تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

عرض نتائج التصويت: ما هو موقف الأقباط لو وصل الأخوان للحكم ؟
لا فرق... فالأخوان مثلهم مثل حسنى مبارك حكم ديكتاتوري 32 17.02%
لا مشكلة ... فالتحاور مع الإخوان ممكن من أجل دولة علمانية 9 4.79%
الصمت وتحمل الآلام ومزيد من الإضطهاد (تفكير ديني) 42 22.34%
الهروب إلى الخارج بأي وسيلة (غير متاح للجميع) 19 10.11%
المواجهة والإستقلال بدولة قبطية (حرب ودم) 27 14.36%
طلب مساعدة الدول الكبرى بالتدخل ولو حتى العسكري (مثل العراق؟!!) 39 20.74%
حل آخر سوف أوضحه في المداخلات 20 10.64%
الناخبون: 188. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 23-10-2007
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
موسي الأسود is on a distinguished road

إقتباس:
أنت تقول اننى لست من الاسكندريه وعرفت منين تخمين ولا انتا عايزنى اكون مش من اسكندريه عيزنى اكون من حته على مزاجك انتا يا زعيم موسى
عيب يا معلم انت عارف العمة الخضراء بتوريني حاجات تانية انت مخبيها

إقتباس:
زعيم موسى أنا مش بكذب حد أنا بوضح الصوره واللى أنتا بتقوله مش صحيح

الصحيح أن كارنيه الحزب الوطنى الان لا يستخرج بسهوله يا زعيم ده عايز واسطه من داخل الحزب اولا وانتا بتقول ان استمارة العضويه مجانا مش حقول كلام كتير غير انك اكيد عارف وعلى يقين تام ان مفيش حاجه فى البلد دى ببلاش أما المبلغ فهو ليس 3 جنيه بل 35 جنيه مع احضار البطاقه الانتخابيه
غلط يا زميل ولو عاوز اي استمارات انا في الخدمة
وليس عيبا ان تقول لا اعلم ولا تنسي انني احمل هذا الكارنيه ( القديم و الجديد " الكمبيوتر " .
كما أنني اوؤكد ان مبلغ الكارنية هو ثلاث جنيهات فقط لمدة عام واحد ولو كان اكثر من ذلك فتفضل هات لي ايصال بالمبلغ اعتقد ان مبلغ 35 جنيه تسدد للحزب بايصال ...

إقتباس:
الحزب الوطنى بعيد تمام البعد مش عن الاخوان وبس لاء بعيد عن الشعب نفسه
أنا قلت أنا مصرى لست مسلم ولست قبطى
زميل لا تفرق معي كثيرا ان كنت مسلما او قبطيا او حتي بهائي او من بلاد تركب الافيال . بالنسبة الي جزئية ا الحزب بعيدا عن الشعب فهذا واقعي جدا اما بعده عن الاخوان فمحتاج مراجعة م حضرتك و سبق ان اخبرتك بان تزل الي الواقع و تبحث في الوحدات الحزبية فستكتشف هذا الامر و احب اقولك علي سر عز في اخر انتخابات وزع لرؤساء الوحدات الحزبية موبايل الكاتيل هدية + خط موبينيل مفتوح بدون حساب مكالمات

إقتباس:
بالتاكيد انا لست مؤيد للأخوان ولكن من المؤكد أننى متعاطف معهم عشان عارف كويس أيه اللى بيحصل ليهم من الحكومه والداخليه
هل يحدث كما يحدث للمتنصرين الموجودين بالسجون المصرية !!!
هل يحدث لهم مثل ما يحدث لجماعات التكفير و الهجرة !!!
ما الهدف من القبض عليهم ثم تركهم يعبثون فسادا في مصر .

إقتباس:
وياريت تقولى أسباب أنهم شيوخ منصر ليه عاملم ايه ايه الافعال اللى عملوها عشان تقول عليهم كدا
الأسباب كثيرة يا زعيم اولا بسبب مصدر اموالهم المجهول الهوية !!!
ثانيا بسبب تكتم الامر داخلهم وعدم ظهوره للعلن .
ثالثا تصريح مهدي طظ بان في استطاعة جماعته المحظورة جمع مليات الجنيهات في ايام قليلة يعني يقدر ان يتحكم في الاقتصاد المصري و جعله ينهار و هذا ما جعلي ان ادعوة بزعيم العصابة لمافيا الاخوان .
فهل سيادتكم تستطيع ان تجزم بمصدر الاموال المتدفقة الي بطن الشيخ مهدي طظ !!

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
قديم 23-10-2007
الزعيم هيثم الزعيم هيثم غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2007
الزعيم هيثم is on a distinguished road
إقتباس:
عيب يا معلم انت عارف العمة الخضراء بتوريني حاجات تانية انت مخبيها
ياريت لو شايف حاجه تانيه ياريت تقولى عليها مادام انتا تعرف أكتر منى يا زعيم موسى

لكن أقسم لك أننى من الاسكندريه ولدت فى الاسكندريه وعايش بقالى 27 سنه فى اسكندريه

وعل فكره من غير حلفان انا صادق لا اكذب

إقتباس:
غلط يا زميل ولو عاوز اي استمارات انا في الخدمة
وليس عيبا ان تقول لا اعلم ولا تنسي انني احمل هذا الكارنيه ( القديم و الجديد " الكمبيوتر " .
كما أنني اوؤكد ان مبلغ الكارنية هو ثلاث جنيهات فقط لمدة عام واحد ولو كان اكثر من ذلك فتفضل هات لي ايصال بالمبلغ اعتقد ان مبلغ 35 جنيه تسدد للحزب بايصال ...
شكرا كتير جدا على هذا الرد لانه دليل لصحة كلامى وحقولك ازاى

يا زعيم موسى واضح جدا من ردك انك لا تجادل

واضح جدا من ردك انك لا تناقش

واضح جدا من ردك أن فى فكره فى عقلك مسيطره عليك ومش عايز تقتنع بغيرها

واضح كمان انك مش عارف تقول كلام جديد مقنع وبقيت تقول أعتقد أن مبلغ 35 جنيه تسدد للحزب بأيصال يعنى كلامك فى البدايه كان ناقص

وهذا يدل على ان معلوماتك ناقصه وبما ان معلوماتك ناقصه فده دليل لوحده على انى بقول الصح مش الغلط

بس ياريت نصيحه منى ليك بلاش تخلى فكره او معلومه غلط فى عقلك تسيطر عليك بالشكل ده

إقتباس:
زميل لا تفرق معي كثيرا ان كنت مسلما او قبطيا او حتي بهائي او من بلاد تركب الافيال .
أنا مصرى

إقتباس:
بالنسبة الي جزئية ا الحزب بعيدا عن الشعب فهذا واقعي جدا
أعتقد ان دى اول مره تقول فيها الكلام ده ان الشعب بعيد عن الحزب الوطنى ياريت تقولى ومن هم الشعب وكم عددهم

إقتباس:
اما بعده عن الاخوان فمحتاج مراجعة م حضرتك و سبق ان اخبرتك بان تزل الي الواقع و تبحث في الوحدات الحزبية فستكتشف هذا الامر و احب اقولك علي سر عز في اخر انتخابات وزع لرؤساء الوحدات الحزبية موبايل الكاتيل هدية + خط موبينيل مفتوح بدون حساب مكالمات

زعيم موسى انا فى الواقع ولست فى الخيال أو عايش فى بلد الواء الواء

أما عن عز فده صحيح لكن بردو أزود لحضرتك معلومه انه كان بيدفع 100 على الصوت لبعض الناس وكان فى هدايه او بمعنى ادق رشاوى لبعض الناس ويمكن منها الموبايل والخط

لكن عز ليس أخوانجيا أبدا وابسط دليل انه محبوب من قطاع كبير لدى الامريكان نفسهم زى بالظبط جمال مبارك وطبعا الحكومه الامريكبه لا تتعاون مع اى فرد أخوانى لانه فى نظرهم ارهابى صح الكلام يا زعيم ولا بردو حتحاول وتصمم على اللى انتا عايز تقتنع بيه وتقنع بيه الغير

إقتباس:
هل يحدث كما يحدث للمتنصرين الموجودين بالسجون المصرية !!!
أتنى بوقائع واحداث واسماء

إقتباس:
هل يحدث لهم مثل ما يحدث لجماعات التكفير و الهجرة !!!
بل يحدث لهم اكثر مما تتخيل وعلى فكره المعتقلات سواء كانت للأخوان او لاى حد بيتعذب وبيحصله كل حاجه ده معتقل يا زعيم يعنى مفهوش خيار وفقوس ولا ايه

إقتباس:
ما الهدف من القبض عليهم ثم تركهم يعبثون فسادا في مصر .

أسباب كثيره تجعل الحكومه تتركهم منها عوامل نفسيه وعوامل سياسيه

العوامل النفسيه

- للتخويف والترهيب على رأى المثل ( أضرب المتكتف يخاف السايب )

- لأظهار ان الحكومه المصريه ديمقراطيه فبعض من هؤلاء الاخوان يدافع عنهم محامين أخوان بردو فبيتم الافراج عنهم واكيد حضرتك عارف القانون ومداخله وثغراته الكثيره

- أيضا لأرهاب القبط داخل مصر واقناعهم بأن الاخوان خطر عليهم فلا يتعاونوا معمه بأى شكل من الاشكال ولا انتا ناسى البابا لما قال فى أحد القداس لا تتعاونوا مع الارهابيين ( الاخوان ) وتعاونوا مع من يحبنا ( الحزب الوطنى )

إقتباس:
الأسباب كثيرة يا زعيم اولا بسبب مصدر اموالهم المجهول الهوية !!!
ومن أين تاتى هذه الاموال

إقتباس:
ثانيا بسبب تكتم الامر داخلهم وعدم ظهوره للعلن .
فى الانتخابات الاخيره لمجلس الشعب تم الاعلان عن برنامجهم وعلى فكره جيه على الجزيره

إقتباس:
ثالثا تصريح مهدي طظ بان في استطاعة جماعته المحظورة جمع مليات الجنيهات في ايام قليلة يعني يقدر ان يتحكم في الاقتصاد المصري و جعله ينهار
أمتى كان التصريح ده ولو كان صحيح انه يقدر يتحكم فى الاقتصاد واكيد انتا عارف كويس ان اى حد يقدر يتحكم فى الاقتصاد لاى دوله فهو يستطيع أن يصل الى كرسى الحكم زى أمريكا تتحكم فى الاقتصاد العالمى لذلك هى القوه الوحيده على الارض الان

وياريت تنقى ألفاظك شويه لان الراجل اللى انتا بتتكلم عنه راجل كبير فى السن ولازم نتكلم عنه بأحترام واسمه مهدى عاكف

أنا أقول هذا الكلام وعارف انك حتشك او حتقول او حتتاكد انى اخوانى او مسلم او اللى انتا عايز تقنع بيه

إقتباس:
و هذا ما جعلي ان ادعوة بزعيم العصابة لمافيا الاخوان .
فهل سيادتكم تستطيع ان تجزم بمصدر الاموال المتدفقة الي بطن الشيخ مهدي طظ !!

لن أجزم بشىء قبل أن تقول لى انت من اين ياتى بالاموال من وجهة نظرك

وأكرر يا زعيم موسى ده راجل كبير له أحترامه لسنه أسمه مهدى عاكف

يا ريت يا زعيم متتعصبش وانتا بتتكلم واضح من كلامك انك أبتديت تتنرفز وتغلط

أحنا بنتناقش يا زعيم كل واحد فينا بيقول وجهة نظره وبيقول اللى يعرفه

ومتزعلش منى يا زعيم لو كنت انا دايقتك بمشاركتى او بمناقشتى ليك

لكن انا صممت انى اكمل فى توضيح وجهة النظر المصريه ولا اقولك بلاش أقول المصريه وأعمم على الكل خلينى اقول وجهة نظر الملايين من الشعب المصرى أقباط ومسلمين
الرد مع إقتباس
قديم 24-10-2007
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator

موسي الأسود is on a distinguished road
إقتباس:
واضح جدا من ردك انك لا تناقش

واضح جدا من ردك أن فى فكره فى عقلك مسيطره عليك ومش عايز تقتنع بغيرها
النقاش و الجدال لا يكون في الامور الثابتة يا زميل
فحضرتك تدعي ان الحزب الوطني يستخرج الكارنيه بـ 35 جنيه و انا نفيت ذلك لأي لسه مستخرج كارنيه الكمبيوتر هذا الشهر بثلاث جنيهات فقط وعلي فكرة لم يتطلب الامر سوي شهر تقريبا مع صورة البطاقة الشخصية و صورة شخصية وهذا المبلغ التافه .
إقتباس:

أعتقد ان دى اول مره تقول فيها الكلام ده ان الشعب بعيد عن الحزب الوطنى ياريت تقولى ومن هم الشعب
مشكلة الشعب المصري كله ليس الحزب فقط وليس المسلمين او الاقباط بل كل الشعب انه شعب بعيد عن بعضه فليس الحزب الوطني ببعيد و ليس الوفد ببعيد و ليست النقابات بعيدة بل زي ما تقول كدا عصابات بتسلم بعضها يعي الممثل يبقي ابنه ممثل و الوزير ابنه يبقي وزير و الضابط ابنه ضابط وهكذا !!!
فالشعب المصري ارجوحة يتلاعب به كل من يتعامل في الدين فشيوخ الازهر يحاربون الفكر الشيعي يبقي الشيعة كفار .
الشعراوي حارب المسيحية يبقي المسيحيين كفار
الاخوان المسلمين يحاربون النظام و الحكم تبقي الحكومة و الحاكم كافر وهلم جرا ..

إقتباس:
أما عن عز فده صحيح لكن بردو أزود لحضرتك معلومه انه كان بيدفع 100 على الصوت لبعض الناس وكان فى هدايه او بمعنى ادق رشاوى لبعض الناس ويمكن منها الموبايل والخط
وانا لم اصرح بان عز من الاخوان المسلمين لان ثروته معروفة المصدر اما بخصوص الرشاوي فالتليفون لم يكن رشوي ولكنه لكل أمناء الوحدات الحزبية فقط وعلي فكرة لم يكن التليفون الكاتيل بل كان ماركة موتورولا .

دي معلومة صغيرة اختبرتك فيها وكي اؤكد لك انني قريب الصلة جدا جدا بالحزب

إقتباس:
وأكرر يا زعيم موسى ده راجل كبير له أحترامه لسنه أسمه مهدى عاكف

يا ريت يا زعيم متتعصبش وانتا بتتكلم واضح من كلامك انك أبتديت تتنرفز وتغلط

أحنا بنتناقش يا زعيم كل واحد فينا بيقول وجهة نظره وبيقول اللى يعرفه
يا زميلي انا لم اتعصب ولم اغضب منك !!
ولكن في الحقيقة السيد مهدي عاكف لقب بمهدي طظ وخصوصا بعد ما سب مصر في القنوات الفضائية بلقب (( طظ )) فلم اعتبرت انت تسميته مهدي بطظ سبابا في حين لم تتحرك قيد انملة و عبرت عن اعتراضك لما سب مصر و كناها بكلمة ( طظ ) .
اليس هذا السيد مهدي القدوة الحسنة لك وللاخوان المسلمون ... اليس هو الرجل الشيخ الطيب الوقور الذي تجله يا مصري .

فلقب طظ اقل القليل يوصف بيه من لا يحترم ارضه و نيل مصر التي يرتع من خيراتها هو وعصابته .

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
قديم 24-10-2007
الصورة الرمزية لـ Ibrahim Al Copti
Ibrahim Al Copti Ibrahim Al Copti غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: May 2005
Ibrahim Al Copti is on a distinguished road
بعد إذن الأخ الحبيب موسى

رجوعا لأصل الموضوع .... اللي يغيب يغيب ويرجع يظهر

ما رأيك أنت يا زعيــــــــــــــــــــــــــــــــم ماذا يفعل الأقباط لو وصل الأخوان للحكم ؟؟

لأني حاسس من دفاعك عن مهدي طظ إنك من جماعة الطظيين

مسيحيو الشرق لأجل المسيح
مسيحيو الشرق لأجل المسيح (2)
الرد مع إقتباس
قديم 24-10-2007
الصورة الرمزية لـ Mrs 2ana 7or
Mrs 2ana 7or Mrs 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Sep 2005
Mrs 2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
ابحث عن اصحاب الساعات في اليد اليمني وستجد الكثيرين !
هو لبس الساعة فى اليمين غلط ولا ايه متفهمونا اصلى بلبسها فى اليمين ساعات

يا وقعة سودة لايكون اللى بيعملوا كده الارهابيين واتاخد غدر

ولا على ايه بلاها ساعة خالص يعنى هو ايه بيتغير بمرور السنين مش الساعات فى مصر

بلا هم

نرجع لاصل الموضوع زى ما ابراهيم القبطى نوه

مصر بالصلاه عالنبى لو مسكها الاخوان حتبقى جنة جنة جنة

حتلاقى الست مننا ماشية لابسة اسودفاسود زى لون ايامنا ولابسة خيمة كده ناقصها فيونكة فوق وتبقى شبه كيس الزباله

حتلاقى الشعب كله مبتسم بس غريبة على وشه بلاها وعته غريب مش متعودينه فالمصريين
حتلاقى الرجالة كلهم ماشيين لابسين جلاليب بيضا مأزعرة كده ونص رجلهم باين ( حاجة تعر ولا رجلين المعيز)
حتلاقى اغلب الحلاقين فلسوا وقفلوا لان الرجالة حتسيب شعرها ودقنها سنة عن الرسول بقى
حيتغير اسم مصر الى دوله مصر الطزية الاسلامية
حتلاقى المدارس قفلت وبدأ افتتاح كتاتيب زى كتاب الشيخ كتكوت والشيخ حبظلم والشيخ طأطأ
ده غير ان الاهالى حتوفر فلوس تعليم البنات مهو يتعلموا ليه يترزعوا فالبيوت نعلفهم لحد ميجى بغل استرالى يتجوزها اول ما تتم 9 سنين يعنى هى عيشة احسن من بنات اليومين دول
حتقفل المسارح ... اهو توفير
حيلغوا التلفااااز ... اهو توفير كهربا
حيلغوا النت مهو النت فاضحهم ومجرسهم هما ودينهم ورسولهم
حيتم تهجير النصــــارى الكفـــرة من مصر عملا بكلام المتخلف محمد حبيب اللى قال لو الاقباط مش عاجبهم يطلعوا من مصر ...

انا اكتئبت بامانة كفايه كده ده حيبقى كابوس على كل مصر مش بس الاقباط

آخر تعديل بواسطة Mrs 2ana 7or ، 24-10-2007 الساعة 04:16 PM
الرد مع إقتباس
قديم 26-10-2007
El-Basha El-Basha غير متصل
Moderator

El-Basha is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الزعيم هيثم مشاهدة مشاركة
يا شباب من كلامكم بدنكم انتم بتغنوا وبتردوا على نفسكم ياباشا أنتا وغيرك بتقولوا ان الأقباط يغتصب حقهم ويعتقلوا ووووو وحضرتك بتقول دلوقتى أن السادات لم كل الاحزاب منحله والمعارضات السياسيه والكتاب والصحفيين مرمين فى المعتقلات والباقى ممنوعين من الكتابه

يعنى الكل يعنى الجميع وليس أفراد معينين ..... السادات ليس أخوانجيا
يا أبو الزعماء هيثم

مينفعش يا هندسه أنك تخلط كله كده علي بعضه ... أيام الرئيس المؤمن محمد أنور السادات لم كل السياسين علشان يفضي الشارع للأخوان وأولاده...... شباب الجماعات الأسلاميه ....." حسب تعبير المرحوم " ... يعني كان بيعمل كده علشان هدف ... تركيع اليسارين في أوائل عهده الميمون ذي أنت ماقلت.... وأرهاب الأقباط بعد أنتهاء الحرب عن قصد مش صدفه... يعني هو عارف بيعمل كده ليه ...ده حتي بعت قداسه البابا للدير علشان يستجم ....وأحنا المسيحين الظلمه أفتكرناه تحديد أقامه ...و أكراما للأقباط ... كان المرحوم باعت فرقه قمل مركزي علي باب الدير علشان الأقباط ...الأرهابين مايوصلوش لقداسه البابا....يعني حمايه لقداسه البابا مش... علشان يمنع الأقباط من زيارت أبوهم الروحي ......ياعم أنت فاكرنا خواجات و لا ما عشناش في مصر وسمعنا الأهنات من الشعراوي علي التلفزيون ولا أيه......
إقتباس:

رغم ان اللى حصل ده كان ليه اسبابه عند السادات بردو لان كان فى معاهده مع اسرائيل وكانت اى بلبله كانت ممكن اسرائيل تتلكك وتقول مصر مش عيزا سلام ووو
.... دي جديده يا أبو الزعماء ... يعني هو كان خايف علي أحاسيس أسرائيل... والعلاقات الأخويه مع مناحم بيجين ... والدوله العبريه الصديقه والعيش و الملح المشترك ...يا حول الله ... المرحوم أتظلم يارجاله بالأنجليزي (مقتبس من مسرحيه مدرسه المشاغبين) معليش أنا حفوت النقطه دي لأني عارف أنك انت نفسك مش مقتنع بالحته دي ...
إقتباس:
المهم ياباشا أنتا عامل ايه
الحمد الله كويس يا هيثم ... أنت فينك ياراجل أنا جيتلك هناك وأنت هنا ...
الرد مع إقتباس
قديم 28-10-2007
garang garang غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
garang is on a distinguished road
flower

الاسلاميين عنما يحكموا فلا يحكم تصرفاتهم اي اخلاق ولا ضمير ولا ادب
ففي فلسطين في غزة تم خطف الدكتورة سناء الصايغ واجبارها علي الاسلامة والزواج من مسلم
وقد حبسوها ولم تتصل باهلها الا بعد فترة سمحوا لها بالتصال باهلها لتخبرهم انها مخطوفة و قد اجبروها علي الزواج من مسلم بالاكراة
واتصل الخاطفين باهلها وقا لوا لهم ان ارادوا انيروها عليهم ان يشهروا اسلامهم هم ايضا والا فلن يروها للابد
وكالعادة تم التعتيم من السلطات الارهابية الحماسية الاسلامية المتعصبة علي هذة الجريمة مثل كل الجرايم التي تحدث للمسيحين في العالم لاننا بكل بساطة قوم مسالمين
يا رب
انت قلت
لي النقمة انا اجازي فانتقم يا رب يا عادل حيث الاسلام دين ظلم وقهر واذلال
يا رب اظهر مجدك للجيمع
لتمجد اسم الابن في السماء و الارض فاعدائك يعجون و ان اوان عقابهم ليروا مجدك للابد امين

الرد مع إقتباس
قديم 04-12-2007
HAMOUKAS HAMOUKAS غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2007
HAMOUKAS is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ibrahim Al Copti مشاهدة مشاركة
بعد إذن الأخ الحبيب موسى

رجوعا لأصل الموضوع .... اللي يغيب يغيب ويرجع يظهر

ما رأيك أنت يا زعيــــــــــــــــــــــــــــــــم ماذا يفعل الأقباط لو وصل الأخوان للحكم ؟؟

بالنسبة لسؤالك الاصلى : مصيرالاقباط عند وصول الاخوان للحكم !!!

ماذا تقول فى هياج إبليس الحالى، وكشف الوحوش لأنيابهم ؟
لن أقول شيئاً ، بل أدع الوحي الإلهي هو الذي يقول :

+( ولما فتح الختم الخامس رأيت تحت المذبح نفوس الذين قتلوا من اجل كلمة الله ومن اجل الشهادة التي كانت عندهم.وصرخوا بصوت عظيم قائلين : حتى متى ايها السيد القدوس والحق لا تقضي وتنتقم لدمائنا من الساكنين على الارض؟ فأعطوا كل واحد ثيابا بيضا وقيل لهم ان يستريحوا زمانا يسيرا ايضا حتى يكمل العبيد رفقاؤهم واخوتهم ايضا العتيدون ان يقتلوا مثلهم ) [ رؤ 6 : 11].

+ ( لان ابليس نزل اليكم وبه غضب عظيم عالما ان له زمانا قليلا )
[ رؤ 12 : 12 ].

ثم تتصاعد الالالم حتى تبلغ نهايتها بهذا الانتصار العظيم على ممملكة الظلمة ورموزها :

+( .. يحل الشيطان من سجنه.ويخرج ليضل الامم الذين في اربع زوايا الارض جوج وما جوج ليجمعهم للحرب الذين عددهم مثل رمل البحر. فصعدوا على عرض الارض واحاطوا بمعسكر القديسين وبالمدينة المحبوبة فنزلت نار من عند الله من السماء واكلتهم.
وابليس الذي كان يضلّهم طرح في بحيرة النار والكبريت حيث الوحش والنبي الكذاب وسيعذبون نهارا وليلا الى ابد الآبدين) [ رؤ 20 : 3 ].

والخلاصة : إننا مقبلون على مرحلة في غاية الصعوبة وتطلب المزيد من التضحيات في سبيل الثبات في الحق ، فسوف يأتي وقت - بات الآن قريباً جداً -
يتم ذبح المسيحيين في الشوارع ، وتدنيس كنائسهم وأديرتهم،
واختطاف واغتصاب نسائهم وفتياتهم في كل مكان ،
وسلب ونهب وتخريب كافة ممتلكات المسيحيين في مصر ،
والعراق وسوريا والاردن وتركيا وباكستان .. فكل ما تراه الآن ما هو إلا بروفة تمهيدية لما هو مزمع أن يحدث.. نسأل الرب أن يعطينا القوة لاحتمال ما هو آت ، حتى يقول الناس كنا نظن عهد محمد حسني مبارك نار ، فإذا بنا في عهد الجحيم الأرضي .

المصدر : اخر نبؤات تاماف ايرينى

الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ibrahim Al Copti مشاهدة مشاركة
كثير ما نتساءل ...
ماذا لو وصل الأخوان للحكم ؟
ماذا لو تم تطبيق الشريعة الإسلامية وتحولت مصر إلى إيران جديدة؟

والاهم ماذا سيكون موقف الأقباط كـأكبر تجمع مسيحي في الشرق الأوسط ؟

6) طلب مساعدة الدول الكبرى بالتدخل ولو حتى العسكري (مثل العراق؟!!)

+ سلام المسيح +
الهروب الكبير وهجرة للأموال المسيحية من مصر !

لماذا يبيع ناصف ساويرس المصرية للإسمنت ,
ويدفع نصيبه فى مقابل شراء 11.4 0/0 من أسهم لافارچ الفرنسية ، وحتى بسعر أعلى بكثير من قيمتها فى البورصة الفرنسية ؟

لماذا ‑حسب الصنداى تايمز ، وهى أم كل صحف العالم وأحد أكثرها احتراما ومصداقية قاطبة‑ يعرض نجيب ساويرس أوراسكوم تليكوم للبيع فى المزاد العلنى ؟

مجمل المشهدين أن هذا هو الهروب الكبير للأموال المسيحية من مصر !
والنتيجة أن ’ ضربتين فى الرأس توجع ‘ ، ومؤشر البورصة الذى ارتفع 200 نقطة فى أول جلسة ، ذلك المؤشر عاد فخسر 500 نقطة هائلة ( 5 0/0 ) فى البقية الباقية للجلسة .

… ما هى الحقيقة ؟

أولا : يجب أن نقرر ( والرقم للصنداى تايمز ) أن خسارة مصر لأربعين بالمائة من ثروتها القومية البيزنس فى لحظة برحيل أسرة ساويرس ، هو كارثة أبدية تفوق الخيال ويصعب على المرء أن يسأل عندها وماذا بعد .

ثانيا : يجب أن نقرر أن ناصف ساويرس شىء ونجيب ساويرس شىء آخر تماما يقف على زاوية 180 درجة من البوصلة . الأول رأسمالى بمعنى الكلمة عرف الرأسمالية وقيمها السامية الحقة من خلال الدراسة فى المعقل الأكبر للاقتصاد الحر ، مدرسة شيكاجو ؛ أما أخوه الأكبر فلا يزال حتى اليوم هو ذلك الشاب الشيوعى الذى يقود المظاهرات الطلابية ، وهو يريد الآن حزبا سياسيا ( وربما يريد أن يصبح رئيسا للجمهورية ) ، ويريد قنوات إعلامية ينافس بها الجعيرة فى رطانتها السياسية ، وآحر التقاليع أنه يريد الدخول فى حقل البنوك ( المجال المنزه فى الاقتصادات المحترمة من أن تختلط أمواله بأية استثمارات أخرى ) ، فما يعنيه دائما أبدا هو كسب النقود السريع على الطريقة العربية ، وهو شىء لا ينكره إنما يتباهى به وحسب ذات قصة التايمز المذكورة ،

أو كما نقول دوما : ليس معنى أنك صرت صاحب ثروة أنك أصبحت رأسماليا !

ثالثا : لا غبار على قرار ناصف ساويرس فى حد ذاته . صحيح قريب جدا تعرض مصر لمخاطر إسلامية . إن ضخ قرابة 13 بليون دولار فى الاقتصاد المصرى هو إنجاز بكل المقاييس ، بالذات إن جاء من أبرز دولة من العالم الأول اهتماما وتقدما فى صناعة الإسمنت .

تابع
الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007
Registered User

تابع : الهروب الكبير وهجرة للأموال المسيحية من مصر !

إقتباس:
ماذا لو وصل الأخوان للحكم ؟
ماذا لو تم تطبيق الشريعة الإسلامية وتحولت مصر إلى إيران جديدة؟

والاهم ماذا سيكون موقف الأقباط كـأكبر تجمع مسيحي في الشرق الأوسط ؟

رابعا : لو سألتنى أيهما أكثر مصداقية ، نجيب ساويرس أم التايمز اللندنية التى كذب ما كتبته ، فلا شك أن إجابتى ستكون مؤلمة ، ولو أن أحدا يلاعب الشركات الغربية من أجل مساومة على السعر ، أو يلاعب الحكومة بورقة المسيحيين أو يبتزها من أجل رخصة بنك ، فلن يكون إلا من اختلطت أمواله بالأموال الوهابية الحقيرة فى كل مكان .

لكن فى المقابل لا يجب أن ننسى أن الحكومة المصرية باعت مؤخرا أكثر من خمسة بنوك مصرية صغيرة للعرب ، وهو بالقطع شىء لن يأتينا بتقنيات بنكية متقدمة ولن يفتح لنا أسواقا أو موارد عالمية جديدة ، إنما سيعود بالخراب الأكيد على الاقتصاد المصرى إن عاجلا أو آجلا .

خامسا : نجيب ساويرس ‑ككل الاستثمارات الساخنة‑ يبيع ويشترى طوال الوقت ، ومؤخرا باع أجزاء من استثماراته فى أماكن كثيرة غير مصر ، إلا أن هذه بالذات قصة أخرى غير أن يبيع أوراسكوم تليكوم برمتها وغير منهجه العام .
لا يجب الخلط بين الأمرين ، فالهدف من تلك العمليات بالذات مفهوم ( مفهوم بمعنى إجبارى ) ، وهو مجرد سداد ثمن ما اشتراه من حصة فى ويند الإيطالية .

سادسا: آه ! الأموال العربية الارهابية ! ، هذا هو بيت القصيد ! الصراع فى مصر ليس مسلما‑مسيحيا ، بل عربيا‑مسيحيا ، أو بالأحرى عربيا‑مصريا .
الأموال العربية المشبعة بروح الشريعة الإسلامية وباقتصادها الإسلامى القذر القائم على البيع لا الإنتاج ، وعلى المضاربة لا الاستثمار ، إن لم يكن على الاسترقاق والاستحلال ، والنهب والسلب ، لمن استطاع إليها سبيلا ، هؤلاء هم من يقومون الآن بالاحتلال العربى الوهابى الكبير الثانى لمصر بعد الاحتلال العربى الأول قبل 14 قرنا .

هؤلاء هم الخطر الواضح والداهم ، الذى لن يترك من الإقتصاد المصرى إلا رمادا ، بعد أن يكون قد جنت أموالهم البدوية الرحالة الربح السريع ( من حقلين لا ثالث لهما ولا شىء أكثر منهما طيرانية وسرعة : مضاربة الأوراق المالية ومضاربة العقارات ) ، ثم ذهبت لتبدأ القنص من جديد فى مكان آخر .

الرد مع إقتباس
قديم 18-02-2008
الصورة الرمزية لـ عاطف المصرى
عاطف المصرى عاطف المصرى غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Sep 2007
عاطف المصرى is on a distinguished road
نعم اخى العزيز /HAMOUKAS

انا لااتفق معك فى كل ما جاء بخصوص تصفيه اعمال عائله ساويروس فى مصر .. وبرغم انى اعتقد ان حاله الاستقرار فى مصر غير مطمئنه . ورغم ما جاء على لسان الاسواق نت - من دبى كان هذا التقرير الذى صدر منذ اكثر من شهرين :

خبراء: الخطوة إما لخلاف مع القيادات أو للرد على حرمانها من صفقة بنكية
شائعات عن نية عائلة ساويرس تصفية شركاتها في مصر والانتقال لسويسرا

البحث عن إجابات
تصفية المجموعة
الدولة لن تستطيع التدخل
نية "التصفية" مؤكدة

دبي-الأسواق.نت

هل تصفي عائلة ساويرس شركاتها في مصر؟ وهل تستعد للهروب بأرباحها التي فاقت الـ100 مليار جنيه خلال السنوات العشر الماضية (الدولار=5.5 جنيهات)؟ وما الذي دفع بعائلة ساويرس لكي تبيع كبرى شركاتها في مصر رغم معدل النمو المتزايد الذي وصل إلى 7.1% خلال العام الأخير والعمل المستمر من جانب الحكومة المصرية على تهيئة المناخ للاستثمارات العربية والأجنبية؟.

وهل هناك خلافات بين العائلة وكبار القيادات بالحزب الحاكم أدت لتفكيرها في تصفية شركاتها النشطة في مصر دفعة واحدة؟ وهل هي ضربة انتقامية من جانب العائلة التي تعد أغنى عائلة في مصر الآن بعد حرمانها من شراء أحد البنوك الوطنية الكبرى في الفترة الأخيرة؟.

البحث عن إجابات

أسئلة عديدة تناثرت في القاهرة مؤخرا، وحالة من الاضطراب الشديد سادت البورصة المصرية في أعقاب الأنباء التي رددتها جريدة الصنداي تايمز البريطانية قبل عشرة أيام عن اتجاه عائلة ساويرس لبيع شركة أوراسكوم تليكوم بصفقة تقدر بنحو 17 مليار دولار متضمنة ديون الشركة وهو ما نفاه على الفور المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة الشركة، مؤكدا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

ولم تمض سوى ساعات قليلة على نفي ساويرس حتى أعلنت مجموعة أوراسكوم للإنشاء والصناعة عن بيع قطاع الإسمنت لشركة لا فارج الفرنسية في صفقة بلغت 13 مليار دولار، وهو ما أدى إلى تداعيات خطيرة على البورصة المصرية، وأدى لانخفاض المؤشر الرئيس لها بنحو 500 نقطة خلال يومي الإثنين والثلاثاء 10، 11 ديسمبر الجاري، وحدثت موجة من الاضطراب الشديد في البورصة لأن مجموعة أوراسكوم تمثل نحو 50% من مؤشر البورصة الرئيس، مما دفع المستثمرين للقيام بعمليات بيع مكثفة ونماذج من الشركة عن طريق التخلص من السهم.

جريدة "الراية" القطرية فتحت في عددها اليوم 22-12-207 ملف إمبراطورية ساويرس وقراراتها الأخيرة بتصفية كبرى شركاتها النشطة في مصر على العديد من الخبراء.
تصفية المجموعة
عملية البيع الاخيرة لشركة الاسمنت أحد كبار الكيانات بمجموعة الاوراسكوم مقدمة لتصفية المجموعة شركاتها في مصر لان قطاع الاسمنت يشهد نمواً متصاعداً في السوق المصري ولم تكن هناك أية خسارات او أسباب فعلية تدعو لبيع هذا القطاع النشط الا بغرض التصفية
د.حسن عبد الفضيل

أبدى الخبير الاقتصادي د. حسن عبد الفضيل خشيته من أن تكون عملية البيع الأخيرة لشركة الإسمنت أحد كبار الكيانات بمجموعة أوراسكوم مقدمة لتصفية المجموعة شركاتها في مصر، لأن قطاع الإسمنت يشهد نموا متصاعدا في السوق المصرية، ولم تكن هناك أية خسارات أو أسباب فعلية تدعو لبيع هذا القطاع النشط إلا بغرض التصفية.

وطالب د. عبد الفضيل الحكومة المصرية بأن تحتاط من الآن وأن تقف في طريق البيع وتطالب المجموعة بمديونيتها للبنوك للحفاظ على حقوق المصريين.

وأكد د. حسن عبد الفضيل أن إشاعة التصفية تملأ السوق، وما يؤكدها هو قيام عائلة ساويرس ببناء منتجع ضخم لها في سويسرا، وقيام أحمد عز ببناء مصنع كبير لحديد التسليح في الجزائر، وهو ما يحتم صدور قانون يفرض على هذه الكيانات الاقتصادية الضخمة بأن تعيد استثمار أرباحها في مصر لأنها استفادت من دعم الطاقة والكهرباء .

-------------

ولكن هل كل ما يلاك بالالسنه يكشف النيه للاستمرار او الهروب . فأن كيان عائله ساويرس اضحى من الكيانات الدوليه . فهو ليس بشركه استثمار او توظيف اموال ستسرق مليون او مائه مليون وتخلع .

انما هى كيان اقتصادى من الكيانات الدوليه المؤثره فى الاقتصاد العالمى . بل وعلى مدى السنوات الخمس القادمه سيكون الاستثمار الساويروسى فى مصر لايتعدى واحد على مائه من الاستثمار العالمى .

وبالتالى ليس كل ما يظهر على السفح نقول انه ظاهر .. لاننا متأخرون فى امور التحليل المالى والاساليب الاستثماريه الحديثه .

بينما نجد مجموعه ساويروس تضم النخبه من المحللين الماليين العالميين - من خلال اكبر المكاتب العالميه .

------------------

من سيفصلنى عن محبه المسيح
المصــــرى
الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2008
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
honeyweill is on a distinguished road
مقنع كلام هموكس جدا وعلشان كده التخطيط في الفتره الي جاية هيكون توجية اكبر ضربه للاسلام ولمايسمي بالعرب والوطن العربي بانشاء دوله لاهل الارض الاصليين

الاقباط

هي دنيا ولا اكثر مش هنضيعها علي الفاضي ونسيبهم يتمتعوا بقتلنا واذلاللنا خلاص ده كان زمان

......................
الرد مع إقتباس
قديم 23-02-2008
Registered User

مشاركة: مصير الأقباط لو وصل الأخوان للحكم !!!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عاطف المصرى مشاهدة مشاركة
نعم اخى العزيز /HAMOUKAS

انا لااتفق معك فى كل ما جاء بخصوص تصفيه اعمال عائله ساويروس فى مصر .. وبرغم انى اعتقد ان حاله الاستقرار فى مصر غير مطمئنه . ورغم ما جاء على لسان الاسواق نت - من دبى كان هذا التقرير الذى صدر منذ اكثر من شهرين :

[CENTER][COLOR="Navy"]خبراء: الخطوة إما لخلاف مع القيادات أو للرد على حرمانها من صفقة بنكية
شائعات عن نية عائلة ساويرس تصفية شركاتها في مصر والانتقال لسويسرا

------------------

من سيفصلنى عن محبه المسيح
المصــــرى

رهاننا على أيهما أصدق نجيب ساويرس أم التايمز اللندنية ، جاءتنا الإجابة عليه اليوم من نجيب ساويرس نفسه على صفحات الفاينانشيال تايمز : قال إنه لا يستبعد الاندماج فى شركة غربية كبرى للاتصالات ، ولا تعليق !

فقط تحدى جديد : أتحدى أن نجيب ساويرس فاوض كل ‑نعم كل‑ شركات الاتصالات الأوروپية الرئيسة على بيع أوراسكوم تليكوم لها ، هذه هى شخصيته وتلك طريقته !

المهم : إذا اندمج مع شركة فرنسية سنقول ’ عادى ! ‘ ،
أما إذا اندمج مع الدويتش تليكوم أو مع شركة بريطانية فسوف نقول ساعتها إن ها أخيرا صنع نجيب ساويرس شيئا واحدا صحيحا فى حياته !

نصيحة لحملة أسهم أوراسكوم تليكوم : سمعة نجيب ساويرس فى حضيض الحضيض أوروپيا ، لذا سهم أوراسكوم تليكوم الذى يتحدد سعره أساسا عن طريق بورصة لندن وليس بورصة مصر ، هو الآن فى قرابة نصف ثمنه الحقيقى .

لذا لا بأس بالمرة بالاحتفاظ بالأسهم إلى أن يتم بيعها لشركة أوروپية وسيكون لكم ساعتها عائد ممتاز يعوض لكم صبركم فى أفعال الرفيق ساويرس المشينة !

الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2008
Registered User

مشاركة: مصير الأقباط لو وصل الأخوان للحكم !!!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة honey مشاهدة مشاركة
مقنع كلام هموكس جدا وعلشان كده التخطيط في الفتره الي جاية هيكون توجية اكبر ضربه للاسلام ولمايسمي بالعرب والوطن العربي بانشاء دوله لاهل الارض الاصليين

الاقباط

هي دنيا ولا اكثر مش هنضيعها علي الفاضي ونسيبهم يتمتعوا بقتلنا واذلاللنا خلاص ده كان زمان

......................

النائب العام يعلن أسماء المتهمين في قضية احتكار الإسمنت

تضم 20 متهما بينهم أربعة أجانب اتفقوا على رفع الأسعار

ما هى حكاية تحرك الحكومة الأخير للقضاء على إحتكارات الأسمنت , و لماذا لا تتحرك للقضاء على إحتكارات الحديد و كل شىء أخر تحتكرة عصابة مبارك ؟

الحقيقة هى أن زعيم العصابة(عيلة مبارك) إنقلب على ناصف ساويرس الموكل لة إحتكار الأسمنت و لذا فقد صدر القرار بتصفية هذا العضو المغضوب علية و الإستيلاء على أعمالة ليس فقط فى مجال الأسمنت و لكن فى معظم مجالاتة الأخرى و على رأسها شركة المحمول موبينيل.

كان نجيب ساويرس قد طلب من زعيم العصابة شراء بنك القاهرة إلا أن الزعيم إمتعض و رفض لإن مشتر اخر من العصابة جاهز أصلا.
لقد شعر ساويرس بالإهانة لإعتقادة بأن سبب الرفض طائفى خصوصا لما عرف ساويرس أن صالح كامل أو محمد منصور هما أكبر مرشحين كما أن الوليد بن طلال دخل على الخط أيضا.ساويرس نسى نفسة و بدأ يلسن يمينا و يسارا بل إنة إتجة إلى الفضائيات يشكو لها رفض الحكومة بيع بنك القاهرة لة و زاد على ذلك إنتقادة للأوضاع القائمة.

ساويرس نسى نفسة و بدأ يلسن يمينا و يسارا بل إنة إتجة إلى الفضائيات يشكو لها رفض الحكومة بيع بنك القاهرة لة و زاد على ذلك إنتقادة للأوضاع القائمة.

هنا فإن ساويرس يكون قد تعدى خطوط مبارك الحمراء و علية أن يدفع الثمن غاليا. ساويرس ليس بغبيا ليقول لأمنا الغولة فى وجهها عينك حمرة فقد كان يخطط هو و عائلتة لتصفية أعمالهم فى مصر و الرحيل عنها على أى حال حيث أن معظم أعمالة بها تخسر بسبب نسبة ال 50% التى يدفعها لزعيم العصابة و بسبب أن موبينيل تخسر حتى مع ضرب الفواتير و المغالاة فيها لإن معظم المشتركين لا يدفعون الفواتير.

قرار صاحب العزبة ابو شفطورة هو :

أولا : ضرب مصانع الأسمنت التابعة لساويرس بتلفيق قضايا لها منها قضية الإحتكار إيها و تولى إحتكار الأسمنت أعضاء أخرين من العصابة مثل فريد خميس و منصور عامر

وثانية : الإستيلاء على موبينيل و ضمها لشركة إتصالات التابعة لعصابة مبارك.

الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2008
Registered User

مصير الأقباط لو وصل الأخوان للحكم !!!

الاخوان المسلمون ...قادمون ..قادمون

الاخوان المسلمون .... الارهاب هو الحل

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة