تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 05-06-2009
garang garang غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
garang is on a distinguished road
flower مشاركة: للاسف انا مسلم

الي من تسمي نفسها حقيدة صلاح الدين
فقط اسالك هل اخطاء الكفار عندما انقذوكي واهلك من براثن صدام حسين ؟؟
انا اعرف انة لولا المبادي ء الانسانية التي وضعها الرب يسوع لة المجد لما كنتي علي قيد الحياة الان لان صدام قتل اغلبكم في مذابح جماعية بالكيماوي وسط صمت اسلامي وعربي ولولا التدخل الامريكي لما كان هناك كردي واحد في العراق
لكن هذة هي الطبيعة البشرية
هذا هو الانسان يخاف ولا يختشي
يقبل يد ضاربة ويضرب من لا يمس لة يدا ولكن هناك شئ لم يعلموة لكي في الاسلام شئ لن تعرفية ابدا طالما انت مقيدة في قيد الارهاب المحمدي
انة الحب الذي ممنوع في الاسلام
ستعيشي مع زوجكي بلا حب بل هي عبادة العبد لسيدة
حتي لو اهان كرامتك وتزوج عليكي اي اذلال هذا؟؟؟
ستصلي لرب لا تعرفية ولا تشعرب ية بلا حب وتسجدي بلا وعي ولا هدف
ستتعاملي مع الناس علي اساس د يني بحت المسلم يستحق الحياة وغير المسلم يستحق القتل والذبح حتي المسلم من يستحق الحياة مرهون بطائفاتة كراهية للاخرين
ستعيشي في عبودية ابليس في ظلام تام
تحصلي علي نصف الرجل في اي شئ ++ شهادتكي لا يعتد بها +++ يتزوج عليكي فلا تتململي بل راضة مرضية ++ تخدشين الحياء مثل الحمار والكل ب كمايقول حديث محمد ++ تصلي بلا وعي لاله استعبدكي ++ حتي في موتك لا مكان لكي في جنة الاسلام الاباحية فلا مكان لكي الا الاستعباد فلا تصدقي شيوخ الجهل والضلالة
فكري بعقلك وقلبك
فكري مرة اخري يا حفيدة صلاح الدين
رحم الله ايام كان الاكراد يذبحوا المسيحيين والاشوريين والكلدان ورغم هذا لم نفرح لما فعلة فيكم صدام بل سامحناكم وساعدناكم ولولا مبادي المسيح لما كتبتي هنا
ولكنة للاسف انتم يا مسلموا الاكردا تعيشوا في استعباد المسلمين يستعبدوكم
والرب لن يحرركم ما لم تطلبوا وجهة
صلي يا حفيدة صلاح الدين صلي وطالبي وجة الرب ليفح عينك وعقلك لنور الحق
ساقول لكي قولا من الاف السنين قالة احد الانبياء
(( ان كان الله هو البعل فاعبدوة وان كان الله هو الرب فاعبدوة))
اسمعيني جيدا فهي حياتك الابدية وبيدك وحدك قرار مصيرها فلن يسلط احد علي رقبتك سيفا لتوءمني بالمسيح حاشا لالهنا هو اقوي من سيوف العالم كلة بل كلمة الرب اقوي من اي سيف ذو حدين الامر غاية في البساطة
ادخلي حجرتك وحدك وصلي للرب ليهديكي لنور الحق لا تحددي شئ علي الله بل صلي بلا ارادة منكي اتركي الارادة لله وحدة
ولو شعرتي براحة في الاسلام
مبروك عليكي الاسلام تمسكي بة
ولو كان قلبك ما زال فارغا والرب يريدك الي اتجاة اخر
اطلبي مشورة الله فسواء كنتي حفيدة صلاح الدين ام حفيدة رجل مسكين هذة لا يهم الرب في شئ فروحك ونفسك غالية عند الله لانة يحبكي ولا ترفضي محبتة لكي
لقد فعل الرب كل شئ لكي وانت ترفضين فعلي راسك يقع دمك وانا ساشهد علي انني اوصلت لك رسالة الحق وكبريائك رفض الانصات
وساصلي لاجلك ولكني الامر يرجع لكي اولا واخيرا لان ربنا الة الكرامة لا يدخل القلوب عنوة بل علينا ان نطلبة اولا
الرب يهديكي

الرد مع إقتباس
قديم 05-06-2009
tareq5050 tareq5050 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2009
tareq5050 is on a distinguished road
مشاركة: للاسف انا مسلم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مسلمة كردية مشاهدة مشاركة
بعد التحية والاحترام

احب ان اوضح لك لك ليس مهما ان كنت عربية او غير ذلك الاان المهم انا مسلمة ولاتوجد فرق بين المسلمين من حيث الجنسية في الاسلام والدراسة لاتعتمد على الجنسية هناك كثيرون غير عرب درسوا واخذوا شهادة دكتواره في اللغة العربية
ورايت ردك متشعب جدا وغير صادق فيه اين ادله صحيحة تدل ان محمد رسول الله تزوج 48 مرة ولحد وصوله للعمر 53 سنة كان متزوجا فقط بسيدة خديجة رضي الله عنها

اتمنى ان تكون قد وجدت طريقك الصحيح والاسلام لاينقصه العزة بخروجك منه
لو خرجت منه فهماك الاف يدخلون في الدين الاسلامي
احب ان اقولك لك بخروجك من الاسلام لاتتبع الكذب فتكلم بصدق والادلة صحيحة

تحياتي
حفيدة صلاح الدين الايوبي

سيدتي هل كل من تعلم اللغه الانجليزيه يفهم مغزى الكلام وماتحت السطور مثل اصحاب اللغه الاصليه , ليس قصدي التفرقه بين العرق . للقرآن 7 اظهر وسبع ابطن هل تعلمين ذلك. وهل تستطيعين التأويل ؟؟ على العموم سيدتي احب اقول شيئا واحدا انني لااكذب ولا ادعي الا صدقا وقولا موثوقا وليس لي اي مصلحه دنيويه
( يارب ارني الحق حقا فاتبعه وارني الباطل باطلا لاتركه) هذا ولكي كل التقدير والاحترام
ا

آخر تعديل بواسطة tareq5050 ، 05-06-2009 الساعة 08:39 PM السبب: كلمه زائده
الرد مع إقتباس
قديم 05-06-2009
Registered User

press مشاركة: للاسف انا مسلم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة tareq5050 مشاهدة مشاركة

حبيبي وعزيزي الكريم .. اطال الله في بقائك وفي كل نسمه هواء تستنشقه ترياق لاسقامك .. امين ..

عزيزي عند شروعي بقراءه رسالتك الرائعه المعبره اتدري بماذا فكرت ولازالت ببالي وبعمق ان اجيك ولو زحفا على حجاره ورمل لخدمتك والتعلم من قلبك الكبير الذي بديموميته ينبض بالحب والمحبه والسلام
كيف حالك سيدي الكريم قرنق
وحشتنا طلتك ياحبيب ياصاحب القلب الكبير حفظك الرب من كل شر وسعيد ان لقاك باقرب فرصه تسنح لك كل المحبه والتقدير
الرد مع إقتباس
قديم 05-06-2009
Registered User

إقتباس:
سيدتي هل كل من تعلم اللغه الانجليزيه يفهم مغزى الكلام وماتحت السطور مثل اصحاب اللغه الاصليه , ليس قصدي التفرقه بين العرق . للقرآن 7 اظهر وسبع ابطن هل تعلمين ذلك. وهل تستطيعين التأويل ؟؟ على العموم سيدتي احب اقول شيئا واحدا انني لااكذب ولا ادعي الا صدقا وقولا موثوقا وليس لي اي مصلحه دنيويه
( يارب ارني الحق حقا فاتبعه وارني الباطل باطلا لاتركه) هذا ولكي كل التقدير والاحترام
ا
وانا لم اقل زواجا لان كلمه نكاح باللغه هي معنى الكلمه بحرفيتها وليس بما في العرف انه زواج لذ لزم التنويه
الرد مع إقتباس
قديم 05-06-2009
إنسانة طموحة جدا إنسانة طموحة جدا غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Apr 2009
إنسانة طموحة جدا is on a distinguished road

إقتباس:
شكرا سيدتي الكريمه الفاضله ليزا على اسلوبك الراقي في الطرح وهذا يدل على عمق المعرفه والثقافه التي تحملينها , سيدتي ... شكرا لتشجيعك وحثك لي على البحث .. عزيزتي عندما ارى امتنا الاسلاميه منذ نشوئها الى الان امه بلهاء تأكل اكثر مما تحصد وعلى حسب الحديث النبوي امه لاخير فيها فكيف لي ان اقرأ ايه (كنتم خير امه اخرجت للناس) وعمرها الامه لم تكن خير امه ,امه قامت على الغزوات وقتل الناس الابرياء وسبي النساء للنكاح وقتل الاولاد وبيع الاطفال,وممكن اعرف معنى (الغزوه) , واذا كانت للامه خير متى كان هذا الخير باي زمن وعندي بجعبتي اسئله كثيره وايات محتاجه لتوضيح بعد ردكم .. شكرا لكي سيدتي الكريمه وجزاكي الله خير الجزاء
أنا بعرف إنه الناس العاقلة بتسأل بعدين بتقرر ... مش بتقرر وبعدين بتسأل !
ولو كنت مسلم ( مع إني أشك ) فالمسيحية لا تدخل العقل
الرد مع إقتباس
قديم 05-06-2009
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة إنسانة طموحة جدا مشاهدة مشاركة
أنا بعرف إنه الناس العاقلة بتسأل بعدين بتقرر ... مش بتقرر وبعدين بتسأل !
اختي انسانه طموحه جدا .. ربي يحقق لك جميع امنياتك انشاالله
ههههههههههه شكرا على توضيحك على اني لست بعاقل .. ممكن سؤال انا ماذا قررت ؟ عشان امنع من السؤال؟ وبعدين انا لم اقل اني مسيحي.. وهذا شرف لي ان اقول انا مسيحي وليس كل من تحرر من دين محمد اصبح مسيحي لاني ارى المسيحيه اصعب من الاسلام . اتعرفين لماذا ؟ لان الاسلام يقوم على الشكليات .. والمسيحيه تقوم على علاقتك مباشره مع الرب بدون وسيط ومدى ايمانك وتلاحضين ان السواد الاعظم من المسيحين صادقين بتعاملاتهم لانهم صادقين مع الرب . يعني مثلا الصوم عند المسلمين امر ومن يفطر يعاقب فكثير من المسلمين يصومون بس لانه امر الهي او خوفا من العقاب ولكي احترامي وتقديري اختي العزيزه
الرد مع إقتباس
قديم 05-06-2009
Registered User

إقتباس:
اختي انسانه طموحه جدا .. ربي يحقق لك جميع امنياتك انشاالله
شكرا لك

إقتباس:
ههههههههههه شكرا على توضيحك على اني لست بعاقل .. ممكن سؤال انا ماذا قررت ؟ عشان امنع من السؤال؟
طيب موضوع عن ماذا ؟؟ مهو مبين

إقتباس:
وبعدين انا لم اقل اني مسيحي.. وهذا شرف لي ان اقول انا مسيحي وليس كل من تحرر من دين محمد اصبح مسيحي لاني ارى المسيحيه اصعب من الاسلام
الإسلام العظيم أخرج الناس من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد

إقتباس:
. اتعرفين لماذا ؟ لان الاسلام يقوم على الشكليات .. والمسيحيه تقوم على علاقتك مباشره مع الرب بدون وسيط ومدى ايمانك وتلاحضين ان السواد الاعظم من المسيحين صادقين بتعاملاتهم لانهم صادقين مع الرب
بدون وسيط ؟؟؟؟ هل سمعت بصكوك الغفران ؟؟ هل سمعت بكرسي الاعتراف الذي يعترف فيه المسيحي للقس عن ذنوبه ؟؟؟ هل تعرف الترتيب الطبقي لمناصب الكنيسة و و و

نحن في الإسلام يكفينا الاستغفار سرا بيننا وبين الله تعالى والدعاء مباشرة والشكر مباشرة من دون تدخل .
ألم تسمع بمبدأ النوايا في الإسلام

لا أعرف إذن بما تقصد بالشكليات ؟
.
إقتباس:
يعني مثلا الصوم عند المسلمين امر ومن يفطر يعاقب فكثير من المسلمين يصومون بس لانه امر الهي او خوفا من العقاب ولكي احترامي وتقديري اختي العزيزه
يعني هل عيب إني أخاف الله ؟؟ لماذا خلقت ؟؟ عبثا ؟؟؟ أنا على هذه الدنيا في اختبار . يعني مش جاية رحلة !! يعني وجودي منطقي ليس كالذي عند المسيحيين أن المسيح خلص البشر من الذنوب !!
ثانيا : بالنسبة لي الحمد لله فعبادتي عدا عن أنها أمر من الله تعالى فأنا أقوم بالنوافل حبا لله تعالى و شكرا له على نعمه التي منها الإسلام العظيم . والنوافل ليست بفرض والكثير جدا جدا من المسلمين مثلي والحمد لله

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 09-06-2009 الساعة 11:48 PM السبب: تصحيح
الرد مع إقتباس
قديم 06-06-2009
garang garang غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
garang is on a distinguished road
flower مشاركة: للاسف انا مسلم

الاخت الطموحة جدا
سلام المسيح لكي
ها انت تكتبي بكل حرية في منتدي الكفار بينما لا يسمح لنا بان نكتب في اي منتدي اسلامي بل ان اخر فتوي للا زهر هو ضرب المنتديات التي تنتقد الاسلام
علي اي حال نحن لا يهمنا نقد ببساطة لان الله حق وهو يدافع عن الحق ونحن نوءمن بالحق ونعيشة ونلمسة ونحيا في الله وهو يحيا فينا
علي اي حال انت تتكلمي عن العبادات والنوافل والزكاة وعمل الخير وهذا حسن جدا والله يحبكي لهذا ويريدك ان تفعلي هذا بالصواب ولكن في نفس الوقت يرسل لك من يطلب منك ان تعيشي في الله لكي يكون عملك مقبول وليس عادة لا معني لها
انت تشربي ماء من اناء فارغ تماما فلا يوجد حياة الا في الله وحدة وهو ظهر لنا في الجسد لكي بالايمان بة نعود لله مرة اخري
هل تتصوري مثلا رجل يذهب الي المقابر ويدعو الموتي لوليمة فاخرة من ولائم السلاطين لكي يغذيهم ويصبحوا في قوة وصحة ؟؟ هو امر مضحك حقا والكل سيسخر منة فهم موتي واني للميت ان ياكل ويشرب لكن علية ان يقيمة من الموت اولا
وهذا ما فعلة المسيح بالمصالحة بين الموتي وهم البشر والله والباري عز وجل
لقد صالح الله نفسة بنفسة وعمل الفداء باقنوم الابن وروح الله يعمل فينا لكي نرشد البشر لطريق الحق فان قبلوا فلهم وان لم يقبلوا فعليهم
نحن موتبي بالخطايا بعد ان انقطع حبل التواصل بيننا وبين الله ولهذا اتي المسيح ليعيد المصالحة بين الله والناس اتي ليحي الموتي بالثام والخطايا

ان اي عمل للخير بعيدا عن المسيح فهو حرث في الماء فعليكي اولا ان تومني بالرب يسوع فاديا وخلصا ويدخل الرب قلبك بالمسيح وبعدها ستفهمي عمل الخير وكيف
لان الله سيرشدكي
لاحظي ان الرب يقرع علي باب قلبك واتي بكي الي هذا المنتدي لحكمة الهية ولا تضيعي الوقت لكي لا تندمي
هناك قصة طريفة
في الماضي كان هناك سلطان يحكم البلا د وقد امر السلطان ان علي كل رعاياة ان يدفعوا عملة ذهبية ضريبة علي كل مواطن ومن هو فقير علية ان يقدم التماسا لة لكي يعفي من الدفع وكان هناك رجل فقير يملك قطعة معدنية صفراء براقة وكان يعتز بها لانها ارث من اجدادة ويعتبرها افضل ثروة وقد سمع بامر السلطان ولم يهتم كثيرا لانة يملك القطعة الذهبية التي هو واثق تماما من انها ذهب خالص وحاول بعضهم ان يطلب من التاكد من صحة العملة الذهبية او الالتماس من السلطان ان يعفية من الدفع لانة فقير مثل كل الفقراء فرفض باباء و ثقة في ان ما توارثة حقيقي تماما
وبعد انقضاء المدة
اتي يوم الحساب واتي العسكر يطلبوا منة العملة التي يجب ان يدفها للسلطان واعطاهم العملة وهو واثق من قيمتها الغالية ولكن للاسف قال لة العسكر انها عملة زائفة ومجرد نحاس لامع لا قيمة لها
واسقط في يدة فاراد ان يلتمس الاعفاء من الدفع وكان الوقت قد مضي وللاسف ساقة العسكر الي العقاب الذي قررة السلطان
الي عزيزتي الابنة الطموحة جدا هويني علي نفسك قليلا واعلمي ان الانسان تراب والي التراب يعود اراكي تشبهيني عندما كنت في سن المراهقة كنت ولد متكبر جدا جدا ومتميز في الدراسة جدا وملحد ولكن اشكر الرب يسوع تعامل معي بالعقاب تارة والرفق تارة اخري
يا ابنتي دعي الله يتعامل معكي ولا تتمسكي بعملة فاسدة وفكر فاسد
وقد قلت لكي اكثر من مرة لما لا تقراءي عن المسيح من القران ؟؟
انني ادعوكي لفتح صفحة مع الله صفحة فيها تواضع وحب ورحمة
وليس لدي كلمة اقولها لكي الا ان
الله يحبكي فما ردك علي الله تكلمي معة بلا شريك و اطلب منة الهداية فهل هذا كثير ؟؟
لا تتقاعسي فالعمر قصير مهما طال

الرد مع إقتباس
قديم 06-06-2009
Registered User

أخ garang أولا أنا أحييك على أسلوبك الراقي والجميل في التخاطب وهذا ما شجعني على الرد.
ثانيا : صدقني يا أخي أنا لست ممن يقول بلا علم . أنا لا أعرف الإسلام والمسيحية فقط بل قرأت حتى عن المذاهب الإسلامية والمسيحية ولا زلت أتعلم . مع أن تخصصي غير ذلك لكن هذا المجال يستهويني كثيرا . حتى اسمي ( إنسانة طموحة جدا ) لم أختره عبثا وإنما لطموحاتي الكبيرة وخاصة في نشر ديني العظيم الذي شوه وظلم والدفاع عنه .

أنا لست مشتركة فقط في هذا المنتدى ولكن في منتديات أخرى مسيحية وإسلامية . واشكر الله يا garang أن الله أرشدك لمنتديات الأديان لمعرفة الصواب . أنا سألت في الإسلام وقرأت وبحثت ، لم أقفل قلبي وعقلي . فأرجوك كن موضوعيا وابحث أيضا .
لا تعترف لي أنك على خطأ أو صواب ، لإن الإنسان في النهاية لا يستطيع الكذب على نفسه . وللحوار بقية وأريد معك حوارا حقيقيا لو سمحت .والسلام
دمت بخير

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 09-06-2009 الساعة 11:49 PM
الرد مع إقتباس
قديم 06-06-2009
Registered User

إقتباس:
يعني هل عيب إني أخاف الله ؟؟ لماذا خلقت ؟؟ عبثا ؟؟؟ أنا على هذه الدنيا في اختبار . يعني مش جاية رحلة !! يعني وجودي منطقي ليس كالذي عند المسيحيين أن المسيح خلص البشر من الذنوب !!
ثانيا : بالنسبة لي الحمد لله فعبادتي عدا عن أنها أمر من الله تعالى فأنا أقوم بالنوافل حبا لله تعالى و شكرا له على نعمه التي منها الإسلام العظيم . والنوافل ليست بفرض والكثير جدا جدا من المسلمين مثلي والحمد لله
علم المحجه واضح لمريده.. وارى القلوب عن المحجه في عمى.. اعمل على مهل فانك ميت..واختر لنفسك ايها الانسان.. فكان ماقد كان لم يك اذ مضى.. وكان ماهو كائن قد كان.. لكل اجتماع من خليلين فرقه.. وكل الذي دون الممات قليل.. وان افتقاري واحد بعد واحد.. دليل على ان لايدوم خليل.. سيعرض عن ذكري وتنسى مودتي.. ويحدث بعدي للخليل خليل
الرد مع إقتباس
قديم 06-06-2009
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة amor88_star مشاهدة مشاركة
طيب ممكن حضرنك تفيدنا وتقولنا
عينيك شافت ايه
بمت انك كنت تختم القران 20 مرة في السنة
اكيد كلامك هيكون في الجون
شفت انه وحش انصحك بالابتعاد عنه حتى لاتصاب بالصحوه الاسلاميه وتقتل الناس بالفتوى العلمائيه لك محبتي
الرد مع إقتباس
قديم 06-06-2009
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
knowjesus_knowlove is on a distinguished road

إقتباس:
ثانيا : صدقني يا أخي أنا لست ممن يقول بلا علم . أنا لا أعرف الإسلام والمسيحية فقط بل قرأت حتى عن المذاهب الإسلامية والمسيحية ولا زلت أتعلم .

كلاكيت ...تاااااني مرة ... صَوّر

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة knowjesus_knowlove مشاهدة مشاركة

يامغفلة ...

أنتِ لم تقرأى وتشوفي اللي في الكتاب المقدس حقيقة ...
أنتِ ركنتِ عقلك على الرف وقرأتِ وأقتنعتِ بما أراد المغفل كاتب هذه السخافات أن يُفهمك...

لأن مغفل يقرأ لمغفل فكلاهما يقعان في مغفلة محمد ...

فهمتي يامغفلة ؟؟؟

http://www.copts.net/forum/showpost....6&postcount=42

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
قديم 07-06-2009
antonius antonius غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: May 2007
antonius is on a distinguished road

إقتباس:
لو كان العقل موجودا..فتدخله بل تملأه! ولكن الذي جعل الشيطان يسيطر على عقله..فقد غلقه عن المحبة وبالتالي المسيحية!
إقتباس:
بدون وسيط ؟؟؟؟ هل سمعت بصكوك الغفران ؟؟
نعم سمعت..انها خارجة عن اوامر الكتاب المقدس...اتعرفين مصدرها؟؟؟
ان مصدرها اسلامي...قبل 1400 سنة..عقيدة المؤلفة قلوبهم يا بنت...في القران!!
ما تنتقدين اشخاص لا عقيدة لاجله عقيدتكي مذنبة به!
إقتباس:
هل سمعت بكرسي الاعتراف الذي يعترف فيه المسيحي للقس عن ذنوبه ؟؟؟
هههه..مضحكة هي طريقتكم في ترديد هذه التهاريج!
في كرسي الاعتراف يا طموحة..الانسان يعترف لربه...والقس..يساعد الشخص لحل مشاكله..ويسمع له ويشجعه..ويصلي لاجله! والمسيحي يستطيع الاعتراف بدون كاهن...ولكن من تنقلين عنهم لم يكتبوا ذلك! ..اصحاب العقول في نعيم صدقيني..
إقتباس:
هل تعرف الترتيب الطبقي لمناصب الكنيسة و و و
كلهم خدام!!!!!!! هدفهم ومزكرهم هو الخدمة...فكبيرهم هو خادمهم! هكذا علمنا الكتاب!
إقتباس:
يعني هل عيب إني أخاف الله ؟؟
العيب هو ان تخافي الشيطان الذي يمنعكي عن الحق!
من يعرف الله لا يخافه..فالله ليس وحش! الله محبة! خوف الله لاجلاله وهيبته التي تمنع على الخاطئين رؤيته لا لانه يتوعد بجهنم كما عندكم!
إقتباس:
أنا لا أعرف الإسلام والمسيحية فقط بل قرأت حتى عن المذاهب الإسلامية والمسيحية ولا زلت أتعلم
فتشي في الكتب فهي تشهد له...
...
انصتي جيدا لصوت الرب..فهو ينادي دائما
..

آخر تعديل بواسطة antonius ، 07-06-2009 الساعة 02:59 AM
الرد مع إقتباس
قديم 09-06-2009
amor88_star amor88_star غير متصل
Registered User

amor88_star is on a distinguished road

إقتباس:
شفت انه وحش انصحك بالابتعاد عنه حتى لاتصاب بالصحوه الاسلاميه وتقتل الناس بالفتوى العلمائيه لك محبتي

معلش ممكن توضح رايك
علشان اعرف ارد عليك
وبعدين فين اللي انت شفته
الرد مع إقتباس
قديم 09-06-2009
طير السلام
GUST

13 مشاركة: للاسف انا مسلم

إقتباس:
كنت اعتقد ان الدين الاسلامي هو دين الكمال لكل انسان واستغرب ان الطوائف الاخرى لاتتبع الاسلام حيث هو اخر الاديان السماويه وان محمدا هو منقذ الانسانيه من الضلال والشرك وحيث انني كنت من المدمنين على قراءه القرآن واختمه بالسنه اكثرمن 20 مره وتراودني بعض الاسئله لكن لان القران وحي الهي استبعد كل تساؤل والخطا مني لقصر فهمي لاني انسان وفيه ايه تقول (لاتسألوا عن اشياء ان تبدى لكم تسوءكم ) حتى بالمصادفه كنت عند صديق تعرفت عليه مؤخرا قبل سنتان وقد فتح التلفزيون على محطه الحياة وقد كان فيها القمص زكريا فاندهشت من الشبهات التي كان يطرحها عن الاسلام ومحمد ,طبعا انا مااستطعت ان استحمل الكلام عن الدين ونبينا محمد فلمت صاحبي على انه كيف يفتح على مثل تلك البرامج الموجهه بوقت ان سيف المواجهه ضدالاسلام والمسلمين مسلول وكان معنا امريكي الاصل اصبح مسلما ووقفت مع الامريكي ضد صاحبي وقد قارعنا بالحجه الدامغه من خلال عرض الكتب الاسلاميه التي كانت تحتوي على كل تلك الشبهات ,واسمعنا مايدور بالبالتوك من اسئله صعبه علي ليس من حيث المحتوى بل التجرؤ على شخص محمد المقدس والذي يعتبر هو فوق المخلوق وتحت الخالق وهو اشرف الخلق اجمعين سواء الانبياء والمرسلين وايضا الملائكه المقربين . فاخذت على عاتقي بان اقرأ من جديد مره اخرى القرآن و كل اللي قرأته عن الاسلام من تاريخ والسيره والفقه فانكشفت لي الاسرار وعرفت ماكان مخفي عن البصيره مع انه موجود وواضح بالعين المجرده بس محتاج صدق مع النفس والابتعاد عن التعصب الاعمى , وانا الان اعاني من مقاطعه اهلي وعيالي وزوجتي واخواني فاتهمت بالكفر وألزمت بالسكوت حتى لااخسراهلي واعيش معاناة الغريب وهو بوطنه وحتى معاشره زوجتي محرمه علي ح
بل قل للاسف انا مسيحي ونصرانـــى !!
انا مسلم وعايش على راحتى وانتم جهــلة وبعرف كتيييييير بمنطقتى اسلمو لما شافو اخلاق المسلمين .. ام المسيحين اخلاقهم معروفة لا داعى للكلام عنها
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة