تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 21-07-2003
hanna3 hanna3 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,465
hanna3 is on a distinguished road
العراق......(مدموج)


تفقد امريكا في العراق اصدقائها تباعا حتي وصلت الان الي ادني حد
فقد اعطت الشيعة--- وهم قمة النفاق والخداع نصيب الاسد في الحكم وهم في ترقب لخروج الامريكان لينفردوا بالسنة وينتقموا منهم ويتحدوا مع ايرا ن وهذا حلمهم الاوحد والمعروف للجميع
___________________________________________
اما السنة--- فان كل مافي همهم خروج الامريكان اعدائهم الذين افقدوهم الصولجان والسلطان واصبحوا تحت رحمة السنة والاكراد
لذا فهم اعداء طبيعيين للامريكان
------------------------------------------------------------------------
المسيحيين سواء كانوا كلدانيين ام اشوريين يشعرون بانهم مكروهين من الكل وان الكل يتربص بهم وكان نظام صدام رغم مساوءة الا انة كان صمام امان ضد التعصب الديني
---------------------------------------------------------------------
التركمان لهم موقف غير محدد
-------------------------------------------
الصائبة --الصوبيون
تم تجاهللهم تماما من سلطات الاحتلال بلا سبب
مما اقنعهم ان الامريكان ليسوا اصدقاء
---------------------------------
والان الاكراد ---
هم الاصدقاء التقليديين للامريكان الذين حافظوا عليهم من الفناء علي يد صدام
والان امريكا تضحي بهم من اجل خاطر عيون تركيا مرة اخري التي ظهر انها ليست الصديق الحقيقي عند الحاجة في ازمة العراق وعدم سماحها لامريكا باستخدام اراضيها للقوات الامريكية
للاسف امريكا في حاجة الي معرفة من هو
الصديق الحقيقي بدلا من تقبيل احذية الاعداء او التمسح في العداء ليتحولوا الي اصدقاء ذوو وجهين
ان المستقبل لامريكا لا ينبئ بخير لانها تتبني سياسة تهميش اصدقاءها من اجل اعدائها لانة قد ينقلب الصديق ولا تكسب شيئا من العدو


3
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 29-07-2003
سلام
GUST
 
المشاركات: n/a
عاشت امريكا محررة الشعوب من الديكتاتورية

الصديق العزيز حنا
لست اوافقك الرأي فيما تقول
اولا اريد ان اعرف من هم الأصدقاء التي فقدتهم امريكا ان كنت تقصد فرنسا والمانيا او دول اوربيه اخري فهذا لطمعهم في غنائم حرب لم يخوضوها وهذا خارج الموضوع
ثانيا امريكا حاربت لتحرير شعب رضخ لحكم طاغية عذبهم وقتلهم واغتصب حرماتهم وانتهك حقوقهم
وان كانت امريكا قد حاربت من اجل بترول العراق فأنا ارى انها تستحقة بجدارة ، وكلنا نشاهد الآن ونسمع اصوات العراقيين وارائهم ويتحدثون بكل مايريدون قولة بعد ان كان لا يسمع لهم صوت ايام حكم النظام السابق وانا اري ان الوجود الأمريكي ضروري ومهم للشعب العراقي
اما بالنسبه للشيعة والأكراد فأنت تعلم جيدا وكل العالم كان يعلم مدي الذل والمهانه والألم الذي تعرضوا له في عصر الرئيس السابق صدام حسين وقد اعطتهم امريكا كامل حرياتهم وانقذتهم من الوضع البائس الذي كانوا يعيشون به
ولذالك فمن الطبيعي جدا ان يصبحوا اصدقاء لأمريكا وان يقبلوا الأيادي الأمريكيه التي انقذتهم وآن لهم الأن ان يعوضوا كل سنين الذل والحرمان
اما عن المسيحين في العراق فلا اعتقد انهم الأن سيواجهون اي تعصب ديني بل على العكس تماما اري انهم يستطيعون الآن المشاركة في الحكومة العراقية المقبلة وهذا سيحقق الكثير لهم
صديقي العزيز اري ان امريكا تتصرف بطريقه سليمة وصائبة وانا كلي ثقه بهم
وان كنت تري اني مخطئ في كلامي فالخلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه وارجوا منك المعذرة


آخر تعديل بواسطة سلام ، 29-07-2003 الساعة 12:38 PM
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 29-07-2003
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
سلام كبير لسلام




يا أخ حنا
المثل بيقول أنك لاتستطيع إرضاء ...كل.... الناس...كل.... الوقت
__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة


آخر تعديل بواسطة knowjesus_knowlove ، 29-07-2003 الساعة 12:57 PM
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 29-07-2003
الصورة الرمزية لـ saker_america
saker_america saker_america غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 232
saker_america is on a distinguished road
انا من رأيى ان امريكا كفياها كدة وترجع داخل اراضيها زى ما كانت فى 1900
وتغلق بابها على نفسها وتمارس تقدمها فى كل المجالات العسكرية والعلمية لان حقا مستقبل امريكا لا ينبئ بخير فنجد ان العجز فى المزانية 400 مليار دولار بعد ما كانت اكتر دولة عندها فائض فى المزانية فهى يجب ان تعود الي سياستها الاولى سياسة الانغلاق وتسيب العالم ياكل فى بعضة ويولع بجاز وبعد ميولع ويخرب تفضل امريكا الحبيبة علي قوتها و تقدمها وتكون ولاتزال والى الابد هى القوة العظمى والمسيطرة على العالم بس الاول تخرج الناس الزبالة اللى هجرو ليها


__________________
معترفا للله بأنى خاطئ و مؤمنا بأن الرب يسوع المسيح قد مات لاجل خطاياي على الصليب واقيم لاجل تبريرى أنا الأن اقبله و اعترف به كمخلصى الشخصي
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 30-07-2003
hanna3 hanna3 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,465
hanna3 is on a distinguished road

الاخ اعرف يسوع تحية
ما تقولة منطقي لمن لا يجوز ان اضحي بصديقي لاحل ان احاول كسب عطف عدوي هذة حماقة كا ن علي امريكا في الوقت الحاضر ان تعطي الاكراد اكثر اهمية
___________________
الاخ شاكر امريكا تحية
اعتقد ان كلامك معقول لان الامور تسير من سئ الي اسوا وعلي امريكا ان ترحل اليوم قبل غدا
------------
الاخ سلام
تحية
--------------
انت قلت
------------------
ولذالك فمن الطبيعي جدا ان يصبحوا اصدقاء لأمريكا وان يقبلوا الأيادي الأمريكيه التي انقذتهم وآن لهم الأن ان يعوضوا كل سنين الذل والحرمان
-----------------
لم يحدث هذا يا اخي بل العكس صحيح وسيقف الكل خلف العمليات ضد امريكا
وكل من يتعاون مع الامريكان او حتي مع المجلس العراقي يعتبروة خاءنا هذا ما يحدث الان فعلا في الشارع العراقي
وما اراة من خطاء امريكي هو التضجية بالاكراد بدون بديل محلي
--------------------------
والاخ سلام قال ايضا
------------------
اما عن المسيحين في العراق فلا اعتقد انهم الأن سيواجهون اي تعصب ديني بل على العكس تماما اري انهم يستطيعون الآن المشاركة في الحكومة العراقية المقبلة وهذا سيحقق الكثير لهم
------------------
ربما لو اخلص الكل لكن للاسف راينا الان حوادث خطف للفتيات الاشوريات وهن المسيحيات الكاثوليك من الصداميون ومعظمهم سنة
__________________
ولاخ سلام قال ايضا
----------------------
صديقي العزيز اري ان امريكا تتصرف بطريقه سليمة وصائبة وانا كلي ثقه بهم
وان كنت تري اني مخطئ في كلامي فالخلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه وارجوا منك المعذرة

-----------------
هذا كلام سليم تماما في حالة تعاو ن العراقيين مع الامريكان لبناء بلادهم علي
اسس ديموقراطية
لكن للاسف العراقيين سيبدون ما يسموة بطولة ضد قوات الاحتلال علي حسب ما يتصوروة وهناك عرب من جنسيات مختلفة تحارب مع الصداميين
وانا اعتقد مع شاكر امريكاا ن علي الامريكان الخروج من العراق الان وليحدث ما يحدث بلا اي انتظار لاي نتائج
اما عما تقولة عن الود فانة يسعدني التحدث معك يا اخ سلام وشكرا لردك المعقول
سلام يا سلام

1
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 30-07-2003
massihi
GUST
 
المشاركات: n/a
الاخ حنا,
هل تستطيع ان تضع مصدرك بالنسبة الى خطف المسيحيات من قبل السنة.
فانا اعرف الكثير من المسيحيين العراقيين ولكنهم لم يذكروا لي حالة خطف واحدة لاية فتاة مسيحية في العراق

آخر تعديل بواسطة massihi ، 30-07-2003 الساعة 05:39 PM
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 30-07-2003
yaweeka yaweeka غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 3,170
yaweeka is on a distinguished road
إقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : massihi
الاخ حنا,
هل تستطيع ان تضع مصدرك بالنسبة الى خطف المسيحيات من قبل السنة.
فانا اعرف الكثير من المسيحيين العراقيين ولكنهم لم يذكروا لي حالة خطف واحدة لاية فتاة مسيحية في العراق

http://www.elaph.com.:9090/elaph/ara...36742090465700
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 31-07-2003
hanna3 hanna3 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,465
hanna3 is on a distinguished road

الاخ العزيز مسيحي
تحية
طلبت مني المصدر لما قيل عن خطف الفتيات المسيحيات في العراق ولكني قراتة ولم اتذكرة اين لولا الاخ العزيز يا ويكا معلش العمر لة حكم في التذكر السريع
لكن ليس لي اي مصلحة علي الاطلاق ان اذكر ما لم يحدث
انت فكرتني بواحد من روزا ليوسف بيطالب الدكتور سليم نجيب يحضر لة اسماء الفتيات المسيحيات المخطوفات وافسام الشرطة التابعين لها وشهادات ميلادهن واللي ناقص الفيش والتشبية واثر من الفانلة واسماء اللي خطفوهم وما ادراك مما لا يمكن الحصول علية في بلد مثل مصر لاي موطن عادي فما بالك بالمسيحي او بما هو قضية للحكومة قد يحرجها هل يرضي اي مسؤل باعطاءك هذة الاوراق ؟؟
بس اهو
وواحد ارهابي ابن حلال كان بناقشني علي البالتوك تعرف قال اية ؟؟
قال هو انت شفت دا وللا بس بتردد؟؟ وكان الذين ذبحوا في الكشح قد انتحروا
نفس الكلام اللي قالة الارهابي في قنبلة بالي في المحكمة قال عندما وصفوا حريق البشر لة قال انا لم اري ذلك
سلام
2
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 01-08-2003
الصورة الرمزية لـ Andy
Andy Andy غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 44
Andy is on a distinguished road
أوافق الأخ حنا على ما قاله بأن امريكا تفقد اصدقائها فى العراق و تكسب كل يوم اعداء جدد
فيبدو ان امريكا لم تضع خطه واضحه لما يجب ان تفعله بعد سقوط نظام صدام ، و لم تتفهم طبيعه الشعب العراقى و ابسط مثال على هذا التخبط هو قتل عدى و قصى بدلا من القبض عليهم و الاغرب هو احتفاظها بالجثتين حتى الأن مخالفة بذلك كل التقاليد و الأعراف .
و ايضا عدم سيطرتها على الوضع الأمنى مما أتاح الفرصه للجماعات الأسلاميه لفرض سيطرتها على الشارع العراقى .
و فعلا أن لم تسرع امريكا بالخروج من العراق فأنها ستخسر كثيرا كما خسرت فى فيتنام .
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 02-08-2003
massihi
GUST
 
المشاركات: n/a
الاخ يا ويكا والاخ حنا,
لقد وضعتم موضوعا حول ما يقال عن اغتصاب عدي لفتاة مسيحية تدعى سابت,ولكني طلبت رابطا حول ما يقوله الاخ حنا حول اغتصاب السنة للفتيات المسيحيين حاليا.
على كل حال,حتى بالنسبة الى قصة هذه الفتاة فان شك كبير يدور حولها.
ولقد قمت ايضا بسؤال بعض المسيحيين العراقيين هنا في الاردن واكدوا لي ان هذه هي اول مرة يسمعون فيها هذه القصة.
بل قالوا ان عدي وقصي لم ياذوا الفتيات المسيحيات طوال حياتهم,وجميع الفتيات الذين كانوا يغتصبوهن كانوا من الشيعة والاكراد والغجر.
وحتى مصدر هذه القصة على ايلاف هو مصدر غير موثوق به.
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 08-08-2003
iwcab-11 iwcab-11 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 545
iwcab-11 is on a distinguished road
العراق

موضوع الكهرباء
http://www.alquds.co.uk/index.asp?fn...حلول%20هباءfff

تدمير السفارة الأردنية
http://www.alquds.co.uk/index.asp?fn...%20الاعتداءfff
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 11-08-2003
iwcab-11 iwcab-11 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 545
iwcab-11 is on a distinguished road
الحقيقة كنت عاوز أتناول الموضوع العراقى لكن العملية حرجة لأن الموقع هنا تبع الأقباط الأمريكان ولازم ينحازوا لبلدهم ، وانا شايف إن أمريكا لخبطت جامد فى العراق وإذا كان الألم إمبارح والنهارده فى العراق فللأسف هيبقى بكره من نصيب أمريكا لما تحصد ما زرعته من دمار فى العراق
لكن الملاحظ إن كل شىء مقدر والخيرة فى الواقع
مش عارف هل هيستمر الحال فى العراق فى التدهور وألا هيتحسن ؟ لكن الواضح إن فيه حالة من الإرتباك
كنت بأتصور إن التغيير فى العراق هيبقى عن طريق تغيير صدام حسين ونظامه ، ويمسك واحد تانى يحكم العراق على نفس الطريقة الإسلامية العربية لكن هيكون مسالم للغرب ويبدأ فى عمل تغييرات تدريجية فى المجتمع العراقى ( على أساس هتبقى دولة زى بقية الدول العربية الإسلامية ) وده هيأخد مجهود ووقت .. لتدهور الأحوال فى العراق نتيجة الحصار
لكن اللى حصل إن أمريكا عاوزة تكرر ما عملته فى ألمانبا واليابان بعد الحرب العالمية ، ومش وآخدين بالهم إختلاف الظروف الجذرى بين ألمانيا والعراق
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 11-08-2003
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
ياعم يوساب،
أنا قبطى ولست أمريكيا ولا أعيش فى أمريكا . عندما زاد التهديد العراقى الصدامى لم أر حلا إلا غزو العراق و الإطاحة بهذا النظام بعد أن حاولت جاهدا أن أجد حلا لهذه المشكلة القائمة منذ غزو العراق للكويت بدون حل وأقصد هنا العقوبات المفروضة على العراق والتى كان من المفروض أن تجعل هذا الديكتاتور يرضخ ويستعمل العقل والحكمة ويتوقف عن العناد والمواجهة مثل كل ديكتاتور وجد على سطح هذه الأرض.
لذلك أرسلت الرسالة التالية بالإنجليزية لكل معارض للغزو الأمريكى للعراق كما أرسلت نسخة للرئيس الأمريكى بوش تأييدا للموقف الأمريكى ورغم معرفتى وتأكدى مما سيحدث من مقاومة إسلامية وتصعيد إرهابى إسلامى لهذا الغزو إلا أن النتائج سوف تكون أفضل على المدى البعيد .برجاء قراءة هذه الرسالة..

كما أرجوك أن تضع توجهاتك اليسارية على الرف، مثل هذه التوجهات هى التى سمحت للإسلام بالإنتشار والتوحش حتى وصل الحال بنا كمسيحيين إلى هذا الوضع الذى يرثى له..
__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 11-08-2003
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
1/2

A MESSAGE TO ALL ANTI-WAR DEMONSTRATORS




I’m against the war in all its forms; it is always destructive. I lived in a war zone, and know exactly what war means. However, if you can’t stop an evil deceiving dictator and his regime from obtaining such weapons of mass destruction that he has already used against his own people, war is the only answer. Remember that without WWII, dictators like Hitler, Mussolini and Emperor Hirohito would have been ruling the world now. Look at Germany, Italy and Japan today and compare for yourself.

You might be thinking that if Saddam died a natural death or resigned; everything would be all right, but I believe that the problem is the regime itself and the way power is transferred. As North Korean former dictator Kim IL Song made his son into another little dictator that became more dangerous than his father, Saddam would do the same for his sons Oday and Qusay thus creating a dynasty for himself. Same as the late Hafez Assad did in Syria, and soon with Libya and Yemen (hopefully not in Egypt too). For your information, all these countries are republics and not kingdoms.



WHY REGIMES CHANGE?



A war for regime change, even with some expected destructive results, is better for the Iraqi people and for the whole world in order to end this ongoing conflict since 1991. Which is better for a sick man? To give him doses of Analgesic everyday or to find out the root cause of his pain first then from there you know what measures to take.

However, I believe that a war and its principal effect of regime change should only be performed by well-established democratic systems like the USA and Britain. And if you are not able to determine what a democratic system is, please let me help you ….

A democratic system is where you can find a former president or a prime minister that is still alive and live in peace in his country among his people and had left his position when his term ended with no military coup d’état or a people revolution against him. Here are some examples:

*In USA: there are 5 well and alive former presidents; Gerald Ford, Jimmy Carter, Ronald Reagan, George Bush Sr. and Bill Clinton.

*In Great Britain: Margaret Thatcher, John Major…Etc.

*In Israel: Shimon Perez, Binyamin Netanyahu, Ehod Barak….. Etc.

Now, you can do your homework about Canada, Australia, west European countries and now eastern European countries after the fall of communism. Notice that all these democracies are based on the Judeo-Christian beliefs.



Those who are opposing the regime change in Iraq will be the first to suffer. If Saddam took control of Middle East oil and its price goes so high, regular people wouldn’t be able to afford it. If this happened, they would be the first to go out demonstrating against their governments blaming them for not taking action. Also, if you think that France, Germany and Russia are opposing the war itself for the sake of people’s safety, you are mistaken. They are against the war so as to protect their economic interests in Iraq; just search for information concerning their multi-billion dollar contracts with the Iraqi government.

I’m from the Middle East, and I can assure you that the Iraqi people will go out dancing and rejoicing in the street once they hear that Saddam and his regime are removed from power. Also, the suffering of the Cuban people would have been prevented, if its dictator Castro was removed from power a long time ago.



DID USA SUPPORT SADDAM AND BIN LADEN?



Yes, it supported them to fight against more dangerous ideologies; the Islamic revolution in Iran (Khomeini) and the communist Soviet Union at that time in Afghanistan. Does that mean that the USA’s policy was wrong? I guess not.

As we human beings learn from our mistakes and experiences, so do governments. USA had to choose between two evils: Saddam or Khomeini; a Communist regime in Afghanistan or Bin Laden and his mujahadeen. Who knows what would have happened if the USA had kept silent or assisted the other side? However, I believe that we would have the same result anyway, which is the rise of Islamic terrorism.

Also if this question came to your mind; why does the West support some dictatorial regimes in the Middle East? The answer again is: there is no democracy under Islam and that is what you get when you are to choose between 2 evils; a secular dictatorial regime or a radical Islamic terrorist one. Saudi Arabia for example is ruled by a family that is only using the cover of Islam, Bin laden and his followers are the true believers of Islam who will rule it if the Royal family lost the Westerners support. Afghanistan under Taliban was a true example of Islamic type of state.

And if you think that Turkey is a democratic Muslim country, you are again mistaken. Modern Turkey is a secular country that was established by a wise leader Kamal Ataturk who rejected Islam after the fall of Ottoman Empire, he put the country under a strict secular military force that is ready to seize power if any danger of Islamic control arises.
__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 11-08-2003
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
2/2



IS THERE A LINK BETWEEN SADDAM AND BIN LADEN?



You can find the answer on the Iraqi flag; shortly after the gulf war Saddam Hussein ordered the printing of (ALLAH AKBAR) on the national flags, in spite of his claims that his regime is secular based. Some might say that he used it as a way to win Muslim support, but why does he have to pray 5 times a day as most fundamentalists do?

Saddam Hussein is a true Muslim and proud to be a descendant of Mohamed. All his acts and hidden objectives are to return his predecessor’s true Islamic ideology to rule the world starting by controlling the Middle East.

Please find attached the Iraqi flag behind Saddam’s picture and the link mentioned below to an article about (Allah - the Moon god in Arabia)

Notice that Mohamed’s teaching is: “Kill those who do not believe in Allah, nor in the latter day, nor do they prohibit what Allah and His Apostle have prohibited, nor follow the religion of truth, out of those who have been given the Book (Christians and Jews), until they pay the tax in acknowledgment of superiority and they are in a state of subjection.” (Koran 9:29)

And if you are a leftist, or an atheist assuming that you will not be in danger from Islamic terrorism, please think again. Under Islam, you cannot be neutral. To convert to Islam is the first option; the sword is your second option. If you decided to choose Islam, I would suggest that you visit the websites mentioned below to learn the truth about Islam from an ex-Muslim. Please be informed that there is no grey area in life; it is black or white, good or evil, God or Satan. There is nothing called Gotan (God-Satan), so please choose the right side. Mohamed said Kill the Christians and Jews not the Americans and Israelis. Are you ready to accept it? It’s your call to decide.

Please feel free to forward this message to your friends, if it makes sense to you. Even if you disagree with my letter, send it to them anyway, and let them judge for themselves.

Good luck to all and peace on earth.








For more information about Islam please visit:

Examining Islam’s Expansionist History...

http://www.islamreview.com/articles/theroad.shtml

God of Christianity vs. Allah of Islam…

http://www.islamreview.com/articles/godvsallah.shtml

Allah, the Moon god in Arabia…

http://www.biblebelievers.org.au/moongod.htm

A true picture of Islam…

http://www.geocities.com/a_true_picture_of_islam/
__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ماذا سيحدث لو انسحبت امريكا من العراق؟......(مدموج) yaweeka المنتدى العام 73 27-03-2010 08:39 PM
تهديد عائلات مسيحية فى العراق بدخول الإسلام خلال 24 ساعه ( مدموج ) makakola المنتدى العام 21 09-07-2007 05:43 PM
فضائح المسلمين في العراق موسي الأسود المنتدى العام 4 24-02-2007 01:08 PM
ذبح كاهن فى العراق iwcab المنتدى العام 14 22-10-2006 07:25 AM
كيف نقاوم التنصير في العراق ؟ makakola منتدى الرد على اكاذيب الصحافة 8 02-10-2005 03:44 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 07:32 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط