تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

خيارات الموضوع طريقة العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-10-2008
melo@eygpt melo@eygpt غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
melo@eygpt is on a distinguished road
ردا على موضوع اثاره مسلم فى المنتدى (ادعاء اننا جاليه ) مصطلح خطير هل وصلنا اليه

انا اتعجب انه يمكن انا ينضم الى منتدانا ناس بهذه العقليه وهذا التطرف هولاء ناس لا يمكن التحاور معهم ولا دخولهم الى منتدانا يمكن ان يكون للنقاش الموضوعى بل هم موضوعاتهم مجرد هدم وطنيه اقباط مصر بوصفهم ايانا (بكلمه جاليه ) او (بالزمى ) هل ينفع مع هولاء لغه التخاطب المسيحى المسامح للاخر هل ينفع ان نجادلهم انا اتطلعت على جميع مشاركتهم فى جميع المواضيع كلامهم كله مثل بخ السم من افاعى وانا لغيرتى كمصرى ابن الفراعنه وارث هذا البلد انه بعد ذلك اسمع باذنى انى مجرد فرد فى جاليه هولاء كتبو فى هذا السياق عجب العجاب حاولت ان اجيبهم بالعقل ولكن بماذا اجيب هولاء يكتبون بدون وعى انا محتار من امر هولاء هو مجرد كلام للاستفزاز ويقولون لنا انهم اصحاب هذا البلد يعنى نحنو ضيوف مجرد جاليه سياح فى يوم من الايام سنرحل باى عقل ممكن اجابتهم (انا اذا رديت مثلا انه عندما غزو العرب مصر كان السكان مسيحيون ) احس انى نزلت لتفاهتهم ومدى اضمحلال عقلهم وانى كتبت تعليق واحد فى ثلاث موضوعات كتابها هولاء وانى اعيده فى موضوعى واريد تجاوب من المنتدى لموضوعى ودعوتى لانهم فعلا لا ينفع معهم لغه العقل انا طالبت بطرد احدهم بس رجعت وقلت اتركهم لكى يرى الناس هولاء كيف يفكرون وكيف ينظرون الينا واخير هذا هو التعليق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,سلام من رب المجد يسوع الى كل اخوت المسيح بما ان المنتدى اسمه منتدى منظمه اقباط الولايات المتحده وهو منتدى فى الاول والاخر منتدى قبطى يعنى مصرى فرعونى مسيحى فنحنو هنا اكثريه قبطيه على الاقل فى هذا المنتدى انظرو اخوتى فى المسيح ما الفرق بيننا وبين ( ك لا ب جهنم ) هم يصفونا بالجاليه ومنهم من يصفنا بقول احدهم (الزمى ) والاخر يقول اقليه انظرو يا اشرف الناس واكرم الناس مدى كرم اخلاقكم تسمحون لاقليه عددها ( 3 او 4 خنازير ) يقولون رايهم بكل حريه بل ويهينون اصحاب الضيافه والمنتدى كما تدخل ضيف الى بيتك ويهينك بس دا مثل مصغر لمدى الفرق الشاسع بيننا وبينهم بس انا كعضو فى هذا المنتدى ومسيحى اولا وقبطى وفرعونى مصرى اقول ساعاملهم انا بمثل ما يريدون معامله الناس ساطلق من يومنا هذا ورايح على هولاء فى اى تعليق ساكتبه لاحدهم ساضم اسمائهم بين قوسين لمخاطبه الواحد والمجموعه ( الخنزير فخور بالاسلام والخنزير فارس القران والخنزير مخاوى اليل ) ودائما سانديهم بما كتبت لانهم فى نظرى خنازير تسكنها الشياطين ومنذ 2000 عام طرد رب المجد يسوع منه شياطينهم لن اتراجع عن هذا الموضوع الا اذا اوقفنى المنتدى بس ردا على كلمه جاليه وكلمه زمى وكلمه اقليه رجاء ان ينضم الى اى عضو يقرء تعليقى ويقوم بكتابه اى تعليق لاى احد منهم مخاطبهم جميعا كما كتبت ( الخنزير فخور بالاسلام والخنزير فارس القران والخنزير مخاوى اليل ) الا ان يعرفو وان لم يعرفو يرحلو كما قالو لنا اذا ما كان عجبهم يرمو نفسهم فى البحر والمعامله بالمثل يا اولا الخنازير من يوم ورايح يا اولاد الزانيه ومش هتكون دى اخر جريمه قتل حفاظا عن شرف الاقباط فالايام اتيه وستعرفون يا جبناء من هم (خير اجناد الارض باعتراف الخنزير الكبير بتعكم (محمد طبعا ) قبل ما يدخل الخنازير مصر قال لهم عن المصرين الاقباط انهم خير اجناد الارض الايام يا (خنازير قادمه ) يا جبناء ستعرفون من هم المصريون القدماء ومن هم احفادهم ذيدو من احقادكم الاقباط يتقدمون الى الامام لاستعاده مصر من ايدى الخنازير وتنظيف ارض الله منهم (هذا وعد الهى ) ينفذ بالتدريج لكى يحافظ المصريون على بلدهم بكل دمائهم ولكى يعرفهم الله قيمه هذا البلد المسروق المغتصب الايام بيننا يا ( خنازير)
الرد مع إقتباس

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة