تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 15-05-2006
lorans lorans غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
lorans is on a distinguished road
الى كل من تتسول اليه نفسه فى أبداء رأيه فى قداسه البابا شنوده لا تنســــــــــــــــــى قـــــــــول الرسول بولس رئيـــــــــــــس شعبــــــــــــــك لاتقـــــــــــــــــول فيه ســـــــــــؤ ومن فضلة القلب يتكلم اللسان وشكلك حاقد على البابا ولست من المسيحين لأن ليوجد شخص مسيحى حقيقى يقول هذا الكلآم فى حق مسيح الله وأختيار الله فمن أنت ياتراب حتى تدين مسيح الله اصح وفوق قبل ميصيحك الله الذى أنت تدين أختياره ولاتنسى ماذا حدث مع هارون ومريم بسبب موسى أخيهم . فمن أنت حتى تذكر أسم البابا على فمك المملؤ سم ابليس من أنت حتى تقيم تصرفات البابا . وياحكيم زمانك كنت ورينا شطرتك حتعمل أيه ولاه هو بس فنجرة بوء.
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2006
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: May 2005
الخواجه is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة The_Lonley_Wolf

يااخ خواجة انا بقول رايى فى نظرية "الراعى و الخروف"
كان ممكن تمسح الكلام البذىء و تسيب الباقى لكن لا لازم تتشبه باخواتك المسلمين احباءك و احباء باباك فى كبت الاراء و قمعها كى تحتفظ باحترامهم الذى لن تجنيه أبدا
------------------------------------------------------------------
الاخ وولف انا فعلا مسحت بس المقطع الخارج عن اللباقه و ليست المشاركه كلها و لكن . المداخلات الاخيره
بينك و ديدموس الحوار اصبح شخصي و تبادل الفاظ غير مستحب لهذا حذفت المداخلتين بينكم. فكل واحد منا
لابد ان يحترم الاخر و رائيه و لكن غير مستحب ان يكون الحوار شخصي بين طرفين كل منهم مشدود و مضاد للاخر
تقبل تدخلي بصدر رحب . لاني هنا ليس للقص و العقاب و لكني للاشراف حتي ياخذ الحوار مسارطبيعي و متمدن
و محترم و للاستفاده العامه لجميع الاعضاء . و اني هنا ليس ارضاء لاحد و لا كبت لاي رائي او قمع اي عضو
و اعتقد لابد ان تكون منصف و عادل و تقدر . دور و تعب المشرف هنا .فانه من السهل جدا . توجيه الاصبع للاخرين
و القاء الاتهامات و الاعتراض عن حق او عن عدم صدق و تطاول . و اني لست بصغير يا عزيزي . ليس لي احباب و اخرين اعداء
او غير احباب فا الجميع عندي احباب . الجميع عندي اخوه . الجميع عندي له نفس القدر و المعزه و الحب
حتي مع من اختلف معهم . او من اختلفت معهم في الماضي القريب . احترم الجميع بنفس الدرجه . حتي لو تباعدنا او تخاصمنا
و الرب يعلم ما في القلوب . لست مطالب ان اذكر هذا . و لكن اريد ان اقول لك انك موضع احترامي و تقديري
لاني متفق معك في افكار كثيره . و لست متفق معك في الاسلوب . و سرعة الغضب . و سرعة القاء التهم .ارحب بك دائما

الخواجه
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2006
lorans lorans غير متصل
Silver User

الى قداسه البابا شنوده بابا الآسكندريه وبطريرك الكرازه المرقسيه الى أثناثيوس القرن العشرون فمى الذهب حكيم العصر نقدم اعتذار عن أخطاء الجاهلين والحاقدين والذين يردون تفتيت وحده الكنيسه فيهوذا لم يمت لأن يوجد أتباع يسرون على نهجه . نحن لانعرف كيف نقدم الشكر للرب على ابوتك لنا فنحن هذا الجيل سعداء بأبوتك الحنونه الحكيمه أطال الله حياتك وبيدد مشوره الآشرار كما بدد مشوره أختيوفيل
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2006
الصورة الرمزية لـ Gregory
Gregory Gregory غير متصل
Gold User

Gregory is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة lorans
نقدم اعتذار عن أخطاء الجاهلين والحاقدين والذين يردون تفتيت وحده الكنيسه
ربنا و لا تؤاخذنا بما فعل " السفهاء " منا

دعابة يا جماعة
قديم 16-05-2006
emadsaid emadsaid غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Apr 2006
emadsaid is on a distinguished road
إقتباس:
لاني متفق معك في افكار كثيره . و لست متفق معك في الاسلوب . و سرعة الغضب . و سرعة القاء التهم .ارحب بك دائما
يا أخونا المشرف الخواجة الصراحة أنا قابلت الأخ الديب الوحيد فى منتديات كثيرة وكان بيننا حوارات ولكنى لا أستطيع أن أتفق معه فى أفكاره مثلك ...وهذه حرية شخصية ...ولكن أظن أنه إنسان فيه جانب طيب فى شخصيته ... عندما لا ينقاد لحزب الأخوة اللاعنين ...الذين لا يجدون ردودا سوى الشتائم والتجريح..
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2006
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator

الخواجه is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة emadsaid
يا أخونا المشرف الخواجة الصراحة أنا قابلت الأخ الديب الوحيد فى منتديات كثيرة وكان بيننا حوارات ولكنى لا أستطيع أن أتفق معه فى أفكاره مثلك ...وهذه حرية شخصية ...ولكن أظن أنه إنسان فيه جانب طيب فى شخصيته ... عندما لا ينقاد لحزب الأخوة اللاعنين ...الذين لا يجدون ردودا سوى الشتائم والتجريح..

انا فعلا في افكار كتبها متفق معه فيها و لكن درجة الاتفاق مختلفه او الاسلوب مختلف . و لكن اعتقد موقفه هذا
و اسلوبه يحتاج تعديل من ناحيته . و اكيد هناك اسباب معينه هي التي تدفعه الي هذا الموقف و هذا الاسلوب
و ممكن ان يكون السن له تاثير علي حدته . فبمرور الايام و السنين و الخبرات تجعل الانسان اكثر تحفظا و تعقلا
في اسلوب معالجه الامور و طريقة ابداء الرائي .وهذا ما ينقصه . لا اعلم دوافعه الحقيقيه لما يقوم به و لكني دائما
افترض حسن النيه في كل شخص حتي يثبت هو العكس و انه ليس حسن النيه . و عندها اتخذ موقف مع هذا الشخص
و لكنه ليس موقف معادي و لكن موقف تجاهلي . و موقف دائم .

الخواجه
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2006
Cancopt Cancopt غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
Cancopt is on a distinguished road
ابينا الحبيب قداسسة البابا شنوده

نطلب من الله ان يديم علينا ابوتك. كما تصلي الكنيسة و نصلي نحن ايضا في صلواتنا الخاصة ان يعينك الله علي تحمل اعبائك و فساد الحكومة و اضطهادها لأبنائك.

الرب يعطيك الحكمة و القوة كي تصد اعداء الكنيسة. فأنت هو الراعي الصالح الذي اوكلك الله علي كنيسته. اعانك الله علي صد الذئاب الخاطفة.

اغفر لنا يا ابانا و اغفر لكل اولادك اسائتهم اليك. اعلم ان السهام حينما تأتي من احبائك و اولادك تكون مؤلمة اكثر. و لكن انت تعلم ايضا اننا كثيرا ما نفعل حتي في المسسيح نفسسه هذا. و خانه حتي تلميذه و انكره الاخر.

صلي من اجلنا يا ابانا

آخر تعديل بواسطة Cancopt ، 16-05-2006 الساعة 08:45 AM
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2006
lorans lorans غير متصل
Silver User

السامى ابن يهوذا خليفه اريوس حليف نسطور لاتعليــــــــــــــــــق فماذا سوف يخرج من فم يهوذا الخائن هل نخرج من المر حلآوه أو من الشيطان ملآئكه فهوذا التاريخ يعيد نفسه مـــــــع يهوذا واريوس ونسطور .
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2006
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
إقتباس:
يا أخونا المشرف الخواجة الصراحة أنا قابلت الأخ الديب الوحيد فى منتديات كثيرة وكان بيننا حوارات ولكنى لا أستطيع أن أتفق معه فى أفكاره مثلك
واضح ان فى لبس فى الموضوع انا مش فاكرك او فاكر انى اتناقشت مع حد فى منتديات تانية
انا فى الغالب بستخدم المنتدى ده فى المناقشات السياسية و الدينية
عموما انا يشرفنى انى اتحاور و اتناقش معاك

إقتباس:
و ممكن ان يكون السن له تاثير علي حدته . فبمرور الايام و السنين و الخبرات تجعل الانسان اكثر تحفظا و تعقلا
ممكن ... بس برضو انا حاسس ان المشرفين الى حد ما بيتضايقوا لما يشوفوا كلامى بالذات عن البابا و الكنيسة فبينفسوا بطريقة غلط عن ضيقهم و يتدخلوا فى مشاركاتى
و عموما كلنا هدفنا واحد فى الاخر و ان اختلفت طريقة التطبيق و التفكير
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2006
baaseem baaseem غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2006
baaseem is on a distinguished road
طيب انا مش عارف احمل الموضوع او افتحه ممكن حد يقول اى اللى حصل بالضبط لان انا شايف فى غلط فى قداسة البابا انا مش تابع قوى بس باين ان الموضوع كبير ممكن حد يقول ايه اللى حصل او يحط رابط غير ده علشان اعرف الحكاية
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2006
atef_wm atef_wm غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2006
atef_wm is on a distinguished road
اقول للاخ سامي ان قداسه البابا شنوده هو رمزنا وهو رجل صلاه وربنا يطيل لنا في عمره وانت ربنا يسامحك ...... يدافع عنكم وانتم صامتون. . الصوم والصلاه يخزيان الشيطان فبآذن الله قداسه البابا بصلواته يجنبنا كثيرا من المخاطر والدين المسيحي لايدعو الي العنف بل الي المحبه والتسامح سالمو جميع الناس. فقداسه البابا دستوره الكتاب المقدس ربنا يخليه لنا ويحفظه من كل شر . وانت ياخ سامي ربنا يهديك . اقترب من الكنيسه وقدم توبه سلام الرب مع الجميع
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2006
الرب الراعى الرب الراعى غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Oct 2005
الرب الراعى is on a distinguished road
ايها الاخ الحبيب كاتب المقال لم اقراء مثل هذه الكلمات المتدنية من قبل صدقنى ومن الذى يترك الكنيسة اكيد انت فى حالة غيبوبة رب المجد عندما كانت تقابله مشكلة كان ينفرد بنفسه والذى تريده انت مثال لبطرس الرسول عندما غضب وقطع اذن الحارس لالالا حبيبى المسيحية الحقيقة هى عند المحنة نرفع ايدينا الى السماء وليس التطاول على الاباء والرؤساء اتمنى ان اتفيق من غيبوبتك وترفع يديك للصلاة والله يرحمنا
الرد مع إقتباس
قديم 17-05-2006
copticdome
GUST

إلي قداسة البابا المعظم الأنبا شنودة الثالث الجالس على كرسي ما رمرقس الرسول

بقلم الحزينة : كريمان حسب الله

كفايانا مجاملة يا سيدنا دا حبيب العدلي ما ها يسابنا
من الظلم أحنا أخدنا نصيبنا وسكوتنا على الظلم يعيبنا
دبحونا في محرم بيه والحجة كانت هي سي ديه
المرة دي عملنا ليهم إيه سؤال يا سيدنا تجاوب عليه
في رمضان عملوا الوليمة علينا وفي مولد النبي حلو بينا
وفي مناسبتنا علينا معيادين بأسلوب وحشي دول مش بني آدمين
كلنا ثقة في عقلك وحكمتك لكن أصرخ أتكلم من أجل رعيتك
سلمناك الدفة والأمانة كفايانا يا سيدنا مهانة
قوم كالمارد وثور قولهم لأ بصوت جهور
مع بعض ها نعدي للنور وربنا يدخل الأفاعي الجحور
والظلم ليه نهاية وآخر والمرتشي بالدولارات يتاخر
الرد مع إقتباس
قديم 17-05-2006
copticdome
GUST

هتافات مصرية من القلب قوية*****من ناس مكوية ، الرحمة شوية
هتافات بتقول حسني بقى غول*****خاربها على طول وهو المسئول
حسني دا سعران وشعبه غلبان*****صاحي فقـران ونايـم جعـان
ظلموا العدالة وحبسوا الرجالة ***** أبلغ رسـالة علـى النـدالـة
عصره أسود بلون شعر البنات*****هـدم كنـايس وخطف قبطيات
النار والعـه في كل الجهـات*****إسكنـدرية وسينـا والعديسات
فضايحك كتيرة مالهاش عـدد*****شـرم ودهـب وطـابـا مـدد
انتصاراته بس على الأقبـاط *****والبـاقى كله فشـل واحباطات
اعتقنا لـوجه الله يا ظـالـم *****بكفاياك الله وحده هو اللي عالم
ارحل وكفاية اتخنقنا من البداية*****فكر في النهاية نتمنى لك الهداية
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة