تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 31-05-2008
shootafar shootafar غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Mar 2007
shootafar is on a distinguished road
مشاركة: دولة مسيحية عربية......(مدموج)

اخوتى فى الايمان
جيد ان نفكر فى حلول لمشاكلناو هذه هى الخطوة الاولى لحلها، طرح فكرة دولة مسيحية للناطقين بالعربية او دولة قبطية ليس خطأ و اى فكرة ايا كانت سواء اتفقنا معها او اختلفنا فيها ليس داع للشقاق او الخصام ، كلنا تحت نير الاسلام سواء داخل اوطاننا او خارجهاو كلنا ننتمى لبعض ان كان ليس بالدم فبالايمان بيسوع المسيح، فلنذكر انفسنا اولا ان نحب بعضنا بعضاو نتعامل معا من هذا المنطلق، و نتذكر ان نسأل الهنا فى صلواتنا ان يقوينا فى التجارب و الاضطهادات التى نعيشها كل يوم لنصرخ جميعا ان ينجى رب الجنودشعبه الآن كما نجى شعبه اسرائيل قديما و كان معهم فى البرية، و ليفكر كل واحد فيما يمكن ان يفعله كشخص و فيما يجب ان نقوم به كشعب.
الى متى يظل الاقباط على حالهم هذا،انا لا ادين احد فان كنت اتكلم فاناادين نفسى قبل الاخرين و لكن وجب علينا وقفة مع انفسنا، اصبحنا كالمرائيين نظهر المحبة و لا نعلم معناها وفى اول اختبار لمحبتنا نسقط ، اصبحنا لا نجتمع على شئ دائما فى منافسة مع انفسنا ومع الآخرين، يحزننى جدا شكوى المؤمنين الجدد بالمسيح فلنستيقظ جميعا فربما كنا نحن مكانهم و لنفكر بصدق هل نحن بمثل شجاعتهم و لنا قوة ايمانهم برغم حداثتهم ،نتعلل باسباب كثيرة ولكن السبب الحقيقى هو الخوف لنتذكر قول السيد الرب فكل ما فعلتم باحد هؤلاء فبى فعلتم، الشيطان ليس اقوى من المسيح و المؤمنين الجدد يجب ان يجدوا نوعا من التعضيد والحماية و حتى يرجع عصر الاستشهاد لابد من مواقف لحماية انفسنا و اهالينا، لابد للجمعيات و المؤسسات القبطية المختلفة من التنسيق معاووضوح الهدف المتفق عليه حتى نتقدم بقضيتنا امام العالم كله او حتى امام الشيطان نفسه غير مختلفين او منشقين، و لابد من فعل ذلك دون تدخل من الكنيسة لان دور الكنيسة ليس سياسى و لا يجب ان يكون لها دورا سياسيا، فالكنيسة ترعى القطيع الصغير و تبحث عن الخراف الضالة فلا يصح ان تترك ايا من هذين الدورين و تشتغل بالسياسة.
الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2008
الصورة الرمزية لـ صائد الذباب
صائد الذباب صائد الذباب غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
صائد الذباب is on a distinguished road
مشاركة: دولة مسيحية عربية......(مدموج)

أخي الغالي العالي في العلالي the ghost

أولاً أنت لست تعرفني حتي تدهسني هكذا بكلماتك الرائعة حقاً...فأنا لن أفعل مثلك وأنتف ريشك ريشة ريشة...مع العلم أنني في أستطاعتي أن أفعلها ولكنني وللحق فقط
لا إريد....ليس خوفاً..فالخوف لم يعد في قاموس كلماتي ....ولكن حتي لا ندخل لحرب جانبية لا فائدة منها..وواضح أنك صبي صغير أو لاقسي تقدير تناهز من العمر العشرون
أو حتي الثلاثون...المهم...أنا لم أستهزء بموضوع الدولة المسيحية..وعندما قلت في سلة المهملات...كان قصدي وقتها..ليس الفكرة في حد ذاتها بل التنفيذ

أنا من هنا.....وبكل فم مليان وقلب نابض وفكر معتدل....أقولها ..وهي الكلمةالاخيرة

اللي عايز دولة مسيحية ...يعطنا الطريق..ليس كلمات كلمات كلمات وكل ما هو أت أت

عايز خطة...طريق....حقائق على الارض....أيدي في أيد أي حد علشان تحققوا هذا الحلم

لكن دولة مسيحية تحكم بطريقةعلمانية ديمقراطية بحتة

أنا مع أي أنسان يتكلم بالعقل ويجيب من الاخر كده...

مش كل واحد فاضي شوية وبيطرقع صوابع رجليه طول النهار وطقت في نفوخة فكرة أو حاجة يجي يرميها في عبنا ويمشي !!!!!!!!

أخوتي الطريق اللي بتتكلموا عنه ده هيكون فيه تضحيات كتير...مش فلوس لكن نفوس هتروح في الرجلينا حتي من قبل ما تبتدوا الطريق.
ولو مش عارفين اذاي تبتدوا....أوكي..أنا عندي الطريق أو الطريقة ..لكن مينفعش الكلام ده هنا..اللي عايز الموضوع بجد يكلمني على الخاص....لان فيه فعلاً ناس بتشتغل ..أنتهي

ملحوظة صغيورة< متحولش تهيج على الادارة...علشان حكاية لون الخط...أنا بكتب اللون الاحمر من أول موضوع لي ...من سنين..يمكن علشان أنا أهلاوي أو علشان أنا شايف الدنيا بلون الدم ..أو يمكن علشان عندي حصبة...>

محبتي للجميع حتي لاخي اللي مبيحترمنيش

محبتي لك أخي the ghost

الخط الأحمر لإستعمال الإشراف فقط

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 31-05-2008 الساعة 08:06 PM
الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2008
the ghost the ghost غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
the ghost is on a distinguished road
lol الناسخ والمنسوخ !!!

إقتباس:
أولاً أنت لست تعرفني حتي تدهسني هكذا بكلماتك الرائعة حقاً...فأنا لن أفعل مثلك وأنتف ريشك ريشة ريشة...مع العلم أنني في أستطاعتي أن أفعلها ولكنني وللحق فقط
لا إريد....ليس خوفاً..فالخوف لم يعد في قاموس كلماتي ....ولكن حتي لا ندخل لحرب جانبية لا فائدة منها..وواضح أنك صبي صغير أو لاقسي تقدير تناهز من العمر العشرون
أو حتي الثلاثون...المهم...أنا لم أستهزء بموضوع الدولة المسيحية..وعندما قلت في سلة المهملات...كان قصدي وقتها..ليس الفكرة في حد ذاتها بل التنفيذ

عزيزي الصياد وأنا أيضا لا أريد نقاش جانبي بين الأخوة لكن حين يكون أحد الأخوة من الذوق الكبير أن يستخدم هذه الألفاظ الرائعة :

""فانا لن أفعل مثلك وأنتف ريشك ريشة ريشة""، ""وواضح أنك صبي صغير ""...

يتوجب علي الرد بنفس ذوقه !! لأني من أصحاب مذهب رد الصاع صاعين لكن كرامة لعيون الأستاذ عاطف المصري لن أرد عليك

إقتباس:
وعندما قلت في سلة المهملات...كان قصدي وقتها..ليس الفكرة في حد ذاتها بل التنفيذ

ممممممممممممم مســــــــــــــــــــــــــــــــــكين !!

ألست أنت القائل من قبل:

إقتباس:
أنا ضد أقامة أي دوله كانت تحت أي مسمي ديني أو عقائدي...بل أنا أنشد الحرية للجميع

هل نحن نحارب أقامة دولة الخلافة المزعومة الاسلامية وفي نفس الوقت نرحب بفكرة الدولةالمسيحية!!!

وألست القائل:

إقتباس:
لا تجعلوا أبليس أقولها ثانياً يخدعكم...فكل أفكارة مغلفة بغلاف غاية في الجمال والروعة ولكن الفكرة بداخلها سم ناقع وموت سريع

لا توجد أو لا يوجد شيء أسمة دولة مسيحية......حتي الدول الاوربية والولايات المتحدة ذاتها ليست دوله مقامة على المسيحية بل هي دولة علمانية

الفكرة بداخلها سم !! وإلك عين تقول أنك لم تستهزء بفكرة الدولة المسيحية !!

ولأزيدك من مشاركتك الشهيرة التي عدت ونسختها في آخر مشاركة:

إقتباس:
أما من يؤيد أن تكون دولة مسيحية يحي تحت رايتها ....فهذا في السماء وليس ها هنا

لن أقول نحن غرباء على الارض..ووطننا ليس هنا ...وكل هذه الاقوال الصحيحة بل

أقول أحيا هنا أو حتي في عقر دار الاسلام ورنم للرب فيجعل حياتك حياة من يعيش في أرض مسيحية

لا أريد دوله يتحكم بها سفراء الله على الارض الا وهم رجال الدين أياً كان مذهبهم ودينهم

جميل جدا جدا جدا

وهنا المصيبة الكبيرة :

إقتباس:
هل تريد أن تعيش في دولة مسيحية ؟...تخيل معي أن هذه الدولة أقيمت فعلاً....فعلي أي مذهب
..وهل أصحاب هذا المذهب المتحكمين في القرار سيسمحون بعيش المذاهب الاخري بها...؟؟

هل سيأتي وقت القداس بهذه الدوله وسيتركون الذي يذهب يذهب والذي لا يريد أن يذهب للقداس لا يذهب؟

فكرة واحدة بسيطة ستجعلك تتلفت حولك وتشكر الله أنه لا توجد دولة مسيحية

إقتباس:
الدولة المسيحية لا توجد الا داخلنا فقط...أما الخارج فوق هذه الارض..فهي للذئاب وناهشي الاخريين...أنت جندي في دولتك المسيحية داخلك ...

وكل هذا الحديث الشيق الذي أنكرته يا صياد يجعلنا نصل للطامة الكبرى والمسبة العلنية لكل من يؤمن بفكرة الدولة المسيحية:

إقتباس:
أما من يفكر بتلك الفكرة بأقامة دولة مسيحية....ففكرتة ليس لها مكان الا في سلة المهملات.

ممتاز هذه النقطة لا بقى تعيدها لأنها وضحت مثل عين الشمس ولا داعي لمحاولة نسخ مشاركاتك التي تبدوا كالناسخ والمنسوخ !!!

والآن لنكمل مشاركتك الأخيرة التي نسخت ما قبلها :

إقتباس:
أنا من هنا.....وبكل فم مليان وقلب نابض وفكر معتدل....أقولها ..وهي الكلمةالاخيرة

اللي عايز دولة مسيحية ...يعطنا الطريق..ليس كلمات كلمات كلمات وكل ما هو أت أت

عايز خطة...طريق....حقائق على الارض....أيدي في أيد أي حد علشان تحققوا هذا الحلم

لكن دولة مسيحية تحكم بطريقةعلمانية ديمقراطية بحتة

أنا مع أي أنسان يتكلم بالعقل ويجيب من الاخر كده...

أعجبتني هذه :
دولة : مسيحية + تحكم بطريقة علمانية

إسمع ما قاله لك الأخ الحبيب المتنصر هوني:

إقتباس:
من حق الشعب القبطي المطالبه بحق تقرير المصير عالميا بمؤتمرات عالمية للتدخل لحمايتة من بطش النظام العسكري الاسلامي
باجبار مصر علي احترام كامل او تقسيم مصر وان رفضت تكون حرب دوليه عليها
وبعدين انشاء دوله في الجنوب ودوله في الشمال انت تعرف ان المسحييين لهم 1800 كنيسة منهم 400 فقط في اسيوط فاهمني
والشيطان يا عزيزي في التفاصيل...

وهذه مسبة جميلة أخرى يا عزيزي من مسباتك الجميلة شكرا لك على الإحترام:

إقتباس:
مش كل واحد فاضي شوية وبيطرقع صوابع رجليه طول النهار وطقت في نفوخة فكرة أو حاجة يجي يرميها في عبنا ويمشي !!!!!!!!

الأستاذ عاطف المصري هل تقرء هذا

إقتباس:
ملحوظة صغيورة< متحولش تهيج على الادارة...علشان حكاية لون الخط...أنا بكتب اللون الاحمر من أول موضوع لي ...من سنين..يمكن علشان أنا أهلاوي أو علشان أنا شايف الدنيا بلون الدم ..أو يمكن علشان عندي حصبة...>

لا ياحبيبي لا أحد يهيج الإدارة عليك كل ما في الأمر اني لا احب التمييز بين الأعضاء وقد تجاوبت الإدارة مشكورة، ولو كنت أخذت على خاطرك من هذا الأمر أرجوا من الإدارة لو كان ممكن تخلي شي مشاركة بالأحمر للزميل الأهلاوي !!!

إقتباس:
محبتي للجميع حتي لاخي اللي مبيحترمنيش

محبتي لك أخي the ghost

محبتي لك ايضا أخي الصياد

أتمنى ان تراجع نفسك

سلام
" ولكننا في هذه جميعها يعظم انتصارنا بالذي احبنا. " رومية 8:37

" من هو الذي يغلب العالم الا الذي يؤمن ان يسوع هو ابن الله " 1 يوحنا 5:5

الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2008
هشام شمعون هشام شمعون غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Nov 2007
هشام شمعون is on a distinguished road
مشاركة: هل يمكن إقامة دولة تضم مسيحيى الشرق الأوسط ؟....(مدموج)

طرح اقامة دولة مسيحية هو طرح رأئع جدا جدا تضم جميع مسيحي الشرق الاوسط واثبتت الوقائع والحقائق التاريخية ان المسيحي سواء سوري او عراقي او لبناني او مصري لا يهم يتعاطف الكل مع بعضهم البعض ولكن كيف نبدا بهذه الدولة ...تكون البداية بتاسيس حزب شامل لكل المسيحيين في الشرق الاوسط ونطلق عليه اسم الحزب القومي المسيحي وتكون له فروع في جميع دول الشر ق الاوسط وفي دول الاغتراب والهدف في دول الاغتراب هو تشجيعم على العودة لبلادهم والمشاركة في صنع الكثافة العددية التي نريدها ...
الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2008
Silver User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة هشام شمعون مشاهدة مشاركة
طرح اقامة دولة مسيحية هو طرح رأئع جدا جدا تضم جميع مسيحي الشرق الاوسط واثبتت الوقائع والحقائق التاريخية ان المسيحي سواء سوري او عراقي او لبناني او مصري لا يهم يتعاطف الكل مع بعضهم البعض ولكن كيف نبدا بهذه الدولة ...تكون البداية بتاسيس حزب شامل لكل المسيحيين في الشرق الاوسط ونطلق عليه اسم الحزب القومي المسيحي وتكون له فروع في جميع دول الشر ق الاوسط وفي دول الاغتراب والهدف في دول الاغتراب هو تشجيعم على العودة لبلادهم والمشاركة في صنع الكثافة العددية التي نريدها ...
كلام معقول وجميل جدا أخي الحبيب وهذه هي الخطوة الأولى التي نتمنى أن يبدء مسيحيي الشرق بها..

الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2008
Gold User

ماشي ياعم هشام شمعون نبدء بالحزب.....قوللنا الطريقة لاقامة هذا الحزب في مصر مثلاً ؟؟؟

منتظر الرد

ماشي ياعم هشام شمعون نبدء بالحزب.....قوللنا الطريقة لاقامة هذا الحزب في مصر مثلاً ؟؟؟

منتظر الرد

منتظر الرد

منتظر الرد

منتظر الرد

أختاروا اللون اللي يريحكم

آخر تعديل بواسطة صائد الذباب ، 01-06-2008 الساعة 08:40 AM
الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2008
Silver User

lol مشاركة: هل يمكن إقامة دولة تضم مسيحيى الشرق الأوسط ؟....(مدموج)

إقتباس:

منتظر الرد
هذا اللون افضل

بعد إذن الأخ هشام شمعون

الأخ الصياد أريد أن أخبرك كيفية طريقة إقامة الحزب في مصر مثلا وأنا الصبي الصغير كما وصفتني انت في مشاركة سابقة لك !!

أولاً:

تجتمع القيادات القبطية والمسيحية في مصر من كافة الطوائف وأشدد كافة الطوائف في مكان محدد مثلا في دير ما لإضفاء الصبغة المسيحية على الإجتماع كما كان يحدث في لبنان في إجتماعات قرنة شهوان تحت رعاية البطرك الماروني

(( القيادات يعني الناس ذات الوجوه السياسية المحبوبة والتي لها شعبية بين عموم الأقباط يعني اللي بيمونوا عالشارع القبطي ،،، وإن لم يوجد مثل هذه القيادات فتلك مشكلة عويصة لكن لكل مشكلة حل والحل أن يدعوا رجال الدين المسيحي من كافة الطوائف ممثلين لهم من الشعب ممن يرونه أهلا للمسؤولية))

ثانياً:

يتفق المجتمعين على قيام حركة موحدة تسمى بالإسم الذين يريدون مثلا (( الحركة المسيحية الديموقراطية )) ومع الوقت وعندما يتم حشد المسيحيين تحت لواء هذه الحركة يمكنها التحول لحزب نظامي ....

ثالثاً:

يتم إنتخاب هيئة تأسيسية من المجتمعين تضع الضوابط العامة لسياسات وتوجهات الحركة في الدفاع عن قضية الأقباط في مصر.. ويتم وضع دستور الحركة...

رابعا:

يتم إنتخاب مكتب ساسي للحركة أو هيئة تنفيذية مع مراعات النسب للطوائف المسيحية كافة ((مثلا إذا كانت نسبة الأورثوذوكس 30% من مسيحي مصر فلهم 30% من مقاعد الهيئة)) ولا أعتقد أن الخلافات بين المسيحيين المضطهدين جنبا إلى جنب ستجعلهم يختلفون على النسب !!
ثم يتم إنتخاب رئيس للهيئة التنفيذية أو للمكتب السياسي من ضمن الهيئة أو المكتب...

خامسا:

يبدء الترويج لهذه الحركة في الشارع القبطي وإذا أمكن حتى في الإجتماعات الدينية والكنائس... ومن ثم يبدء العمل الجدي ...

هذه هي الطريقة يا شيخنا الصياد أو على الأقل هذه أبسط طريقة وهي قابلة للتطبيق إذا ما تم رعايتها من الكنيسة مباشرة..

سلام يا شيخي

الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2008
الصورة الرمزية لـ عاطف المصرى
عاطف المصرى عاطف المصرى غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Sep 2007
عاطف المصرى is on a distinguished road
مشاركة: الناسخ والمنسوخ !!!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة the ghost مشاهدة مشاركة

يتوجب علي الرد بنفس ذوقه !! لأني من أصحاب مذهب رد الصاع صاعين لكن كرامة لعيون الأستاذ عاطف المصري لن أرد عليك

سلام

شكرا لك اخى الحبيب جوست
تكرم لى عيونك 00 انك عملت لى خاطر 0

واعتقد انه من المناسب الان ان انسحب من هذا الموضوع ولن اكتب فيه ثانيا 00 لان الحديث لم يعد ذو معنى - فيبدو ان جدو صائد الذباب اخذ الموضوع بمنحنى آخر 0

ونظرا لاننا ممن نفرك اصابع قدمنا - ولان سن كل منا لم يتعدى ال kg1 فأعتقد اننا يجب ان نناقش الموضوع العام القادم بعد اجتيازنا هذا الصف 0

فشكرا للحوار الراقى وشكرا لجدو صائد الذباب

انا اعطيكم فما وحكمه لايقدر جميع معانديكم ان يقاوموها (لوقا 15:21 )
الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2008
Gold User

ياعم عاطف أنت بتهرب من الاجابة على السؤال ليه!!!!

أولاً أنا لما قلت على موضوع طرقعت صوابع الرجلين أقصد الاخ مسلم اللي سئلك السؤال ده ....وغير كدة وكدة..يعني أنت عايزتأخذ حق المسيحيين المطهديين ومش قادر تتحكم في مشاعرك معايا ومن أولها بتتراجع!!...طب هنكمل المشوار أذاي بعقلك كده؟؟

ولو هناك أي غضب مني...طب
هات رأسك أبوسها ...

متزعلش .....

آخر تعديل بواسطة الخواجه ، 01-06-2008 الساعة 08:09 PM
الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2008
attaabdelmalak attaabdelmalak غير متصل
Registered User

attaabdelmalak is on a distinguished road
flower مشاركة: هل يمكن إقامة دولة تضم مسيحيى الشرق الأوسط ؟....(مدموج)

ياخى العزيز بالتاكيدلايمكن
لان اختلاف الجنسيات مشاكله اكثر من اختلاف الاديان
ولكن يجب الجتهاد سلميا لكى تكون الدوله مدنيه
الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2008
الصورة الرمزية لـ youssef1122
youssef1122 youssef1122 غير متصل
Registered User

youssef1122 is on a distinguished road

الاخوة الاحباء

الصياد ..... عاطف .... جوست

هل تعتقدون ان هذا حوار لحل مشكلة

وانا اجد انه حدث سوء تفاهم ما كان يجب التعليق عليه
بكل هذة المشاركات والرد على الكلمة بكلمة

اخى الحبيب عاطف ليس الحل عندما يحدث شئ ان تنسحب
واقبل اعتزارى انت والعزيز جوست على اى كلمة زعلتك

الاخ الحبيب الصياد هو من الخدام المجاهدين وسوف تعلموا
ذلك عن قريب

لنرجع الى موضوعنا

الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2008
Servant5 Servant5 غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
Servant5 is on a distinguished road

تم دمج الموضوعات وتعديل العنوان بمعرفتى
.................................................. .........
قديم 02-06-2008
الصورة الرمزية لـ عاطف المصرى
عاطف المصرى عاطف المصرى غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Sep 2007
عاطف المصرى is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة youssef1122 مشاهدة مشاركة

الاخوة الاحباء

الصياد ..... عاطف .... جوست

هل تعتقدون ان هذا حوار لحل مشكلة
لنرجع الى موضوعنا

اخى العزيز والرائع يوسف بك

صدقنى اخى العزيز ان قلت لك اننى لم اكن طرفا فى حوار - بل واطلب منك مراجعه مداخلاتى والتى طلبت فيها من الطرفين توقف الحوار حتى لايصل الحوار الى ماوصل .

ورغم توقف العزيز جوست كرامه لعيونى كما اورد . فقد فوجئت بتحول التحاور الى منحنى آخر .

إقتباس:
اخى الحبيب عاطف ليس الحل عندما يحدث شئ ان تنسحب
واقبل اعتزارى انت والعزيز جوست على اى كلمة زعلتك

الاخ الحبيب الصياد هو من الخدام المجاهدين وسوف تعلموا
ذلك عن قريب
ان انسحابى لم يكن الا لهدف الا ادخل فى مهاترات تكون نتيجتها ان اكتب او اتلفظ لفظا قد يجعلنى اندم لاحقا

وكذلك احتراما لذاتى واحتراما للاخوه اعضاء المنتدى والاخوه الافاضل الاشراف والاداره .

اما اعتذارك على راسى من فوق ياغالى - وده شرف انا لا استحقه

اما الاخ صائد الذباب رغم انى لم اكن اعلم انه ( المجاهدين ) الا اننى قد هنئته على عودته .

وعلى الاخ صائد الذباب مراجعه مداخلاتى معه لاثبات حسن النيه :

http://www.copts.net/FORUM/showthrea...E1%D0%C8%C7%C8

http://www.copts.net/FORUM/showthread.php?t=28543&highlight=%D5%C7%C6%CF+%C7% E1%D0%C8%C7%C8

وعلى اى الاحوال حصل خير .

اما بخصوص الدوله القبطيه وانشائها فأعتقد ان احداث الاسبوع الاخير من الزيتون للاسكندريه - الى ابوفانــــــا . اعتقد انه آن الاوان لتفكير جدى فى هذا الامر .

انا اعطيكم فما وحكمه لايقدر جميع معانديكم ان يقاوموها (لوقا 15:21 )
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة