تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 29-09-2008
الصورة الرمزية لـ youssef1122
youssef1122 youssef1122 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
youssef1122 is on a distinguished road
مشاركة: الست دي هتتقتل.... نجلاء محمد الامام

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sare155 مشاهدة مشاركة
يوسف1122 انا لم اسجل في منتدى غير هذا ولم يكن لي مشاركات في اي موقع غير هذا
سجلت في موقعين اسلاميات لكن ليس لي اي مشاركة تحب تاكد كلامك للناس هون اروح انا وانت لمنتدى المغاربة ونشوف مين الي تكتب باسمي وتصور المحادثات وتفضحني بالمنتدى
الكذب حرام يا ام المؤمنين
لا تسمعى كلام رسول الاسلام الذى يقول ان الكذب حلال
تقولى انك كنتى مسيحية هذة المشاركة خير دليل على انك كذابة

http://www.copts.net/forum/showpost....8&postcount=15

http://www.copts.net/forum/showpost....42&postcount=6

ياريت تشوفى طريقة ثانية لتدافعى بيها عن رسولك غير التدليس

ربنا يشفيكم من هذا المرض

الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
المصطفى المصطفى غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2005
المصطفى is on a distinguished road

إقتباس:
مصطفى انت اتيت بما افتخر فيه
انكحيني نفسك = زوجيني نفسك
ولي الفخر ان اتزوج من مسلم على سنة رسول الله
ولكن في الوقت الحاضر لا استطيع حفاظا على مشاعري اهلي وهم على الدين المسيحي ولا اريد ان ازعجهم او اجرح مشاعرهم في اسلامي فهم لهم علي حق السمع والطاعة فيما لا يخالف الدين الاسلامي واوامر الله
ما أردت إلا تشريفك بأن أنكحك ياأختى فى الإسلام
لا تريدين أن تنتكحى على سنة الله ورسوله لعدم إغضاب أهلك!
إذن على أى لون ياأختاه تريدين أن تنتكحى؟
ممكن عرفى أو مسيار أو اقوللك خليها متعة.
الرسول نفسه إستمتع ومعه صحابة كتير إيه رأيك نتبع إسوته الحسنة وننتكح مع بعض متعة؟
أنا نفسى أشرفك كمان وكمان.
الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
المصطفى المصطفى غير متصل
Registered User

تتحبى تخليها مفاخذة كما فاخذ الرسول عيشة؟
خليها مفاخذة وبالعامية "فرشة".
أنا باتكلم جد.

آخر تعديل بواسطة المصطفى ، 29-09-2008 الساعة 03:36 PM
الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
المصطفى المصطفى غير متصل
Registered User

إقتباس:
فارس القرآن
لو كنتم رجالا لما تحاملتم على امرأة و تكالبتم عليها إلا أنها قالت ربي الله الأحد و ليس ثلاثة ....

أقسم أنكم لو كنتم أمامنا وجها لوجه لوضعتم رؤسكم في الأرض خوفا من المواجهة .....

و أتحدى أي واحد منكم ممن يظن نفسه رجلا أن يقول ما يقوله في العالم الإفتراضي أمام الإخوة المصريين ... و سنرى من الرجل حينها .... أيها الجبناء الخونة ....

فين ياوله التحامل والتكالب ده؟
يابارد إذا كانت هى متشرفة بطلبى نكاحها يبقى إنت زعلان ليه؟
بقه ده بدل ما تعمل زى الأنصار اللى عرضوا زوجاتهم على المهاجرين وسألهوم إنهى واحدة تعجبهم عشان يطلقوها ويعطوا فرصو لإخوانهم المهاجرين للنكاح؟
إخص عليك ناقص.

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 30-09-2008 الساعة 10:16 AM السبب: تصحيح الإقتباسات
الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
sare155 sare155 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2008
sare155 is on a distinguished road

youssef1122 انت ذكي جدا لكن للاسف لا بد للتحمال ان يوقعك في الخطأ
انت استدليت في ردودي انني كاذبة
نحن لا نخاف الصليب او التبشير ولكن نحن نحب الخير للعالم كيف نسمح لدين لانؤمن به على انه ما زال دين سماوي ان يدخل بلادنا وكيف نسمح لشيء نعتبره من اصنام القرن الواحد وعشرون وهو الصليب واما الانجيل فلا يخفى عليك ان جميع المسلمين دون استثناء يعتبرونه من كتابة البشر وهو كتاب محرف فكيف نسمح له ان ينتشر في بلاد المسلمين اشياء نعتبرها اوثان واصنام وبدع وكلمات بشر نحن لا نخاف الصليب لو كنا نخافه كنا من 1400 منعنا الصليب من البلاد التي دخلنها وكنا قادرين على قتل جميع اتباع الصليب في الوقت الذي كانت به الدولة الاسلامية هي الدولة العظمى وكان يعيش الكثير من المسيحين تحت حكم المسلمين الم يكن باستطاعة المسلمين قتل جميع هولاء بسهولة دون ان يمنعهم بشر من ذلك فنحنلا نخافهم ونعطيهم حرية العبادة في البلاد الاسلامية التي وجدو فيا قبل الاسلام ولكن لا نسمح لهم دخول بلاد لا يوجد لهم دور عبادة ولا يوجود بها اناس يعتنقون الدين المسيحي ويبشرون بالدين المسيحي بين المسلمين

اتقبل ان ادخل كنيسة لادعو الى الاسلام داخل الكنيسة ؟؟؟؟؟؟

غريبة اني بشوف المدعو مسلم ياتيه اليسوع ويشوف النور ويطلب يغير اسمه من مسلم الى ابن المسيح ؟؟؟؟؟

هو ليه النور ما بيجيش لي علشان اؤمن باليسوع ليه بيجي للناس ولناس لا

هو اليسوع بيعمل عدد وبيختار بيعد من واحد لعشرة والي بيجي رقم عشرة بيختار يهديه للمسيحية

طبعا ناس ترد انا ما بثق في مسلم وناس تحكي المنتدى علماني مش تبشيري لكن ما عندهم مانع يغيروه للافضل ؟؟؟؟؟؟؟

اول مرة بعرف انها العالمانية تهتم بالدين وهاد الدين افضل من هاد الدين ؟؟؟؟؟؟

اولا هذه الردود وانا كنت مسلمة ولم ادخل هذا المنتدى وانا على الدين المسيحي

والاهم من ذلك تستطيع ان تدخل على جميع مواضيعي ستجد انه في رد لي او موضوع ذكرت انني دخلت الكنيسة كثير
وهذا رد كان اسلامي وانا لحد الان ادافع عن الاسلام فانا مسلمة اقرأ المواضيع بعانية لو كانت هذه الردود مني قبل سنة ممكن لك ان تتهمني بالكذب واما انني قلت ان الاسلام من 1400 سنة لم يقتل المسيحين وكان قادر على ذلك فهو كان الدولة العظمى فانا لم اكن في هذا الوقت على الارض كي تستدل بهذا الكلام على كذبي وانا اقول لك لماذا يسوع لم يختارني للهداية فما الدليل في ذلك على كذبي هناك فرق لو قلت انني من اصل مسلم كان من المعقول والممكن اتهامي بالكذب ولكن انا قلت لماذا يسوع لم يختارني للهداية في هذا الوقت الذي كتبت فيه هذه الردود اظن انني كنت اعتنق الدين الاسلامي ولا داعي لاعود وازيد في الكلام لم اكتب هذا كي يصدقني احد او يكذبني
فان صدقني جميع البشر فلن ينفعني شيء ولو كذبني جميع البشر لن يضرني شيء
ولكن اردت الرد عليك ليس لتاكيد صدقي في انني من اصل مسيحي وانني اعتنق الاسلام الان
ولكن مجرد رد على ماجئت به كدليل على كذبي اظن انه ليس مناسب وليس دليل ولا يعتبر دليل

اولا يا مصطفى باشا انا لم اقل انني ساقبل بالزواج من مسيحي انا قلت انني افتخر وساقبل بالزواج من مسلم على سنة الرسول لا يهمني ما تقوله انت للاسف انت لم تقرأ ردي انا قلت ليس بالوقت الحاضر كي لا اجرح مشاعر اهلي ولم اقل انني ساقبل بالزواج بطريقة غير الشرع الاسلامي وسنة الرسول ومهما انت قلت لا يهمني ولكن اتمنا ان تحترم ذاتك انت مسيحي ولست مسلم لا تحاول ان تدعي انك مسلم لمجرد هدف
انا قلت ساقبل في مسلم ولكن ليس في الوقت الحاضر كي لا اجرح مشاعر اهلي
فما كان من الشرع ومن الاسلام في الزواج ساقبل به فانا اخترت الاسلام ولن ارفض اي شيء منه
ولكن من شخص مسلم يا مصطفى وليس من شخص مسيحي
يا ريت يا مصطفى لا تحاول ان تتلاعب في الالفاظ وتسيء الي
الرسول نفسه إستمتع ومعه صحابة كتير إيه رأيك نتبع إسوته الحسنة وننتكح مع بعض متعة؟
أنا نفسى أشرفك كمان وكمان
أنا باتكلم جد.
يبدو انه ما بينفع معك الاحترام انا انسانة مسلمة اعتز في اسلامي وديني واسلامي يزيدني شرفا وفخرا
ولكن هذه كلماتك لا اظن ان لها مجال معي ممكن تشوف بنت مسيحية تحكي معها مثل هذا الكلام ممكن تقبل منك والا ايه رائيك المسيحين اولى ببعضهم والمسلمين اولى ببعضهم

ممكن تقول ان هذا الكلام من الاسلام لن اناقش هل من الاسلام او لا لكن اظن انك تدعي انه يطبق على المسلمين اذا لا مجال لمسيحي مثلك بهذا سواء اكان كذب كلامك او صدق لا يعني لي شيء المهم انك قلت انهم مسلمين وقت يجي شب مسلم ويكون الوقت مناسب وقتها نشوف الشرع الاسلامي بالزواج ولكن ابدا لن يكون شب مسيحي
وانا بتكلم جد ههههههههههههههههه
وبعد هذا يا مصطفى باشا لا يشرفني ان ارد على مواضيع انت فيها ولا يشرفني ان ترد على مواضيعي الا بعد ان تلتزم الادب لن اقول ما جاء به الاسلام ولكن اقول لك ما جاء فيه الدين المسيحي وما دمت خارج عن ادب الدين المسيحي والدين الاسلامي فلا يشرفني ان احاورك
الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
sare155 sare155 غير متصل
Registered User

youssef1122 انت ذكي جدا لكن للاسف لا بد للتحمال ان يوقعك في الخطأ
انت استدليت في ردودي انني كاذبة
نحن لا نخاف الصليب او التبشير ولكن نحن نحب الخير للعالم كيف نسمح لدين لانؤمن به على انه ما زال دين سماوي ان يدخل بلادنا وكيف نسمح لشيء نعتبره من اصنام القرن الواحد وعشرون وهو الصليب واما الانجيل فلا يخفى عليك ان جميع المسلمين دون استثناء يعتبرونه من كتابة البشر وهو كتاب محرف فكيف نسمح له ان ينتشر في بلاد المسلمين اشياء نعتبرها اوثان واصنام وبدع وكلمات بشر نحن لا نخاف الصليب لو كنا نخافه كنا من 1400 منعنا الصليب من البلاد التي دخلنها وكنا قادرين على قتل جميع اتباع الصليب في الوقت الذي كانت به الدولة الاسلامية هي الدولة العظمى وكان يعيش الكثير من المسيحين تحت حكم المسلمين الم يكن باستطاعة المسلمين قتل جميع هولاء بسهولة دون ان يمنعهم بشر من ذلك فنحنلا نخافهم ونعطيهم حرية العبادة في البلاد الاسلامية التي وجدو فيا قبل الاسلام ولكن لا نسمح لهم دخول بلاد لا يوجد لهم دور عبادة ولا يوجود بها اناس يعتنقون الدين المسيحي ويبشرون بالدين المسيحي بين المسلمين

غريبة اني بشوف المدعو مسلم ياتيه اليسوع ويشوف النور ويطلب يغير اسمه من مسلم الى ابن المسيح ؟؟؟؟؟

هو اليسوع بيعمل عدد وبيختار بيعد من واحد لعشرة والي بيجي رقم عشرة بيختار يهديه للمسيحية

طبعا ناس ترد انا ما بثق في مسلم وناس تحكي المنتدى علماني مش تبشيري لكن ما عندهم مانع يغيروه للافضل ؟؟؟؟؟؟؟

اول مرة بعرف انها العالمانية تهتم بالدين وهاد الدين افضل من هاد الدين ؟؟؟؟؟؟

اولا هذه الردود وانا كنت مسلمة ولم ادخل هذا المنتدى وانا على الدين المسيحي

والاهم من ذلك تستطيع ان تدخل على جميع مواضيعي ستجد انه في رد لي او موضوع ذكرت انني دخلت الكنيسة كثير
وهذا رد كان اسلامي وانا لحد الان ادافع عن الاسلام فانا مسلمة اقرأ المواضيع بعانية لو كانت هذه الردود مني قبل سنة ممكن لك ان تتهمني بالكذب واما انني قلت ان الاسلام من 1400 سنة لم يقتل المسيحين وكان قادر على ذلك فهو كان الدولة العظمى فانا لم اكن في هذا الوقت على الارض كي تستدل بهذا الكلام على كذبي وانا اقول لك لماذا يسوع لم يختارني للهداية فما الدليل في ذلك على كذبي هناك فرق لو قلت انني من اصل مسلم كان من المعقول والممكن اتهامي بالكذب ولكن انا قلت لماذا يسوع لم يختارني للهداية في هذا الوقت الذي كتبت فيه هذه الردود اظن انني كنت اعتنق الدين الاسلامي ولا داعي لاعود وازيد في الكلام لم اكتب هذا كي يصدقني احد او يكذبني
فان صدقني جميع البشر فلن ينفعني شيء ولو كذبني جميع البشر لن يضرني شيء
ولكن اردت الرد عليك ليس لتاكيد صدقي في انني من اصل مسيحي وانني اعتنق الاسلام الان
ولكن مجرد رد على ماجئت به كدليل على كذبي اظن انه ليس مناسب وليس دليل ولا يعتبر دليل

اولا يا مصطفى باشا انا لم اقل انني ساقبل بالزواج من مسيحي انا قلت انني افتخر وساقبل بالزواج من مسلم على سنة الرسول لا يهمني ما تقوله انت للاسف انت لم تقرأ ردي انا قلت ليس بالوقت الحاضر كي لا اجرح مشاعر اهلي ولم اقل انني ساقبل بالزواج بطريقة غير الشرع الاسلامي وسنة الرسول ومهما انت قلت لا يهمني ولكن اتمنا ان تحترم ذاتك انت مسيحي ولست مسلم لا تحاول ان تدعي انك مسلم لمجرد هدف
انا قلت ساقبل في مسلم ولكن ليس في الوقت الحاضر كي لا اجرح مشاعر اهلي
فما كان من الشرع ومن الاسلام في الزواج ساقبل به فانا اخترت الاسلام ولن ارفض اي شيء منه
ولكن من شخص مسلم يا مصطفى وليس من شخص مسيحي
يا ريت يا مصطفى لا تحاول ان تتلاعب في الالفاظ وتسيء الي
أنا نفسى أشرفك كمان وكمان
أنا باتكلم جد.
يبدو انه ما بينفع معك الاحترام انا انسانة مسلمة اعتز في اسلامي وديني واسلامي يزيدني شرفا وفخرا
ولكن هذه كلماتك لا اظن ان لها مجال معي ممكن تشوف بنت مسيحية تحكي معها مثل هذا الكلام ممكن تقبل منك والا ايه رائيك المسيحين اولى ببعضهم والمسلمين اولى ببعضهم

ممكن تقول ان هذا الكلام من الاسلام لن اناقش هل من الاسلام او لا لكن اظن انك تدعي انه يطبق على المسلمين اذا لا مجال لمسيحي مثلك بهذا سواء اكان كذب كلامك او صدق لا يعني لي شيء المهم انك قلت انهم مسلمين وقت يجي شب مسلم ويكون الوقت مناسب وقتها نشوف الشرع الاسلامي بالزواج ولكن ابدا لن يكون شب مسيحي
وانا بتكلم جد ههههههههههههههههه
وبعد هذا يا مصطفى باشا لا يشرفني ان ارد على مواضيع انت فيها ولا يشرفني ان ترد على مواضيعي الا بعد ان تلتزم الادب لن اقول ما جاء به الاسلام ولكن اقول لك ما جاء فيه الدين المسيحي وما دمت خارج عن ادب الدين المسيحي والدين الاسلامي فلا يشرفني ان احاورك
الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
sare155 sare155 غير متصل
Registered User

مشاركة: قصتي مع المسيحية

إقتباس:
مسلمة كذابة تم ضمها إلى قطيع الكذابين
انا لن اجدال لاثبت صحة كلامي ولكن حبيت انكم تكونو صادقين مع انفسكم وتثبتو كذب كلامي
هل علمتم من انا كي تكذبوني ؟؟؟؟؟؟
هل انتم الهة تعلمون الغيب ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل جاء يسوع لاحدكم وقال هذه البنت كذابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا لن اتكلم عن نفسي ومن اكون لكن ممكن في يوم تكشف الحقيقة واعرف من انا وقتها يظهر كلامي صدق او كذب لكن انتم تكتبون وتتهمون الناس بالكذب وليس لكم دليل على كذبهم
انا هنا لا اتي بادلة تثبت انني صادقة ولكن ممكن الايام تكشف للعالم من انا وقتها تظهر الحقيقة
فلا داعي لحكمكم على الانسان بانه كاذب دون دليل وقبل كل هذا ماذا سينفعني ان صدقتوني
وماذا ساستفيد لو كذبت عليكم ؟؟؟؟؟؟

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 30-09-2008 الساعة 12:24 AM السبب: تصحيح الإقتباسات
الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
الصورة الرمزية لـ youssef1122
youssef1122 youssef1122 غير متصل
Registered User

youssef1122 is on a distinguished road

هذة الردود لمسلمة تدعى انها كانت مسيحية
إقتباس:
youssef1122

وهذا هو الرد الثانى

إقتباس:

نترك الحكم للقراء ليتعرفوا على المسلمين كيف يدافعوا عن دينهم
لان المسلم لا يجد وسيلة اخرى ليدافع عن دينة
لم يتعلموا من الاسلام غير التدليس والكذب لانه حلال

ربنا يشفيكم من هذا المرض
الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
youhana16 youhana16 غير متصل
Gold User

youhana16 is on a distinguished road

إقتباس:

انا لن اجدال لاثبت صحة كلامي ولكن حبيت انكم تكونو صادقين مع انفسكم وتثبتو كذب كلامي
هل علمتم من انا كي تكذبوني ؟؟؟؟؟؟
هل انتم الهة تعلمون الغيب ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل جاء يسوع لاحدكم وقال هذه البنت كذابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا لن اتكلم عن نفسي ومن اكون لكن ممكن في يوم تكشف الحقيقة واعرف من انا وقتها يظهر كلامي صدق او كذب لكن انتم تكتبون وتتهمون الناس بالكذب وليس لكم دليل على كذبهم
انا هنا لا اتي بادلة تثبت انني صادقة ولكن ممكن الايام تكشف للعالم من انا وقتها تظهر الحقيقة
فلا داعي لحكمكم على الانسان بانه كاذب دون دليل وقبل كل هذا ماذا سينفعني ان صدقتوني
وماذا ساستفيد لو كذبت عليكم ؟؟؟؟؟؟
أختاه أو ام المؤمنين ذكرتينى بأغنيه وبراءه الأطفال قى عينيه..
لا يحتاج الإنسان الى ان ياتيه اليسوع لكى يعرف أدبيات الكذب عند المسلم فهو بالنسبه للمسلم يجرى منه مجرى الدم فى العروق فكل دينك مبنى على التناقض والكذب ولكى فى رسولك اسوه حسنه دائمه..
أما ان تتكلمى عن نفسك فقد تكلمتى بالفعل عن نفسك وزكيت نفسك وطبقا لقواعد دينك لا يفعل هذا سوى الشيطان فلماذا الكذب أو أن هذا هو الكذب المقدس الذى يسمى التقيه؟؟...
اما عن الحقيقه فسأقول لك إن كنت تبحثين عن الحقيقه (أفلح إن صدق)
حاجه تقرف

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 30-09-2008 الساعة 12:25 AM السبب: تصحيح الإقتباسات
الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
Christian Christian غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
Christian is on a distinguished road

يا حاجة

أظن بلاش كدب ....كفاية كدة

أى عيل صغير مسيحى هيتأكد تماما ان اسلوبك فى الكتابة اسلوب اسلامى قح

مفيش مسيحى فى العالم سواء مسيحى حالى أو مسيحى سابق كما تكذبين و تدعى يطلق على رب المجد يسوع المسيح اسم "اليسوع"

بينك و بين نفسك كده :

الا تتسائلين أى دين هذا الذى يجعلك تكذبين بدون ذرة حياء و يشجعك على هذا الكذب بدعوى انه لنصرة الدين ؟؟؟!!!

ضعى هذا الكلام أمامك دائما : (لا يجتمع النور مع الظلمة) و اله الكون نور و الكذب ظلمة و يجب أن تدركى هذه الحقائق جيدا ووقتها ستعرفين أى كاذب مضل تتبعينه
الكذاب و أبو الكذاب المذكور فى الكتاب المقدس هو ابليس و هو محمد

نحن الآن نعرف من قصدهم السيد المسيح له كل المجد بالأنبياء الكذبة الذين سنعرفهم من ثمارهم ............و كذبك الاسلامى من ثمار أحد هؤلاء الأنبياء الكذبة
الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
الصورة الرمزية لـ الحمامة الحسنة
الحمامة الحسنة الحمامة الحسنة غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2007
الحمامة الحسنة is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة youssef1122 مشاهدة مشاركة

هذة الردود لمسلمة تدعى انها كانت مسيحية

وهذا هو الرد الثانى

نترك الحكم للقراء ليتعرفوا على المسلمين كيف يدافعوا عن دينهم
لان المسلم لا يجد وسيلة اخرى ليدافع عن دينة
لم يتعلموا من الاسلام غير التدليس والكذب لانه حلال

ربنا يشفيكم من هذا المرض

فعلاً يا أخى يوسف انا قرأت الاسلوب الإسلامى فى الكتابة فأشفقت عليه لحاله الذى وصل إليه هذا الزميل المسلم المتنكر

فعلاً المسلم وصل لمرحلة سيئة من الكذب والنفاق ليدافع عن عقيدته الباطلة

وفاكر أن تلك الأكاذيب ستدخله جنة محمد الرضوانية

فعلاً ربنا يشفيهم من هذه العقلية المريضة التى ساءت ووصلت لهذا المستوى المتدنى من الكذب والنفاق

لكن هنقول إيه .. الذنب ليس ذنب هذا المسلم المريض المسكين

لكن هو ذنب الشريعة المريضة التى أوصلت عقله لهذا المستوى المريض من التفكير

المسيح قادر يشفيهم بقوته ويزيل الغشاوى من الأعين ليروا النور الحقيقى

كما انار أعين وعقول وقلوب الكثيرين من الأخوة المسلمين أنقياء القلب والضمير

(من يُقبل اليَّ لا أُخرجه خارجاً )( يو6: 37)
(حينئذ يسلمونكم إلى ضيق و يقتلوكم و تكونون مبغضين من جميع الأمم لأجل إسمي)
( مت 24:10 )
مسيحيو الشرق لأجل المسيح

http://mechristian.wordpress.com/
http://ibrahim-al-copti.blogspot.com/

آخر تعديل بواسطة الحمامة الحسنة ، 29-09-2008 الساعة 06:39 PM
الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
المصطفى المصطفى غير متصل
Registered User

أختى فى الإسلام سار 155
ليه سوء الظن؟ أنا مسلم وموحد بالله وحتى لو مش مسلم مش إنت اللى ليكى إنى أنطق الشهادتين من قبل النكاح أو الفرشة إن فضلتى أيهما..
لو مانطقتش الشهادتين أبقى مش مسلم وماتتنكحيش.
ولو فرشة تبقى الحكاية مش نكاح مجرد مفاخذة.
أرجوكى لا تسيئى الظن بى ياأختاه فى الإسلام.
وإن حدث فلسوف تحاسبين على ذلك فأين تذهبين بلا إله إلا الله..
لا إله إلا الله... هل أكمل الشهادتين مع وعد بأن تنكحينى ساعتها؟
والرسول المصطفى أنا مستعد.
نكاح ولا فرشة بقى؟
الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2008
آية اللطف آية اللطف غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
آية اللطف is on a distinguished road

إقتباس:
انا فتاة من فلسطين من عائلة مسيحية متدينة ملتزمة
اعتنقت الدين الاسلامي من ما يقارب سنة ولن انسى هذا التاريخ
13-5-2007
في هذا التاريخ بالتحديد دخلت الدين الاسلامي والحمد لله
وكانت بداية قصتي مع صديقة مسلمة عندما دعتني لدخول منتديات اسلامية
في البداية انا ترددت بدخول المنتديات الاسلامية وطلبت منها ان تدخل معي منتديات مسيحية كشرط ان ادخل معها منتدى اسلامي فوافقت على الشرط
فدخلنا منتدى نور للعالم ودخلنا منتدى الاقباط الاحرار والموقع الرسمي للقمص زكريا بطرس وموقح الحوار المسيحي الاسلامي وكثير من المواقع المسيحية وكانت هي تختار المواضيع بعناية
حتى وصلنا الى مداخلة فيها شتم صراحة كان يوجود الكثير من الشتم والاستهزاء والاستهتار ولكن في هذه المداخلة بالذات لفت انتباهها الكلام الجارح فسئلت هل دينكم يأمركم بهذا اصابني الذهول والعجز امام السؤال وبماذا ساجيب فتهربت منها وطلبت منها ان ندخل المنتديات الاسلامية ونرى الحوار كيف يكون هناك فدخلنا الكثير من المواقع والمنتديات الاسلامية ودخلنا دردشة صوتية كان فيها روم اسلامي
وخرجت وبدأت كل ليلة اجلس لوحدي افكر بما رائيته وما سمعته بالروم الاسلامي
وكنت كل يوم ادخل هناك دون ان يعلم احد واستمع اليهم وفي يوم سمعت احدهم يتكلم
وسمعت اية شعرت باحساس غريب وبرد وشعرت كانها هزتني من اعماقي
وفي اليوم التالي طلبت من صديقتي مصحف وان لا تخبر احد بطلبي وعندما سئلت لماذا اجبتها اريد ان اتعلم امور دينكم مجرد حب استطلاع
صراحة ما شدني في المواقع الاسلامية قبل ذلك الاحترام الموجود في مواقعهم حتى لمن كان يعتنق دين اخر وبدات كل ليلة اقرأ الاية واحاول ان افهمها ولكن لم اكن افهمها ولم اكن اعلم السر الذي يشدني اليها والشعور الذي ينتابني عندما اقرأها
حتى قررت في يوم ان احكي لصديقتي قصتي وعندما سمعتها ابتسمت وقالت لي تعالي ندخل الروم الاسلامي واحكي لهم القصة ممكن تجدي عندهم الجواب فوافقت بشرط ان تحكي هي القصة وانا استمع للجواب وكان جوابهم كالزلزال بالنسبة الي
وزاد ارهاقي وسهري وتفكيري في الاية والكلام الذي سمعته منهم حتى بدأت اتراجع في دراستي فطلبت من صديقتي ان تحدثني عن امور دينهم وان لا تخبر احد بهذا الامر
حتى وجدتني ازداد اعجابا يوم عن يوم وانتظرها بفارغ الصبر كي اسمع منها عن دينهم وزاد ابتعادي عن الكنيسة والذهاب مع اهلي كل مرة اخترع قصة حتى لا اذهب لاني بدات اشعر بضيق عندما ادخل الكنيسة ولا افهم ما يقولون وما يتحدثون كل الذي افهمه من كلامهم امين
فبدات اتهرب من الذهاب الى الكنيسة احيانا بسبب انشغالي بالدراسة احيانا بسبب شعوري بالتعب وكنت اشعر كثيرا بالسرور والراحة عندما اسمع من صديقتي عن الدين الاسلامي واستمتع اكثر عندما ندخل الروم الاسلامي واسمع كلامهم
حتى وجدتني في يوم بدون شعور اقول لصديقتي انني اريد ان اعتنق الدين الاسلامي
وسئلتها كيف ادخل الاسلام فعلمتني وطلبت منها ان يكون سر بيننا ودخلت الدين الاسلامي ولله الحمد على نعمة الاسلام واشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله عليه افضل الصلاة واتم التسليم والى هذه اللحظة لا يعلم احد باسلامي الا صديقتي لذلك ادخل المواقع باسم مستعار وكان شرطي ان لا يعلم احد غيرها بقصتي
ولم اكن لاكتبها هنا الا مجبرة بسبب ما رائيته منكم هنا ومن من تسمى نجلاء
والى هذه اللحظة لا يعلم احد من اهلى بهذا ليس خوفا منهم فهم للن يفعلو اي شيء يزعجني ولكن خوفا على شعورهم
والحمد لله اصوم واصلي ولا احد يشعر بصومي او صلاتي لانهم يعلمون انني اكون مشغولة بدراستي وادخل غرفتي واصلي واصوم ولا يشعر بلك احد لان عندي الحرية اتصرف كيفا اشاء ويقدمون لي كل ظروف الراحة كي يكون انشغالي بدراستي فكل ظنهم انني اكون على الانترنت او مشغولة بدراستي لذلك لا يزعجوني
وهذه قصتي مع الاسلام ولله الحمد على نعمة الاسلام[/COLOR]
سبحان الله .........
من أعطاكم العلم المطلق حتى تكذبوا كل من يقول أنه كان مسيحيا ثم هداه الله للإسلام ؟؟
بالله عليكم هلا شققتم عن قلبها ؟
بل هل عرفتم شخصيتها الحقيقية وتكلمتم عن علم لا عن ظن ؟
أم أن هذا ديدنكم مع كل من يقذفكم بصاعقة ( أسلمت ) ؟
والله لو كنتم على الحق لما هزكم كلامها أبدا سواء كانت صادقة أم كاذبة لأن الواثق من الله تعالى يعلم أنه مطلع على الحقائق كلها ولن يعجزه كذب كاذب
يا إخوة لماذا تتناسون أن الله تعالى قد أعطى الجميع حرية الاختيار ؟
ولكن بعد هذه الحرية يوجد حساب وانكشاف للحقائق أمام العالمين لذلك لن ينفع الكاذب كذبه ولن يضر بكذبه الحق أبدا
لأن الدين الحق محفوف بنصر الإله الحق المطلع على السرائر كلها والذي لا تخفى عليه خافية
وأتباعه يتعاملون مع الجميع بثقة واطمئنان لأنهم يتعاملون مع الإله الحق العليم السميع البصير فإن كانوا كاذبين لن يضرهم كذبهم شيئا لأنهم في قبضة الله وإن كانوا صادقين لم ينل الصادقون منهم أي أذى

لذلك أرجوكم كفوا عن هذا الأسلوب المضحك واتركوا الجميع ليقولوا ما يشاؤون وتأكدوا أن الكاذب لن يستطيع أن يغيّر من الحق شيئا فهو أضعف من مواجهة الحق
( يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (24) يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ (25النور)

عموما أحب أن أتعامل مع الناس بظاهر ما يقولون وأن أكِل أمر بواطنهم لله عز وجل
ومن هذا المنطلق أبارك لك أختي ساري إسلامك
وأسأل الله أن يتمّ نعمته عليك وعلينا جميعا ويثبتك وإيانا على الحق حتى نلقاه وهو راض عنا
وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى
الرد مع إقتباس
قديم 30-09-2008
sare155 sare155 غير متصل
Registered User

غريب امركم تكتبو الصفحات لتاكيد انني كاذبة ولا تاتو بدليل من انا ابنة من انا كي تقولو انني اكذب احترمو عقول الاعضاء والزائرين لما تعرفو انا مين وابنة مين انشرو اسمي واسئلو عني بفلسطين وقتها تكونو تاكدتو من صدقي او كذبي
اما ان يكون دفاعي عن الاسلام هو الدليل فانا مسلمة الان
وليه مشاركتي اخفيت عن العيون قصتي مع المسيحية بوضعها بموضوع كذب المسلمين ليه ما تتركوها علشان اتفضح وكل الي يزور المنتدى من اعضاء او زوار يعرفو كذبي وتكتبو الدليل القاطع لكذبي وليس مجرد الشك او دفاعي عن الاسلام يكون دليل كذبي انا مش رح احكي من انا ليسخوفا من اهلي فهم لن يضروني بشيء ولن تتغير معاملتهم معي ولكن لسبين اولهم والاهم عدم جرح شعورهم وهذا لايرضي ديني الاسلامي والثاني وليس مهم لهذه الدرجة انه ممكن يكون مصيري مثل مصير وفاء لا احد يعرف عنها شيء وانتم تكتبون عني ما تشؤن مثلا انني بصحة جيدة وقد عدت الى الهداية والدين المسيحي ولكن لا اظهر خوف ان يقتلوني المسلمين مع انها صعبة بعض الشي بفلسطين ومع ذلك لا اخافها ولكن ليس من الضروري ان اعتناقي للاسلام يجب ان اعرض حياتي للخطر والاهم من ذلك ممكن اسبب لاهلي الذين اعتز بهم بعض الازعاج
انا قلت لكم لن اظهر ادلة تثبت صدقي لكن انتم اظهرو ادلة تثبت كذبي غير الادلة انني مسلمة وادافع عن الاسلام دليل على انني لم اكن بيوم من الايام مسيحية
والغريب في الامر ان اي شخص مثل نجلاء تاتي وتدعي انها مسيحية وتهاجم الاسلام تصدقوها
هل ممكن انها قالت ان يسوع اله بلاش ال لحسن تكون دليل على انني من اصل مسلم ههههههههه
او قالت ان سبب شفائها مريم العذراء مش ممكن تكون بتكذب عليكم مثلا انا لا اقول انها تكذب ولكن مثلا لماذا تصدقون كل من قال انه كان مسلم واعتنق الدين المسيحي بدول ان تاتو بدليل واضح هل دخلتو قلبها لتعلمو انها صادقة ام ان يسوع اخبركم بصدقها ام انها دخلت الكنيسة دليل صدقها ام انها قالت يسوع اله دليل صدقها ام انكم تعلمون الغيب
ومع هذا تدعون انني كاذبة وانا اقول لكم لن اتي بادلة كي تصدقوني ولكن انتظر منكم ادلة على كذبي وفضحي
واتركو موضوع كتبته في المنتدى العام تحت عنوان قصتي مع المسيحية على العالم كي يشاهد الجميع كذبي وتكون فضيحة لي اظنكم لا تريدون لي الفضيحة وذلك من حسن اخلاقكم لذلك اخفيتموها عن الاعين لظهور الكذب الواضح فيها ولم تضعون اي دليل على كذبي خوفا ان تجرحو مشاعري يا طيبين ضعو الادلة على كذبي واحترمو عقولكم وعقول الزائرين والاعضاء ولن تنتظرو مني اي دليل على صحة كلامي فانا هنا اسهل لكم الطريق كي تكذبوني ولكن لا تاتو بادلة من مواضيعي بالمنتدى اظن ان مواضيعي وانتسابي هنا يدل على انني من اشهر فقط هنا واسلامي كان من سنة كيف يكون دليل اما بالنسبة للكلام فكيف يكون كلام انسان كان مسيحي واسلم يعني يكتب انجليزي او يكتب ان يسوع كان اله او يؤمن بالصليب اذا كانت كتابتي اسلامية اظن السبب يكون انني الان مسلمة وانني اخذ الادلة من القرأن فلا عجب ان يكون كلامي يظهر اسلامي مع انني لا ارى اي اختلاف بكلامي منذ كنت مسيحية حتى الان فقط الذي تغير هو دفاعي عن الاسلام ولا تنسون انني من فلسطين من اصل عربي وادرس بمدارس عربية قد تقولو لا تعلم اصلها اصلها كذا وكذا انا الا اعترف الا انني عربية سواء عندما كنت مسيحية او مسلمة وافتخر بعروبتي ولا اريد من اي الجنسيات كنت قبل الاف السنين المهم انني اتكلم العربية واعتبر نفسي عربية منذ ولدت علمت ان ابي عربي وجدي عربي واب جدي عربي لقبل مئات السنين فلا يهمني ماذا كنت قبل ذلك ممكن لو بحثت اكون من اصل يهودي ولكن هذا لا يعني لي شيء ولن اعترف به كل الذي اعترف به وما اعرفه انني عربية لو تحبو اكتب لكم تاريخ فلسطين ومن سكنوها ساكتب ولكن لا اعترف به ولا اقتنع سوى انني عربية سواء مسيحية او مسلمة واخير انتظر منكم دليل كذبي كي تكون فضيحة لي وليس لمجرد دفاعي عن الاسلام فانا كاذبه هذا الدفاع من اشهر قليلة فانا لم انتسب الى هذا الموقع الا من اشهر قليلة ونجلاء تدافع عن المسيحية هل لي ان اقول انها مسيحية الاصل وليست مسلمة ويكفي ان يكون هذا دليل
احترمو عقولكم وعقول الاعضاء والزوار وتعالو بدليل على كذبي وتكون فضيحة وانا انشرها في جميع المنتديات التي اعرفها والتي لا اعرفها بس تكون بدليل على كذبي اول ما عضو يقرأه يتاكد من كذبي وليس دليل ممكن للقرأ ان يفكر ويستنتج ممكن يستنتج انني كاذبة وممكن يستنتج العكس
فانا لا اقبل ان تكون مكان استنتاج الاخرين اريد منكم الدليل القاطع الذي لا شك فيه
واخيرا انا لن اتي بدليل على صدقي ابدا لم يكن هدفي ان تصدقون ام لا ولكن ممكن الايام اكشف من انا وتبان الحقيقة سواء كانت كذب او صدق ولا اظن انه يوجد شيء يبقى طول العمر مجهول وسر لابد ان ياتي يوم وينكشف وقتها اذا كنت كاذبة سافضح ولن ينفعني شيء وان كنت صادقة
سيثبت صدقي ولن ينفعني شيء سواء اكنت صادقه او كاذبة
هل تظنون ان قصتي ممكن تفيد الاسلام بشيء لا اظن ذلك هل ممكن لمن يقراها ان يسلم لا اظن ذلك فما الداعي كي اكتبها اقل شيء ممكن لاحد يقرأ قصتي ان يقول اقتناع شخصي وفي الاغلب ممكن ان يقال انني كاذبة فلن استفيد شيء ولن يستفيد الاسلام شيء
واريد ان اقول لكم شيء ان الاسلام الذي يقف عند حدود اعتناقي له لا اريده وسارفضه
فانا لم ولن اكون هدف يسعى اليه الاسلام ولو اقتنعت بالديانة المسيحية وعدت اليها فلن يؤثر بالاسلام شيء وانت تدعون ان كثير من المسلمين اعتنقو الدين المسيحي فهل انتهى الاسلام كي ينتهي برجوع فتاة الى المسيحية وانا اكد لكم ان الدين الذي ساكون انا مركز نصر او هزيمة له لا اريده فلماذا ادعي هذا كذبا ان كنت لن اقدم شيء
ولا اظن ان قصتي نشرت في المنتديات الاسلامية كي يكون هدفي الشهرة
انا هنا لست كي اقول واتي بدليل على صحة كلامي ولكن اقول انني من اسرة مسيحية متدينة فلسطنية الاصل اعتنق الدين الاسلامي من سنة تقريبا ولكم الحرية ان ان تصدقو او لا
ولكن انا هنا اطالبكم ان صدقتو كلامي عليكم ان تاتو بدليل على صدقي وان لم تصدقوني عليكم ان تاتو بدليل هل هذا صعب
واسهل لكم الموضوع انا من يصعب علي ان اتي بدليل صدقي فاتو انكم بدليل واضح على كذبي وانا سانشره في جميع المواقع الموجودة في جوجل وبالصورة كمان هل تريدو اكثر من ذلك مني
انتم تجزمون انني كاذبة اذا الدليل الواضح لديكم ما المانع من اظهاره
لا اريد مجرد استنتاج منذ متى تعرفوني كي يكون الاستنتاج صحيح من اشهر واظن انني كنت مسلمة فكيف تستنتجون اظن انه من الواجب ان تحاولو اثبات صحة من يدعي انه اعتنق المسيحية فهذا قد يكون خطر عليكم واما من يدعي ان اسلم فلا يشكل اي خطر عليكم ولكن مع ذلك وجب الدليل في كلتا الحالتين
يوسف1122 اظن انك من اول ما وضعت الروابط انا قمت بنسخها ولصقها كي اريحك من عناء نقلها ووضعتها في مشاركتي كي يقرأها الجميع ويتاكدو من كذبي
كرستينا اي نصرة للدين الذي تتحدثين عنه هل كذبي وادعائي انني كنت مسيحية سينصر الاسلام
وهنا اقول لك انا قلت يسوع مع ال لانني لا اؤمن به حاليا وانا لم اكتبه الان مع ال ليس لانني اؤمن به ولكن لاني رائيت هذا الكلام يجرح البعض وليس لانني كنت مؤمنة به من قبل او لا او او لم اؤمن به من الاصل اهذا دليلك على انني كنت مسلمة من الاصل ولكن ما تعليقك لو كنت مسيحية واعتنقت الاسلام فهل سابقى مؤمنة به فلماذا دخلت في دين اخر اذا كنت مؤمنة به
اذا من الطبيعي ان اضع ال لانني لا اؤمن به وهذا ليس دليل كذبي اريد دليل واضح
الحمامة اشفقتي علي من ماذا هل وضعتي كلامي الذي اشفقتي عليه بسببي كي استطيع ان اشكرك على مشاعرك النبيلة معي ومع غبائي المطلق ومحاولتك لاصلاح حالي والشفقة على الحال المتاخرة التي وصلت اليها حالتي وتقولين الزميل مع انك من قبل كنتي تقولين اخت ما الذي جعلك تغيرين كلامك هل قولي انني كنت مسيحية دليل على انني زميل ولست زميلة
لماذا لاتكونى منصفة يا اخت سارة فى تعليقك ؟!

انتظر الادلة كي اقوم بتصويرها ونشرها بالمواقع وفضح شخصية مسلمة كاذبة هل لكم اي اعتراض اليس هذا الامر جميل
انصحكم بارجاع موضوعي قصتي مع المسيحية مع الدليل الواضح الى المنتدى العام كي يعرف الجميع مدى كذبي وابقاء نسخة منها مع مجموعة الكذابين مع الدليل كي تكون ذكرى تستفيدون منها انتم وغيركم قبل ان يصدقو شخص مسلم اليس هذا اقتراح جميل
يكفيني انني اثق بمدى صدقي ولا يهمني ان صدقني الناس او لا ولكن اريد من الذين يتهموني بالكذب دون دليل واضح ان لا يصدقو من يدعي انه كان مسلم واعتنق المسيحية اليس من الممكن ان يكون كاذب اذا لم يكن لديه دليل واضح او انه كان مسيحي من الاصل ؟؟؟؟؟؟
كيف يتغير مقايسكم للحقيقة فمن ادعى انه كان مسلم واعتنق المسيحية صادق ولا يحتاج الى دليل
ويكون في هذا المنتدى صادق ولكن من كان مسيحي واعتنق الدين الاسلامي فهو كاذب
دون دليل اليس في كلتا الحالتين يحتاج الى دليل كي يؤكد صدقه او انتم تؤكدون كذبه
انا ليس لدي ما يثبت صدقي الا ان اقول من انا وهذا لن اقوله عندما اقول من انا سوف تظهر الحقيقة سواء كانت كذب او صدق
اتمنا ان تضعو ادلتكم وتهملو الموضوع اظن ان موضوعي ليس مهم بالنسبة اليكم مجرد كذبه تافهة من شخصية مسلمة ههههههههههههههه
فانتم تعلمون الغيب وعلمتم انني كاذبة سواء كان هذا ما جاء ليخبركم به يسوع او عقلكم الذي تستطيعون من خلاله اختراق المواضيع المجهولة ومعرفة الحقيقة
ولكن اطالبكم بالدليل كي لا ياتي انسان مسلم ويصدقني او شخص مسيحي يشك في مدى صدقي فيكون الدليل قاطع ولا مجال للشك انني كاذبة اليس امر رائع انني اقدم لكم مساعدة كي تفضحوني
وانا انشرها بجميع المواقع بالصورة كي يعرف الجميع كذبي هههههههههه
الرد مع إقتباس
قديم 30-09-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jan 2005
وطنى مخلص is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المصطفى
يا حاج " المصطفى " مشيها رضاعة علشان خاطر حبيبك المصطفى يا شيخ
الحاكة سارة تلقمك ثدييها الكواعب أترابا و انت تمٌص أسوة بما فعلت "ســـهـــلــــة بــــنــــت ســــهـــيـــل" رضى اللات عنها عندما إمتثلت لأوامر أنكح العالمين و القمت رضيعها " ســــــــالــــــم ابــــــن ابـــــى حــــــذيـــــقـــــة " رضى اللات عنه و أرضاه كمان و كمان و كمان ثدييها الكواعب اترابا حتى اصبح وجه زوجها عم الحاك "أبـــو حــذيــــقـــة" كـــــــالـــبـــــدر المنور بإذن اللات
سبحان اللات سبحان اللا سبحان اللات
الاعجاز العلمى فى الكواعب أترابا
إقتباس:
يجي شب مسلم ويكون الوقت مناسب وقتها نشوف الشرع الاسلامي بالزواج
أذا كان منحك فرجـــك لأخـــيـــك فى اللات " المصطفى " سيغضب أهلك المزعومين فلا اعتقد ان مجرد عـــشــــرة رضعات مُشبعات لأخيك فى اللات " المصطفى " سيجرحون كرامة عم الحاك" أبو سارة 155 الفلس طينى "
أعتقد ان ابوك عم الحاك" أبو سارة 155 الفلس طينى " سيكون فى قمة الفخر بالكواعب أترابا التى حباك اللات بها كما كان عم الحاك "ســـهـــيـــل أبـــو ســــهـــلـــة " رضى اللات عنه فخورا بــســـهــولــة أبنته "ســــهــــلــــة بـــنـــت ســــهـــيــــل " رضى اللات عنها
هيا يا حاكة إثبتى أيمانك بسيدك معمل البشرية الأول فى النكاح و الفخاد عمليا و نفذى أوامر أنكح العالمين و لا تحرمى أخوك فى اللات " المصطفى " من الكواعب أترابا المكورات
هيا يا حاكة "Sare 155" فإن " المصطفى " يمنحك فرصة عمرك لتثبتى لرسول اللات انك لا تقلى ســـهــــولــــة عن سيدتك و قدوتك "ســــهــــلــــة بـــنـــت ســــهـــيــــل " رضى اللات عنها
هيا أطيعى رسول اللات كما اطاعته "ســــهــــلــــة بـــنـــت ســــهـــيــــل " رضى اللات عنها
هيا إرضعى أخوكى فى اللات الحاج المصطفى
إشمعنى الفخور ببول البعرور يعنى
خلاص يا عم " المصطفى " الحاكة سارة وافقت ترضعك أسوة بالفخور ببول البعرور
إقتباس:
انتظر الادلة كي اقوم بتصويرها ونشرها بالمواقع هههههههههه
إنقر هنا لمشاهدة الدليل القاطع على إتباع الحاكة سارة لسنة أنكح العالمين و قيامها برضاع أخيها فى اللات الفخور ببول البعرور عشرة رضعات مشبعات

آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 30-09-2008 الساعة 03:59 AM
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة