلون اليه وانه الدين الحق .. بلا خيبه

يريدون ان يوهموا الناس بان الاسلام ينتشر وان كاكا اسلم .. حسنا فيلكن كما يردون بل فليعتنق الف كاكا الاسلام فقابلة عشرة الالف مسلم سيدخلون الدين المسيحي وباعتراف شيوخهم وبأصواتهم وبشهادتهم انفسهم

الاسلام نفسه لا يهز شارب اصغر صرصار على الارض لانه دين في انهيار كامل واعداد المسلمين وحدها تشهد بهذا

حتى منتدياتهم ومواقعهم هشة اي مسيحي عنده ايمان بقدر حبه الخردل يقدر على هدم اركانها واساساتها وردمها فوق روؤسهم

اي اسلام هذا


اله قواد ورسول لواطي


لا اعرف لماذا كل ما اتذكر اكذوبة رائد الفضاء الذي صعد الى القمر وسمع صوت الاذان واسلم تجعلني اقع على الارض من الضحك


طيب هاتوا اكذوبة تدخل العقل مش تقولوا رائد فضاء سمع صوت الاذان على سطح القمر وأسلم


لكن الظاهر انهم ماشين على المثل القائل ان سرقت اسرق جمل وان عشقت اعشق قمر
الرد مع إقتباس
  #18  
قديم 14-10-2006
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,663
babylonian is on a distinguished road
يا شباب يدوم صليبكم ..

" كاكا " لو اعتنق الاسلام .. فهنيئاً لهم به .. !

اذ انه هو ذاته الـ " كاكا " الذي شرشحوه في جرائد كويتية بسبب تصرفه الذي وصف بأنه عنصري ضد العرب والعروبة !!!
وذلك في مقال نشر في يوم السبت 10 - 14 - 2006 !!!!!

ولكني الاحظ بأن الخبر كاذب ..

اذ ان موقعه لم يذكر شيئاً عن اسلامه ! ( بينما الصحيفة قد بنت الخبر على كلام قد ورد في موقعه الشخصي , وهذا غير موجود ) ..!

كما ان بوادر الشكوك قد حامت حول الخبر في جريدة الوطن الكويتية ..
اذ قامت باعادة نشر ذات الخبر من العربية ولكن بعنوان يقول :

هل اعتنق كاكا الإسلام بعد زيارته الكويت؟


http://www.alwatan.com.kw/Default.as...5004&pageId=69

فهم يتسائلون فقط .. لكي لا يخجلوا !

اما في قناة العربية وموقعها .. فقد اضافوا عبارة الى الخبر لم يكن موجوداً بالامس ..
اذ كتبوا :

على ذمة صحيفة "الرياضية" السعودية


http://www.alarabiya.net/Articles/2006/10/14/28253.htm



اظن في النهاية سيلحسون التراب ويبتلعون كل هرائهم !!!
الرد مع إقتباس
  #19  
قديم 14-10-2006
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة reyad مشاهدة مشاركة
يا جماعة نشر المسلمين مثل هذه القصص الكاذبه تدل على انهم عندهم نقص في دينهم ..



إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة babylonian مشاهدة مشاركة
يا شباب يدوم صليبكم ..

" كاكا " لو اعتنق الاسلام .. فهنيئاً لهم به .. !

اذ انه هو ذاته الـ " كاكا " الذي شرشحوه في جرائد كويتية بسبب تصرفه الذي وصف بأنه عنصري ضد العرب والعروبة !!!
وذلك في مقال نشر في يوم السبت 10 - 14 - 2006 !!!!!

ولكني الاحظ بأن الخبر كاذب ..

اذ ان موقعه لم يذكر شيئاً عن اسلامه ! ( بينما الصحيفة قد بنت الخبر على كلام قد ورد في موقعه الشخصي , وهذا غير موجود ) ..!

كما ان بوادر الشكوك قد حامت حول الخبر في جريدة الوطن الكويتية ..
اذ قامت باعادة نشر ذات الخبر من العربية ولكن بعنوان يقول :

هل اعتنق كاكا الإسلام بعد زيارته الكويت؟


http://www.alwatan.com.kw/Default.as...5004&pageId=69

فهم يتسائلون فقط .. لكي لا يخجلوا !

اما في قناة العربية وموقعها .. فقد اضافوا عبارة الى الخبر لم يكن موجوداً بالامس ..
اذ كتبوا :

على ذمة صحيفة "الرياضية" السعودية


http://www.alarabiya.net/Articles/2006/10/14/28253.htm



اظن في النهاية سيلحسون التراب ويبتلعون كل هرائهم !!!
بابلي باشا

طول عمرك فاضحهم وكاشف كذبهم
الرد مع إقتباس
  #20  
قديم 14-10-2006
reyad reyad غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: jordan
المشاركات: 1,799
reyad is on a distinguished road
إقتباس:
" كاكا " لو اعتنق الاسلام .. فهنيئاً لهم به .. !
يا سيدي صحتين وعافيه بالناقص عنه

على العموم اعتقد ان ما حصل مع هؤلاء الاشخاص الذين اعتنقوا الاسلام لا يتعدى ان يكون تجربه شخصيه بحته ..

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما الدور الذي لعبه اشهار هؤلاء الناس اسلامهم من ناحية الدين نفسه ؟؟؟؟

فمن ناحية العدد اعداد المسلمين بالقله دائما ولو اعتنق الاسلام الف ترك الاسلام عشرة الالف فانا أعتبر ظاهرة ان يتحول اناس مثل كاكا كولا او روجيه جاروي أو محمد على كلاي أو الدكتور مصطفى محمود (أو ديانا حداد ) أعتبرها تجربه شخصيه لكل واحد منهم تجربه نابعه من ظروف خاصه تتعلق بهم و بمجريات حياتهم الشخصيه .

الامور و بكل بساطه نسبيه تتراوح بين شخص و أخر .

فاذا العالم قبل الاسلام كاكا (اذا اسلم فعلا) كان يحتقر مليار مسلم سيصبح يحتقر مليار وواحد واثنين وثلاثه من غيره اذا دخلوا الاسلام لان الدين الاسلامي اكثر دين محتقر والارهاب لا يفارق اسمه ولا يمحوه الزمن فشلالات الدم التي يسيلها الاخوان المسلمين والمتدين لن تنتهي طالما يوجد دين اسمه اسلام بتعاليم الدموية المعاديه للانسانيه وسيبقى قتل كل انسان غير مسلم بيد المسلمين باسم القران ومحمد يحارب ويغزو حياة كل انسان غير مسلم على وجة الارض ..

محمد على كلاى ينتمي الي جماعة امة الاسلام , وهي جماعة جل ان لم يكن جميع اعضاءها من الامريكيين ذوي الاصول الافريقية الزنجية , ولهذه الجماعة معتقدات وهي تخلط بين بعض المعتقدات الوثنية الافريقية وبين الاسلام . مما يجعل الكثير من الدعاة المسلمين , لا يعترفون بهم ويتعبرونهم خارج الملة . ولسبب ما , لعله راجع الي نضالهم المرير ضد النظام العنصري الامريكي , ما بعد الحرب العالمية الثانية , يعتقد اصحاب امة الاسلام ان الله اسود البشرة , وان الانبياء محمد ومن قبله عيسى وموسى , وجميع الناس الصالحين هم من اصحاب البشرة السوداء , لان الله خلق الناس الصالحين على صورته .!

ومايك تايسون فهذا الرجل كارثة , واكثر الناس الذين فرحوا باسلامه هو نحن لاننا تخلصنا منه ومن سمعته السيئة .

صباح اسلمت وقد كانت تقوم بتصوير افلام خلاعيه و الاكثر من هذا ورثت ابنتها " هويدا " نفس الصفة و قامت بتصوير أفلام لتنافس امها

ديانا حداد اسلمت ، ما هو التأثير الذي سيلعبه اسلامها .. هذا على فرض انها توقفت عن الظهور و هي شبه عاريه اما الناس و (التزمت بالدين) و كانت زوجه صالحه كما يقال !!!

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه لا تعليق

بالنسبة للغرب فلا مشكلة فمن يريد تغير دينه وها هو روجي جارودي اعلن اسلامه وما اهدردمه احد في حين ان كل من اعلن الحاده او تغير دينه عن الاسلام في البلدان العربية يحاكم وتقام الدنيا وتقعد.. فقط هم اصحاب عقلية القطيع من يمكن ان يفكروا بمن دخل ومن خرج..

وها هو الدكتور مصطفى محمود مازال على موقفة الالحادى

ولكنة خاف .. ليس فقط ان يهدر دمه و يقتل بل ايضا خاف على تاريخة الحافل .. واولاده واقاربه ان يشهر بهم و.... الخ الخ ، ولكن موقفه الحالى كان بسبب اضهاد الناس له وعندما عاد بشكل صورى ليخدع العامة البسطاء من المسلمين لانهم يعتقدون بكل سذاجة ان ذالك امر سهل او حتمى الحدوث . ولا يدرون مدى صعوبة ان يسلم شخص عقلة لهذا الهراء الاسلامي بعد ان اكتشف سذاجتة وعدم صحتة .

لا تعليق
الرد مع إقتباس
  #21  
قديم 14-10-2006
moorad moorad غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
المشاركات: 158
moorad is on a distinguished road
دلوقتى يقولو لقد عز الاسلام بكاكا ما هما بيدورو على اى حد علشان يعز الاسلام
الرد مع إقتباس
  #22  
قديم 15-10-2006
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
مش بعيد يكون الكلام اللي قالوه عن لاعبي منتخب فرنسا ملفق هو الآخر
الرد مع إقتباس
  #23  
قديم 15-10-2006
3nter
GUST
 
المشاركات: n/a
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة AleXawy مشاهدة مشاركة
مش بعيد يكون الكلام اللي قالوه عن لاعبي منتخب فرنسا ملفق هو الآخر

زى الموضوع ده؟


لا أعرف من هو أُنسي الفقي وزير الإعلام المصري ويبدو من اسمه أنه سليل فقي أي شيخ أزهري - كما لا أعرف علاقة السيد رمضان وكراهيته لقداس الأحد والذي منع إذاعة قداس الأحد في التليفزيون المصري في شهر رمضان وكل الذي أعرفه أن السيد رمضان كان صديقاً ودوداً لنبي الإسلام محمد وأراد أن يكرمه فدعا كافة المسلمين إلى أن يصوموا شهراً لأجله وهذا حقه ولكن ليس من حق الشيخ أنسي الفقي أن يمنع إذاعة القداس في شهر رمضان لأن التليفزيون المصري ملك مصر كلها مسلمين ومسيحيين وليس ملكاً للسيد رمضان وإذا كان الشعب المصري يشكل سكانه ثلاثة مجموعات الأولى الأقباط – والثانية الأقباط الذين أجبروا على التحول للإسلام وأصبحوا مسلمين - والثالثة أحفاد الغزاة العرب من القبائل البدوية العربية التي احتلت بلدنا مصر بقيادة الغازي عمرو بن العاص ويمثلون التشدد والعنف الإسلامي ومنهم الشيخ أُنسي الفقي وباقي جماعات الترهيب الإسلامي.
إن الجمعية الوطنية القبطية بالولايات المتحدة الأمريكية تتابع بكل أسف منع إذاعة قداس الأحد بمعرفة أُنسي الفقي من القاهرة على جميع القنوات الفضائية بالعالم وذلك في شهر رمضان مما يعبر عن الوجه القبيح للتعصب الإسلامي في مصر وينتقص من الحريات الدينية للمسيحيين في مصر والعالم وتدعو كاف المسئولين المصريين إلى احترام العقيدة المسيحية وحقوق المواطن القبطي في مصر والعالم إلى الاستماع إلى قداس الأحد مباشرة من الكنيسة المصرية إعمالاً لحق المواطنة وحرية العقيدة وكافة المواثيق الدولية وحقوق الإنسان – حفظ الله مصر وشعبها من مسلمين وأقباط في شهر رمضان المبارك وكل سنة والأمة المصرية بخير وسلام وحب.

موريس صادق المحامى
محامى لدى محكمة النقض المصرية
عضو نقابة المحامين المصرية
مستشار قانونى بالولايات المتحدة
عضو نقابة المحامين الأمريكية
رئيس الجمعية الوطنية القبطية
بالولايات المتحدة الامريكية
واشنطن 25 سبتمبر 2006
الرد مع إقتباس
  #24  
قديم 15-10-2006
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
يامعلم عنتر ....

كاكا بيسلم عليك وبيقول لك بلاش غلوشة على الموضوع ده




__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
  #25  
قديم 16-10-2006
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,663
babylonian is on a distinguished road


يعيشوا وياكلوا غيرها على قفاهم !!!!

" كاكا " عمل " كاكا " على عقولهم ..!!!!

اقرأوا :


http://www.alarabiya.net/Articles/2006/10/17/28331.htm

إسلام كاكا وصحافة المنتديات


الثلاثاء 17 أكتوبر 2006م، 25 رمضان 1427 هـ

طلال الحمود

راجت الأسبوع الماضي إشاعة مفادها أن لاعب وسط ميلان ومنتخب البرازيل كاكا أعلن اعتناقه الدين الاسلامي على خلفية زيارته الى الكويت برفقة بعثة منتخب البرازيل. ويبدو أن أحد هواة تلفيق الأخبار استطاع أن ينسج الاشاعة وينشرها في منتديات الانترنت من خلال فبركة تصريح نسبه الى كاكا يؤكد فيه اللاعب أنه أصبح مسلماً بعدما اقتنع بتعاليم الاسلام وتدبر آيات القرآن الكريم. وانتشرت الاشاعة في المنتديات انتشار النار في الهشيم قبل أن تتلقفها صحيفة رياضية سعودية وتصبغ عليها صفة الرسمية من خلال نشر الخبر المفبرك بواسطة أحد مراسليها الذي قال إنه استمد المعلومة من موقع كاكا الرسمي على شبكة الانترنت. وعلى رغم أن الموقع المذكور لم يأت حتى على ذكر كلمة "الاسلام" إلا أن الاشاعة وصلت الى الكويت وتحديداً الى اذاعة القرآن الكريم التي أعلنت اسلام البرازيلي كاكا استناداً الى ما نشرته الصحيفة السعودية. واستضافت الاذاعة مندوباً من "لجنة التعريف بالإسلام" الكويتية للتحدث عن "الشيخ" كاكا وكيف أن جهود اللجنة التي وزعت كتباً دينية على لاعبي البرازيل اثناء تواجدهم في الكويت انتهت بدخول الفتى الوسيم الى حظيرة الاسلام !.

وحقيقة لا يقع اللوم على القارئ الذي صدق تلك الاشاعة, بقدر ما يقع على الصحافة الرياضية التي تحولت بقدرة قادر الى صحافة منتديات لا تتورع عن الكذب والتزييف, دون أن تضع أدنى اعتبار لعواقب متاجرتها بصدقيتها وسمعتها, فضلاً عن عدم ادراكها أن نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة من شأنه أن يتسبب في احراج للمسلمين ويفتح باب التهكم عليهم والسخرية منهم. ولن أتجنى على تلك الصحيفة والعاملين فيها اذا ما قلت انهم لا يمتلكون من المهنية ما يعينهم على الاشتغال بالصحافة, ذلك أنهم استسهلوا الأمر ونشروا خبراً كاذباً مصدره مجهول وهدفه التلاعب بمشاعر ملايين الناس في هذه البلاد الطيبة التي يحتفي أهلها بأخبار الهداة والمهتدين.

والمضحك المبكي أن الصحيفة التي نشرت الكذبة تحت عنوان "كاكا يعلن اسلامه", لم تنتبه الى أن صحيفة سعودية أخرى نشرت الخبر نفسه قبل فترة لكنها نسبت التصريحات ذاتها "حرفياً" الى لاعب برشلونة والمنتخب الارجنتيني ميسي . وكتبت في عنوانها الرئيسي "ميسي يعلن اسلامه" معتمدة على الخبر المفبرك الذي تتداوله المنتديات الاليكترونية منذ فترة مع تغيير اسم اللاعب بحسب المناسبة من ميسي الى كاكا الى مارادونا الى ايتو والقائمة تطول!. والمؤسف ان تطالعنا الصحف المحلية يومياً بسيل من الأخبار المفبركة المأخوذة عن اجتهادات القراء في منتديات الانترنت وعلى طريقة "منكم واليكم" دون أدنى خجل أو شعور بالمسؤولية, بل ان غير مراسل في غير صحيفة بات لا يجد حرجاً في نشر اسمه أعلى تلك الأخبار بحثاً عن الشهرة أياً كانت !.

وما يحز في النفس أن اسلام ميسي وكاكا "كذبة" بقيت تتداول لفترة طويلة في المنتديات الاليكترونية وعلى مرآى من الصحف العربية التي ترفعت عن مجرد الاشارة اليها, بينما تلقفتها الصحافة السعودية وتعاملت معها على أنها حقيقة لا تحتمل الاختبار, وربما في ذلك ما يصف الحال ويغني عن كثرة السؤال !.

* نقلاً عن صحيفة "الحياة" اللندنية

http://www.alarabiya.net/Articles/2006/10/17/28331.htm


حقاً أمــــة " كــاكـــت " على جهـــلها الأمــــــــم !!!!!




البابلي
الرد مع إقتباس
  #26  
قديم 16-10-2006
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة babylonian مشاهدة مشاركة

حقاً أمــــة " كــاكـــت " على جهـــلها الأمــــــــم !!!!!
الرد مع إقتباس
  #27  
قديم 17-10-2006
الصورة الرمزية لـ Safnat_Fa3nash007
Safnat_Fa3nash007 Safnat_Fa3nash007 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
الإقامة: +++ في مصر القبطيه +++
المشاركات: 6,377
Safnat_Fa3nash007 is on a distinguished road
+++

الخبر غير صحيح ............. واشاعه حموشيه كالعاده

http://www.alzaid.ws/blog/?p=63





http://www.fantasticokaka.it
http://www.kakafans.net
http://en.wikipedia.org/wiki/Kak%C3%A1
__________________
+


لا تخف من الباطل ... ان ينتشر او ينتصر .... إن الباطل لا بد أن يهزم امام صمود الحق مهما طال به الزمن .... وكل جليات له داهود ينتظره وينتصر عليه
"بإسم رب القوات"
(قداسة البابا شينوده الثالث )


الرد مع إقتباس
  #28  
قديم 17-10-2006
الصورة الرمزية لـ boraee
boraee boraee غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
الإقامة: احيا في قلب يسوع
المشاركات: 2,711
boraee is on a distinguished road
يا بابلي النص بيقول
( يا خير امة كاكت على جهلها الامم )
لذا لزم التنويه
__________________
واما من جهتي فحاشا لي ان افتخر الا بصليب ربنا يسوع المسيح .

تعالى يارب بروحك المس اراضينا ....مصر عطشانة لروحك ياالهنا اروينا
الرد مع إقتباس
  #29  
قديم 19-10-2006
Johnny_FOX Johnny_FOX غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
الإقامة: اول شارع عاليمين بعد الكنيسة
المشاركات: 105
Johnny_FOX is on a distinguished road
يا فرحه ما تمت يا مسلمين
قناة العربية تنشر تكذيب الخبر رسميا

****************************************
http://www.alarabiya.net/Articles/2006/10/19/28406.htm

كاكا "مسيحي متدين" ويدفع عشر أمواله للكنيسة
موقع رياضي غربي ينفي اعتناق النجم البرازيلي كاكا للاسلام

نفت مديرة الموقع الغربي الرياضي المتخصص بمتابعة أخبار اللاعب البرازيلي "كاكا فانس نت" (kakafans.net) أن يكون النجم البرازيلي اعتنق الاسلام، مشيرة إلى أن وسائل الاعلام الرئيسية في البرازيل وايطاليا واسبانيا التي تتابع أي حدث يتعلق به لم تنشر أي معلومات حول هذه القضية.

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية الصادرة الجمعة 13-10-2006 ذكرت أن لاعب وسط نادي ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم كاكا اعتنق الدين الاسلامي. وقالت الصحيفة في خبر كتبه الصحافي ابراهيم الرديعان أن الموقع الرسمي للاعب البرازيلي اعلن إسلام كاكا عن قناعة تامة، مشيرة إلى أنه أدلى بهذه التصريحات لموقعه على الانترنت.

ولم يورد الموقع الذي ذكرته الصحيفة السعودية ما يؤكد صحة الخبر، كما كان ملحق "عالم الرياضة" التابع لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية نشر الشهر الماضي تقريراً بالصيغة ذاتها يتحدث عن اعتناق لاعب برشلونة والمنتخب الارجنتيني ميسي الاسلام.

وقالت آشيكن، مديرة موقع "كاكا فانس نت"، في حديث للعربية.نت : ما ذكر عن اعتناق كاكا للاسلام غير صحيح، ووسائل الاعلام البرازيلية والاسبانية والإنكليزية لم تنشر أي معلومة حول هذا الأمر كما يفعلون عادة إذا قام كاكا بأي نشاط أو حصل أي حدث في حياته.

وأضافت : " ليس منطقيا الأخذ بهذا الكلام من خلال الاعتماد على مصدر واحد، وأنا أتابع حياته وأخباره وننشر أي جديد على موقعنا عنه وأبذل جهدي لكي اقدم معلومات صحيحة للقراء ، وأود القول إن ما نشرته وسائل الاعلام العربية غير صحيح فهي سبق لها أن نشرت مثلا عن شرائه لكتب عن الاسلام ولكل هذا بلا دليل".

وشددت على أن كاكا مسيحي متدين جدا ، وقالت إن له قصة مؤلمة مع المرض عندما تعرض لحادثة عام 2000 كادت تؤدي إلى شلله، ولكنه شفي من آثارها منها، وصرح آنذاك أن "الرب انقذه من هذه المحنة" ، ومن ذلك اليوم وهو يدفع عشر دخله المادي للكنيسة.

وأشارت مديرة الموقع إلى إن موقعها تلقى آلاف الرسائل التي تتساءل عن مدى صحة اسلام كاكا، إلا أنها نفت هذا الخبر، وقالت إنه لا يمكن الاعتماد على الجهات التي نشرت هذا الخبر لأنه مصدر واحد ولا يوجد دليل يؤكد كلامهم.
******************************************

اللطيف ان الموضوع لا يوجد عليه حتى تعليق واحد حتى الان
الرد مع إقتباس
  #30  
قديم 19-10-2006
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Johnny_FOX مشاهدة مشاركة
اللطيف ان الموضوع لا يوجد عليه حتى تعليق واحد حتى الان
وماذا تريد من تعليق بعد ان فضحت اخبارهم و فضح العقل الاسلامي الذي يكذب و يصدق كذبته بنفسه .

هؤلاء هم المسلمون فانه يتخيلون اشياء و يكذبون علي العالم و في النهاية من كثرة كذبهم يصدقون انفسهم .
مرضي نفسيين !! ربنا يشفي .
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 02:34 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط