تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 29-12-2006
الذهبيالفم الذهبيالفم غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الذهبيالفم is on a distinguished road
انا لا يشرفني هذا العلم الذي يحوي افكار ارهابية ، وافكار مطموسة تعبر عن سلفية قديمة من ارض الجهل .
الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2006
el3omda85 el3omda85 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Sep 2006
el3omda85 is on a distinguished road
انا شايف ان العلم ده مميزاته اكتر من عيوبه لان الرمز الوحيد اللي فيه مايدولش بشكل كبير علي خلفيه اسلاميه مش ذي الهلال و 3 نجوم مثلا و لا ذي علم العراق اللي عليه الله اكبر برغم وجود مسيحيين عراقيين اظن انه شغال يعني لكن طبعا لو في يوم من الايام فكروا و ضع عباره دينيه او رمز واضح اكيد كلنا مش حنسكت
الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2006
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
knowjesus_knowlove is on a distinguished road

ياشباب....

سيوف غـــــلمان محمد وإخوان طز موجودين بالفعل على علم القوات المسلحة Army flag ... سواء كان العلم الذى عليه النسر أو الصقر

كما ذكرت فى المشاركة رقم
18

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2006
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned

تاريخ التّسجيل: Jun 2006
AleXawy is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة knowjesus_knowlove مشاهدة مشاركة

شكراً يا امير المؤمنين

الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2006
Gold User

.................................................. .................................................. ....

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2006
Gold User

شكرا حبيبى أليكساوى فأنت تكمل أفكارى لذلك سأعينك خليفة لى ....

على فكرة أنا كنت أبحث عن علم النسر فى نفس الوقت الذى وضعته أنت ...

وعندما وجدته أرسلت الرد دون أن أرى ردك ....
ولم أنتظر حتى يصل لأننى كنت على موعد هام وعاجل جدا جدا جداااااا مع محمد لإعطائه هدية العام الجديد .......

بس من غير الثلاث حصوات

حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2006
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned

تاريخ التّسجيل: Jun 2006
AleXawy is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة knowjesus_knowlove مشاهدة مشاركة
شكرا حبيبى أليكساوى فأنت تكمل أفكارى لذلك سأعينك خليفة لى ....

على فكرة أنا كنت أبحث عن علم النسر فى نفس الوقت الذى وضعته أنت ...

وعندما وجدته أرسلت الرد دون أن أرى ردك ....
ولم أنتظر حتى يصل لأننى كنت على موعد هام وعاجل جدا جدا جداااااا مع محمد لإعطائه هدية العام الجديد .......

بس من غير الثلاث حصوات

خليفة مرة واحدة

طيب وبالنسبة للحوريات ، هأنكح كام واحدة؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2006
محمد تقي الدين محمد تقي الدين غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2006
محمد تقي الدين is on a distinguished road
قرأت جدلية العلم المصري و النسر فاستدعيت من الذكريات ذلك الجدل الذي ثار في عراق ما بعد الغزو حول العلم العراقي ، و قديما قالها رجل مصري بسيط قد يكون مسلما و قد يكون غير مسلم ، و لكن كلمته صارت مثلا تتداوله الألسن ، الكلمة تقول : " قال علمني الهيافة يا آبا ، قاله تعالى في الهايفة و اتصدر" . إحنا كدة كسفين بلادنا ، بنشغل روحنا بالقماش و الورق و الهلاهيل ، واحد عاطل مش لاقي ياكل قام شغل مخه بالعلم ، بفتح العين و اللام، و واحد تاني بس كبير شويتين لقى نفسه عاجز عن إنه يلاقي شغل للأولاني فقام نشر شوية ورق و قاله دي إصلاحات دستورية .
اختشي على دمك يا مسلم انت و هو ، و اختشي على دمك يا مسيحي منك له ، يا مصريين يا بطالة يا عطالة ، إذا أراد الله أن يهلك أمة سلط عليها الخلاف و الجدل . و كل سنة و مصر بخير إن شاء الله . و يارب أي واحد خاين فينا لبلده تجيله أنفلونزة طيور تنتفله ريشه.
الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2006
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
موسي الأسود is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محمد تقي الدين مشاهدة مشاركة
قرأت جدلية العلم المصري و النسر فاستدعيت من الذكريات ذلك الجدل الذي ثار في عراق ما بعد الغزو حول العلم العراقي ، و قديما قالها رجل مصري بسيط قد يكون مسلما و قد يكون غير مسلم ، و لكن كلمته صارت مثلا تتداوله الألسن ، الكلمة تقول : " قال علمني الهيافة يا آبا ، قاله تعالى في الهايفة و اتصدر" . إحنا كدة كسفين بلادنا ، بنشغل روحنا بالقماش و الورق و الهلاهيل ، واحد عاطل مش لاقي ياكل قام شغل مخه بالعلم ، بفتح العين و اللام، و واحد تاني بس كبير شويتين لقى نفسه عاجز عن إنه يلاقي شغل للأولاني فقام نشر شوية ورق و قاله دي إصلاحات دستورية .
اختشي على دمك يا مسلم انت و هو ، و اختشي على دمك يا مسيحي منك له ، يا مصريين يا بطالة يا عطالة ، إذا أراد الله أن يهلك أمة سلط عليها الخلاف و الجدل . و كل سنة و مصر بخير إن شاء الله . و يارب أي واحد خاين فينا لبلده تجيله أنفلونزة طيور تنتفله ريشه.
فعلا يا اخ محمد انت تشغل نفسك بأمور هايفة جدا ولست أدري لماذا تدخل المنتدي ما دامت مطالبة الناس بحقوقها هيافة في نظرك ..

وماهي عدم الهيافة في نظرك ان يتسلط الاخوان علي الحكم اهيف من الهايفة ..
عندما يقول الحاج طظ عاكف طظ في مصر وابو مصر اليست هذه هيافة من كبيركم ومرشدكم يا اخوان الطظ .

يا أخي اتلموا وطظ في كل من يقول طظ في مصر

اصبحت طظ هي العامل المحترم في البلد .
دعني أسألك سؤالا عزيزي الزميل ما مدي ولائك لمصر و علمها ...
بمعني آخر هل تحفظ النشيد الوطني لبلدك كما تحفظ ايات القران ...

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2006
Registered User

سيبونا من عاكف و الإخوان و الحكومة و سيبونا من المتطرفين المسيحيين كمان . أنا عاوز الشباب المصري الأخضر القلب يفكر في بلده أكتر ، إزاي نكافح الكوسة ، الرشوة ، الفساد ، إهدار المال العام ، الجريمة التي انتشرت بشكل رهيب ، تجارة المخدرات التي صارت علنية.
يعني مثلا مستشفى الشاطبي اللي عالبحر في اسكندرية و اللي الحكومة عاوزة تهدها و تبني عليها فندق خمس نجوم مش أهم من النسر و العصافير؟ إسأل عن المستشفى هتلاقيها شهدت ميلاد ثلاثة أرباع الأطفال في الإسكندرية و البحيرة و غيرها ، المستشفى مسألتش العيال عن دينهم . المستشفى هتتهد يا نايم انت !! هتقوللي ما تتحرق المستشفى عشان اسمها مستشفى الشاطبي و إن الشاطبي دة عالم مسلم ؟؟؟؟ إنت لو قولت كدة يبقى خليك مع النسر و العصفورة، أما لو المستشفى تهمك ، فأنا أحبك مثل أخي.
بحبك أوي
الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2006
Moderator

إقتباس:
سيبونا من عاكف و الإخوان و الحكومة و سيبونا من المتطرفين المسيحيين كمان . أنا عاوز الشباب المصري الأخضر القلب يفكر في بلده أكتر ، إزاي نكافح الكوسة ، الرشوة ، الفساد ، إهدار المال العام ، الجريمة التي انتشرت بشكل رهيب ، تجارة المخدرات التي صارت علنية.
يعني مثلا مستشفى الشاطبي اللي عالبحر في اسكندرية و اللي الحكومة عاوزة تهدها و تبني عليها فندق خمس نجوم مش أهم من النسر و العصافير؟ إسأل عن المستشفى هتلاقيها شهدت ميلاد ثلاثة أرباع الأطفال في الإسكندرية و البحيرة و غيرها ، المستشفى مسألتش العيال عن دينهم . المستشفى هتتهد يا نايم انت !! هتقوللي ما تتحرق المستشفى عشان اسمها مستشفى الشاطبي و إن الشاطبي دة عالم مسلم ؟؟؟؟ إنت لو قولت كدة يبقى خليك مع النسر و العصفورة، أما لو المستشفى تهمك ، فأنا أحبك مثل أخي.
بحبك أوي
زميلي محمد تقي الدين المستشفي تبع وزارة الصحة و صعب علي ان اصدق ان الوزارة ستترك مبني ومثل هذا المستشفي ليتحول الي فندق او كباريه .. اظن ما تقوله الان لهو من المبالغة .

واذا كانت الرشوة و الفساد و السرقة انتشرت في مصر فاحب ان اجيبك ان هذه الامور انتشرت بسبب تعاليم الاسلام و في المسلمين فقط فلن تجد مسيحي مرتشي او سارق ام مختلس و الدليل راجع صحفك القومية و المعارضة و الصفراء التي تنتهك حرمة المسيحيين عمال علي بطال أظن لو مسيحي عمل اي شيء ةمهما كان صغير كانت هذه الصحف فضحته فضيحة المطاهر لما طلع علي المعاش واذا كان لا يهمك النسر و العصورة والالوان الثلاثة في العلم فلن تهمك مستشفي او مدرسة او كلية .

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2006
churchill2 churchill2 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2004
churchill2 is on a distinguished road
إقتباس:
بحبك أوي
وهل هناك مانع من ان نهتم بفساد الحكومة وننقدة ورجعية وفاشية الأخوان وننقدها
ام ان الأقباط يجب ان ينجرفوا الي اي طيار ينجرف الية اخوتهم المسلمين
اليس من حق الأقباط الأختلاف مع الأخرين
اليس من حق الأقباط ان يعترضوا علي شخص نازي عندما يسألوة عن الأقباط وهجرتهم الي الخارج بسبب مناخ العنصرية يجاوب "مع السلامة"
راجع تصريحات المدعو عاكف للدستور

ام ان الأقباط حتي يكونوا عند حسن ظن اسيادهم المسلمين يحب ان يسمعوا كلام بابا عاكف ويرددوا "صدق عاكف العظيم "
ويجب ان يسعوا بكل طاقتهم حتي تتحول مصر الي امبراطورية اسلامية فاشية عشان المسلمين ما يزعلوش

علينا ان ننتقل من التفكير فيما نتمني ان يفعلة لنا العدو ,الي ما يجب ان نفعلة لنجبر العدو علي ان ينفذ ما نتمناة
واظن ان اول ما سنجنية من هذا التفكير هو البدء بتكوين تنظيمات قبطية مسلحة
الرد مع إقتباس
قديم 30-12-2006
Registered User

ردك دليل على أن فكرك هو خيال و أوهام ، تصور المسيحيين ملائكة لا يجرمون أو يخطئون ، مع أن منهم السارق و السارقة ، و منهم الزاني و الزانية ، و منهم الفاسد و الفاسدة . و إذا كان الفاسدون و المجرمون في مصر أكثريتهم من المسلمين فهذا مرجعه إلى أن نسبة المسلمين إلى المسيحيين في مصر أكبر بقدر كبير جدا. و أما كلامك عن أن سبب الفساد يرجع إلى تعاليم الإسلام ، فهذا هراء يثير الدهشة من طبع تمكن منك و لن يفارقك إلا بعد جهد جهيد منك. فانحراف شارون و دمويته لا يمكن أن نجد سببه في التوراة. و جرائم بوش و هتلر و عري بريتني سبيرز و مادونا لا يوجد له ما يحلله في الإنجيل.
متزعلش مني يا أخ موسى ، انت عندك كسل فكري ، اتعب نفسك شوية و حرك الفكيرة و شغل الفهامة.
و دليل نقص فهمك هو أن مستشفى الشاطبي ليست تابعة لوزارة الصحة ، بل تتبع جامعة الإسكندرية ، فهي مستشفى جامعي . انت مكلفتش نفسك انك تعمل سيرش على النت عشان تعرف أي معلومات عن المستشفى . انت مش عاوز تعرف . و في هذه الحالة مش هنقدر نساعد بعض . ثم أنا عندي أصحاب كتير مسيحيين . و بروح الكنيسة في أفراحهم و جنازاتهم . و بلاقي هناك جيرانهم المسلمين بيجاملوهم . المصريين في الشارع عاديين جدا . مفيش أي صراصير في دماغهم . همهم لقمة العيش و تزويج العيال و تعليمهم . يتساوى في ذلك المسلم و المسيحي . تعالى شوف في كام طبيب مسيحي . و كام صيدلي و كام مهندس و كام و كام.
و نرجع تاني لمستشفى الشاطبي .
أنا عندي فكرة إننا نعمل جمعية لأصدقاء مستشفى الشاطبي
و بهذا هيكون لنا صفة في مواجهة القرار المنتظر بهدم المستشفى مواجهة قضائية
بحبك ربع ربع

آخر تعديل بواسطة محمد تقي الدين ، 30-12-2006 الساعة 07:48 AM
الرد مع إقتباس
قديم 30-12-2006
Moderator

إقتباس:
ردك دليل على أن فكرك هو خيال و أوهام ، تصور المسيحيين ملائكة لا يجرمون أو يخطئون ، مع أن منهم السارق و السارقة ، و منهم الزاني و الزانية ، و منهم الفاسد و الفاسدة . و إذا كان الفاسدون و المجرمون في مصر أكثريتهم من المسلمين فهذا مرجعه إلى أن نسبة المسلمين إلى المسيحيين في مصر أكبر بقدر كبير جدا. و أما كلامك عن أن سبب الفساد يرجع إلى تعاليم الإسلام ، فهذا هراء يثير الدهشة من طبع تمكن منك و لن يفارقك إلا بعد جهد جهيد منك. فانحراف شارون و دمويته لا يمكن أن نجد سببه في التوراة. و جرائم بوش و هتلر و عري بريتني سبيرز و مادونا لا يوجد له ما يحلله في الإنجيل.
متزعلش مني يا أخ موسى ، انت عندك كسل فكري ، اتعب نفسك شوية و حرك الفكيرة و شغل الفهامة.
و دليل نقص فهمك هو أن مستشفى الشاطبي ليست تابعة لوزارة الصحة ، بل تتبع جامعة الإسكندرية ، فهي مستشفى جامعي . انت مكلفتش نفسك انك تعمل سيرش على النت عشان تعرف أي معلومات عن المستشفى . انت مش عاوز تعرف . و في هذه الحالة مش هنقدر نساعد بعض . ثم أنا عندي أصحاب كتير مسيحيين . و بروح الكنيسة في أفراحهم و جنازاتهم . و بلاقي هناك جيرانهم المسلمين بيجاملوهم . المصريين في الشارع عاديين جدا . مفيش أي صراصير في دماغهم . همهم لقمة العيش و تزويج العيال و تعليمهم . يتساوى في ذلك المسلم و المسيحي . تعالى شوف في كام طبيب مسيحي . و كام صيدلي و كام مهندس و كام و كام.
و نرجع تاني لمستشفى الشاطبي .
أنا عندي فكرة إننا نعمل جمعية لأصدقاء مستشفى الشاطبي
و بهذا هيكون لنا صفة في مواجهة القرار المنتظر بهدم المستشفى مواجهة قضائية
بحبك ربع ربع
شكرا علي ذوقك يا معلم

لكن راجع اخبار الحوادث في جرائدك اليومية و راجع الحوادث في اقسام الشرطة ستجد ما ابغي قوله لك .
فلم تجد القبطي الذي تدعيه بالزاني و السارق او المختلس لان القبطي ينظر الي سيده كمثال وقدوة يحتذي به .. ولذلك ادعوك الي قدوتك ومعلمك محمد الذي اقترف الاثام و الجرائم باسم الله فشق ام قرفه و غزا وسلب ونهب باسم الدين . ولذلك ستجد المقولة المشهورة في الشارع المصري التي يرددونها اخوانك في الدين و الجهاد نساؤهم واموالهم حلال لنا . وراجع ايضا ايات القران التي تحض علي القتل و السلب و النهب و الغزو كمثال سورة التوبة 29 التي نسخت كل ما سبقها من ايات السلم بقرانك .

فانحراف شارون او ما تدعيه بانحراف الرئيس بوش او بريتني او مادونا او ... فانهم لم يفعلوا ذلك باسم الدين ولم يرفعوا شعارات ان محمدرسول الله و لم يقتلوا الناس باسم الله واكبر .
اما من جهة مستشفي الشاطبي فانا لا يهمني ان كانت تابعة لوزارة الصحة ام جامعة اسيوط حتي ولماذا هذه المستشفي هي التي تشغل تفكيرك وبالك بهذا القدر مع ان الدولة باعت و خصخصت الكثير من الشركات و الهيئات و ضاعت اموالها و لم نشعر باي تقدم في حياة المصريين فالالولي بك زميل ان تولول علي الشركة المصرية للاتصالات او عمر افندي او صيدناوي او مشاريع الانتاج الحيواني و المزارع و توشكي التي نهبت اصولها و بيعت بابخس الاثمان و العمولات لكبار الموظفين .
فلم نجد شارون او بوش سمسار و يتقاضي العمولات و لم تكن في وجهه زبيبة الصلاة او يفترش الشارع ليصلي العيد مع المفتي و شيخ الازهر .
فها هو الشاذلي اكبر حرامي في دولتك عندما وقف في مجلس الشعب ليهاجم وزير الثقافة وقف مشمرا عن ساعيده ليقول ان زوجته و ابنته محجبة فهلل له مجلس الشعب و صفق تصفيقا حادا وكأن الشاذلي جاب الديب من ديبه وحقق نصر اكتوبر المجيدة .

ومن جهة الجمعية اعمل يا خويا ربنا يوفقك والي ان ترخص هذه الجمعية و تتبع اجرائتها القانونية يكون الفندق المزمع بناؤه آيل للسقوط بعد ان انتهي فترة صلاحيته .

الرد مع إقتباس
قديم 30-12-2006
الصورة الرمزية لـ para`o
para`o para`o غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2004
para`o is on a distinguished road
t16

أرى ان العلم المصرى بألوانه جميل و لا نحتاج تغيير إلا الشعار
1- اللون الأسود يرمز لأرض مصر السوداء " كيميت = الأرض السوداء" فى لغة أجدادنا الفراعنة
2- اللون الأحمر يرمز لدماء الشهداء المصريين عبر العصور التى سفكها الاحتلال سواء كان فارسى يونانى رومانى عربى ....إلخ
3- اللون الأبيض يرمز للعصر الذى نحلم به و نسعى لتحقيقه
أما شعار النسر أو الصقر أو العقاب فأنا ارى تغييره إلى رمز فرعونى كمفتاح الحياة مثلا أو برسم الصقر حورس أو بشعار مجلة كيميت ساجى التى تضع العلامة " نيويت " الهيروغليفية و التى ترمز للمدنية المصرية ( مدينة مصرية بها شوارع متقاطة )

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 05-01-2007 الساعة 01:01 AM السبب: تصحيح الرابط
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة