تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 21-04-2005
gaoun gaoun غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
gaoun is on a distinguished road
++++

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Mena0064
أنا أعترض على منح المشرفين صلاحيات زيادة لأن بصراحة بعضهم يستبد هذة النفوذ حاليا، أنا أفضل سياسة التجاهل لكن الحذف و الطرد المفروض يبقوا آخر سبيل.
لازم يبقى فية فرق بين منتدى الأقباط و المنتديات التانية، لاذم نعمل مثال للديمقراطية و حرية الرأى يحتذى بها الآخرين.
يا عزيزي نحن قمه في الديموقراطيه

اذهب الى منتديات اسلاميه او البالتوك وجرب ان تحاور بطريقه ادبيه وسترى كيف ستطرد بعد ان يعرفوا من اقوالك او من سياق الحديث انك مسيحي ولا امل بإسلامك .....
انا فتت مره بإسم مسلم وجربت اجادل على اساس اني بستفسر عن شيئ في الدين انا مش معترف به وهو الزواج العرفي .... وطردت من كل غرف البالتوك الاسلاميه ....

عجبا انت تتهم الاخوه المشرفين اتهامات باطله .... ارجوا ان تسحب اقوالك لانها لا تحمل من الصدق ولا حتى 0.0001%
الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2005
Mena0064 Mena0064 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
Mena0064 is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ameer_c2001
يا عزيزي نحن قمه في الديموقراطيه

اذهب الى منتديات اسلاميه او البالتوك وجرب ان تحاور بطريقه ادبيه وسترى كيف ستطرد بعد ان يعرفوا من اقوالك او من سياق الحديث انك مسيحي ولا امل بإسلامك .....
انا فتت مره بإسم مسلم وجربت اجادل على اساس اني بستفسر عن شيئ في الدين انا مش معترف به وهو الزواج العرفي .... وطردت من كل غرف البالتوك الاسلاميه ....

عجبا انت تتهم الاخوه المشرفين اتهامات باطله .... ارجوا ان تسحب اقوالك لانها لا تحمل من الصدق ولا حتى 0.0001%
الديمقراطية مش حاجة نسبية، يعنى مفيش حاجة إسمها إحنا ديمقراطيين أكتر منهم يبقى كدة كفاية. أنا أعترض على الحذف من حيث المبدأ و إذا كان ضرورى فنحذف الكلمات لكن الجزر و التشريح لمشاركات البعض فدة إستبداد.
دة رآيى ...
عجبنى قوى مطالبتك لى بسحب رآيى فى نفس الوقت اللى بتقوللى فية إننا فى قمة الديمقراطية، واضح إننا محتاجين أولا نتفق يعنى إية الديمقراطية.
لا أطالبك بسحب رأيك...
الرد مع إقتباس
قديم 27-04-2005
gaoun gaoun غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
gaoun is on a distinguished road
+++

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Mena0064
الديمقراطية مش حاجة نسبية، يعنى مفيش حاجة إسمها إحنا ديمقراطيين أكتر منهم يبقى كدة كفاية. أنا أعترض على الحذف من حيث المبدأ و إذا كان ضرورى فنحذف الكلمات لكن الجزر و التشريح لمشاركات البعض فدة إستبداد.
دة رآيى ...
عجبنى قوى مطالبتك لى بسحب رآيى فى نفس الوقت اللى بتقوللى فية إننا فى قمة الديمقراطية، واضح إننا محتاجين أولا نتفق يعنى إية الديمقراطية.
لا أطالبك بسحب رأيك...
اتخيل اني كتبت كلمه ارجو ان تسحب اقوالك ولم اقل اسحب اقوالك .... وهذا دليل بحد ذاته
الرد مع إقتباس
قديم 28-04-2005
الصورة الرمزية لـ hema_c
hema_c hema_c غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Mar 2005
hema_c is on a distinguished road
يجب تصعيب عمليه التسجيل

سلام الرب يسوع للجميع

ارجوا من الادمنز الاهتمام بالموضوع المطروح من امير لانه موضوع هام جدا ً

وشكراً

آخر تعديل بواسطة hema_c ، 28-04-2005 الساعة 03:25 PM السبب: سسسسس
الرد مع إقتباس
قديم 28-04-2005
morkos morkos morkos morkos غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Apr 2005
morkos morkos is on a distinguished road
يا احباب المسيح اهلا ومرحبا بكل اخوتنا المتعصبون بدون فهم

اهلا ومرحبا بكل المتعصبون بدون فهم ها نفههم من هو المسيح ها نقول لهم على كل المواقع المسيحية التى ترد على الكلام الذى ليس له معنى ويا رب يكون لهم معنا نصيب فى السماء مع المسيح والعذراء مريم والقديسين
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة