تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى الرد على اكاذيب الصحافة
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى الرد على اكاذيب الصحافة فى الآونة الأخيرة تمادت الصحف المصرية والعربية فى الهجوم على المقدسات المسيحية دون إعطاء المسيحيين فرصة لللرد لذلك أفردنا هذا المكان لنشر الردود

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #61  
قديم 11-07-2005
miramabrouk miramabrouk غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 5
miramabrouk is on a distinguished road
يا اخوانى
لما عمر بن الخطاب فتح القدس رفض يصلى بالكنيسة وصلى بره
ودا ان دل فبيدل على تقديرنا لباقى الديانات ولو انتم مش مقتنعين بالاسلام فلكم دينكم وليا دين
بس بعيد عن الاهانات وتعالى شوف كم من الشتايم للاسلام ولحنل منقدرش نسب المسيحية لاننا بنؤمن ان عيسى نبى من عند الله
الرد مع إقتباس
  #62  
قديم 11-07-2005
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: Germany
المشاركات: 3,390
elasmar99 is on a distinguished road
عزيزتي المسلمة نحن ليس لنا اي مشاكل مع المسلمين لانهم بشرآ مثلنا فيهم الجيد وفيهم الخبيث, ونحن ليس لنا مشاكل مع محمد مؤسس الإمبراطورية العربية لانه مات وتعفن واصبح ترابا لا يضر ولا يفيد احدآ, ولكن نحن لنا مشاكل لا حصر لها مع نصوص قرءانية تفرض علينا شريعة ابسط ما يقال عنها انها لا إنسانية ونحن لسنا وحدنا ولكن كل انسان غير مسلم يعرف جيدا خطورة هذه النصوص على الإنسانية والتعايش السلمي بين البشر بالرغم من الإختلاف في لون البشرة او العقيدة. انا شخصيا لا احب ان يضطهدني احدآ ويسميني عبد فقط لان بشرتي سمراء ولا ارضي ان يسميني احدا كافر لاني لا اعبد ما هو عابد. اما إذا كنت تعتبرين نقدنا البناء للنصوص النبوية في الإسلام شتائم وإفتراء فمرحبا بك مدافعة عن الإسلام وانا اول من يقف في صفك إذا افتري احد افراد الموقع عليك او على عقيدتك. نحن نريدها مناقشة متحضرة اكاديمية بالبرهان والدليل.
الرد مع إقتباس
  #63  
قديم 11-07-2005
saweres
GUST
 
المشاركات: n/a
الأخت العزيزة miramabrouk
أولا : مرحبا بكي في منتدى أقباط الولايات المتحدة
ثانيا : ذكرتي دخول عمر بن الخطاب القدس ولم تذكري معاهدته مع أهل الذمة
يمكن الرجوع اليها في تفسير ابن كثير للآية 29 بسورة التوبة
الموجود على هذا الرابط من وزارة الأوقاف السعودية
http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...EER&tashkeel=0

" وَهُمْ صَاغِرُونَ " أَيْ ذَلِيلُونَ حَقِيرُونَ مُهَانُونَ فَلِهَذَا لَا يَجُوز إِعْزَاز أَهْل الذِّمَّة وَلَا رَفْعهمْ عَلَى الْمُسْلِمِينَ بَلْ هُمْ أَذِلَّاء صَغَرَة أَشْقِيَاء كَمَا جَاءَ فِي صَحِيح مُسْلِم عَنْ أَبِي هُرَيْرَة رَضِيَ اللَّه عَنْهُ أَنَّ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ " لَا تَبْدَءُوا الْيَهُود وَالنَّصَارَى بِالسَّلَامِ وَإِذَا لَقِيتُمْ أَحَدهمْ فِي طَرِيق فَاضْطَرُّوهُمْ إِلَى أَضْيَقه " وَلِهَذَا اِشْتَرَطَ عَلَيْهِمْ أَمِير الْمُؤْمِنِينَ عُمَر بْن الْخَطَّاب رَضِيَ اللَّه عَنْهُ تِلْكَ الشُّرُوط الْمَعْرُوفَة فِي إِذْلَالهمْ وَتَصْغِيرهمْ وَتَحْقِيرهمْ وَذَلِكَ مِمَّا رَوَاهُ الْأَئِمَّة الْحُفَّاظ مِنْ رِوَايَة عَبْد الرَّحْمَن بْن غَنْم الْأَشْعَرِيّ قَالَ : كَتَبْت لِعُمَر بْن الْخَطَّاب رَضِيَ اللَّه عَنْهُ حِين صَالَحَ نَصَارَى مِنْ أَهْل الشَّام بِسْمِ اللَّه الرَّحْمَن الرَّحِيم هَذَا كِتَاب لِعَبْدِ اللَّه عُمَر أَمِير الْمُؤْمِنِينَ مِنْ نَصَارَى مَدِينَة كَذَا وَكَذَا إِنَّكُمْ لَمَّا قَدِمْتُمْ عَلَيْنَا سَأَلْنَاكُمْ الْأَمَان لِأَنْفُسِنَا وَذَرَارِيّنَا وَأَمْوَالنَا وَأَهْل مِلَّتنَا وَشَرَطْنَا لَكُمْ عَلَى أَنْفُسنَا أَنْ لَا نُحْدِث فِي مَدِينَتنَا وَلَا فِيمَا حَوْلهَا دَيْرًا وَلَا كَنِيسَة وَلَا قلاية وَلَا صَوْمَعَة رَاهِب وَلَا نُجَدِّد مَا خَرِبَ مِنْهَا وَلَا نُحْيِي مِنْهَا مَا كَانَ خُطَطًا لِلْمُسْلِمِينَ وَأَنْ لَا نَمْنَع كَنَائِسنَا أَنْ يَنْزِلهَا أَحَد مِنْ الْمُسْلِمِينَ فِي لَيْل وَلَا نَهَار وَأَنْ نُوَسِّع أَبْوَابهَا لِلْمَارَّةِ وَابْن السَّبِيل وَأَنْ نُنْزِل مِنْ رَأَيْنَا مِنْ الْمُسْلِمِينَ ثَلَاثَة أَيَّام نُطْعِمهُمْ وَلَا نَأْوِي فِي كَنَائِسنَا وَلَا مَنَازِلنَا جَاسُوسًا وَلَا نَكْتُم غِشًّا لِلْمُسْلِمِينَ وَلَا نُعَلِّم أَوْلَادنَا الْقُرْآن وَلَا نُظْهِر شِرْكًا وَلَا نَدْعُو إِلَيْهِ أَحَدًا وَلَا نَمْنَع أَحَدًا مِنْ ذَوِي قَرَابَتنَا الدُّخُول فِي الْإِسْلَام إِنْ أَرَادُوهُ وَأَنْ نُوَقِّر الْمُسْلِمِينَ وَأَنْ نَقُوم لَهُمْ مِنْ مَجَالِسنَا إِنْ أَرَادُوا الْجُلُوس وَلَا نَتَشَبَّه بِهِمْ فِي شَيْء مِنْ مُلَابِسهمْ فِي قَلَنْسُوَة وَلَا عِمَامَة وَلَا نَعْلَيْنِ وَلَا فَرْق شَعْر وَلَا نَتَكَلَّم بِكَلَامِهِمْ وَلَا نَكَتْنِي بِكُنَاهُمْ وَلَا نَرْكَب السُّرُوج وَلَا نَتَقَلَّد السُّيُوف وَلَا نَتَّخِذ شَيْئًا مِنْ السِّلَاح وَلَا نَحْمِلهُ مَعَنَا وَلَا نَنْقُش خَوَاتِيمنَا بِالْعَرَبِيَّةِ وَلَا نَبِيع الْخُمُور وَأَنْ نَجُزّ مَقَادِيم رُءُوسنَا وَأَنْ نَلْزَم زَيِّنَا حَيْثُمَا كُنَّا وَأَنْ نَشُدّ الزَّنَانِير عَلَى أَوْسَاطنَا وَأَنْ لَا نُظْهِر الصَّلِيب عَلَى كَنَائِسنَا وَأَنْ لَا نُظْهِر صُلُبنَا وَلَا كُتُبنَا فِي شَيْء مِنْ طُرُق الْمُسْلِمِينَ وَلَا أَسْوَاقهمْ وَلَا نَضْرِب نَوَاقِيسنَا فِي كَنَائِسنَا إِلَّا ضَرْبًا خَفِيفًا وَأَنْ لَا نَرْفَع أَصْوَاتنَا بِالْقِرَاءَةِ فِي كَنَائِسنَا فِي شَيْء فِي حَضْرَة الْمُسْلِمِينَ وَلَا نَخْرُج شَعَّانِينَ وَلَا بُعُوثًا وَلَا نَرْفَع أَصْوَاتنَا مَعَ مَوْتَانَا وَلَا نُظْهِر النِّيرَان مَعَهُمْ فِي شَيْء مِنْ طُرُق الْمُسْلِمِينَ وَلَا أَسْوَاقهمْ وَلَا نُجَاوِرهُمْ بِمَوْتَانَا وَلَا نَتَّخِذ مِنْ الرَّقِيق مَا جَرَى عَلَيْهِ سِهَام الْمُسْلِمِينَ وَأَنْ نُرْشِد الْمُسْلِمِينَ وَلَا نَطْلُع عَلَيْهِمْ فِي مَنَازِلهمْ . قَالَ فَلَمَّا أَتَيْت عُمَر بِالْكِتَابِ زَادَ فِيهِ وَلَا نَضْرِب أَحَدًا مِنْ الْمُسْلِمِينَ شَرَطْنَا لَكُمْ ذَلِكَ عَلَى أَنْفُسنَا وَأَهْل مِلَّتنَا وَقَبِلْنَا عَلَيْهِ الْأَمَان فَإِنْ نَحْنُ خَالَفْنَا فِي شَيْء مِمَّا شَرَطْنَاهُ لَكُمْ وَوَظَّفْنَا عَلَى أَنْفُسنَا فَلَا ذِمَّة لَنَا وَقَدْ حَلَّ لَكُمْ مِنَّا مَا يَحِلّ مِنْ أَهْل الْمُعَانَدَة وَالشِّقَاق .

فهل لكي أن تعيدي كلامك عن عمر بن الخطاب مرة أخرى؟؟!!
الرد مع إقتباس
  #64  
قديم 14-07-2005
Ya Shero
GUST
 
المشاركات: n/a
يااااااا ست ميرااااا

عااارفة لية عمر بن الخطاب صلي خارج الكنيسة؟؟؟؟؟؟؟؟
علشان كان لو صلي فيها كان هيخدوها
يعني من الأخر حرااامي كبير


تعالي بقي نشوف لما دخلوا مصر بالسيف، وخدة بالك انتي يعني مش القرأن تحت باطهم علشان ينشروا الدين
دفع الجزية
القتل
الدخول في الأسلام


يعني من الأخر شغل بلطجة

وبعدين فية حاجة غريبة جداً ، هو انتي لما تتزنقي كل شوية هتقولي ليكم دينكم وليا ديني
طيب يا ستي النبي بتاعك كان بيتزنق من اليهود
انتي انسانة متعلمة واحسن منة متجوبي واقنعيني بدينك
على الأقل هتكسبي سواب

يعني واحد ملحد وسئلك شوية عن دينك هتقوليلة كل واحد لية دينة (اما أمرك غريب)


انصحك لو عندك وقت للقرأءة أقرأي التاريخ ، ولا هتكدبي التاريخ
الرد مع إقتباس
  #65  
قديم 11-08-2005
subgoin
GUST
 
المشاركات: n/a
press يا ماكو - ده كلام يا راجل

لأ يا ماكاكولا – حرام عليك

زى ما قلتله انكو بتقروا انجليزى – احنا برضه بنقرا على بسيط

- الرقم هو 30 000 ومش زى ما قلت ده كل اللى هناك من ألف سنه – حرام عليك – ده جنبها على اليمين بيقولك
ان عدد المسلمين فى سويسرا = 310 000 يعنى حوالى 4.3% من عدد السكان و ده حسب احصائيات السلطات الفيدرالية عندهم – بلرضه على اليمين بس تحت شوية

وبناءا عليه فكلام الرجل صحيح

- السويسريين من أدق الناس – ولا يكتب عندهم فى الجرائد الكبيرة خاصة أى شيئ غير ممحص – دول برضه حرس الفاتيكان و صعب عليهم قوى انهم يعترفوا بهذا

الأعتراف بالحق فضيلة يا ماكو

و بعدين الراجل بيكلمك فى موضوع تقوم تغير الموضوع ..............

و شكرا

الحقيقة أولا – قبل موضوع الأهلى و الزمالك اللى المسئولين معيشنا فيه من 500 سنة فاتوا
الرد مع إقتباس
  #66  
قديم 13-08-2005
الصورة الرمزية لـ makakola
makakola makakola غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 6,270
makakola is on a distinguished road
أخى الحبيب subgoin
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة subgoin
زى ما قلتله انكو بتقروا انجليزى – احنا برضه بنقرا على بسيط

- الرقم هو 30 000 ومش زى ما قلت ده كل اللى هناك من ألف سنه – حرام عليك – ده جنبها على اليمين بيقولك
ان عدد المسلمين فى سويسرا = 310 000 يعنى حوالى 4.3% من عدد السكان و ده حسب احصائيات السلطات الفيدرالية عندهم – بلرضه على اليمين بس تحت شوية

وبناءا عليه فكلام الرجل صحيح
لا يا أستاذ، كلام الراجل غير صحيح
أولا : هو قال إن العدد ده فى عام واحد، والمقال لم يشر بأى صوره من الصور لموضوع عام واحد، أو فلتخرج ذلك من المقال وتكسفنى أمام الجميع ولك وقتها

ثانيا : أين رابط الإحصائية التى تقول عنها، بدون رابط يؤكد كلامك أسف فسأعتبره كما إعتدت أن أسمع هذه الأرقام من إخوتى المسلمون، لأنى فى الأخر سأكتشف إنهم عدد المسلمين بما فيهم المهاجرين وأبناء الأباء المسلمين ولا علاقة لذلك بمكن يدخل للإسلام من ديانات أخرى، وعلى المدعى البينة

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة subgoin

- السويسريين من أدق الناس – ولا يكتب عندهم فى الجرائد الكبيرة خاصة أى شيئ غير ممحص – دول برضه حرس الفاتيكان و صعب عليهم قوى انهم يعترفوا بهذا
ولأنهم (كقولك) فقد وضعوا هذه العبارة
(Around 30,000 women in Switzerland have converted to Islam, according to a recent report by an organisation for Muslim women)

أى أن هذا الرقم طبقا لتقرير صادر من منظمه للمرأة المسلمه
وأنا وإنت مصريين وعرفين التقارير دى بتتطبخ إزاى
أما دول ناس غلابه، بيصدقوا الإنسان اللى قدامهم وبيفترضوا صدق المنظمات
معلشن أهم بيتعلموا وأعتقد دلوقت صدق المنظمات دى أصبح فى الكازوزة فى الغرب

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة subgoin
الأعتراف بالحق فضيلة يا ماكو
طبعا يا أستاذى الإعتراف بالحق فضيلة
ولو وجدتنى أنكرت حقا فوضح لى فقد أكون مخطئا

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة subgoin
و بعدين الراجل بيكلمك فى موضوع تقوم تغير الموضوع ..............
أنا يا أستاذى لا أغير الموضوع
أنا فقط أضع قدمه وقدمك على أول الطريق الذى يشرح لماذا تصدقون هذه الأقاويل
فكلامه وكلامك وكلامى منشور أمام الجميع، وللقارئ عقل يحكم به

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة subgoin
الحقيقة أولا – قبل موضوع الأهلى و الزمالك اللى المسئولين معيشنا فيه من 500 سنة فاتوا
طبعا الحقيقة أولا، والحقيقة مذكوره نصا ولا تحتاج تأويلا
يعنى الحقيقة أن
منظمة إسلامية فى سويسرا تقول أن هناك 300000 إمرأة دخلن فى الإسلام
لا يجب أن نحورها إلى
جريدة سويسرية تعلن أن هناك 300000 إمرأة دخلن الإسلام فى عام

أين الحقيقة وأين التحوير
وأين الأهلى وأين الزمالك

سلام المسيح معك
__________________
لم اكتم عدلك في وسط قلبي تكلمت بامانتك وخلاصك لم اخف رحمتك وحقك عن الجماعة العظيمة اما انت يا رب فلا تمنع رأفتك عني تنصرني رحمتك وحقك دائما

آخر تعديل بواسطة makakola ، 13-08-2005 الساعة 09:09 AM
الرد مع إقتباس
  #67  
قديم 25-08-2005
ابن الله2
GUST
 
المشاركات: n/a
t16 ونعم المسيحى ونعم الانسان

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Enal
أعتقد يا جماعة اننا حيدنا عن الموضوع الأصلي.. كما أعتقد أننا لا نتمتع بأسلوب راق في الحوار.. هذا من جانب الطرفين.. وأنا لا أرى غضاضة في إسلام العالم كله.. لا فرق عندى .. وأردد مقولة البابا شنوده : "سأطيع الله حتى ولو أطعت الله وحدى".. ولا أري أنه يمكننا التباهى بإسلام مليون أو مليار من نساء العالم.. فالعبرة بالسلوك الشخصى الحسن ومحبة الآخرين.. ماذا سينفعنا إن دخل فى دين الله الآلاف ونحن خارج الجنة أو الفردوس؟
أرجو الإلتزام بتعاليم المسيح والإسلام من محبة الآخرين.. وعدم الأدراء بالأديان.. ومناقشة أمور حياتنا بعقلانية وهدوء ومحبة.. الرب يبارك الجميع
هذا الرجل مسيحى بحق يجبر الجميع على احترامه

تحياتى يا استاد



آخر تعديل بواسطة ابن الله2 ، 25-08-2005 الساعة 05:26 PM
الرد مع إقتباس
  #68  
قديم 25-08-2005
ابن الله2
GUST
 
المشاركات: n/a
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة john_mikhail
تكملة
9) إبراهيم هل هو إبن محمد؟
بعدما تم المراد من رب محمد بتحليلها له دون زواج (أي أن يزني بها حلالا بلالا بناءا على أوامر قرأنية تفصيل) حملت المسكينة سفاحا (لا أحد يدري حتى الآن من الأب، فمجتمع همجي بدواي بدائي كذلك المجتمع تحدث فيه كل الموبقات) فبدأت عائشة الغيورة تشتاط غيظا و كمدا وحسدا ولا سيما بأنها لم تحمل أبدا نتيجة النزيف المستمر بسبب إغتصاب محمد لها منذ طفولتها الأمرالذي أدي إلى إلتهاب جهازها التناسلي المزمن وبالتالي إنسداد قنوات فالوب لديها وبالأخير عدم مقدرتها على الإنجاب نهائيا)
المهم ، بدأت عائشة توسوس لمحمد بأن هذه العبدة المسكينة عاهرة وأنها قد تكون حملت من أي رجل في أي بيت من البيوت التي تتردد عليها بحكم كونها أمة (أرجو ألا يخرج علينا أحد بعد ذلك ويقول مارية أم المؤمنين)
10) هل صدق محمد وشايات عائشة؟
المثل القائل بأن كثرة الزن على الأذن أمًر من السحر لم يخطىء ، فبدأ محمد يعتقد بالفعل بعهر مارية المسكينة وبأنها حملت سفاحا(مع العلم بأنه حتى لو كان الطفل منه هو ، فهو في حقيقة الأمر سفاح أيضا)
11) ماذا بعد؟
بمجرد علمه بأن ذلك المولود ذكر ، نسى محمد كل وشايات عائشة وتذكر فقط أنه أصبح أبا لأول مولود ذكر (الكل يعرف مدى إهتمام العرب الشديد بولادة الذكور) لا سيما و أن ذلك المولود سيكون الوريث لجاه وغنى محمد الذي إكتنزها نتيجة سلب القوافل ونهبها
12) هل إختلفت نظرة محمد لمارية بعد ولادة المولود؟
بالتأكيد ، فقد قال في أحد أحاديثه بأن الصبي سيكون سبب عتق أمه ، هذا الحديث لإخراس كل من ينكر بأن :
أ) محمد كان تاجر رقيق أو كان يقتني عبيد و إماء.
ب) محمد لم يعتق مارية (كاد أن يعتقها بالفعل).
ج) محمد لم يتزوج مارية على الإطلاق وإلا لما بدر عنه هذا الكلام ، فلا يوجد زوج يفكر في عتق زوجته من عدمه.
13) فرحة ماتمت:
لم يهنأ محمد بمولوده الجديد ، فمات الولد ، وبالتالي تخلى محمد ونهائيا عن فكرة عتق مارية
وظلت المسكينة أمة حتى مماتها.

ما رأيك يا محمد في تلك القصة المخزية التي يندى له الجبين لسيد الخلق محمدك.
في إنتظار ردك
طيب وانتو بتبعتوله نسوان ليه - لا موأخذة يعنى
الرد مع إقتباس
  #69  
قديم 31-08-2005
Truth_Hurts Truth_Hurts غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 226
Truth_Hurts is on a distinguished road
اقبلن يا مسيحيات و لا تصدقوهم - يريدون ان يفعلوا مثلكم ولكن الشجاعة تنقصهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ameer_c2001
كل وحده عضوها التناسلي برعاها بتلاقي من الاسلام الباب لتمارس الجنس او ما ادعوه الجنس الشرعي الذي يحميه كلمه الاسلام , ويتستر تحت المنديل والذقن (اللحيه) والجلبيه .
فندعوا كل داشري الى ان تنضم الى منتدى الدعاره برأسه محمد بن عبد الله ..... ومديره اعماله عائشه ....
يا سيدي هيك اشكلات بتشرفش المسيحين , هدول مفش فايده منهن غير الجنس علشان هيك منزتهن عليكوا لانوا هيك برضوا عضوهن التناسلي ......
يلا عيشوا على زبايل المسيحيه يا امه محمد

منا إلكوا بدون مقابل اذا من نفس النوع ....


ابو القبطي - الناصره / اسرائيل
على نفس طريقة كلامك

نحن نرحب بكل النساء مهما كانت دوافعهم الحقيقية او ما تدعيه
لان عندنا الحل لكل من عندها مشكلة - حتى ولو كانت ما تدعيه
عندنا الحل - اقبلوا ايتها المسيحيات - ولن تندمن

واسمها فلسطين بالمناسبة

آخر تعديل بواسطة Truth_Hurts ، 31-08-2005 الساعة 11:07 AM
الرد مع إقتباس
  #70  
قديم 31-08-2005
Truth_Hurts Truth_Hurts غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 226
Truth_Hurts is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة alberhbib
الى الاخت مريم
أذا كان السلام هو تحيتكم الا أنه مجرد تحية فقط
أما اعمالكم كمسلمين فهى تتناقض تماما مع السلام فتعريف المسلم هو من سلم الناس من لسانه ويده
طيب هاتلى كده عينة من طريق كلامكم و افعالكم ؟
مش بعيد عن هنا - الناصية اللى جنبك - شارع جوار الاديان
ههههههه
الرد مع إقتباس
  #71  
قديم 31-08-2005
Truth_Hurts Truth_Hurts غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 226
Truth_Hurts is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة miramabrouk
هو اللى ميعجبوكش عشان اسلم يبقى مش على هواكم ويبقى كخة؟
تعالى شوف كام قسيس اسلم
واللى اتنصروا غالبيتهم من الفقرا واللى ملهومش علاقة بدين
وتعالى بنفس الوقت شوف من اللى اسلموا منهم كبار لجان تنصير بافريقيا
بصراحة الاسلوب رخيص وانا عارف انكم هتشتموا بس دينا قال
وقابلهم باللتى هى احسن
والسلام عليكم تحيتنا السلام
با سيدتى

لا تلوثى نفسك - واذهبى لترى عينة كلامهم و اعمالهم فى منتدى حوار الاديان

تحياتى اليكى والسلام عليكى ورحمة الله وبركاته
الرد مع إقتباس
  #72  
قديم 31-08-2005
Truth_Hurts Truth_Hurts غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 226
Truth_Hurts is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة saweres
أهلا بيكي يا أخت مريم في منتدانا
إذا إلتزمتي بالنقاش العقلاني ستجدين أن من المستحيل تقريبا أن يتجه انسانا ما للاسلام بارادته الحرة
وهذا يمت بصلة فعلية لأحكام الاسلام وشرائعه الأرضية البحتة البعيدة كل البعد عن الله الذي يعرفه المسيحيين
أرجو أن تتكرمي بالمشاركة على الموضوعات المثارة في حوار الأديان
امال ليه بتقبل عليه نسائكم ؟

مجرد سؤال ؟
الرد مع إقتباس
  #73  
قديم 31-08-2005
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: Germany
المشاركات: 3,390
elasmar99 is on a distinguished road
السياحة الجنسية في مصر ودول شمال افريقيا كانت ولا زالت من اهم اسباب إسلام اوربيات عوانس. بعد الضربة الإرهابية الاخيرة للشرم قل توافد العوانس الى مصر وتلاشت احلام الشباب المسلم.

http://www.copts.net/forum/showpost....06&postcount=2
الرد مع إقتباس
  #74  
قديم 31-08-2005
Truth_Hurts Truth_Hurts غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 226
Truth_Hurts is on a distinguished road
mob

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة saweres
أؤكد لك يا أخ شيء من أنا
لو كان الغربيون يعرفون العربية ، لأحرقوا القرآن والكتب الإسلامية وطردوا المسلمين من بلادهم
انا هضطر أنقل المقال كله هنا عشان الاخوة يضحكوا شوية:
Although raised as a Protestant, 35-year-old Nur Sammour-Wüst feels she has always been a Muslim.

She converted to Islam over a decade ago and looks back to an event in Sunday school as a harbinger of the change that was to come.

“The teacher told us that God sees and hears everything, but that he sent his son Jesus as an intermediary to the world,” she recalls.

“I went home and told my mother that if God sees and hears everything, I don’t need a mediator.”

“Now, as a Muslim, if I pray for help, I pray directly,” says Nur Sammour-Wüst. “Direct communication with God is a basic tenet of Islam.”

Fear of death

In 1991, at the age of 22, she met and married her first husband, a Lebanese.

“During that time I was always asking myself questions, especially about death. I didn’t find the answers I sought in Christianity – there, death is a taboo subject.”

Her husband, on the other hand, who had lived through war, did not understand the Western fear of death – although, like her, he was only 22.

“For him, everything was clear, because in Islam death is clearly defined,” she says.

“I started to learn more about Islam, and at one point suddenly I knew. I already believed in God, in the prophets, in the angels, in predestination, in resurrection. I was already Muslim, I just had never realised it. In 1992 I officially converted.”

After her first husband died in a car accident, Nur Sammour-Wüst remarried – again to a Lebanese. But after six years they divorced.
Muslim family

Now a single mother, she is raising her son and two daughters as Muslims.

“I am responsible for them – also religiously – until they are 18 years old,” she says. “At home we live and practise Islam, and the children accept it. I think it’s normal for them.”

And should one of her children no longer want anything to do with Islam?

“My most fervent wish to God is that this does not happen. It would be awful for me, because to me Islam is a way of life. It is not like a shirt that you simply change.”

Still, she feels religion and belief cannot be forced on anyone. “If, in the worst case, a child no longer wants anything to do with Islam, then upon reaching adulthood he or she must take responsibility for that decision.”

No exception

A common preconception is that Muslim women sit at home and are not allowed to go out in public. Nur Sammour-Wüst, who leads an active life, denies she is an exception because she is Swiss.
“In the time of the prophet Mohammed, 1,400 years ago, women were politically and intellectually active. The notion of house-bound women tied to the stove is patriarchal, not religious.”
According to Nur Sammour-Wüst, Muslim women in Switzerland often complain that they face more problems than their Swiss counterparts who have converted to Islam.

She puts much of this down to a failure to learn the language.

“They absolutely have to learn German,” she says. “The prophet Mohammed also said that when you live somewhere, learn the language that the people speak so you can communicate.”
“In my view, if Muslim women live in Switzerland, they should be able to speak the language. If they learn German, constructive discussions can take place.”

swissinfo, Jean-Michel Berthoud
------------
وكما ترى كم الأكاذيب وكم المصائب في كلامها
هل محمد قال عندما تعيش في مكان ما ، تعلم اللغة التي يتكلمها الناس عشان تعرف تتعامل معاهم؟؟
ولا قال من تعلم لغة قوم آمن شرهم؟؟ نظرية المؤامرة
طبعا الكلام اللي واصل لها كله مختل وليس هو الاسلام الشرقي
حد بس يسألها اذا كان مسموح للمرأة في السعودية بقيادة السيارة أم ليس بعد
يا شيء من أنا ، حاول تتعلم الانجليزية وتقرأ المقال قبل وضعه
وشكرا
اخى العزيز

هل كان الموضوع فى اساسه مكتوب بالأنجليزية

طبعا لأنك سيد العارفين ان ال3 لغات الرئيسية هناك هى الألمانية الفرنسية و الايطالية

اما سؤال السيدة اياها - فهل تظن ماذا تحب اكثر:

قيادة السيارات بالذات فى السعودية دون عن باقى الدول الاسلامية و لا - ان تتزوج عندما تطلق و لا يعتبر من تزوجها انه زنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتى
الرد مع إقتباس
  #75  
قديم 04-09-2005
peter_elias2000 peter_elias2000 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
المشاركات: 6
peter_elias2000 is on a distinguished road
إقتباس:
طيب وانتو بتبعتوله نسوان ليه - لا موأخذة يعنى
واضح إنك مقريتش التلت أجزاء كويس
حاول تقرا بتركيز عشان تعرف مين اللي بعت النسوان
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] غير متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 05:37 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط